برنامج قنوات التلفزيون للأندرويد والآيفون بث مباشر

تم استثمار العديد من الهواتف القديمة في امتلاك تطبيقات على Android والآيفون مخصصة لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على الهاتف الذكي. ومع ذلك، فإن هذا جعل الجهاز أكثر تكلفة فقط، ولم يكن لدى أي شخص تقريبًا استخدام فعلي لهذا الجهاز.

برنامج تشغيل قنوات التلفزيون على الاندرويد
أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيون على أندرويد والآيفون

لا يزال، هناك العديد من المستخدمين الذين يعشقون فكرة أن تكون قادرًا على القيام بذلك، ولكن بمزيد من الحرية وقيود أقل. لحسن الحظ، يمكنك في الوقت الحاضر بسهولة اختيار ماذا ومتى تريد مشاهدته على هاتفك!

برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد والآيفون

تقدم العديد من القنوات وخطط الاشتراك نفس النوع بالضبط من المحتوى الذي يمكنك العثور عليه على التلفزيون. علاوة على ذلك، هناك تطبيقات تتيح لك مشاهدة التلفزيون مباشرة على جهاز Android. للتحقق من الأفضل لذلك، استمر في قراءة نصائحنا أدناه!

1. Viki:

البديل الأول هو Viki، الذي تحدثنا عنه في مقالتنا التي تغطي أفضل برنامج تحميل ومشاهدة الأفلام المترجمة مجانا على اندرويد. هذا هو الخيار الأمثل إذا كنت من محبي البرامج التلفزيونية الآسيوية والمسلسلات والأفلام.

تحتوي جميع محتوياتها على ترجمات بالعديد من اللغات المختلفة، وتجمع بين الخدمة عند الطلب والتلفزيون المباشر، بالإضافة إلى الصوت الأصلي باللغة الكورية أو اليابانية أو أيًا كان. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت ستقوم بالتسجيل أم لا، فلا بأس بذلك، لأنه لا يحتوي فقط على خيار مجاني، ولكن الإصدار المميز يحتوي على نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام! اتبع هذا الرابط لمعرفة المزيد.

2. تطبيق NBC:

خيار آخر مذهل في أفضل التطبيقات لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على جهاز Android والآيفون الخاص بك هو تطبيق NBC، والذي يقدم محطة التلفزيون المحلية الخاصة بك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الحلقات التلفزيونية (حتى الأحدث من العروض). يمكنك تسجيل الدخول باستخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بمزود خدمة الكابل، أو ببساطة استخدامها مجانًا (مع الإعلانات وبعد ثمانية أيام من البث).

يمكنك أيضًا اختيار استخدام Chromecast لمشاهدة أي شيء على جهاز التلفزيون. من بين المحتويات المعروضة، يمكنك أن تجد This Is Us و Battlestar Galactica وحتى Mr.Robot. لمعرفة المزيد، انتقل إلى متجر Play !

3. CBS:

تطبيق CBS مجاني للتنزيل، ويقدم حلقات تلفزيونية بدقة عالية، باستثناء اليوم الذي يلي بثه. يحتوي على جدول زمني رئيسي وقوائم تشغيل مخصصة حتى تتمكن من المشاهدة على أي من أجهزتك.

في طريقة الاشتراك المدفوع، والتي تكلف 5،99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، يمكنك الوصول إلى آلاف الحلقات حسب الطلب من برامج مثل Big Brother وNCIS و SpongeBob Squarepants و Avatar و Chappelle's Show، يمكنك الوصول إلى أصول CBS، والوصول إلى قنواتها الحية الأربع. اتبع هذا الرابط لتنزيله.

4. Cartook Network:

ربما يكون الخيار الأفضل إذا كان لديك أطفال صغار، فإن Cartook Network لديها أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على جهاز Android والآيفون. يمكنك حتى مشاهدة حلقات جديدة حتى قبل أن يتم بثها على شاشة التلفزيون. لمشاهدة حلقات كاملة لا تحتاج إلى تسجيل الدخول.

ستتمكن من مشاهدة الحلقات من جميع الرسوم الكاريكاتورية الأكثر شهرة في كتالوج الشبكة، بما في ذلك The Amazing World of Gumball و Clarence و Powerpuff Girls و Teen Titans Go و Spongebob. كل ذلك وأكثر متاحًا مجانًا، باتباع هذا الرابط.

5. History:

هذا البديل المذهل هو لمن يحبون قناة History. هنا، سوف تكون قادرًا على مشاهدة جميع عروضها. مجانًا، ولكن مع الإعلانات. وإذا كنت ترغب في الحصول على تجربة خالية تمامًا من الإعلانات، فيمكنك التسجيل مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 49.99 دولارًا أمريكيًا في السنة!

إنه يتميز بقائمة مشاهدة عروض مخصصة، يمكنك إنشاء ملف تعريف لتتمكن دائمًا من المتابعة بالضبط من حيث توقفت، ومشاهدة قناة History مباشرة على هاتفك. اتبع الرابط إلى متجر Play لتنزيله!

6. HBO ماكس:

إذا كنت تحب قناة HBO التلفزيونية، فستعجبك أيضًا HBO Max. هذا بديل ليس لديه خيار مجاني، ولا حتى مع الإعلانات. لتتمكن من استخدامه، يجب عليك الاشتراك (وهو ليس رخيصًا بشكل خاص)، ولكن قد يكون الأمر يستحق ذلك.

بديهية للغاية وسهلة الاستخدام، ستتمكن من الوصول إلى جميع البرامج التلفزيونية والحلقات المفضلة لديك على HBO في متناول يدك. ومع ذلك، فإنه لا يقدم خيار البث التلفزيوني المباشر، للأسف. لبدء استخدامه، انتقل إلى متجر Play .

7. SPB TV World:

يعد SPB TV World أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على جهاز Android والآيفون، حيث يقدم أكثر من 200 قناة تلفزيونية بلغات متعددة من جميع أنحاء العالم.

واجهته سهلة الاستخدام للغاية، ويمكنك التمرير بسهولة عبر قائمة القنوات لتعيين بعضها كمفضلات لمشاهدتها والعثور عليها بشكل أسرع. اتبع هذا الرابط وقم بتنزيله الآن!

8. ABC - البث التلفزيوني المباشر:

إذا كنت ترغب في مشاهدة عروض ABC، ​​فقد يكون تطبيق البث التلفزيوني المباشر خيارًا رائعًا لك. يتيح لك التطبيق مشاهدة جميع الحلقات، حتى الأحدث (مع تقييد الحاجة إلى حساب). وإذا لم يكن لديك حساب، يمكنك مشاهدة الكلاسيكيات، مثل Body of Proof و Army Wives و Felicity و Ugly Betty.

يشتمل أحدث محتوى على Grey's Anatomy و Black-ish و A Million Little Things و How to Get Away with Murder و Station 19 و General Hospital وغيرها. قم بتنزيل تطبيق ABC باتباع هذا الرابط.

9. Wondershare Player:

إنهاء قائمة أفضل تطبيقات البث التلفزيوني المباشر على Android والآيفون و Wondershare Player. إنه مشغل وسائط أكثر من أي شيء آخر، ولكنه يسمح لك بإضافة قائمة قنوات للتطبيق لتشغيلها. يمكن العثور على أمثلة من القوائم في مقالتنا مع أفضل أفضل 30 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا 2023.

يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إرسال مقاطع الفيديو والموسيقى من جهازك المحمول إلى التلفزيون باستخدام شبكة WiFi فقط. هذا تطبيق رائع، خاصة إذا كنت تبحث عن مشغل وسائط جيد. قم بتنزيله الآن من متجر Play !

هل أعجبتك تطبيقات البث التلفزيوني المباشر لنظام Android؟

أخبرنا في التعليقات إذا كنت تعرفهم بالفعل أو إذا ساعدناك. لا تنس أيضًا التحقق من مواقع الويب أفضل البرامج لمشاهدة احدث الأفلام والمسلسلات للأندرويد وأفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا!

هناك العديد من التطبيقات التي توفر خدمة مشاهدة القنوات التلفزيونية عبر الإنترنت بث مباشر على أجهزة Android و iPhone. من بين هذه التطبيقات:
  1. Mobdro: يعتبر Mobdro واحدًا من أفضل التطبيقات لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت بث مباشر. يوفر مجموعة واسعة من القنوات ويدعم تيارات عالية الجودة.
  2. Live NetTV: تطبيق مجاني يوفر وصولاً سهلاً إلى مئات القنوات التلفزيونية عبر الإنترنت بث مباشر من جميع أنحاء العالم.
  3. Swift Streamz: يوفر Swift Streamz تجربة مشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت بث مباشر بدون تقطيع، مع مجموعة كبيرة من القنوات المتنوعة.
  4. ThopTV: يوفر ThopTV مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية بث مباشر مع إمكانية مشاهدة العديد من البرامج والأفلام والمسلسلات أيضًا.
  5. TVPlayer: هذا التطبيق متاح لأجهزة iPhone ويوفر مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية البريطانية بث مباشر، مع خدمة اشتراك إذا رغبت في الوصول إلى المزيد من القنوات.
  6. Sling TV: يوفر هذا التطبيق خدمة اشتراك تسمح بمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية والأحداث الرياضية على الهواتف الذكية.
يرجى ملاحظة أن بعض هذه التطبيقات قد تتطلب اشتراكًا أو ربما لا تكون متاحة في جميع البلدان. قبل تحميل أي تطبيق، يُفضل التحقق من متطلبات النظام والشروط والأحكام لضمان توافره وقانونيته في منطقتك.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.