تحميل العاب محاكاة يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر لعام 2024

ما هي أفضل ألعاب المحاكاة على جهاز الكمبيوتر؟ نظرًا لوجود العديد من خيارات ألعاب المحاكاة، فقد يكون من الصعب نوعًا ما اختيار الخيار الأفضل لذوقك الشخصي أو الذي يستحق اللعب حقًا. لهذا السبب، اخترنا بعضًا من أفضل ألعاب المحاكاة. تحقق من القائمة أدناه واختر المفضلة لديك!

أفضل ألعاب محاكاة الحياة الواقعية للكمبيوتر
best-simulation-games-you-can-play

يعرف أي شخص مهتم بألعاب المحاكاة أن معظم أفضل الألعاب في هذا النوع تعمل جيدًا بشكل خاص على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. نظرًا لأن هذه الألعاب متنوعة للغاية وتتعلق بمواضيع تختلف كثيرًا عن أي شيء اعتدنا عليه، مما يعني في النهاية أن الكمبيوتر الشخصي هو أحد أكثر المنصات المناسبة له.

أفضل ألعاب المحاكاة على الكمبيوتر

من محاكاة الطيران إلى الصواريخ والشاحنات والقطارات والقوارب والغواصات، تحتوي قائمة أفضل ألعاب المحاكاة على الكمبيوتر الشخصي على كل ما تحتاجه.

تختلف Sims عن ألعاب الكمبيوتر الأخرى في أن سبب وجودها ليس بالضرورة للترفيه، على الأقل ليس في المقام الأول. تريد المتعة والإثارة؟ قاسٍ. تشغيل الغواصة ليس كذلك. ومع ذلك، فهي رائعة ومرعبة ومرضية للغاية كتجربة طويلة الشكل.

ما هي أفضل ألعاب المحاكاة على جهاز الكمبيوتر؟

تتيح لك أفضل ألعاب المحاكاة تجربة طريقة جديدة تمامًا للحياة، أو مهنة لم تفكر فيها مطلقًا، أو حتى الانخراط في الجريمة. في حين أن البعض يمثل تحديًا، ويقدم دقة مطلقة ويجبرك على تعلم المهارات الفنية، فإن بعضها يشبه ASMR القابل للعب، مما يؤدي إلى حالة تدفق تمنحك استراحة مرحب بها من العالم الحقيقي.

نقوم بتحديث هذه القائمة بانتظام مع وصول المزيد من المحاكات الغريبة والرائعة على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، لذا تحقق مرة أخرى كلما احتجت إلى نتيجة جديدة من الرضا الرائع عن سيم. 

1. Euro Truck Simulator 2:

Euro Truck Simulator 2 ليست لعبة تقليدية للغاية، لكنها بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة للكمبيوتر الشخصي. في هذه اللعبة، تلعب دور سائق شاحنة يتعين عليه توصيل العديد من الشحنات المختلفة إلى العديد من البلدان الأوروبية.

يمكنك اختيار العمل لدى بعض الشركات المختلفة أو شراء شاحنات خاصة بك للتعامل مع العملاء بشكل مباشر. قد تبدو اللعبة مملة للكثيرين، لكنها في الواقع مريحة للغاية وستبقيك مدمن مخدرات تمامًا. اتبع هذا الرابط هنا لمعرفة المزيد عنه.


2. SimCity:

لطالما كانت SimCity واحدة من أشهر امتيازات المحاكاة حول العالم، ولذا كان علينا فقط أن نذكر أحدث إصدار من السلسلة في قائمتنا. بل إنه يتمتع بمتعة كبيرة لتشغيل الإصدار الخاص بأجهزة iOS، وهو موجود في أفضل ألعاب iPhone !

كان للنسخة التي تم إصدارها في عام 2013 بعض الخلافات عند إطلاقها، لا سيما ضرورة أن تكون دائمًا على الإنترنت لتشغيلها. لحسن الحظ، تم إصلاح كل شيء والآن يوصى باللعبة بشدة لأي شخص بعد لعبة لمحاكاة تخطيط المدينة. اتبع هذا الرابط هنا لتنزيله.

3. Skylines:

ربما كانت SimCity هي الشركة التي روجت لألعاب محاكاة المدينة، لكن المدن: Skylines هي الأفضل في هذا المجال في الوقت الحاضر. يوفر الكثير من الميزات الإضافية وحزم التوسعة وDLC والعديد من التحديثات المجانية!

تتيح اللعبة أيضًا للاعبين إنشاء تعديلات خاصة لجعل مدنهم أكثر تخصيصًا وقابلية للتخصيص. اتبع هذا الرابط هنا وتعلم كل ما يمكن معرفته عن هذه اللعبة.


4 - شركة Plague Inc:

تدمج شركة Plague Inc. أفضل وأروع العناصر عندما يتعلق الأمر بكل من الإستراتيجية والمحاكاة، مما يعني أنها رهان آمن لأولئك الذين ينتمون إلى كلا النوعين (أو أي منهما)، وهما النوعان اللذان يسيران جنبًا إلى جنب.

في لعبة المحاكاة هذه لأجهزة الكمبيوتر، عليك أن تجد أفضل طريقة لنشر المرض في جميع أنحاء العالم. قد يكون الأمر صعبًا للغاية، اعتمادًا على البلد الذي يبدأ فيه المرض بالانتشار والمدة التي يستغرقها الفيروس حتى يلاحظ.

وربما لهذا السبب، يمكنك تشغيلها مرارًا وتكرارًا دون أن تصبح متكررة جدًا! إذا كنت مهتمًا بذلك، فيمكنك معرفة المزيد حول Plague Inc.، إحدى أفضل ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت، باتباع هذا الرابط هنا!


5. Pandemic:

Pandemic هي لعبة شبيهة جدًا بلعبة Plague Inc.، ولكن الطريقة التي تلعب بها هي عكس ذلك تمامًا. في هذا البديل من بين أفضل ألعاب المحاكاة، عليك أن تجد طريقة لوقف تقدم وعلاج مرض شديد العدوى.

إنها لعبة لوحية مشهورة ومعروفة، لكن نسختها الافتراضية قد توقفت منذ فترة طويلة الآن. إذا كانت فرضية هذه اللعبة قد استحوذت على اهتمامك، فيمكنك البدء في منع انتشار الأمراض باتباع هذا الرابط هنا!

6. The Sims 4:

امتياز آخر كان يجب أن يكون له مكان في قائمتنا هو The Sims الشهير. أحدث إصدار لها، The Sims 4، هو واحد من أفضل السلسلة ويقدم لك عددًا لا يحصى من حزم التوسعة المختلفة وحزم DLC الأصغر.

كما هو الحال دائمًا، يمكنك إنشاء لعبة Sims الخاصة بك، ووضعها في العالم الذي تنشئه، وجعلهم يتبعون كل أمر غريب الأطوار. تم العثور على تحسن كبير في هذه اللعبة هو أن جميع ميكانيكا البناء هي الأفضل في الامتياز، مما يجعل حياة اللاعبين أسهل بكثير.

إذا كنت في هذا الامتياز أو إذا كنت تريد محاكيًا للحياة، فقد يكون The Sims 4 هو الخيار الأفضل لك. قم بتنزيله الآن على Origin، ولا تنسَ أيضًا الاطلاع على أفضل النصائح والحيل لـ The Sims 4.


7. Farming Simulator 17:

Farming Simulator 17 هي لعبة مذهلة لمن هم في محاكاة المزرعة. على عكس بعض الألعاب الأخرى في هذا التخصص، تركز هذه اللعبة بشكل خاص على زراعة البذور الخاصة بك، ورعايتها، وإدارة معدات الزراعة الخاصة بك.

في هذه اللعبة، ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 150 مركبة ومعدات زراعية من 75 مصنعًا مختلفًا، وستتمكن من حصاد جميع أنواع المحاصيل، والاستيلاء على حيواناتك، والمشاركة في الغابات، وبيع منتجاتك، والتوسع مزرعتك. لمعرفة كل شيء عنها، اتبع هذا الرابط هنا.


8. Game Dev Tycoon:

Game Dev Tycoon هي واحدة من أكثر الألعاب إثارة من بين أفضل ألعاب المحاكاة في قائمتنا. في هذه المرحلة، ستمر بعدة مراحل مختلفة في مسيرة مطور الألعاب.

تبدأ شخصيتك شركتها الخاصة في مرآب، وفي النهاية يمكن أن يكون لديك مكتب ضخم به العديد من الموظفين المتخصصين في مجالات مختلفة. حتى أكثر برودة، سوف تمر بعدة فترات ووحدات تحكم ألعاب حقيقية، بدءًا من السبعينيات وحتى الأيام الحالية. يمكنك معرفة المزيد عن هذه اللعبة على Steam .

9. Goat Simulator:

بالنسبة لأي شخص يسعى وراء واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة سخافة وغير منطقية على جهاز الكمبيوتر، قد يكون Goat Simulator هو الخيار الأفضل. كما قد يشير الاسم نفسه، تمنحك هذه اللعبة التحكم في الماعز. ومع ذلك، فإن جميع فيزياء هذه اللعبة غير واقعية، ولديها أيضًا بعض العناصر الغريبة جدًا، وربما المخيفة.

نظرًا لأنه كان ناجحًا للغاية قبل بضع سنوات، ربما سمعت عن هذا العنوان. لذا، لماذا لا نعطي فرصة على الأقل لما كانت واحدة من أكثر الألعاب شهرة في عام 2014؟ ونظرًا لأنه دائمًا ما يكون معروضًا للبيع، فمن المحتمل أن تحصل عليه بسعر رخيص جدًا باتباع هذا الرابط إلى Steam!

10. Fallout Shelter:

لعبة أخرى رائعة حقًا هي Fallout Shelter، موصى بها بشكل خاص لأولئك الذين يحبون امتياز لعبة Fallout. على عكس جميع الألعاب الأخرى في الامتياز، فهذه لعبة محاكاة تدير فيها الملاجئ النووية التي نراها دائمًا. وحتى أنه يحتوي على إصدار هاتف ذكي، يتم عرضه في أفضل ألعاب Android !

في هذه اللعبة، ستدير جميع جوانب الملجأ، وتجنيد ناجين جدد، وإنشاء غرف جديدة لتوليد الموارد (مثل الماء، والطاقة، والغذاء)، وغير ذلك الكثير. والأفضل من ذلك أنه مجاني تمامًا! قم بتنزيل إحدى أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية من خلال الانتقال إلى Steam .

11. RollerCoaster Tycoon:

بالنسبة لأولئك الذين يحبون لعبة RollerCoaster Tycoon الأصلية، فإن تعطل إصدار الكمبيوتر الشخصي هذا أمر لا بد منه. هذه هي إعادة إتقان اللعبة الأصلية التي تعمل بشكل جيد على أي كمبيوتر حديث.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذا الامتياز، يتيح لك RollerCoaster Tycoon إنشاء متنزه خاص بك في عدة خرائط مختلفة. يمكنك تنزيله باتباع هذا الرابط هنا.


12. Assetto Corsa:

كان علينا أيضًا تضمين لعبة سباق واحدة على الأقل في توصياتنا. وبالطبع، هناك العديد من الخيارات المختلفة التي يمكن أن تناسبها كواحدة من أفضل ألعاب المحاكاة، ولكن Assetto Corsa تبرز بسهولة أكثر من غيرها.

إنه أمر مذهل في وضعه العادي، لكنه يصبح أكثر جاذبية لأولئك الذين يمتلكون سماعة رأس الواقع الافتراضي. يمكنك شراء اللعبة باتباع هذا الرابط هنا.

13. Surgeon Simulator:

Surgeon Simulator هو مجرد شيء سخيف ومشهور مثل Goat Simulator، لذلك من المحتمل أنك سمعت عنه. إنها لعبة تحاكي العمليات الجراحية غير التقليدية للغاية، خاصة وأن الضوابط سيئة عن عمد.

لهذا السبب، ينتهي بك الأمر إلى مواجهة الكثير من المتاعب في محاولة اختيار أداة مهمة أو إجراء عمليات جراحية. لحسن الحظ، هذا فقط يجعل اللعبة أكثر متعة للعب! يمكنك التحقق من ذلك على Steam .

14. The Climb:

The Climb هي بديل بسيط للغاية من بين أفضل ألعاب المحاكاة، لكنها لا تزال ممتعة للغاية. فرضيتها مباشرة: على اللاعب أن يتسلق جبلًا إلى القمة بأمان.

هناك العديد من الطرق والمسارات التي يمكنك أن تختار اتباعها، وفي أي واحد تختاره سيكون عليك أن تتحلى بالهدوء والحذر حتى تنجح. يمكنك معرفة المزيد عنها باتباع هذا الرابط هنا.

15. Everest VR:

Everest VR هي لعبة أخرى تحاكي تسلق الجبال. ومع ذلك، فإن الاختلاف الأكبر هنا هو أنه في هذه اللعبة لن يكون عليك تسلق أي شيء أقل من جبل إفرست الشهير!

تمامًا كما في حالة The Climb، يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة جيدة من المعدات والمسارات التي يمكنك اتباعها للوصول إلى قمة أعلى جبل في العالم بأسره. تحتاج حركاتك أيضًا إلى أن تكون مدروسة جيدًا، مما يجعل التحدي أكثر متعة. تحقق من Everest VR على Steam .

16. Prison Architect:

يختلف Prison Architect إلى حد ما عن أفضل ألعاب المحاكاة الأخرى التي تحدثنا عنها في قائمتنا. في هذه اللعبة، سيكون عليك إدارة سجن، سواء كان موجودًا بالفعل أو يمكنك إنشاء سجن جديد من البداية.

يمكنك إضافة غرف معينة من أجل جعل زملائك أكثر سعادة وتجنب التمرد، على سبيل المثال. يمكنك أيضًا متابعة القصص العديدة للمدانين ومعرفة ما فعلوه للوصول إلى هناك. اتبع هذا الرابط هنا لمعرفة المزيد.


17. Star Traders:

Star Traders هي لعبة أخرى تجمع بين المحاكاة والاستراتيجية. في هذا البديل، يمكنك السفر في الفضاء، واستكشاف الكواكب، وتشكيل تحالفات مع الفصائل الفضائية، وغير ذلك الكثير.

العامل الرائع هو أنه يمكنك اتباع العديد من المسارات الوظيفية المختلفة اعتمادًا على تفضيلاتك والقرارات التي تتخذها. اللعبة مجانية، ويمكنك تنزيلها باتباع هذا الرابط هنا.

18. Elite: Dangerous:

Elite: Dangerous هي لعبة مغامرات فضائية أكثر من كونها لعبة محاكاة، لكنها لا تزال تناسب النوع الثاني بشكل جيد. يمكنك الاختيار من بين فئات مختلفة لاستكشاف المجرة والقيام بأعمالك.

هذا يعني أنه يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد أن تلعب دور رجل أعمال نزيه، أو صائد جوائز، أو حتى كقرصنة فضائية! اتبع هذا الرابط هنا لترى كل شيء عنه.

19. Two Point Hospital:

يعد Two Point Hospital خيارًا رائعًا آخر في أفضل ألعاب المحاكاة، وقد تم تطويره على وجه التحديد كخليفة روحي لـ Theme Hospital الكلاسيكي. هنا، ستدير مستشفى مع مرضى مصابين بأمراض خيالية وغامضة.

بخلاف ذلك، يمكنك توسيع المستشفى، وتعيين موظفين جدد، والقيام بكل ما في وسعك حتى لا تنفق أكثر مما تنفقه! جربه على Steam، أحد أفضل المواقع لتنزيل الألعاب، الآن.

20. Farming Simulator:

لقد أوصينا بالفعل أن تلعب لعبة Farming Simulator، ولكن خيار Stardew Valley هو خيار آخر جيد حقًا لمن يحبون محاكاة الزراعة. إنه مستوحى من ألعاب Harvest Moon، ويتيح لك إنشاء وإدارة مزرعتك الخاصة كما تريد، في سياق مختلف تمامًا عن Farming Simulator.

تحتوي اللعبة على رسومات جيدة حقًا من المدرسة القديمة وتتيح لك القيام بالعديد من المهام الشيقة بشخصيتك، بما في ذلك استكشاف الأبراج المحصنة وصيد الأسماك والعديد من الجوانب الاجتماعية الأخرى. اتبع هذا الرابط هنا لمعرفة المزيد عن هذه اللعبة.

هل أعجبتك اقتراحاتنا لأفضل ألعاب المحاكاة على جهاز الكمبيوتر؟

أخبرنا في التعليقات ما إذا كنت قد استمتعت باقتراحاتنا لأفضل الألعاب، ولا تنسَ أيضًا الاطلاع على أفضل الألعاب المجانية على Steam، وأفضل ألعاب الجوال متعددة اللاعبين، وأفضل ألعاب المتصفح، وأفضل الألعاب عبر الإنترنت!

ها هي قائمة ببعض الألعاب التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر وتقدم تجربة محاكاة ممتعة:
  1. Microsoft Flight Simulator: تقدم تجربة طيران واقعية بتفاصيل مذهلة لمختلف المناطق حول العالم.
  2. Euro Truck Simulator 2: تجسد تجربة قيادة شاحنة وتوصيل البضائع عبر أوروبا مع تفاصيل دقيقة للطرق والشوارع.
  3. Cities: Skylines: لعبة تخطيط وإدارة مدينة حيث يمكنك بناء وتطوير مدينتك الخاصة من البداية.
  4. The Sims 4: تتيح لك بناء وإدارة حياة شخصيات افتراضية وتلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.
  5. Kerbal Space Program: تقدم تجربة محاكاة لرحلات الفضاء حيث يمكنك بناء وتصميم مركبات فضائية واستكشاف الفضاء.
  6. Farming Simulator 19: تجسد تجربة العمل في مزرعة حيث يمكنك زراعة المحاصيل ورعاية المواشي وإدارة المزرعة بشكل عام.
  7. Train Simulator 2022: تقدم تجربة قيادة القطارات مع تفاصيل دقيقة للمسارات والمحطات.
  8. American Truck Simulator: تعيد تجربة قيادة الشاحنات وتوصيل البضائع ولكن في بيئة أمريكية.
  9. X-Plane 11: تقدم تجربة طيران واقعية لمحاكاة الطائرات في بيئة ثلاثية الأبعاد.
  10. Planet Zoo: تسمح لك ببناء وإدارة حديقة حيوانات مع مختلف أنواع الحيوانات والمرافق المتاحة للزوار.

هذه بعض الألعاب المحاكاة التي يمكنك الاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close