-->

كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K وP90 مجانًا في فري فاير

كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K و P90 مجانًا في فري فاير
كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K وP90 مجانًا في فري فاير


اقوى سكن سلاح Kar98K وP90 في فري فاير، تعتبر سكنات مسدسات Free Fire ضرورية لأنها لا تحسن جماليات السلاح فحسب، بل توفر أيضًا للاعبين ميزة على منافسيهم بسمات يضيفونها إلى السلاح الناري. لحسن الحظ بالنسبة للاعبين الذين لا ينفقون، غالبًا ما يقدم المطورون صناديق أسلحة كمكافآت في هذا الحدث. يفتحون هذه الصناديق للحصول على جلود أسلحة مجانية، على الرغم من أن هذه قد تكون بطاقات تجريبية.

أضاف Garena حدثًا جديدًا يسمى Flip Fun. تقدم قسائم متعددة، إلى جانب صناديق أسلحة، تتيح للاعبين الحصول على جلود أسلحة P90 وKar98K Rebel Academy. اقرأ للحصول على نظرة عامة كاملة عن الحدث وخطوات الحصول على المكافآت.

كيفية الحصول على سكنات أسلحة مجانية من حدث Flip Fun في Free Fire

بدأ حدث Flip Fun في Free Fire في 13 يوليو 2023 وظهر عدة صناديق أسلحة كمكافآت.

فرضية الحدث بسيطة نسبيًا: يجب على اللاعبين إكمال المهام لجمع الرموز المميزة وقلب قطع الصور بحلول 1 أغسطس 2023. بعد ذلك، سيحصل اللاعبون على مكافأة في كل مرة يقلبون فيها ثلاث مربعات، مع أعلى مجموعة عند 18.

فيما يلي قائمة المهام اليومية اعتبارًا من اليوم:

  • العب وضع BR المصنف لتلقي 2x الرموز.
  • احصل على Booyah مرة واحدة لتحصل على 2x توكن.
  • اهزم 12 عدوًا لتحصل على 3 أضعاف الرموز.
  • قم بتسجيل الدخول يوميًا للحصول على رمز مميز 1x.
يتم تحديث هذه المهام في الساعة 04:00 صباحًا كل يوم، ويجب على المستخدمين المهتمين إكمالها يوميًا لتحصيل المكافآت بسرعة.

من ناحية أخرى، فإن المكافآت المتوفرة في الفعاليات هي كالتالي:

  • 3 قلاب - 3 طعام للحيوانات الأليفة.
  • 6 تقلبات - قسيمة Gold Royale 3x (تاريخ انتهاء الصلاحية - 30 سبتمبر 2023).
  • 9 تقلبات - قسيمة Diamond Royale واحدة (تاريخ انتهاء الصلاحية - 30 سبتمبر 2023).
  • 12 تقليب - 300x شظية عالمية.
  • 15 تقليب - 3x صندوق نهب تحميل عشوائي.
  • 18 تقليب - 3x Rebel Academy (P90 + Kar98K) صندوق نهب السلاح.

خطوات للوصول إلى حدث Flip Fun وجمع المكافآت في فري فاير

يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات للحصول على جلود بندقية P90 و Kar98K Rebel Academy في Free Fire:

  • الخطوة 1: يجب على المستخدمين إكمال مجموعة المهام المحددة ثم الوصول إلى واجهة حدث Flip Fun بالنقر فوق الزر go-to الموجود أسفل القسم المقابل في علامة التبويب Battle in Style.
  • الخطوة 2: بعد الوصول إلى الواجهة، قم بتجميع الرموز من خلال النقر فوق الزر الموجود بجانب المهام ضمن قسم المهام اليومية.
  • الخطوة 3: بعد ذلك، يجب عليهم النقر فوق جزء الصورة لقلبه. بمجرد أن يقلب اللاعبون قطعًا كافية، يمكنهم جمع المكافآت. سيتعين عليهم قلب 18 قطعة للحصول على صندوق نهب سلاح 3x Rebel Academy (P90 + Kar98K).
  • الخطوة 4: يمكن للاعبين الوصول إلى قسم القبو وفتح صناديق الأسلحة هذه للحصول على مظهر P90 أو Kar98K مجانًا.

يمكن أن يكون هذا السكن دائمًا أو حتى بطاقة تجريبية، والتي تعتمد كليًا على حظهم. لا ينبغي أن يفوت المستخدمون الحدث لأنهم إذا اشتروا الصناديق من المتجر بدلاً من ذلك، فسيكون ذلك سيكلف 100 ماسة.


أسئلة الشائعة

هل بطاقة النخبة في Free Fire دائمة؟

لقد تم بالفعل توزيع Elite Pass للموسم 37 من Free Fire، وستنتهي في 30 يونيو 2021. ويتيح لك الحصول على الشارات الحصول على الكثير من الجوائز المجانية، ولكن شراء Elite Pass مقابل 499 الجوهرة أو حزمة النخبة مقابل 999 جواهر يسمح لك بالحصول على المميزات.

ما هي فوائد Elite Pass Free Fire في Free Fire؟

ونتيجة لذلك، ماذا يقدم Elite Pass Free Fire؟ وبما أنها تتضمن مجموعة من الجوائز الفريدة التي لا يمكن الحصول عليها في الموسم اليومي، فإن معظم الأفراد يرغبون في اقتناء هذه الباقة. والمثير للدهشة أن العناصر الحصرية تبلغ قيمتها حوالي 1000 جوهرة للقطعة الواحدة.

هل نحصل على جواهر في Elite Pass Free Fire في Free Fire؟

ونتيجة لذلك، يمكن للمستخدمين تعبئة الأموال داخل اللعبة وشراء بطاقة Elite Pass بمجرد حصولهم على العدد المطلوب من النقاط. وبدلاً من ذلك، يمكن للاعبين استخدام عملية الإسقاط الجوي الفائقة، والتي توفر كميات أكبر من جواهر ومزايا أخرى مقارنة بعملية التعبئة العادية داخل اللعبة.

كم عدد النخبة التي تمر في Free Fire الآن؟

Elite Pass، الذي يكلف 499 أو 999 جوهرة، متوفر في نسختين: Elite Pass وElite Bundle.

ما هي عملية الحصول على اكواد تفعيل السيرفر المتقدم؟

لقد ذكرنا خطوات الحصول على اكواد تنشيط السيرفر المتقدم.

كيفية التسجيل في سيرفر Garena Free Fire Advance؟

يرجى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه للتسجيل في Garena Free Fire Advance Server.

ما هو تاريخ افتتاح سيرفر Free Fire المتقدم وتاريخ إغلاقه؟

يتوفر سيرفر Free Fire Advanced من 3 نوفمبر 2023 إلى 11 نوفمبر 2023.

هل تم إصدار تحديث Garena Free Fire OB37؟

نعم، لقد تم إصدار تحديث Garena Free Fire OB37.

ماذا يعني الكود المسترد؟

يُشار إلى تسلسل الحروف و/أو الأرقام و/أو الاكواد الموجودة على شهادات الهدايا والكوبونات الترويجية والعروض الترويجية الأخرى المستخدمة للحصول على ميزة باسم اكواد الاسترداد.

كيفية استخدام اكواد استرداد Free Fire؟
  1. افتح موقع Free Fire Redemption.
  2. سيحتاج اللاعب بعد ذلك إلى تسجيل الدخول باستخدام منصات مختلفة مثل Facebook أو Google أو VK أو Apple ID أو Huawei ID أو Twitter.
  3. ثم أدخل اكواد استرداد Free Fire في الحقل المطلوب
  4. ثم انقر على زر "تأكيد". سيؤدي هذا إلى ظهور مربع حوار يطلب تأكيد الاسترداد. 
  5. ثم انقر فوق خيار "موافق".
  6. سيتم منح المكافآت للاعب عبر البريد داخل اللعبة.

ما هو وضع BR في Free Fire؟

وضع BR في Free Fire هو وضع Battle Royale، وهو وضع اللعبة الرئيسي الذي سيجربه اللاعبون في هذه اللعبة. عندما تقول اللعبة أن الأحداث متاحة في وضع BR، فهذا يعني أن اللاعبين بحاجة إلى الانتقال إلى وضع Battle Royale في Free Fire. يمكن تشغيل وضع BR في Free Fire بطريقتين، إحداهما كلاسيكية والأخرى هي الوضع المُصنف.

الكلاسيكية مجانية لجميع الأوضاع، حيث يمكن لجميع أنواع اللاعبين الانضمام. وضع التصنيف هو وضع تقدم حيث سيتم وضع اللاعبين في مواجهة لاعبين آخرين ذوي تصنيف BR مماثل. العديد من اللاعبين لا يعرفون معنى رتبة BR. معنى رتبة BR هو أن اللاعبين يحصلون على رتبة BR عندما يبدأون الوضع المصنف، وبعد ذلك يحتاجون إلى التقدم أكثر في الرتب لمحاربة لاعبين أكثر صعوبة.

كيفية استخدام بطاقة Elite Pass في Free Fire؟

قدمت Free Fire واجهة بطاقة Revival Card في اللعبة بعد تحديث OB 26 وما زالت فعالة. ومع ذلك، فإن أسوأ جزء من بطاقة الإحياء في Free Fire هو أنه لا يمكنك استخدامها إلا مع زميل واحد في الفريق. ومع ذلك، يمكن للمرء الحصول على البطاقة عن طريق التنقل على الخريطة وجمع الاكواد. في اللعبة، يمكن للمرء استبدال الاكواد المجمعة ببطاقة Revival في لعبة Free Fire باستخدام أي ماكينات بيع داخل اللعبة. تحتاج فقط إلى الحصول على إجمالي 4 اكواد لشراء بطاقة إحياء واحدة في اللعبة.

ومع ذلك، يجب على المرء أن يعلم أن ميزة الإحياء متاحة فقط في الوضع غير الرسمي لـ Free Fire. وهذا يعني أن أي فريق لديه لاعب واحد على الأقل على قيد الحياة يمكنه استخدام هذه البطاقة في الوضع غير الرسمي لإحياء لاعب واحد فقط في كل مباراة. لاستخدام بطاقة Free Fire Revival، استخدم الخطوات التالية أدناه لإحياء زملائك في الفريق باستخدام هذه البطاقات.

  • العب وابحث عن الاكواد المميزة المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة.
  • أثناء اللعب، تأكد من مراقبة آلات البيع القريبة واستبدل هذه الاكواد ببطاقات متجددة.
  • بمجرد قيامك بجمع ما يكفي من الاكواد، استخدمها على أي من زملائك في الفريق الذين تم إقصاؤهم في اللعبة. على الرغم من ذلك، يجب أن تعلم أنه لا يمكنك إحياء سوى زميل واحد في الفريق في مباراة واحدة. أيضًا، احذر من الخصوم، فمن الممكن أن يكون هناك لاعبون يحاولون التخييم حول مثل هذه الأماكن للقبض على اللاعبين على حين غرة خلال مثل هذه الأوقات.
هل يمنحك تطبيق Free Fire Mod 999999 جوهرة؟

من خلال تنزيل تطبيق Free Fire المعدل (التطبيق)، ستحصل على جواهر غير محدودة في اللعبة عن طريق تنزيل اللعبة المعدلة حيث تم تطويرها خصيصًا للاعبين الذين يبحثون عن نسخة محسنة ومحدثة من Free Fire.

هل من الآمن تنزيل تطبيق Free Fire MOD على FastModApplication؟

نعم، من الآمن تنزيل تطبيق Free Fire Modified على FastModApplication حيث نوفر لك جميع ملفات OBB وملفات التطبيقات ذات الصلة باللعبة والتي تعتبر آمنة تمامًا للتنزيل.

هل هناك أشكال وحزم وشخصيات مختلفة في اللعبة غير المقفلة؟

سيتم فتح جميع الأنواع المختلفة من الأشكال والحزم والشخصيات المفضلة لديك في تطبيق Free Fire المعدل مع جميع الميزات المتميزة أيضًا.

كيفية الحصول على Elite Pass مجانًا في الموسم 37؟

لا يمكن للجميع شراء جواهر باستخدام النقود الحقيقية. بالنسبة لهؤلاء اللاعبين، هناك بعض الطرق التي يمكن استخدامها للحصول على جواهر مجانًا. لقد ذكرنا بعض تلك الطرق أدناه، يمكنك استخدامها للحصول على جواهرات المجانية في اللعبة واستخدامها لشراء Elite Pass Season 37

  • 1 – Google Opinion Rewards: Google Opinion Rewards هي خدمة تقدمها Google حيث يمكنك الفوز بمكافآت نقدية حقيقية أو مكافآت رأي. يمكنك استخدامها لشراء جواهر في Free Fire.
  • 2. أحداث Booyah: هذه منصة حصرية لمشاركة المحتوى من Garena تستخدم في Free Fire. يمكن للاعبين المشاركة في أحداث إنشاء المحتوى والبطولات التي يتم تنظيمها في تطبيق Booyah وكسب جواهر.

كيف يمكن أن يكون تسجيل الدخول إلى Free Fire ID Hack ممكنًا؟

إذا تم اختراق حساب Free Fire الخاص بك، فيمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك الاجتماعي المرتبط بحساب Free Fire الخاص بك. بعد تغيير كلمة المرور، لم يتمكن المتسلل من استخدام الحساب.

كيفية إصلاح مشكلة تسجيل الدخول إلى Free Fire ID Hack؟

يمكنك إصلاح مشكلة تسجيل الدخول إلى Free Fire ID Hack بسرعة عن طريق إرسال بريد إلكتروني مفصل إلى فريق Garena يتضمن تفاصيل المعرف الذي تواجه فيه مشكلات تسجيل الدخول. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا أن تطلب منهم نقل العناصر الموجودة في اللعبة الخاصة بمعرفك الأساسي إلى حساب جديد.

ما هو أفضل معرف في Free Fire؟

من المحتمل أن يكون LAL Gaming هو أفضل معرّف على أعلى مستوى، أي 96، في مجتمع Free Fire الهندي. UID الخاص به هو 281249226، وقد حصل على أكثر من 59 ألف إعجاب في ملفه الشخصي. شارك في 27600 مباراة جماعية، حقق فيها 6500 انتصارًا و68500 هدفًا.

كيفية العثور على موقع Free Fire ID Hack عبر الإنترنت؟

لا يوجد موقع ويب رسمي لـ Free Fire ID Hack Online، ولكن يمكنك زيارة صفحة الاتصال بنا على موقع Garena الإلكتروني لحل جميع مشكلاتك المتعلقة بـ Free Fire ID.

ما هي الأنشطة غير الطبيعية في Free Fire ID؟

يأتي استخدام أي نوع من تطبيقات التعديل وأدوات GFX وتطبيقات الحساسية على Garena Free Fire ضمن الأنشطة غير الطبيعية. يمكن أيضًا تعليق حسابك بشكل دائم بسبب أنشطة غير طبيعية.

كيفية تنزيل أداة السكنات لـ Free Fire؟

جميع روابط التنزيل الخاصة بأدوات إنشاء السكنات المجانية المتوفرة لـ Fire max مذكورة أدناه، انقر فوق أي منها، وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل الرسمية، حيث يمكنك تثبيت أداة ff Skin.

ما هي أفضل أداة للحصول على سكنات لـ Free Fire؟

Skin Tools Config FF هي أفضل أداة للحصول على سكنات لـ Free Fire.

هل من الآمن استخدام مولد السكنات لـ Free Fire؟

نعم، ولكن ضع في اعتبارك دائمًا استخدام تطبيقات إنشاء سكنات المتوفرة على متجر Google Play. بقية الأدوات المتوفرة في متاجر الطرف الثالث مزيفة ولا تعمل مع الإصدار الأحدث من Free Fire.

ما هو أفضل منشئ سكنات Free Fire؟

أداة Skin max FF هي أفضل منشئ سكنات Free Fire.

كيفية الحصول على سكنات مجانية في Free Fire؟

يمكنك المشاركة في أحدث الأحداث الجارية، الجزء 1 والجزء 2 من تدريب القتلة، والحصول على مظاهر العناصر المجانية داخل اللعبة، وسكنات الحيوانات الأليفة، وغيرها من المكافآت المثيرة.

ما هو حجم APK الخاص ب Free Fire - Battlegrounds ؟

حجم APK الخاص ب Free Fire - Battlegrounds يتنوع بين 350 ميغابايت و750 ميغابايت، اعتمادا على النسخة. من 1.8، تم تقليص حجم Free Fire APK بشكل ملحوظ، من 700 ميغابايت إلى 340 ميغابايت. لذلك، تنزيل وتثبيت الألعاب هو أسهل وأسرع ــ رغم أنك قد تحتاج لتزيل البيانات الإضافية داخل ـ التطبيق لاحقا.

هل يمكن لعب Free Fire - Battlegrounds على الحاسوب الشخصي؟

نعم. Free Fire - Battlegrounds يمكن لعبها على الحاسوب الشخصي باستخدام الحاكيات. هنالك حقا نسخة Gameloop، للعبها بسهولة على أي ويندوز للحاسوب الشخصي مع الفأرة ولوحة المفاتيح.

هل Free Fire - Battlegrounds مجانية؟

نعم. Free Fire هي مجانية الاستخدام ولطالما كانت كذلك دائما. يحتوي النموذج النقدي على عناصر جمالية لتخصيص مظهر شخصيتك. و، مثل أغلب المعركة الملكية، هنالك جواز اللعبة لكي تحصل على عناصر تزيين المتعددة من أجل السعر المقلص.

ما هي Free Fire - Battlegrounds بالإسبانية؟

Free Fire - Battlegrounds هي لعبة المعركة الملكية ـ حركة من منظور شخص ثالث. في كل جولة، الحلبات المتحدة المركز تصبح أصغر بشكل متزايد إلى أن يتبقى فقط لاعب واحد، الفائز.

ما الذي يحدث في Free Fire - Battlegrounds؟

Free Fire - Battlegrounds هي لعبة المعركة الملكية حيث تدوم كل جولة لما يصل إلى 30 دقيقة. يعتمد الكل على هل تلعب بشكل جيد. لو لعبت لوقت طويل، قد تتعب عيونك، لذلك من الجيد أخد وقت مستقطع بعد العديد من الألعاب.

كيف يمكنني لعب Free Fire - Battlegrounds بدون تنزيله؟

لو ذهبت إلى نافذة التبويب Free Fire - Battlegrounds في بلاي ستور، يمكنك النقر على "قم بالتجريب الأن" للعب Free Fire - Battlegrounds بدون تنزيله.

كيف يمكنني تنزيل Free Fire على حاسوبي؟

يمكنك تنزيل ملف APK الخاص بFree Fire - Battlegrounds من هنا واستخدام المحاكي. يمكنك أيضا تنزيل نسخة GameLoop على Uptodown، التي تتضمن كل من اللعبة والمحاكي للعبه على الحاسوب الشخصي.

أين يمكنني الحصول على قيمة اكواد Free Fire - Battlegrounds؟

من أجل الحصول على قيمة اكواد Free Fire - Battlegrounds، اذهب إلى الموقع الرسمي https://reward.ff.garena.com/ للولوج إلى حسابك. فور اللولوج إليه، يمكنك إدخال الكود.

كيف يمكنني إنشاء الاكواد من أجل Free Fire - Battlegrounds؟

فقط مستخدمي Garena يمكنهم إنشاء اكواد من أجل Free Fire - Battlegrounds. لو كنت تنظم مناسبة أو كنت مؤثرا، قد تمنحك الشركة كودا.

ما هو كود التخفيض الخاصة بFree Fire - Battlegrounds؟

كود التخفيض الخاص بFree Fire - Battlegrounds هو كود يتم توليده بواسطة Garena الذي يقدم جائزة أو هدية للمستقبل. معه، يمكنك الحصول على صناديق مع الجلود أو الأسلحة بدون أداء أي شيء. الاكواد هي عادة محددة لمناطق معينة وتمنح فقط في العطل أو المناسبات الخاصة.

كيف يمكنني الحصول على جواهر المجانية في Free Fire - Battlegrounds؟

من أجل الحصول على جواهر المجانية في Free Fire - Battlegrounds، تحتاج لإتمام المهام، استرجاع الاكواد، أو الحصول على الجوائز من أصدقائك.

خاتمة:

لعبة فري فاير ليست مجرد لعبة، بل هي عالم مليء بالإثارة والتحديات. من خلال هذه اللعبة، نجد أنفسنا متشوقين دائمًا لاستكشاف عوالمها المتنوعة والمثيرة، والمشاركة في المعارك الضخمة والتكتيكات المذهلة. إنها ليست مجرد تسلية، بل هي تجربة تفاعلية تجمع بين الأصدقاء والمجتمع، وتساعد في بناء روابط قوية وتطوير مهاراتنا.

فري فاير تذكرنا بأن العمل الجماعي والتعاون يمكن أن يحققان النجاح، وأن الصمود والتفاني يمكن أن يقوداننا إلى الانتصار. إنها لعبة تعلمنا من خلالها كيفية التحكم في الظروف الصعبة وتطوير استراتيجيات للنجاح. لذا، دعونا نستمتع دائمًا بما تقدمه لعبة فري فاير من تحديات ومرح، ولنظل مختلطين بمجتمعها الرائع.



close