أخر الاخبار

طريقة تثبيت واتساب على جهاز IPad

لا يوجد حتى الآن تطبيق WhatsApp رسمي متوفر في متجر التطبيقات والذي سيعمل على أجهزة iPad. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك استخدام الشبكة من خلال واجهة الويب. إذا لم تكن معتادًا على هذا النظام الأساسي عبر الإنترنت، فلا تقلق. لقد أنشأنا لك دليلاً سهلاً خطوة بخطوة سيساعدك في إعداد كل شيء في بضع دقائق. ايضا صديقي اقرء هذه المقالة حول تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة.


كيفية استخدام WhatsApp على الآي باد
(use-whatsapp-ipad)

استخدم WhatsApp على جهاز iPad

سيجد مستخدمو WhatsApp الذين يستخدمون التطبيق بالفعل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم الدليل أدناه مألوفًا جدًا، حيث أن النظام الأساسي المستخدم لجهاز iPad هو نفسه. كما ذكرنا، لا يوجد حتى الآن تطبيق متاح لجهاز iPad، مما يعني أن الطريقة الوحيدة لاستخدامه هي من خلال متصفح الإنترنت.

سيساعدك الدليل أدناه على مزامنة حساب WhatsApp الخاص بك على iPad مع أحدث إصدار من iPadOS. مع الإصدارات السابقة لـ iPadOS 12، سيتعين عليك اتخاذ بعض الخطوات الإضافية. إليك ما عليك القيام به:

1- افتح Safari وانتقل إلى web.whatsapp.com. مع أحدث إصدارات iPadOS، سيظهر إصدار سطح المكتب من WhatsApp Web تلقائيًا. مع الإصدارات السابقة، ستحصل على صفحة رئيسية أقدم. استمر في الضغط على زر التحديث حتى يظهر خيار "تحميل موقع سطح المكتب" وانقر فوقه. لقد اخترنا لك هذه المقالة وهي عن طريقة استعادة جميع رسائل الواتساب المحذوفة في الاندرويد والايفون.

2- ستجد في الصفحة الرئيسية رمز الاستجابة السريعة. اترك الصفحة مفتوحة وانتقل إلى هاتفك المثبت عليه تطبيق WhatsApp.

طريقة تشغيل الواتس على الايباد
كيفية استخدام WhatsApp على الآي باد


3- من تطبيق WhatsApp على هاتفك، انتقل إلى "الإعدادات".

اسهل طريقة لتشغيل الواتس اب على الايباد
طريقة تشغيل الواتس على الايباد


4- اضغط على "الأجهزة المرتبطة". ستفتح الكاميرا الخاصة بك.

كيف تستخدم واتساب على ايباد
أسهل طريقة لتشغيل الواتس اب على الايباد


5- امسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على جهاز iPad.

كيف استخدم الواتساب WhatsApp على الآيباد iPad
كيف تستخدم واتساب على ايباد


6- يجب أن يتم تحديث صفحة المتصفح وعرض جميع أنشطة WhatsApp الخاصة بك.

طريقة تشغيل الواتس على الايباد
كيف استخدم الواتساب WhatsApp على الآيباد iPad


7- وبهذه الطريقة، ستتمكن من بدء استخدام WhatsApp على جهاز iPad. يمكنك إنشاء اختصار للتطبيق على شاشتك الرئيسية للوصول إلى WhatsApp بسرعة في المستقبل. هيريس كيفية القيام بذلك:

كيف تستخدم واتس آب على الآي باد
طريقة تشغيل الواتس على الايباد


1- افتح WhatsApp Web في متصفح الإنترنت الخاص بك.

كيفية استخدام WhatsApp على الآي باد
كيف تستخدم واتس آب على الآي باد


2- اضغط على أيقونة "مشاركة" في الزاوية اليمنى العليا.

طريقة تشغيل الواتس على الايباد
كيف استخدم الواتساب WhatsApp على الآيباد iPad


3- اختر "إضافة إلى الشاشة الرئيسية" من القائمة المعروضة.

كيف تستخدم واتس آب على الآي باد
طريقة تشغيل الواتس على الايباد


4- حدد "إضافة".

كيف تستخدم واتساب على ايباد
كيف تستخدم واتس آب على الآي باد


سيكون لديك الآن رمز WhatsApp على شاشتك الرئيسية والذي سينقلك على الفور إلى إصدار الويب من التطبيق.

كيف تستخدم واتساب على ايباد

إذا كنت تستخدم WhatsApp Business، فستكون العملية هي نفسها. بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن WhatsApp Business، فقد أصبح إصدار التطبيق الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الشركات الصغيرة والشركات الناشئة. يسمح لك بإنشاء ملف تعريف كامل بمعلومات عملك، وإنشاء كتالوج، وردود تلقائية، من بين ميزات أخرى.

في المرة الأولى التي تقوم فيها بمزامنة حساب WhatsApp الخاص بك، قد يستغرق تحميل جميع الرسائل بعض الوقت، وسيعتمد ذلك على اتصالك بالإنترنت وعدد الرسائل التي لديك على التطبيق. أفضل جزء هو أن حسابك سيظل متصلاً حتى تقرر تسجيل الخروج.

بينما نشجع بشدة استخدام المصادر الرسمية للتطبيقات والبرامج، فقد يكون هناك بعض المستخدمين الذين ليسوا معجبين بإصدار WhatsApp Web ويفضلون تثبيت تطبيق. بالنسبة لهؤلاء المستخدمين، هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية متوفرة في متجر التطبيقات تستحق المحاولة. ومن أشهرها Messenger for WhatsApp و Whats Web App و Messaging for WhatsApp على iPad. هنا ايضا مقالة رائعة قد تهمك صديقي وهي عن طريقة تحميل اربع نسخ واتساب على جهاز الاندرويد والايفون.

وبالمقارنة، فإن واجهة الويب الخاصة بواتساب لا تتطلب تثبيت تطبيقات خارجية، مما قد يضر بسلامة أجهزتنا أو المعلومات التي نشاركها. تذكر أن WhatsApp يستخدم تقنية تشفير شاملة تضمن خصوصية الرسائل والملفات التي نشاركها مع أي مستخدم WhatsApp آخر.

تتوفر معظم هذه التطبيقات مجانًا ولكن ضع في اعتبارك أنها قد لا تستخدم نفس التقنية لضمان سلامة رسائلك. راجعها بعناية قبل تنزيل أي برنامج تابع لجهة خارجية.


اسئلة حول كيف استخدم الواتساب WhatsApp على الآيباد iPad


لماذا لا ينزل الواتس اب على الايباد؟

وواتساب مجاني للاستخدام على أي جهاز سواء كان android أو iOS لذلك ليس من المستغرب أنك تريد أن تكون قادرًا على تحميل الواتساب على الآيباد أيضًا ولكن لسوء الحظ إنه غير متوفر لمستخدمي iPad على الرغم من أن مستخدمي iPhone يمكنهم استخدامه، ببساطة لأن WhatsApp يتطلب رقم هاتف.


كيف تحمل واتساب للايباد؟

شرح طريقة تشغيل الواتس اب على الايباد:

افتح واتس اب من على الايفون > من قسم الاعدادات > اختر “واتساب للويب والكمبيوتر“. اعدادات واتس اب للايفون
قم بتمرير كاميرا الايفون إلى المربع في برنامج واتس اب للايباد > انتظر قليلاً ليتم فتح حسابك في واتس اب للايباد . ...
سيتم فتح شاشة المحادثات في واتس اب للايباد.

كيف يتم تحديث الواتس اب في الايفون؟

ابحث عن واتساب مسنجر في Apple App Store، ثم انقر على تحديث. اضغط على JioStore أو المتجر في قائمة التطبيقات. مرّر إلى الجانب لاختيار Social ثم حدّد واتساب. اضغط على موافق أو تحديد > تحديث.

هل يمكنني استخدام WhatsApp على جهاز iPad بدون هاتف؟

كما هو موضح في الدليل أعلاه، فإن استخدام WhatsApp على جهاز iPad ممكن فقط عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على صفحة WhatsApp Web الرئيسية. لهذا السبب، لا يمكن الوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بك على جهاز iPad إلا إذا كان لديك حساب نشط على هاتفك. قد يتغير هذا بمجرد إطلاق تطبيق رسمي، ولكن سيتعين علينا الانتظار لنرى ما يخبئه WhatsApp للتحديثات المستقبلية. ولقد اخرتنا لك هذه المقالة عن تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة.

باستخدام الإصدار عبر الإنترنت من التطبيق، بمجرد الانتهاء من المزامنة، لن تحتاج إلى الاعتماد على هاتفك لاستخدامه. ومع ذلك، سيتعين عليه البقاء على اتصال بشبكة Wi-Fi. خلاف ذلك، ستفقد الاتصال على جهاز iPad ولن تقوم بمزامنة رسائلك بشكل صحيح.

هل WhatsApp Web مشابه للتطبيق؟

يتيح لك استخدام WhatsApp على جهاز iPad إرسال الرسائل واستلامها وتبادل ملفات الوسائط وحتى إرسال الملاحظات الصوتية. ومع ذلك، هناك بعض القيود، على غرار ما يحدث عند استخدام WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الأهم هو أنك لن تكون قادرًا على إجراء مكالمات.

قيد آخر مهم هو سرعة الشبكة. قد تلاحظ بعض التأخير في استقبال الرسائل والتنقل العام عبر الشبكة. بالنظر إلى أن هذا ليس تطبيقًا، فهو أمر طبيعي تمامًا. إذا كنت تحب التنقل سريع الاستجابة، فسيتعين عليك الاستمرار في استخدام هاتفك في الوقت الحالي.
من خلال اتصال Wi-Fi ثابت، يمكن ضبط WhatsApp Web لإعادة توجيه الإشعارات والمكالمات بشكل موثوق. يتيح لك هذا العمل من شاشة أكبر وبدون تبديل الأجهزة أثناء المشاريع. اقراء ايضا هذه المقالة عن تحميل واتساب الازرق و الاخضر والذهبي افضل نسخ 2021.

WhatsApp على iPad:

إذا كنت تتساءل عن استخدام WhatsApp على جهاز iPad، نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا لك. تذكر أنه قد تكون هناك بعض القيود فيما يتعلق بما يمكنك وما لا يمكنك فعله، ولكن ميزات WhatsApp الرئيسية ستكون متاحة وتعمل بشكل مثالي. مع التقديم الأحدث لتطبيق الكمبيوتر الشخصي، قد يطلق WhatsApp تطبيقًا متوافقًا مع iPad قريبًا.

اترك لنا تعليقًا أدناه لإخبارنا بكل شيء عن تجربتك في استخدام WhatsApp على جهاز iPad.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close