طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل أو الملغي

طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل او الملغي

استرجاع حساب فيس بوك, الفيس بوك, طريقة استرجاع ايميل الفيس بوك, فيس بوك, حساب, استعادة, استرجاع حساب فيسبوك, استرجاع اكونت الفيس بوك, طريقة استعادة حساب الفيس بوك, استعادة حساب فيسبوك مسروق, طريقة استرجاع حساب فيسبوك, حساب الفيس بوك
 استعادة حساب الفيس بوك المعطل 

طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل أو الملغي

طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل او الملغي  Facebook هو موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية. يستخدم مليارات الأشخاص موقع Facebook لأغراض مختلفة نظرًا لأن الأشياء الشهيرة معرضة أيضًا لحوادث سيئة.

 وبالتالي فإن مستخدمي Facebook يواجهون عددًا من الحسابات المخترقة. ومع ذلك ، فإن استرداد حسابات الفيس بوك أسهل ويمكن القيام به ببضع خطوات. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن حسابك قد تم اختراقه والعمل بسرعة لاستعادته. بمجرد الاسترداد ، يجب أن تصبح أكثر حماية بشأن حساب Facebook الخاص بك والتأكد من أنه مؤمن "طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل او الملغي "، إليك أيضا 5 خطوات لتتأكد أن حسابك في الفيس بوك غير مخترق ولا يتم التجسس عليه.

طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل او الملغي 




هذه هي الطرق التي يمكنك من خلالها استعادة حسابك المخترق. على الرغم من اختراق حسابك ولكن هل تساءلت يومًا لماذا حدث ذلك في المقام الأول؟ يجب أن تحاول أن تجعل حسابك على Facebook آمنًا وآمنًا. للقيام بذلك ، هناك شيء واحد يجب أن تكون واضحًا بشأنه هو عدم استخدام كلمة مرور Facebook مطلقًا لأي حسابات أخرى تمتلكها. سيساعد ذلك على تأمين ملفك الشخصي على Facebook إذا تم اختراق أي حساب آخر خاص بك.


 الإجراءات التي يمكن أن تكون مفيدة في استرداد حسابك المخترق

إذا تغيرت كلمة المرور:

يتم إجراء أكثر أنواع الاختراق شيوعًا عن طريق تغيير كلمة مرور الحساب حتى لا يتمكن المستخدم الأصلي من الوصول إليه. في الواقع، استعادة هذا الحساب أسهل نسبيًا. تحتاج إلى اتباع هذه الخطوات للقيام بذلك.

إذا تم تغيير كلمة المرور فقط ولا يزال بإمكانك الوصول إلى البريد الإلكتروني المرتبط للحساب ، فيمكنك الانتقال إلى خيار "نسيت كلمة المرور" في صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook .

سيقودك Facebook إلى صفحة أخرى وسيطلب منك إدخال إما اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. يمكنك تحديد أي من الخيارات.
سوف يعثر Facebook على ملفك الشخصي ، ويعرض ملفك الشخصي المحدد أدخل إما عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول وانقر على "متابعة".

سيتم إرسال رمز الاسترداد إلى خيار الاسترداد الذي تريده. أدخل هذا الرمز وانقر فوق متابعة.
الآن قم بتعيين كلمة المرور الجديدة وسيكون حسابك جاهزًا للاستخدام مرة أخرى.
في حالة عدم الوصول إلى البريد الإلكتروني:

إذا كان المخترق قد ذهب إلى ما هو أبعد من ذلك باختراق حسابك ، ولا يمكن الوصول إلى بريدك الإلكتروني المرتبط ، فيجب عليك اتخاذ الخطوات التالية لاستعادته طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل او الملغي، إليك أيضا أفضل طريقة لتوثيق حساب الفيس بوك بالإشارة الزرقاء.

انقر على خيار نسيت كلمة المرور:

الآن دع Facebook يقوم بالبحث في ملف التعريف الخاص بك عن طريق إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بمجرد تحديد موقع Facebook ، انقر فوق ملف التعريف الخاص بك ، سيتم فتح مربع حوار لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

انقر على "لم يعد بإمكانك الوصول إلى هذه" حيث لا يمكنك الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط.
ثم سيتم إعطاء خيارات الاسترداد الممتدة وهذا يعتمد على عمر حساب الفيس بوك. حسابات الفيس بوك القديمة لديها خيار سؤال الأمان لاسترداد حساباتهم.



يمكن لمستخدمي Facebook الجدد استخدام خيار "جهات الاتصال الموثوقة" لاستعادة الوصول إلى حساباتهم. للقيام بذلك ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكنك الوصول إليه ، وانقر فوق الكشف عن جهات الاتصال الموثوق بها وأدخل اسم واحد منهم. سيوفر Facebook رابطًا يمكن فقط لجهة الاتصال الموثوقة الوصول إليه. اطلب منهم النقر على الرابط والحصول على رمز الأمان. أدخل رمز الحماية لاستعادة حسابك، إليك أيضا اكثر الطرق فعالة لاسترجاع حساب فيس بوك 2022.

إذا تغيرت كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني:

طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل او الملغي  إذا تم تغيير كلمة المرور الخاصة بك ، وكذلك البريد الإلكتروني المرتبط بها ، فإن فرص استرداد الحساب قد انخفضت إلى حد ما. للتغلب على هذا النوع من الحالات ، هناك إجراءان يمكنك تطبيقهما. سيتطلب منك استرداد الحساب إما عن طريق رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني القديم.

من خلال الاسترداد من رقم الهاتف المحمول، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى صفحة الفيس بوك. انقر على خيار نسيت كلمة المرور. ثم أدخل معلومات حسابك مثل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني، بمجرد ظهور ملفك الشخصي على Facebook، انقر عليه وستظهر خيارات الاسترداد. انقر فوق خيار رقم الهاتف المحمول. أدخل رقم هاتفك المحمول، سيرسل لك Facebook رسالة نصية يتم فيها إدخال رمز الأمان. أدخل رمز الاسترداد في مربع الحوار. ستتمكن الآن من تعيين كلمة مرور جديدة لحسابك على Facebook .

والطريقة الأولى:

هي الاسترداد باستخدام إشعار تغيير البريد الإلكتروني. إذا تم تغيير عنوان بريدك الإلكتروني ، فسيقوم Facebook بإرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني الذي يستتبعه سابقًا وإخطارك بتغيير البريد الإلكتروني.
إذا تم اختراق معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ، فسيكون هناك خيار "إذا لم تقم بذلك ، يرجى تأمين حسابك" انقر عليه. سيتم منحك خيار تأمين حسابك.

ثم سيوفر لك Facebook عددًا من خيارات الاسترداد وفقًا للحساب والأمان. قد يُطلب منك تحميل المعرّف الحكومي ، سيتحقق منه Facebook ويعيد تنشيط حسابك.

خيار آخر هو إدخال تاريخ ميلادك لاسترداد الحساب.
خيار آخر ممتع هو أن Facebook سيطلب منك التعرف على أصدقائك من خلال عرض صورك وطلب أسمائهم.

الطريقة الثانية:

طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل او الملغي  إذا لم تنجح أي من الأساليب لك في استرداد حساب Facebook الخاص بك ، فإليك الطرق المحدثة الجديدة لك. نشر Facebook للتو تحديثًا أمنيًا جديدًا يسمح لك بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون أي تحقق (في بعض الحالات) فقط إذا حاولت إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من الجهاز الذي تستخدمه في الغالب لتسجيل الدخول إلى Facebook . هذا يعني أنه إذا تم اختراق Facebook الخاص بك ، وإذا جربت العديد من الطرق ولم تعمل ، فجرّب الطريقة أدناه ؛ افتح الجهاز الذي تستخدمه غالبًا على Facebook مثل تسجيل الدخول أو تسجيل الخروج أو أي نشاط قمت به في الغالب.


فمثلا؛ جهاز iPhone الخاص بك يستخدمه لمدة عامين على Facebook أيضًا. فقط حاول استرداد / إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من هذا الجهاز. إذا تعرف Facebook على جهازك، فستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون أي تحقق.
لزيادة فرصتك، إذا كان ذلك ممكنًا، أثناء محاولة إعادة تعيين كلمة مرور Facebook، استخدم شبكة Wi-Fi / الشبكة التي تستخدمها لـ Facebook مثل شبكة Wi-Fi المنزلية وما إلى ذلك. قد لا يعمل هذا على قضيتك، ولكن يجب أن تحاول. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحقيق ذلك، فما عليك سوى وضع تعليقك أدناه حتى نتمكن من تقديم بعض الاقتراحات لقضيتك.

الطريقة الثالثة:

أطلق فيسبوك / مدد خدمة تسمى: التحقق من الهوية. باستخدام هذه الميزة ، ستتمكن من تأكيد هويتك عن طريق إرسال بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية. بعد إرسال هويتك ، سيرد عليك Facebook في غضون 1-3 أيام وسيساعدك على استعادة حسابك بسهولة. إليك الخطوات:

انتقل إلى: 
https://en-gb.facebook.com/help/contact/183000765122339

املأ النموذج ، وأرفق بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة.
أرسل النموذج إلى Facebook وانتظر يومين.
ثم سوف يرسل لك Facebook رسالة بريد إلكتروني حول الاسترداد.
أفكار أخيرة.

يحتوي Facebook  أيضًا على إصدار التحقق من خطوتين ، لتمكينه ، انتقل إلى إعدادات الأمان وانقر على "موافقات تسجيل الدخول". من خلال القيام بذلك ، ستتم مطالبتك دائمًا برمز الأمان المعطى لرقم هاتفك المحمول كلما تم تسجيل حسابك على جهاز جديد.

في الولايات المتحدة، يوفر Facebook أيضًا كلمة مرور لمرة واحدة وهي مفيدة جدًا لتسجيل الدخول إلى الحساب العام. للحصول على كلمة المرور هذه، أرسل رسالة إلى 32665 من رقم هاتفك المحمول. ستساعدك هذه النصائح على جعل حسابك آمنًا. نأمل أن تجد هذه الخطوات مفيدة وستساعدك على الخروج من هذا الموقف. إن اختراق القرصنة على فيسبوك يشبه الكابوس، الذي تتمنى لو أنه لم يحدث أبدًا. نظرًا لأنه بمجرد اختراق حسابك، فإن جميع تفاصيلك الشخصية على المحك وقد يستخدمها المخترق بطريقة غير مناسبة، إليك أيضاطريقة توثيق صفحتك على الفيس بوك وظهور العلامة الزرقاءكيفية استعادة حساب الفيس بوك الخاص بك عندما لا يمكنك تسجيل الدخول كيفية استعادة حساب الفيس بوك الخاص بك عندما لا يمكنك تسجيل الدخول.

5 طرق لاستعادة حساب الفيس بوك الخاص بك

يعد استرداد حساب Facebook أمرًا صعبًا، خاصة إذا لم تقم بإعداد خيارات استرداد النسخ الاحتياطي. يرجى مراعاة أن العديد من الخيارات أدناه تستغرق بعض الوقت والصبر. ومع ذلك ، نجح الكثير من الناس، حتى لو بدا أن لا شيء يعمل على الإطلاق.

 هل ما زلت تسجل الدخول إلى Facebook في مكان ما؟

قبل محاولة استرداد حسابك ، تحقق مما إذا كنت لا تزال مسجلاً الدخول إلى Facebook على أي من أجهزتك. قد يكون هذا متصفحًا آخر أو ملفًا شخصيًا للمتصفح على جهاز الكمبيوتر ، أو تطبيق Facebook Android أو iOS ، أو متصفح جوال ، على سبيل المثال على جهازك اللوحي.

إذا كان لا يزال بإمكانك الوصول إلى Facebook في أي مكان ، فقد تتمكن من "استرداد" كلمة مرور Facebook الخاصة بك بدون رمز إعادة تعيين التأكيد ؛ على الرغم من أن ما ستقوم به بالفعل هو إنشاء كلمة مرور جديدة. تابع إلى الخطوة 1 أ من مقالتنا حول ما يجب فعله عندما يتم اختراق حسابك على Facebook، حيث نوضح كيفية تغيير كلمة مرور Facebook . عند هذه النقطة، ضع في اعتبارك أيضًا إعداد المصادقة ذات العاملين على Facebook .

 هل جربت خيارات استرداد حساب Facebook الافتراضية؟

حسنًا، لم تتمكن من العثور على جهاز لا تزال مسجلاً الدخول فيه إلى Facebookدعونا نمضي قدما في الانتعاش بعد ذلك. إن أمكن، استخدم شبكة أو كمبيوتر قمت بتسجيل الدخول منه إلى حسابك على Facebook من قبل .
أولاً، تحتاج إلى تحديد حسابك. لاستعادة حساب Facebook الخاص بك، توجه إلى صفحة استرداد Facebook واستخدم عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف قمت بإضافته سابقًا إلى حساب Facebook الخاص بك. حتى إذا لم تذكر ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام اسم مستخدم Facebook الخاص بك.

استرجاع حساب فيس بوك, الفيس بوك, طريقة استرجاع ايميل الفيس بوك, فيس بوك, حساب, استعادة, استرجاع حساب فيسبوك, استرجاع اكونت الفيس بوك, طريقة استعادة حساب الفيس بوك, استعادة حساب فيسبوك مسروق, طريقة استرجاع حساب فيسبوك, حساب الفيس بوك
طريقة استعادة حساب الفيس بوك المحذوف

بمجرد نجاحك في تحديد حسابك، سترى ملخصًا لملفك الشخصي. قبل المتابعة، تحقق بعناية مما إذا كان هذا هو حسابك بالفعل وما إذا كان لا يزال بإمكانك الوصول إلى عناوين البريد الإلكتروني المدرجة.

هل يجب عليك  عدم الوصول إلى هذه؟  انتقل إلى النقطة 3 من هذه المقالة.

إذا كان كل شيء يبدو جيدًا مع تفاصيل الاتصال الموجودة على Facebook في ملفك، ومع ذلك، انقر فوق متابعةسوف يرسل لك Facebook رمز أمان.

استرجاع حساب الفيس بوك, طريقة استعادة حساب فيس بوك, استعادة حساب الفيس بوك, طريقة استعادة حساب فيس بوك المسروق, طريقة استعادة حساب فيس بوك مسروق, استرجاع حساب فيسبوك مسروق, طريقة استرجاع حساب الفيس بوك, طريقة استعادة حساب الفيسبوك المخترق
طريقة استعادة حساب الفيس بوك

استرجع الرمز من بريدك الإلكتروني وأدخله وابتهج باسترداد حسابك على Facebook.
في هذه المرحلة، يمكنك تعيين كلمة مرور جديدة نوصي بها بشدة.
إذا لم يصل الرمز مطلقًا، فانقر فوق ألم تحصل على رمز؟ الأمر الذي سيعيدك إلى الشاشة السابقة. يمكنك المحاولة مرة أخرى أو ربما ستدرك أنه ليس لديك حق الوصول إلى الحساب بعد كل شيء.

عد إلى حسابك على Facebook إذا تمكنت من استعادة الوصول إلى حسابك وإذا كنت تشك في اختراق حسابك على Facebook، فقم على الفور بتغيير كلمة المرور الخاصة بك وتحديث معلومات الاتصال الخاصة بك. هذه خطوات رئيسية لتأمين حسابك على Facebook.


استرجاع حساب فيس بوك, الفيس بوك, طريقة استرجاع ايميل الفيس بوك, فيس بوك, حساب, استعادة, استرجاع حساب فيسبوك, استرجاع اكونت الفيس بوك, طريقة استعادة حساب الفيس بوك, استعادة حساب فيسبوك مسروق, طريقة استرجاع حساب فيسبوك, حساب الفيس بوك
طريقة استعادة حساب الفيس بوك المعطل


 تأكد من إزالة أي عناوين بريد إلكتروني أو أرقام هواتف ليست خاصة بك أو لم يعد بإمكانك الوصول إليها.

نوصي بشدة  بتمكين المصادقة ذات العاملين ، لذلك لن يحدث هذا مرة أخرى.

3. هل تغيرت معلومات الاتصال الخاصة بك؟

في كثير من الأحيان، لا يمكن استرداد حساب Facebook باستخدام الخيارات أعلاه. ربما فقدت الوصول إلى عنوان (عناوين) البريد الإلكتروني ورقم (أرقام) الهاتف الذي أضفته إلى ملفك الشخصي. أو ربما قام أحد المتسللين بتغيير هذه المعلومات. في هذه الحالة، يسمح لك Facebook بتحديد عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف جديد، والذي سيستخدمونه للاتصال بك بشأن استرداد حسابك.


لبدء هذه العملية ، انقر فوق الارتباط لم يعد لديك حق الوصول إلى هذه؟ في أسفل اليسار في صفحة إعادة تعيين كلمة المرور (انظر أعلاه) لبدء عملية استرداد حساب Facebook. سيطلب منك Facebook عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف جديدًا، حتى يتمكنوا من الاتصال بك لمساعدتك في استعادة حسابك. انقر فوق " متابعة" للمتابعة.

استرجاع حساب فيس بوك, الفيس بوك, طريقة استرجاع ايميل الفيس بوك, فيس بوك, حساب, استعادة, استرجاع حساب فيسبوك, استرجاع اكونت الفيس بوك, طريقة استعادة حساب الفيس بوك, استعادة حساب فيسبوك مسروق, طريقة استرجاع حساب فيسبوك, حساب الفيس بوك
طريقة استعادة حساب الفيس بوك

إذا قمت بإعداد جهات اتصال موثوقة، فيمكنك أن تطلب منهم مساعدتك في استعادة حساب Facebook الخاص بك في الخطوة التالية. ستحتاج إلى تذكر اسم كامل واحد على الأقل لجهات الاتصال الموثوقة من ثلاث إلى خمس جهات للكشف عنها جميعًا. لاحظ أنك تحتاج فقط إلى ثلاثة رموز لاسترداد حساب Facebook الخاص بك.


استرجاع حساب فيس بوك, الفيس بوك, طريقة استرجاع ايميل الفيس بوك, فيس بوك, حساب, استعادة, استرجاع حساب فيسبوك, استرجاع اكونت الفيس بوك, طريقة استعادة حساب الفيس بوك, استعادة حساب فيسبوك مسروق, طريقة استرجاع حساب فيسبوك, حساب الفيس بوك
طريقة استعادة حساب الفيس بوك

إذا لم تقم بإعداد جهات اتصال موثوق بها، فقد يُتاح لك خيار الإجابة على أحد أسئلة الأمان وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك على الفور. كإجراء وقائي إضافي، يأتي هذا مع فترة انتظار 24 ساعة قبل أن تتمكن من الوصول إلى حسابك.
خلاف ذلك، قد تضطر إلى الانتظار حتى يتصل Facebook للتحقق من هويتك. كن صبورا.

4. هل تم اختراق حسابك على Facebook وهل يتم إرسال الرسائل غير المرغوب فيها؟

في حالة اختراق حسابك ونشر رسائل غير مرغوب فيها بينما لم يعد بإمكانك الوصول إليه ، يجب عليك الإبلاغ عن حسابك على Facebook على أنه مخترق .

استرجاع حساب فيس بوك, الفيس بوك, طريقة استرجاع ايميل الفيس بوك, فيس بوك, حساب, استعادة, استرجاع حساب فيسبوك, استرجاع اكونت الفيس بوك, طريقة استعادة حساب الفيس بوك, استعادة حساب فيسبوك مسروق, طريقة استرجاع حساب فيسبوك, حساب الفيس بوك
طريقة اسعادة حساب الفيس بوك

سيبدأ هذا في الواقع عملية مماثلة لتلك المذكورة أعلاه. بينما ستستخدم نفس المعلومات لتحديد حسابك، ستتمكن في الخطوة التالية من استخدام إما كلمة مرور Facebook الحالية أو القديمة لاسترداد حسابك.

هذا مفيد في حالة قيام أحد المتسللين بتغيير كلمة المرور الخاصة بك، ولكن قد يكون مفيدًا أيضًا في حالة نسيان كلمة المرور الجديدة.

ابحث عن المزيد من النصائح المتعلقة بالأمان على صفحة أمان الحساب في مركز مساعدة Facebook .
ملاحظة: إذا كنت ضحية لبرامج Facebook الضارة ، فاقرأ مقالنا حول كيفية منع برامج Facebook الضارة وإزالتها .

5. اتصل بـ Facebook مباشرة لاسترداد حسابك.

إذا فشلت جميع طرق استرداد حساب Facebook أعلاه ، فإن أملك الأخير هو دعم Facebook  نفسه. يمكنك محاولة إرسال بريد إلكتروني إلى
 security@facebookmail.com 

لشرح موقفك. قد يمنحك فرصة لإثبات هويتك باستخدام جواز السفر أو رخصة القيادة. يمكنك محاولة إرفاق مسح ضوئي لمعرفك في بريدك الإلكتروني الأول، ولكن ضع في اعتبارك أن البريد الإلكتروني ليس بالضرورة آمنًا. في كلتا الحالتين، قد يستغرق الاستماع إلى رد من Facebook عدة أسابيع، لذلك ستحتاج إلى التحلي بالصبر.

ملاحظة: إذا لم تستخدم اسمك الحقيقي على Facebook ، فإن آمالك في استعادة حسابك بهذه الطريقة تقترب من الصفر.

إذا فشل كل شيء آخر ، قم بإنشاء ملف تعريف جديد على Facebook على مدار السنوات القليلة الماضية ، تلقينا تعليقات ورسائل لا تعد ولا تحصى من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من استعادة حساباتهم على Facebook . عادة ، كانت معلومات الاتصال الخاصة بهم قديمة، ولم تعمل رموز الاسترداد التي قدمها Facebook، أو لن تتواصل الشركة أبدًا للتحقق من هويتهم. لسوء الحظ، لم نتمكن من المساعدة أيضًا. 

إذا اكتشفت طريقة أخرى للاتصال بـ Facebook أو استرداد حسابك على Facebook، فيرجى مشاركتها في التعليقات أدناه.

في مرحلة ما، عليك فقط المضي قدمًا. بقدر ما يؤلمك، تعلم من أخطائك، وأنشئ حسابًا جديدًا، وتأكد من إضافة العديد من تفاصيل الاتصال الصالحة، وتأمين حسابك على Facebook، وإعادة بناء ملفك الشخصي.

خطوات استعادة حساب فيس بوك إذا تم قفله ولا يمكنك الوصول إليه


إذا تم اختراق حسابك أو إذا نسيت كلمة مرورك، فيمكنك استخدام عملية استرداد الحساب التلقائية على  فيس بوك للعودة مرة أخرى، والتي نقدم لك الخطوات المتبعة بها وفقًا لما ذكره موقع "business insider"، عندما يتم قفل حسابك ولا يمكنك الوصول إليه.


كيفية استعادة حساب فيس بوك على جهاز الكمبيوتر

  1. افتح فيس بوك في متصفح ثم ابحث عن صفحة الملف الشخصي للحساب الذي تحاول تسجيل الدخول إليه، ويمكنك القيام بذلك عن طريق البحث، ولكن الخيار الأسهل هو العثور على الحساب في قائمة الأصدقاء.
  2. اضغط على النقاط الثلاث في أقصى الجانب الأيمن من الصفحة، بما يتماشى مع علامات التبويب الموجودة أسفل اسم الحساب.
  3. في القائمة المنسدلة، اختر البحث عن الدعم.
  4. اضغط فوق "شيء آخر".
  5. اضغط فوق استرداد هذا الحساب.
  6. سيتم تسجيل خروجك من حساب فيس بوك الحالي وسترى نافذة Find Your Account.
  7. ادخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب واضغط فوق بحث.
  8. اختر الطريقة التي تريدها للحصول على الرمز لإعادة تعيين كلمة المرور، مثل استخدام حساب Google أو عنوان البريد الإلكتروني.
  9. اتبع التعليمات لاسترداد الرمز من جهازك المحدد، ثم ادخله لاستعادة الوصول إلى حسابك.

كيفية استعادة حساب فيس بوك على الهاتف

يمكنك استعادة حسابك على فيس بوك سواء كنت تستخدم جهاز iPhone أو Android من خلال الخطوات نفسها:
  1. ابدأ تطبيق فيس بوك على هاتفك.
  2.  في صفحة تسجيل الدخول لتطبيق فيس بوك، اضغط فوق هل نسيت كلمة المرور؟
  3.  في صفحة البحث عن حسابك، ادخل رقم هاتفك الخاص بالحساب.
  4. عندما ترى الحساب يظهر في نتائج البحث، اضغط عليه.
  5. في صفحة تسجيل الدخول، اضغط فوق تجربة طريقة أخرى.
  6. في صفحة اختر طريقة لتسجيل الدخول، إذا كنت بحاجة إلى إعادة تعيين كلمة المرور، فاضغط فوق إرسال الرمز عبر البريد الإلكتروني ثم متابعة.
  7. اتبع التعليمات لإدخال الرمز واستعادة الوصول إلى الحساب.








تعليقات