كيفية الغاء ربط حساب انستقرام بالفيس بوك آخر تحديث

 كيفية فك ارتباط Facebook من Instagram

كيفية الغاء ربط حساب انستقرام بالفيس بوك آخر تحديث، كيفية الغاء ربط حساب الانستقرام بالفيس بوك، كيفية الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك، طريقة الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك، الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك، الغاء ربط حساب انستقرام بالفيسبوك، كيفية الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك للايفون، كيفية ربط حساب انستقرام بالفيسبوك، الغاء ربط الانستا بالفيس، طريقة ربط حساب الانستغرام مع الفيس بوك، الغاء ربط انستقرام مع الفيسبوك، الغاء ربط الفيس بالانستقرام، طريقة إلغاء ربط حساب الانستغرام
كيفية الغاء ربط حساب انستقرام بالفيس بوك آخر تحديث


كيفية فك الربط بين تطبيق انستجرام و موقع فيس بوك

استحوذت Meta (المعروفة سابقًا باسم Facebook) على Instagram مرة أخرى في عام 2012. ربما تكون قد شاهدت مؤخرًا رسالة "من Facebook" تظهر على شاشة تحميل Instagram الخاصة بك. قبل ذلك، كان بإمكان مستخدمي Facebook ربط حساباتهم بصفحات Instagram الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن ربط الحسابات يجعل المشاركة المتزامنة سهلة وتجربتك على وسائل التواصل الاجتماعي سلسة، اقرأ ايضا كيفية الكشف عن مقاطع الفيديو المزيفة بواسطة Deepfake

ما هي فائدة ربط الانستقرام بالفيس بوك؟


بغض النظر عن فوائد ربط Facebook بـ Instagram ، فإنك تمنحهم المزيد من القوة على عادات التصفح والبيانات الخاصة بك. ربما يكون هذا السيناريو أحد الأسباب التي تجعل الناس يقررون إلغاء ربط حسابهم على Facebook بحساب Instagram. قد يكون هناك اختراق آخر وفقدان السيطرة على إحدى المنصات الاجتماعية. شهد الآلاف من المستخدمين عمليات استحواذ حيث نشر المخترق مئات الصور على Instagram أو سيطر على حساب Facebook الخاص بهم وربما قائمة أصدقائهم. هذه مجرد مجموعة صغيرة من الأمثلة لما هو ممكن.

ومع ذلك، قد يكون تلقي إشعارات رسائل Instagram المزدوجة من Instagram و Facebook أمرًا مزعجًا. إذا كنت لا تهتم كثيرًا بالحسابات المرتبطة، فقد يكون إلغاء ربط Facebook من Instagram هو أفضل رهان لك. هيريس كيفية القيام بذلك، اقرأ أيضاً: أفضل طريقة لتوثيق حساب فيس بوك 2022 بالعلامة الزرقاء لحمايته من الحظر

كيفية فصل Facebook عن Instagram

يصل معظم الأشخاص إلى وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية. في الواقع، يعد إصدار الويب لسطح المكتب من تطبيق Instagram زائدة عن الحاجة إلى حد ما. بينما يميل الأشخاص إلى استخدام Facebook على أجهزتهم المحمولة، فليس من المستغرب أن يصل البعض إلى صفحاتهم على Facebook باستخدام أجهزة Mac أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، إليك كيفية إلغاء ربط حسابك على Facebook بحساب Instagram.



كيفية فك ارتباط Facebook من Instagram لجهاز Mac أو كمبيوتر شخصي

يمكن لمستخدمي Instagram إلغاء ربط حسابيهم بسهولة عبر متصفح ويب ببضع خطوات فقط. أولاً، ستحتاج إلى زيارة موقع Instagram على الويب. إليك كيفية إلغاء ربط الحسابين باستخدام موقع Instagram على الويب:

  • سجّل الدخول إلى Instagram وانقر على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا. ثم، انقر فوق "الإعدادات".

  • قم بالتمرير لأسفل هذه الصفحة وانقر على الارتباط التشعبي "مركز الحسابات" الأزرق في أسفل اليسار.
  • انقر فوق "حسابات" في الزاوية اليسرى السفلية.
  • انقر فوق "إزالة" بجوار حساب Facebook الخاص بك.
  • الآن، تم إلغاء ربط حساباتك. ولكن ماذا لو لم يكن لديك وصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لحسن الحظ، يمكنك أيضًا إلغاء ربط حساباتك على تطبيق Instagram أيضًا.

كيفية الغاء ربط حساب انستقرام بالفيس بوك للأندرويد والآيفون

لندخل فيه مباشرة. لا تحاول القيام بذلك عبر تطبيق Facebook. لا يوجد خيار يسمح لك بفصل حسابك على Facebook وصفحتك على Instagram على Facebook، الطريقة الوحيدة لفك الارتباط بينهما هي استخدام تطبيق Instagram للجوال. بالطبع ، يمكنك القيام بذلك عبر جهاز iPhone أو جهاز Android. وهي تعمل بنفس الطريقة، اقرأ أيضاً: طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

  • انتقل إلى تطبيق Instagram وانقر على صورة ملفك الشخصي للوصول إلى حسابك.
  • اذهب إلى قائمة الهامبرغر (ثلاثة خطوط أفقية) واضغط على الأيقونة.
  • اضغط على "الإعدادات".
  • ابحث عن "مركز الحساب" وانقر للدخول إليه.
  • اضغط على "مركز الحساب".
  • اضغط على "الحسابات".
  • حدد موقع حساب (حسابات) Facebook الخاص بك. انقر على "إزالة".
  • انقر على "متابعة".
  • انقر على الزر "إزالة [اسمك على Facebook]".
  • ها هو! لقد نجحت في إلغاء ربط حسابك على Facebook و Instagram.

كيفية إزالة منشورات Instagram من فيس بوك

حتى عندما تقوم بإلغاء الربط بين الاثنين، ستلاحظ أن ملفك الشخصي على Facebook سيعرض بعض المنشورات من Instagram. هذا الموقف موجود لأنك حددت خيار مشاركة كل منشور على Instagram على Facebook، لإزالة منشورات Instagram من Facebook ، يجب عليك حذفها يدويًا. تستخدم هذه العملية حساب Facebook الخاص بك، وليس Instagram.



استخدام تطبيق Android / iOS لإزالة منشورات Instagram من Facebook:
  • قم بتشغيل تطبيق Facebook على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
  • انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة الملف الشخصي في القائمة في الجزء العلوي / السفلي من الشاشة (اعتمادًا على ما إذا كنت تستخدم جهاز Android أو iOS ، على التوالي).
  • بمجرد الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك، ستحتاج إلى الانتقال إلى ألبوم صور Instagram. للقيام بذلك، قم بالتمرير لأسفل على صفحة ملف التعريف الخاص بك حتى ترى إدخال الصور.
  • اضغط عليها، وسترى قائمة صور لك.
  • في الجزء العلوي من هذه الصفحة، يمكنك الاختيار بين مجلدات مختلفة. انتقل إلى مجلد الألبومات.
  • في طريقة العرض هذه، انتقل إلى مجلد بعنوان Instagram Photos. سترى قائمة بمنشوراتك من Instagram.
  • لحذف هذه المنشورات، انقر فوق كل صورة على حدة، وانتقل إلى قائمة النقاط الثلاث.
  • انقر على خيار "حذف الصورة".

قد تكون هذه العملية مزعجة بعض الشيء، خاصة إذا كان لديك الكثير من الصور في الألبوم. لحسن الحظ، هناك طريقة أخرى للقيام بذلك، اقرأ أيضاً: طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل أو الملغي

استخدام جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac لإزالة منشورات Instagram من Facebook:

باستخدام متصفح الويب الخاص بسطح المكتب، يمكنك حذف مجلد صور Instagram بأكمله بسرعة دون المرور بأنماط الحذف المتكررة.
  • انتقل إلى Facebook.com على متصفحك المفضل باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac.
  • انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك عن طريق تحديده من القائمة اليمنى أو النقر فوق صورة ملفك الشخصي بجوار شريط إدخال الحالة.
  • في صفحة ملفك الشخصي، سترى قائمة سريعة بالعناصر المتعلقة بك. إذا كانت قائمة الصور ظاهرة، فحدد See All إلى اليمين. إذا لم يكن كذلك، فانتقل إلى علامة التبويب المزيد وحدد الصور.
  • انتقل إلى علامة التبويب الألبومات. هنا ، ستجد أيضًا مجلد صور Instagram.
  • انقر على صور Instagram.
  • لحذفه بالكامل، انقر على أيقونة ثلاثية النقاط على اليمين وحدد حذف الألبوم.
  • قم بالتأكيد عن طريق النقر فوق حذف الألبوم.
  • ها أنت ذا! تمت إزالة جميع منشورات Instagram من ملفك الشخصي على Facebook!

على الرغم من أن Instagram أصبح الآن تحت مظلة Facebook ، فقد لا يزال هناك سبب يجعلك تفضل إلغاء ربط الاثنين. ربما لا تريد أن تشوش صفحتك على Facebook. ربما تنشر أنواعًا مختلفة من المحتوى على الاثنين. مهما كان السبب، طالما أنك تستخدم النظام الأساسي الصحيح، فإن إلغاء ربط Facebook من Instagram سريع وسهل. ما عليك سوى التمسك بتطبيق Instagram ، وأنتم جميعًا على ما يرام، اقرأ أيضاً: طريقة الغاء حظر الانضمام الى المجموعات والتعليقات والنشر في الفيس بوك

أسئلة وأجوبة حول الغاء ربط حساب انستقرام بالفيس بوك

إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول ربط حسابات Meta الخاصة بك وإلغاء ربطها، فاستمر في القراءة.

كيف يمكنني تغيير حساب Instagram الذي قمت بربطه؟

يمكنك ربط العديد من صفحات Facebook وملف تعريف Facebook بحسابك على Instagram. يتم ربط صفحات Facebook بحسابات Meta ، لذا فإن أي حساب Facebook تقوم بربطه بـ Instagram سيؤدي أيضًا إلى جلب الصفحات المعنية إلى الجدول. لتغيير حساب Facebook المتصل على Instagram الخاص بك، قم بإلغاء ربط الحساب الحالي، واختر الحساب الجديد، باتباع الإرشادات الموضحة بعناية.

ومع ذلك، يمكنك اختيار المكان الذي تريد أن تظهر فيه منشورات Instagram التي تشاركها. بالانتقال إلى الحسابات المرتبطة في تطبيق Instagram الخاص بك (كما هو موضح سابقًا)، انتقل إلى الخيار Share to ضمن Facebook، هنا، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد ظهور المشاركات المتزامنة على ملف تعريف Facebook المرتبط أو إحدى الصفحات المرتبطة بملف تعريف Facebook المعني. حدد ما يلبي تفضيلاتك.

هل سيؤدي قطع اتصال Instagram عن Facebook إلى إزالة المنشورات من Facebook؟

كما ذكرنا سابقًا، لا، لن يحدث ذلك. لا تعني حقيقة أنك ألغيت ربط حسابك على Instagram بحساب Facebook أنه تم حذف مشاركات Facebook. كما هو موضح أعلاه، هذا لأنه في اللحظة التي يتم فيها مشاركة منشور Instagram الخاص بك تلقائيًا على Facebook ، يصبح كيانًا منفصلاً من نوع ما. بمعنى آخر، يصبح منشورًا لا يمكنك حذفه إلا يدويًا، اقرأ أيضاً: طريقة توثيق صفحتك على الفيس بوك وظهور العلامة الزرقاء

هل يجب علي إلغاء ربط كل شيء؟

أصبح استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مهارة خاصة بها. يفضل بعض الأشخاص إعادة نشر منشورات Instagram الخاصة بهم على Facebook ، بينما يُبقي آخرون الأشياء منفصلة. ينطبق هذا السيناريو أيضًا على الأنظمة الأساسية الأخرى القابلة للربط بـ Instagram. استخدم Instagram لصالحك؛ ستعرف ما إذا كنت تريد إلغاء الارتباط / الارتباط وما الذي تحتاج إليه.


مقالات ذات صله

كيفية فك ارتباط Facebook من Instagram

كيف يمكنني إلغاء ربط حسابي على Instagram 

طريقة الغاء ربط حساب انستقرام بالفيسبوك Instagram

طريقة الغاء ربط الفيس بوك بالانستقرام

قم بإلغاء ربط Instagram بحساب Facebook محظور






Tags:

طريقة فصل الماسنجر عن الانستقرامقم بإلغاء ربط Instagram بحساب Facebook محظوركيفية الغاء ربط حساب الانستقرام بالفيس بوككيفية ربط انستغرام بشكل صحيح مع صفحة الفيسبوكطريقة إلغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك للايفون والاندرويد حل مشكلة ربط الانستقرام بالفيس بوككيفية فك Instagram من Facebookكيفية فك الربط بين تطبيق انستجرام و موقع فيس بوك؟ربط الانستقرام بالفيس بوك للايفون

كيفية الغاء ربط حساب انستقرام بالفيس بوك آخر تحديث
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق