أخر الاخبار

تطبيقات اندرويد يجب ان تكون في جهازك في عام 2024

هل تريد تحقيق أقصى استفادة من اندرويد؟ يعد اندرويد بالفعل أحد أكثر الاجهزة شهرة في الوقت الحالي. ليس فقط لأنه يحتوي على نظام تشغيل فائق وسرعة معالجة أسرع ومواصفات كاميرا أفضل من نظرائه السابقين، ولكن أفضل تطبيقات اندرويد يمكنها حقًا تحسين تجربتك.

برامج اندرويد خارقة
تطبيقات اندرويد

إذا كنت تبحث عن الأشياء الجيدة، فمن المفترض أنك استخدمت بعض هذه التطبيقات بالفعل. هناك الكثير من تطبيقات Android الرائعة الموجودة هناك. ومع ذلك، هناك عدد قليل يبرز فوق البقية. هذه التطبيقات مفيدة للجميع تقريبًا، بغض النظر عن حالة استخدامها. دون مزيد من التأخير، إليك أفضل تطبيقات Android المتاحة حاليًا.

أفضل 10 تطبيقات اندرويد لعام 2024

يجب أن يكون معظم الناس على دراية نسبية بمعظم هذه التطبيقات. هم الأفضل، بعد كل شيء، ويميل الناس إلى الانجذاب نحو الأفضل. يمكنك أيضًا التحقق من اختياراتنا لأفضل التطبيقات التي تم إصدارها في عام 2022.

يتطور نظام Android أكثر كل عام، لكن التطبيقات تظل بنفس الأهمية كما كانت دائمًا. إليك أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها الآن.

1. Veryfi:

Veryfi هو التطبيق النهائي عندما يتعلق الأمر بأتمتة بياناتك. يتم استخدام هذا التطبيق الرائع لأتمتة إدخال البيانات والفرز والتسوية تلقائيًا للإيصالات والنفقات والسماح بتآزر أكبر بين الفرق. من خلال القيام بذلك، يتخلص Veryfi من الحاجة إلى الإدخال اليدوي، وذلك أيضًا على نظام أساسي لجهاز متكامل متوافق مع HIPAA وGDPR.

تشمل الميزات الأخرى التي يقدمها Veryfi تطبيقًا حديثًا لتتبع الأميال. يعمل هذا السجل في الخلفية أثناء القيادة، وبالتالي يتتبع رحلاتك. يتم كل هذا مع استخدام أقل قدر ممكن من البطارية.

2. Gentle Alarm:

حتى في عام 2018، أحد الأسباب الرئيسية لاستخدامنا للهواتف المحمولة هو الاستيقاظ في الصباح. ها نحن نقدم لك تطبيق Gentle Alarm!

باستخدام تكامل Lollipop الكامل، يمكنك استخدام تطبيق Gentle Alarm لتنشيط عرض "الوضع الليلي" ذي الأولوية تلقائيًا، وتحديد التنبيهات التي يجب أن ترن في "وضع عدم الانقطاعات"، وكذلك استخدام مساعد Google لضبط الإنذارات عبر التعليمات الصوتية.
كما يوحي الاسم، يمنحك Gentle Alarm خيار الاستيقاظ أثناء النوم الخفيف باستخدام منبه مسبق اختياري. يمكن تخصيصه باستخدام عدد من إعدادات العرض والوسائط.

3. Battery Widget Reborn:

تتميز Battery Widget Reborn بواجهة مستخدم ذات طابع هولو، وهي الأولى من نوعها التي تسمح بإشعارات قابلة للتوسيع.
عند استخدام مثل هذه الأداة، لدينا اعتباران رئيسيان فقط - هل تبدو جيدة، وهل تعمل بشكل جيد؟ لحسن الحظ، تم وضع هذين الشاغلين مع تطبيق Battery Widget Reborn.

من الناحية الجمالية، يتناسب مؤشر مستوى البطارية الدائري مع تصميم Android الخالص. علاوة على ذلك، فهو يدعم كلاً من بطارية الإرساء الرئيسية والخارجية. هناك أيضًا اختصارات لإعدادات ملخص الطاقة ومزامنة الخلفية و Wi-Fi و BT.
ميزة بسيطة ولكنها مفيدة هي وضع توفير الطاقة التلقائي الذي يتم تنشيطه أثناء الليل للحفاظ على البطارية.

4. Meteor: اختبار مجاني لسرعة الإنترنت وأداء التطبيقات:

يعمل Meteor بطريقة بسيطة للغاية: فهو يحسب معدل ping وسرعة التنزيل وسرعة التحميل، ويتيح لك تحديد تطبيقاتك المفضلة والتحقق من السرعة المثلى التي يحتاجون إليها للتشغيل.

يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كان تطبيق Facebook الخاص بك يعمل بشكل أسرع في المنزل أو في المقهى، بحيث يمكن تحسين استخدام التطبيق في أي مكان وفي كل مكان. يتيح لك التطبيق بالتالي حفظ مواقع الاختبار الخاصة بك حتى تتمكن من إدارة النتائج ومقارنتها.

5. TouristTube:

مع تزايد احتياجات السفر لجيل الألفية في هذا اليوم وهذا العصر، أصبح من الضروري أن يكون لديك تطبيق سفر ليكون بمثابة الحل الشامل لهذه الاحتياجات. قبل كل شيء، تساعد TouristTube في حجز الرحلات الجوية والفنادق من خلال مقارنة الأسعار المختلفة.
يتيح لك هذا التطبيق تحديد مواقع ووجهات السفر من خلال تصفح أكثر من 40 مليون صفحة ذات محتوى مخصص.

يساعد TouristTube في حفظ الرحلات وتسجيلها للرجوع إليها في المستقبل. من خلال إنشاء TourBag الخاص بك، يمكنك الحصول على مجلد افتراضي منظم لحفظ جميع رحلاتك والمواقع التي تمت زيارتها وتوصيات السفر التي يمكن مشاركتها مع مستخدمين آخرين ويمكن أيضًا عرضها في وضع عدم الاتصال.

6. قاموس Erudite، مترجم، والقطعة:

Erudite هو قاموس، ومترجم، وبطاقات تعليمية، وكتاب تفسير العبارات الشائعة، وعناصر واجهة مستخدم - كلها مدمجة في واحدة. من المؤكد أنه سيساعد احتياجاتك في السفر والفهم من خلال وجود مجموعة متنوعة من القواميس ثنائية اللغة: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية على سبيل المثال لا الحصر.

تشتمل الميزات الإضافية على قاموس المرادفات لفهم المرادفات والمتضادات، والقواعد، والبطاقات التعليمية لتعلم المفردات الأساسية، وكتاب تفسير العبارات الشائعة الذي يتيح لك ممارسة العبارات الأساسية للمحادثة، والإشارات المرجعية للكلمات التي تبحث عنها كثيرًا.

7. تذكير حبوب منع الحمل والأدوية من Medisafe:

مع الكميات الغزيرة من المهام المتعددة المطلوبة في جداولنا اليومية، يصبح من الصعب أكثر فأكثر تذكر موعد تناول بعض الأدوية والأجهزة اللوحية. لذلك فإن منبه حبوب منع الحمل هو بالفعل المنقذ لتذكر عدد لا يحصى من الحبوب التي يجب على المرء تناولها.
لا يعمل برنامج تذكير حبوب منع الحمل فقط كنظام إنذار، ولكنه يعمل أيضًا على تثقيف الأشخاص حول أدويتهم، ويقدم النصائح، ويوفر كوبونات وصفة طبية منظمة وعروضًا خاصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطباء أيضًا الاستفادة من بيانات التزام مرضاهم والحصول على لوحات المعلومات الصحية على الفور.

8. صور جوجل:

نظرًا لأن صور السيلفي أصبحت الكلمة الطنانة في السنوات الأخيرة، فليس من المستغرب أن تتكون كمية كبيرة من البيانات الموجودة على هواتفنا الذكية من الصور. تقدم صور Google خطوة للأمام في مساعدتك على التقاط الصور بشكل منتظم؛ يساعدك في إنشاء معرض صور جديد بناءً على يوم محدد أو في موقع محدد.

يوفر التطبيق أيضًا مساحة من خلال السماح بمساحة غير محدودة لنسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا بدقة عالية.
يمكن البحث في جميع مقاطع الفيديو والصور على الفور بناءً على الأشخاص والأماكن الموجودة فيها - لذلك لا يلزم وضع علامات. تسمح الألبومات الذكية بالتحرير عالي الجودة، ويقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء أفلام وصور مجمعة وصور بانورامية. كل ما تحتاجه من صور هو مجرد نقرة واحدة مع هذا التطبيق!

9. VPN Clouds:

لقد استلزم عصر المعلومات أن يتم إعداد الخوادم الخاصة، وأن يتم وضع جدران حماية أكثر أمانًا. ومع ذلك، فإن تطبيق VPN Cloud يفتح المواقع المحجوبة ويخفي عنوان IP الخاص بك. يتيح لك هذا الوصول إلى المحتوى الذي لا يمكن استرداده مسبقًا، وكل ذلك أثناء حجب معرف الإنترنت الخاص بك.

تم تصنيف VPN Clouds كأفضل VPN لنظام Android، ولا يمكننا الاختلاف. إنه مجاني تمامًا وغير محدود، ويسمح بالوصول بنقرة واحدة لتجاوز النقاط الساخنة المحظورة. يمكنك تصفح الويب بشكل مجهول وكذلك تنزيل السيول مجانًا.

10. Dashlane Free Password Manager:

عندما يتعلق الأمر بوفرة البيانات، علينا جميعًا أن نتذكر كلمات مرور غير محدودة. يقوم Dashlane Free Password Manager بعمل ما يعد به تمامًا: فهو يحتفظ بكلمات المرور المخزنة بأمان وتشفيرها على هاتفك باستخدام المدير والمحفظة الرقمية لجهاز اندرويد.
كمدير آمن لكلمات المرور، يحفظ Dashlane وينظم جميع كلمات المرور في قبو واحد. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك فقط الوصول إلى كلمات المرور. ينتج منشئ كلمات المرور كلمات مرور فريدة وآمنة لجميع الحسابات، ويستخدم الملء التلقائي ويسمح بتسجيل الدخول التلقائي للعديد من البوابات والمواقع الإلكترونية.

أسئلة وأجوبة حول أفضل تطبيقات اندرويد

هل اندرويد جيد للألعاب؟

نعم، سجلت S8 70546 نقطة في اختبارات الألعاب ثلاثية الأبعاد، مما جعلها أعلى من iPhone 7 Plus وLG G6، وكلاهما سجل 60.000. من المثير للدهشة أن Galaxy S8 يمكن أن يكون جيدًا للألعاب.

كم عمر اندرويد؟

تم الكشف عن S8 وS8 + في 29 مارس 2017.

ما مدى جودة كاميرا اندرويد؟

يمكنك شراء Samsung S8 للحصول على جودة كاميرا جيدة. 

كم عدد الشرائح التي يمتلكها S8 +؟

يمكن لجهاز Samsung Galaxy S8 + التعامل مع بطاقتي sim في وقت واحد. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن تحميل كيبورد مترجم فوري ومباشر وشرح طرق استخدامه

حان الوقت للحصول على التطبيق:
هذه التطبيقات العشرة وغيرها الكثير تنتظر مستخدم اندرويد البارع في التكنولوجيا. حتى إذا كنت تستخدم حفنة من هؤلاء، فنحن نضمن أنك ستتمكن من تخصيص وقتك ومواردك بكفاءة بطريقة أفضل. لا بد أن تساعدك هذه التطبيقات لجهاز اندرويد في إدارة مهامك وأنشطتك اليومية بما يناسب مستخدم Android .
لذا، هل أنت مستعد لترقية هاتف اندرويد اللامع بأفضل التطبيقات في المدينة؟

إذا قمت بتنزيل أي من التطبيقات المذكورة أعلاه بالفعل، فنحن نحب أن نعرف تجربتك. دع العالم يعرف ذلك من خلال ترك تعليق!

هنا قائمة ببعض التطبيقات الأساسية التي قد ترغب في تثبيتها على جهاز Android الخاص بك:
  1. متصفح ويب: مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox لتصفح الإنترنت بسلاسة.
  2. تطبيق البريد الإلكتروني: مثل Gmail أو Outlook لإدارة البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. تطبيق الوسائط الاجتماعية: مثل Facebook، Twitter، Instagram، و Snapchat للبقاء على اتصال مع الأصدقاء ومتابعة آخر الأخبار والصور والفيديوهات.
  4. تطبيق المراسلة الفورية: مثل WhatsApp أو Telegram أو Signal للتواصل مع الأصدقاء والعائلة بسرعة وسهولة.
  5. تطبيق الملاحة: مثل Google Maps أو Waze للتنقل والعثور على الطرق الأسرع والمواقع والمزيد.
  6. تطبيق مكافحة الفيروسات: لحماية جهازك من البرمجيات الضارة والتهديدات الأمنية. مثل Avast أو McAfee أو Norton.
  7. تطبيق مشغل الوسائط: مثل VLC أو MX Player لتشغيل ملفات الفيديو والصوت بأشكال مختلفة.
  8. تطبيق محرر الصور: مثل Adobe Photoshop Express أو Snapseed لتحرير الصور وتحسينها.
  9. تطبيق محفظة العملات الرقمية: مثل Coinbase أو Binance لإدارة عملات البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى.
  10. تطبيق مدير كلمات المرور: مثل LastPass أو 1Password لحفظ وإدارة كلمات المرور بشكل آمن.

هذه قائمة عامة ويمكنك تخصيصها حسب احتياجاتك الشخصية واهتماماتك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close