طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

استرجاع حساب فيس بوك, الفيس بوك, طريقة استرجاع ايميل الفيس بوك, فيس بوك, حساب, استعادة, استرجاع حساب فيسبوك, استرجاع اكونت الفيس بوك, طريقة استعادة حساب الفيس بوك, استعادة حساب فيسبوك مسروق, طريقة استرجاع حساب فيسبوك, حساب الفيس بوك
طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل  وتأكيده بهوية


طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل  وتأكيده بهوية المشكلة هنا هي بأن الشركة قد أغلقت حسابك. بسبب استعمالك لاسم مستعار او غير حقيقي نهائياً.

 و هذا شيء منطقي لأن الشركة قد وظفت حوالي 10 الاف متخصص يتابعون أسماء الحسابات و حالاتهم و يغلقون الحسابات التي لديهم شك بكونها حسابات مزيفة. فالحل هنا يكمن في ان تقوم بتعبئة البيانات الأصلية الخاصة بك من جديد.

 و ذلك لضمان تفعيل حسابك من جديد و سنذكر الرابط الخاص بهذا الأمر.

لكن في حالة بأن الحساب قد تم حظره بسبب انتهاكه للوائح و قوانين الشركة مثل ان تقوم بنشر محتوى غير مناسب للموقع و مخالف له كالمحتوى الجنسي او ما يتضمن العنف الشديد او ما شابه ذلك فيمكنك تخطي مدة الحظر عن طريق تقديم التاريخ الخاص بجهازك الى ما بعد الحظر طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل  وتأكيده بهويةبمعنى بأنه اذا تم حظرك لـ3 أيام فقم بتقديم التاريخ 3 أيام فقط. وسيعمل حسابك من جديد. اذا لم تكن لديك فكرة عن سبب تعطيل حسابك فراسل أي عناوين البريد الإلكتروني المذكورة.

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل  وتأكيده بهوية

انه لم يُذكر الاسم الحقيقي لصاحب الحساب. غير مسموح بانتحال هوية أي شخص. يُعد الاحتفاظ بالعديد من الحسابات المزيفة انتهاكًا لسياساتنا. إنشاء الحسابات لإزعاج الآخرين أو إرسال رسائل مخدشه أو غير هام لهم. نشر روابط غير موثوق فيها مثل اختصارات الروابط.

ما أسباب غلق أو تعطيل حساب الفيس بوك

  • كيف يتم استرجاع حساب فيس بوك معطل ؟
  • استرجاع حساب معطل بهويه:
أولاً الدخول إلى رابط:

الأول


والثاني


اسمك بالكامل. أُكتب اللقب. أُكتب عنوان البريد الإلكتروني ويُفضل رقم الهاتف. اضعف تاريخ ميلادك كما هو موجود بالحساب قُم بإرسال وثيقة الهوية الخاصة بك (البطاقة الشخصية).أرسل تلك الرسالة ↓.
أن كنت قد سجلت سابقا بأي حسابات للفيس بوك يرجى تسجيل خروج وبعدها ادخل لرفع هويتك.
– الكلام الذي سوف ترسله لمركز مساعدة.

Good evening Facebook Help Center My name is &&& I hope you help me I want to reactivate my account where the account was disabled by mistake and I did not violate the privacy policy and fb so I want to open my disabled account and I have attached to you the identity card issued by a government agency with my full legal name, Thank you

للتوضيح ومعناها بالعربية:

مساء الخير مركز مساعدة الفيس بوك انا اسمي &&& ارجو منكم مساعدتي اريد إعادة تنشيط حسابي حيث تم تعطيل الحساب عن طريق الخطأ ولم انتهك سياسة وخصوصية fb ولذا اريد فتح حسابي المعطل ولقد ارفقت لكم بطاقة الهوية صادره عن جهى حكومية تحمل اسمي الكامل القانوني وأيضا صورتي الشخصية وشكرا.

– لا تنسى ان تستبدل الرمز & باسمك الكامل كما في البطاقة للهوية.

يجب علي المستخدم موقع الفيس بوك باستخدام جهاز الليزر سكانر، والذي يقوم بتصوير الوثائق الرسمية كجوز السفر والبطاقات الأحوال المدنية من اجل أثبات أن هذا حسابك الشخصي، حيث يمكن استرجاع حساب فيس بوك عن طريق بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك من خلال رفعها على موقع التواصل الاجتماعي facebook.

حيث يمكن مراسلة أدارة الفيس بوك، وذلك من اجل حل مشكلة تعطيل حساب فيسبوك الخاص بك بكل سهولة، فالكثير منا يقوم بانتهاك شروط فيسبوك وقوانين الموقع الرسمي للفيس بوك، حيث تقوم بفتح بريديك الإلكتروني الخاص بك، وتقوم بوضع البريد الإلكتروني لمخاطبة ايميلات دعم الفيس بوك مباشرة على الايميل.

وختاما ستقوم أدارة الموقع بالرد عليك على الفور من خلال رسائل البريد الإلكتروني، وسيقومون بالرد بالموافقة أو الرفض، وفي حالة أن وجدت رسالة بالرفض قم بإعادة المحاولة مرة اخري، نتمنى لكم حظا سعيدا.

طريقة استرجاع أي حساب متعطل

استرجاع حساب الفيس بوك,فيسبوك,استرجاع حساب فيس بوك,استرجاع حساب فيسبوك,استرجاع حساب معطل,استرجاع,استرجاع حساب الفيسبوك,الفيس بوك,استرداد حساب فيسبوك,استعادة حساب فيسبوك,استرجاع حساب مسروق,اختراق الفيسبوك,استرجاع حساب الفيس بوك المعطل,فيس بوك

طريقة استرجاع أي حساب متعطل


أولا ترفع من هذه الروابط سيلفي وعادي او عادي وجواز ،،،،من كل رابط ارفع مرتين ورا بعض،،
هذه روابط.
https://m.facebook.com/help/contact/183000765122339

https://m.facebook.com/help/contact/199052956872279

https://m.facebook.com/help/contact/357439354283890

تأكيد هويتك باستخدام فيس بوك:
https://m.facebook.com/help/contact/183000765122339

تم تعطيل حسابي:
https://m.facebook.com/help/contact/260749603972907

معطل مستخدم غير مؤهل 1:
https://m.facebook.com/help/contact/317389574998690

معطل مميزات غير لائقة بصوره هويه:
https://m.facebook.com/help/contact/122145551250439

يرجي التحقق من المعلومات الخاصة بك:
https://m.facebook.com/help/contact/199052956872279

تم حفظ حسابي الشخصي كتذكار:
https://m.facebook.com/help/contact/292558237463098

يرجي التحقق من بيناتك:

https://m.facebook.com/help/contact/199052956872279

حسابات كثيره معطله:

https://m.facebook.com/help/contact/167692083333796

وهاد الوصف:
I got a message from Facebook saying that my personal account was suddenly disabled
I lost contact with all my friends in my lost business task associated with this account and have many important documents
I do not know what mistake I made until my personal account is disabled
Please reactivate my account
I have attached my identity issued by a government agency to make sure that I am the account holder
Thank you very much Facebook management

ثانيا اذهب على بريد حسابك تعمل ارسال رسالة لبريد الفيس:
هذه
مرسل اليه:
الموضوع:
I can't sign in‌‌‌‏
الرسالة:

أزال Sir Mistakely Facebook حسابي من facebook. هذا هو حسابي الشخصي وأنا شخص حقيقي لأنني أستخدم بطاقة هوية الاسم الحقيقي الأصيل. أرسل هنا بطاقة هوية الاسم الأصلي الحقيقي الخاص بـ Householding وأنا لست شخصًا مزيفًا وأعتقد أنها معطلة بسبب خطأي. لذلك أطلب منك إعادة تنشيط حسابي في أقرب وقت ممكن. يرجى سيدي سيدتي الاهتمام على طلبي. شكرا فريق الفيس بوك

شرح استرجاع حساب الفيس بوك بعد حذفه:

الكثير منا يعاني من حذف حسابه بشكل نهائي من الفيس بوك بدون معرفه الأسباب او المخالفات التي تجعل شركة الفيس بوك تقوم بحذف حسابك.
لذا لاستعادة حساب فيس محذوف نقوم بهذه الخطوة البسيطة:

نقوم بأرسال رسالة بريد الكتروني للعنوان التالي:


تتضمن هذا النص.....

Hello ..
i have a problem in my facebook when i login it say
Your account has been disabled by an administrator
i want to know why i am disabled please
and when i can login back
i hope that you can help me
and i thank you for any answer you will give it to me
bye…

ملاحظة:

لا نقوم بتكبير الخط أو تصغيره فقط ننسخ الكلام أعلاه ونلصقه...
ويجب إرسال الرسالة من الاميل الموقوف.....

وخلال أيام قليلة ستقوم الإدارة بالرد علينا مبينة أسباب غلق الحساب، ورابط لتفعيل الحساب مرة أخرى.

كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتأكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close