أخر الاخبار

هكر رقصات ببجي موبايل لايت التحديث الجديد

كانت هذه هي هكر الثلاثة اللائقة والشرعية لرقصات PUBG. هذه يمكن أن تطلب منك تنزيل ملف PUBG lite المجاني. جرب الطرق الثلاث المذكورة أعلاه التي ستجعل تنزيل PUBG lite Emotes مجانًا سهلاً مثل ABC. هذه هكر في PUBG emotes هي 100٪ موجهة نحو النتائج. أنها تضمن نتائج 100٪. ستجعلك تجربة هكر PUBG emotes هذه واختبارها ستحصل على ملف PUBG lite المجاني لتنزيل ملف المشاعر بسهولة شديدة.

أقوى هكر رقصات ببجي موبايل لايت التحديث الجديد
 هكر رقصات ببجي موبايل لايت التحديث الجديد

 طريقة الحصول على رقصات مجانا PUBG MOBILE LITE

برنامج تهكير رقصات ببجي لايت مجانا في التحديث الجديد، مرحبًا أيها الأصدقاء، مرحبًا بكم في منشور المدونة الخاص بي عن Pubg Mobile Lite، سأقدم لك أفضل الرقصات لتكوين ملف Glitch Zip لـ ببجي لايت بعد التحديث، فهم يعملون حقًا ويجعلون أسلوب اللعب الخاص بك محترفًا وأنت قادر على أخذ كل رصاصة بسهولة وهذا الملف النصي لخلل التكوين يعمل بنسبة 100٪ ومجاني.

Pubg Mobile Lite أفضل لعبة Battle Royale في العالم. يلعب معظم اللاعبين هذه اللعبة منذ إطلاقها قبل سنوات. يضيف مطورو اللعبة بشكل متكرر ميزات جديدة إلى اللعبة من أجل جعل اللاعبين متمسكين باللعبة. وبالتالي، لا يشعر معظم الناس بالملل من ممارسة اللعبة باستمرار. ومع ذلك، أصبحت اللعبة مملة لكثير من الناس. ولكن هناك العديد من الميزات الصغيرة التي لا يزال بإمكانها الترفيه عنك في اللعبة. تعد Emotes Pubg واحدة من أفضل ميزات اللعبة وهي مسلية للغاية. سنناقش خدعة PUBG emotes في هذه المقالة.

كيف افتح رقصات ببجي لايت مجانا؟

Pubg Mobile Lite Emotes تكوين ملف مضغوط خلل بعد آخر تحديث 2023 آمن. Antiban لا يوجد حظر معرف من استخدام Pubg Mobile و Config Glitch Zip Files. هذه مجانية للاستخدام ويمكن إضافتها بسهولة في اللعبة باستخدام الملف الذي تم تنزيله من Mediafire و Google Drive و One Apk لتطبيق ملف من Play Store، تعد ملفات Pubg Mobile LiteConfig وسيلة للحصول على أنواع مختلفة من الأشياء في اللعبة.

Emotes عبارة عن رسوم متحركة للاعب / شخصيتك تستخدم كشكل من أشكال الاتصال والترفيه، مثل استخدام عاطفة راقصة بعد القضاء على عدو. في PUBG، تعد العواطف ممتعة جدًا لاستخدامها داخل اللعبة وأصبحت الآن جزءًا لا يتجزأ من اللعبة.

ما هي رقصات Pubg Mobile Lite؟

يعد Pubg Emotes مستقبلًا رائعًا لـ PUBG mobile والذي يمكنك من خلاله القيام بالعديد من الإجراءات. يمكنك التلويح باليدين وحتى الرقص أثناء وجودك في اللعبة أو في الردهة. إنها طريقة رائعة للتفاعل مع الأصدقاء وحتى الأعداء. تتوفر عواطف PUBG الخاصة بهم في اللعبة. ومع ذلك، فإن المبتدئين يرشدون ثلاثة منهم فقط غير مقفلين وهذا هو السبب وراء البحث عن الحيل لفتح العواطف. ومن ثم، فقد توصلنا إلى خدعة PUBG emotes التي يمكنك من خلالها فتح جميع العواطف.

هناك الكثير من مقاطع الفيديو المتعلقة بالرقصات على YouTube وكذلك في مجتمعات الألعاب المختلفة. يجتمع جميع الأصدقاء معًا في اللعبة ويرقصون ويستخدمون هذه المشاعر لإنشاء مقاطع فيديو خاصة. علاوة على ذلك، ستجد لاعبين يرقصون بعد قتل أعدائهم وهذا يبدو رائعًا للغاية. هل تريد فتح كل هذه الميزات في PUBG mobile أيضًا؟ سنوجهك خلال الخطوات لفتح كل هذه الميزات والاستمتاع باللعبة تمامًا كما يفعل اللاعبون الآخرون. لذا اقرأ المقالة كاملة وابدأ.

كيفية الحصول على Emotes مجانا في ببجي لايت

بشكل افتراضي، بعض الرقصات موجودة بالفعل في اللعبة. يمكن للاعب النقر على أيقونة الابتسامة الصغيرة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لفتح خيار الرقصات. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام الاختصارات الموجودة على لوحة المفاتيح للقيام بإجراءات مختلفة. علاوة على ذلك، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات ثم تعيين أي مفتاح معين لتنفيذ إجراء معين. الآن السؤال هو كيف تحصل على PUBG Emotes؟ يمكن استخدام تلك المتوفرة بالفعل بسهولة ولكن ماذا عن تلك غير المتوفرة والتي يجب فتحها؟

معظمهم غير متاحين لجميع اللاعبين ويتطلبون معايير معينة لإلغاء القفل. ومع ذلك، إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى تصل إلى مستوى أعلى من خلال لعب اللعبة بانتظام، فسيتعين عليك شرائها عن طريق الدفع. ومن ثم، سوف نشرح لك بعض الحيل التي ستساعدك في فتحها مجانًا تمامًا. ليست هناك حاجة لإنفاق الأموال من أجل الحصول على الميزات في اللعبة. كل ما عليك فعله هو اتباع الحيل الواردة أدناه وإلغاء قفل العناصر الخاصة بك.

كيفية تحميل هكر رقصات ببجي لايت مجانا

توفر ببجي لايت تمامًا مثل ألعاب battle royale الأخرى الرقصات من اجل لاعبيها. العواطف تساعدك في نواح كثيرة. إنها مهمة للمتعة أو الأنشطة التي تعبر عن ذلك. تأتي التعبيرات إما مجانًا أو عليك دفع ثمنها. تحصل على المشاعر فقط عندما تنتهي من مهماتك. بعد فتح بطاقة الفائز، يمكنك فتح العواطف. في حين أنه ليس من الممكن للجميع شراء الرقصات، يبحث الكثير من الناس هكر PUBG emotes. يمكن أن يساعدك هكر PUBG emotes hack في تنزيل PUBG Lite Emotes مجانًا.

إذا كنت بحاجة إلى ملف PUBG lite المجاني للتنزيل، فأنت بحاجة إلى قراءة هذه المقالة حتى النهاية. سنوفر لك أفضل طرق هكر المشاعر في PUBG. سيساعدك هذا هكر في لعبة Pubg emotes بالتأكيد في تنزيل لعبة Pubg lite emotes مجانًا.

ستتم مناقشة الحيلة لإلغاء تأمين هذه الميزات في المقالة. الحيل تعمل بنسبة 100٪ ومتاحة لجميع المستخدمين. وبالتالي، سيتعين عليك متابعتها وفقًا لذلك وإلغاء قفل الميزات. هل أنت مستعد للرقص على أرضية PUBG mobile؟ ستساعدك الحيلة في فتح جميع الحركات بما في ذلك الرقص والرقص. يمكن للاعبين أيضًا استخدام هذه الإجراءات أثناء وجودهم في الردهة مع أصدقائهم. لذا فاجئ أصدقائك بكل الميزات التي لا يمتلكونها. تابع العملية الموضحة أدناه واستمتع بلعب اللعبة أكثر.

طريقة الحصول على رقصات مجاناً ودائمه ببجي موبايل لايت

هناك 3 حيل في المجموع. طريقتان من بين الطرق الثلاث مخصصة لمستخدمي Battle Royale pass المجانيين. أحدهما لمالك بطاقة Battle Royale المدفوعة. وبالتالي، يمكنك استخدام أي من الحيل لإلغاء قفل العناصر الخاصة بك. تعمل الحيل بنسبة 100٪ للموسم السابع وما فوق. علاوة على ذلك، من السهل جدًا تنفيذ كل هذه القواعد وهذا هو السبب الذي يجعلك تجربها اليوم نفسها. لذا اتبع الخطوات الواردة أدناه وافتح جميع العناصر.

1. البعثات الكاملة:

واحدة من أفضل الطرق لإلغاء قفل الخدعة هي لعب مهام RP. ربما تكون قد لاحظت أنه يتم إعطاء مربع للمستخدم بعد إكمال مهمة RP. يتم فتح صندوق الكنز بمجرد أن يكمل اللاعب 10 مهام. ومن ثم، فإن اللاعب لديه فرصة جيدة للحصول على المشاعر في الأسبوعين الثاني والسادس من المهمة. في وقت سابق، كان الصندوق يستخدم لإعطاء نقاط المعركة الملكية فقط. ومع ذلك، فقد لوحظ أنه من الموسم الثامن فصاعدًا، توفر اللعبة 200 RP و emotes والسكنات أيضًا. لذا، إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، يمكنك فتح بعض المشاعر الرائعة بمجرد لعب مهام RP.

2. شظايا فضية:

تتيح لك اللعبة شراء المشاعر من المتجر باستخدام شظايا فضية. وبالتالي، يمكن للمستخدم الذهاب مباشرة إلى المتجر والشراء باستخدام القطع الفضية. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك شظايا فضية كافية للشراء، فاتبع طريقة الحصول على بعض القطع الفضية مجانًا. اذهب إلى المخزون وقم بإزالة بعض العناصر من أجل الحصول على نقاط المعركة. اذهب الآن إلى المتجر وانقر على القطعة الفضية وسترى أنه يمكنك شراء قطعة فضية باستخدام نقاط المعركة. وبالتالي، يمكنك بسهولة الحصول على شظايا فضية إذا كان لديك نقاط معركة كافية في حسابك. يمكنك أيضًا استخدام العملات المعدنية القتالية باتباع المنشور الآخر على موقعنا على الإنترنت.

3. رويال باس:

خدعة PUBG emotes هذه متاحة فقط لمستخدمي Royale pass المدفوعين. فقط افتح قسم المرور الملكي في لعبتك وانتقل إلى المتجر. هنا، يمكن للمستخدم تحديد أي عواطف PUBG وشرائها باستخدام نقاط المعركة. ومن ثم، فهذه إحدى أفضل الطرق لتحويل نقاط المعركة إلى رقصات. ومع ذلك، إذا لم تكن من مستخدمي Royale pass المدفوعين، فيمكنك استخدام الحيلتين الأخريين. استمتع باللعبة.

طريقة الحصول على رقصات مجانية بدون شدات في ببجي موبايل لايت

فيما يلي بعض هكر في PUBG emotes التي ستساعدك على فتح جميع الرقصات في PUBG lite مجانًا. بعد اتباع هكر PUBG emotes هذه، ستتمكن أيضًا من تنزيل PUBG lite free emotes. استمر في القراءة وساعد نفسك:

  • تطبيق PUBG Lute free emotes: إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في تنزيل PUBG lite emotes مجانًا، فإن تطبيق EZMoney هو إجابتك. سيعطيك هذا التطبيق بعض المهام لإكمالها. بمجرد الانتهاء من هذه المهام، سيمنحك رصيدًا. ستتمكن من استرداد الأرصدة بمجرد الوصول إلى المبلغ. يمكنك استرداد هذا الرصيد مباشرةً إلى PUBG Mobile lite والحصول على BC مباشرة مقابل هذا الرصيد.
  • بطاقات هدايا Google: إذا كنت لا تزال تبحث عن طرق تهكير أخرى لرقصات PUBG، فقد تساعدك Google. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات هدايا Google هذه. سيساعدك هذا في تنزيل PUBG lite Emotes مجانًا. هناك بعض مواقع GTP ومواقع الويب مثل Swagbucks التي تمنحك بطاقات هدايا Google مقابل بعض المهام. يمكنك بسهولة استخدام بطاقات Google Play هذه لتنزيل ملف PUBG lite المجاني.
  • قطعة فضية: إذا لم تكن الطريقتان المذكورتان كافيتين، فجرّب هذه الطريقة. هذا PUBG emotes hack هو أيضًا نتيجة شرعية مضمونة 100٪. كل ما عليك فعله هو جمع القطع الفضية. يمكن القيام بذلك عن طريق لعب PUBG mobile lite كل يوم. بمجرد جمع مبلغ لائق، انتقل إلى قسم الاسترداد في PUBG Mobile lite. هناك بعض المشاعر PUBG التي يمكن استبدالها بشظايا فضية.

سؤال وجواب (FAQ)

ما هي المساحة التي تستهلكها اللعبة، وما هي متطلباتها؟

ببجي لايت مخصصة في الأساس للهواتف بسعة رام 1 جيجابايت. أما ملف التثبيت فهو بمساحة 500 ميجابايت تقريبًا.

هل تدعم إصدارات اللعبة مشاركة نفس الحساب؟ هل يُمكنني نقل حساب ببجي الأصلية إلى ببجي لايت؟

لا، حسابات ببجي أو ببجي لايت ليس لها أي علاقة ببعضها، وإصدار اللعبة حاليًا غير داعم للنقل بين إصدار وآخر.

ما هو الفرق بين لعبة ببجي الأصلية، ولعبة ببجي لايت؟

إصدار PUBG Mobile Lite ذو حجم أقل، وكذلك داعمًا لعدد كبير من الهواتف التي تحتوي على 1 جيجابايت رام أو أقل وذلك بدون التأثير على أداء الهاتف سواء وظائف النظام أو المعالج. وكون أن اللعبة أصغر في المساحة، فهي أصغر فعليًا في كل شيء سواء الخريطة أو أن أقصى عدد لاعبين في نفس الوقت هو 60 لاعب فقط، وذلك بجانب أن مدة المعارج لن تزيد على 10 دقائق.

أنا ألعب حاليًا ببجي لايت، هل يُمكنني مشاركة أصدقائي في لعبة ببجي الأصلية؟

لا، وذلك لأن لعبة PUBG Lite هي لعبة منفصلة تمامًا عن النسخة الأساسية.

هل يوجد إصدار مخصص لنظام iOS من لعبة ببجي لايت؟

في الوقت الحالي اللعبة داعمة لنظام الأندرويد فقط، أو الويندوز من خلال المحاكي.

هل سعر شراء الأشياء بداخل ببجي لايت هو نفسه بداخل ببجي الأساسية؟

لا. كما ذكرنا إصدار PUBG Mobile Lite هو إصدار منفصل عن اللعبة الأساسية. لذلك ستجد أن الأشياء المتاحة للشراء بداخل اللعبة مختلفة، وكذلك أسعارها مختلفة إذا تشابهت.

هل يُمكنني تشغيل كلا إصداري ببجي ونسخة لايت بنفس الحساب؟

نتحدث هنا عن إصدارين مختلفين من اللعبة، يُمكنك اعتبارهما كلعبتين مختلفتين. لذا، ستحتاج إلى إنشاء حساب لكل منهما.

هل يُمكنني حذف حساب ببجي لايت أو إعادته إلى الإعدادات الأساسية؟

هذه الخاصية غير متوفرة في اللعبة حتى الآن.

هل يُمكنني استرجاع أموالي إذا قمت بشراء شيء خاطئ في اللعبة؟

لا. استرجاع الأموال غير متاح في الوقت الحالي، لذلك ستحتاج إلى أن تكون حريص قبل شراء أي شيء.

هل يُمكنني تشغيل ببجي لايت باستخدام محاكي؟

بالطبع يُمكنك ذلك، ولكن مطوري اللعبة ينصحون أن تقوم بتشغيل اللعبة على الموبايل الخاص بك للحصول على تجربة أفضل.

الخاتمة:

هل قمت ببدء تحميل ملفات اكواد PUBG Mobile Lite لهواتف الاندرويد الضعيفة والتي تأتي بحجم صغير جدًا مقارنة بالنسخة الأصلية؟ حسنًا، بما يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close