أخر الاخبار

أفضل 10 العاب تشبه كلاش اوف كلانس للأندرويد والآيفون 2024

تعد Clash of Clans بلا شك واحدة من أفضل ألعاب بناء المملكة الموجودة على جوجل بلاي وهي موجودة منذ أكثر من 5 سنوات. تعتبر ألعاب بناء المملكة بسيطة للغاية ولكن الإستراتيجية تلعب دورًا مهمًا فيها. في هذه الأنواع من الألعاب، تقوم ببناء مملكتك، ومهاجمة الخصوم من أجل النهب وعليك الدفاع عن مملكتك. هناك الكثير من ألعاب بناء المملكة بحيث من المستحيل العثور على الألعاب الجيدة. في هذا الدليل، سوف نشارك أفضل ألعاب بناء المملكة مثل كلاش أوف كلانس.

أفضل 10 العاب تشبه كلاش اوف كلانس للاندرويد والآيفون 2023
 العاب تشبه كلاش اوف كلانس للأندرويد والآيفون 2024


تحميل أفضل 10 العاب تشبه لعبة كلاش اوف كلانس للأندرويد والآيفون

Clash of Clans هي لعبة طاغية حقيقية في الألعاب الإستراتيجية للجوال ولا تزال قوية حتى يومنا هذا. إن الجمع بين بناء القاعدة التي تسبب الإدمان والغارات السريعة الممتعة جنبًا إلى جنب مع أسلوب الفن الكرتوني هو مزيج من شأنه أن يأسر ملايين اللاعبين كل يوم. في حين أن Clash of Clans قد تكون قوة مهيمنة على الأنظمة الأساسية للجوّال، إلا أن ذلك لم يمنع فرق التطوير المختلفة من التركيز على الصيغة. فيما يلي عشرة من أفضل الألعاب مثل Clash of Clans التي يمكنك التحقق منها الآن.

العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس يمكنك تحميلها مجانا

مرحبًا، إذا كنت من محبي ألعاب استراتيجية العاب تشبه كلاش اوف كلانس، فأنت محظوظ! فهناك العديد من الألعاب الرائعة التي تشبه هذا النوع من الألعاب والتي يمكنك لعبها على هواتفك الذكية العاملة بنظامي Android و iOS. وفيما يلي قائمة بأفضل 10 ألعاب تشبه كلاش اوف كلانس لعام 2023:
  • Clash of Clans: لا يمكن لقائمة أفضل ألعاب استراتيجية العاب تشبه كلاش اوف كلانس أن تكتمل دون ذكر الأصل الذي تم إنشاؤه من أجلها.
  • Clash Royale: يتميز هذا العنوان بأسلوب لعب فريد حيث يجب عليك جمع البطاقات واستخدامها لإنشاء جيشك وهزيمة اللاعبين الآخرين.
  • Boom Beach: تحتاج إلى بناء قاعدة وجيش قوي للدفاع عنها ومهاجمة القواعد الأخرى في اللعبة.
  • Castle Clash: تحتاج إلى بناء قاعدة قوية وتجنيد الجنود والوحوش والأبطال لمهاجمة الأعداء والفوز بالحرب.
  • Dominations: هذه اللعبة تركز على الحضارات التاريخية وتحتاج إلى إدارة قريتك وتطويرها لتصبح حضارة عظيمة.
  • Rise of Kingdoms: تحتاج إلى بناء مملكتك وجيشك والمشاركة في المعارك الحاسمة للسيطرة على الأراضي والموارد.
  • Vikings: War of Clans: تحتاج إلى بناء قريتك وتجنيد جيش قوي والمشاركة في المعارك الحاسمة للسيطرة على الأراضي والموارد.
  • Art of War: لعبة استراتيجية رائعة تتيح لك بناء قاعدتك وتدريب جيشك لهزيمة الأعداء وتوسيع نفوذك في العالم

10. Jungle Heat

  • المطور: My.com
  • الناشر: ADVGO42 ، My.com
  • النظام الأساسي (المنصات): iOS ، Android

إذا كنت تحب الاتجاه الفني العام لـ Clash of Clans ، لكن بيئة الخيال في العصور الوسطى لا تفعل ذلك من أجلك حقًا، فإن Jungle Heat قد غطيت الحرب الباردة أو بيئة مستوحاة من الحرب الحديثة. بدلاً من البرابرة والعمالقة والعفاريت، سترسل أبطالًا شبيهة برامبو وجحافل من رجال البنادق.

تحافظ Jungle Heat على العناصر الأساسية في طريقة لعب Clash of Clans ، لذا يجب أن يكون أي شخص على دراية بهذا النمط من بناء القواعد ومجموعة الغارات في المنزل. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فستمنحك Jungle Heat هذا الشعور باللعب مع جنود الألعاب البلاستيكية والاندفاع في إنشاء قاعدة عسكرية لأحلامك.

9. Siegefall

  • المطور: Gameloft
  • الناشر: Gameloft
  • النظام الأساسي (المنصات): iOS ، Android

تقريبًا كل لعبة في هذه القائمة تأخذ بعد توقيع Clash of Clans روح الدعابة السخيفة وتصميمات شخصيات العلامات التجارية. يحرف Siegefall هذا ويذهب بدلاً من ذلك إلى أسلوب فني أكثر واقعية أو أساسًا، على الرغم من محيطه الخيالي. عندما تبدأ التنانين في الطيران وإلقاء انفجارات من اللهب على قاعدة خصمك، فهذا أمر مثير للإعجاب حقًا من الناحية المرئية، خاصة بالنسبة للعبة الجوّال.

من ناحية طريقة اللعب، فإن Siegefall هي الأولى من بين عدد قليل من الألعاب الإستراتيجية في هذه القائمة التي توفر عناصر إضافية للإدارة التفصيلية لمنحك مزيدًا من التحكم في أداء قواتك. يمنحك هذا النهج المزيد من المهام، فضلاً عن استثمارك في القتال مقارنةً بالألعاب التي تعتمد على نهج عدم التدخل بشكل أكبر.

8. Castle Clash

  • مطور: حصلت على الألعاب
  • الناشر: حصلت على الألعاب
  • النظام الأساسي (المنصات): الكمبيوتر الشخصي، iOS ، Android

تميز Castle Clash نفسها عن Clash of Clans من خلال تضمين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأوضاع. جنبًا إلى جنب مع غارات ومعارك الجيش القياسية لتحطيم القواعد، تتضمن Castle Clash أوضاعًا على غرار MOBA حيث يمكنك وضع فريقك الخاص من الأبطال الأقوياء في اشتباك معارك آلي قائم على الممرات، وكل ذلك أثناء محاولة وضع قواتك في أفضل حالاتها الممكنة طريقة.

تعني إدارة الموارد وإنشاء قاعدتك أنه سيكون لديك جوهر مألوف يمكنك الرجوع إليه أثناء اكتشاف تعقيدات أوضاع القتال المختلفة. قد تأخذ Castle Clash بضع خطوات خارج منطقة الجزاء، لكنها لا تزال تتأكد من الحفاظ على جوهر الإدمان من Clash of Clans.

7. Gods of Olympus

  • المطور: Aegis Interactive
  • الناشر: Aegis Interactive
  • النظام الأساسي (المنصات): iOS ، Android

بدلاً من السيطرة على جحافل من وحدات بحجم النمل ، يتيح لك Gods of Olympus بدلاً من ذلك تولي قيادة الآلهة اليونانية القديمة القوية. تركز لعبة الهجوم الأساسي في Gods of Olympus بشكل أكبر على أداء أبطالك، وبالتالي فهي تتمتع بقدرات قوية وفيرة لتتمكن من تحقيق أقصى استفادة من آلهتك وتحقيق النجاح.

على الرغم من أن تنوع الوحدات قد لا يكون مرتفعًا تمامًا مثل فريق Clash of Clans الضخم للغاية لأنواع الوحدات، فإن الجيوش الأبسط لـ Gods of Olympus تعني أنه يمكن أن يكون هناك المزيد من الكيانات على الشاشة مما يؤدي إلى بعض المعارك واسعة النطاق حقًا. تجعل آلهة أوليمبوس التي تحمل نفس الاسم من لعبتهم المميزة واحدة من أفضل الألعاب مثل Clash of Clans.

  • المطور: Midoki Limited
  • الناشر: Midoki Limited
  • النظام الأساسي (المنصات): iOS ، Android

نظرًا لأنك ستنخرط في غارات غزيرة على أي حال، فقد كانت مسألة وقت فقط لكي يأتي فريق ويضع القراصنة في صيغة Clash of Clans. على السطح، يلعب Plunder Pirates تمامًا مثل مصدر إلهامه ولكنه يلقي ببعض العناصر الأنيقة التي تميزه عن غيره.

يركز Plunder Pirates بشكل أكبر على نظام بناء الجزيرة المرن، فضلاً عن وجود سفن راسية لإضافتها إلى المبنى الأساسي والخيارات الدفاعية. تضيف زاوية القرصان بأكملها إلى موضوع الإعداد، خاصةً عندما تتجول لسرقة نهب لاعبين آخرين من خلجانهم القراصنة، وهو ما ستفعله كثيرًا.

5. DomiNations

  • مطور: BigHuge Games ، Nexon
  • الناشر: BigHuge Games، Nexon
  • النظام الأساسي (المنصات): iOS ، Android

من بين جميع الألعاب المستوحاة من Clash of Clans ، لا يوجد سوى عدد قليل منها يأخذ مكانًا تاريخيًا بنجاح، حيث تمثل DomiNations أفضل مثال على مثل هذه اللعبة. في DomiNations ، ستختار أمة وتطور مبانيها وقواتها عبر التاريخ عبر عدد من الأعمار، مما يمنحك شعورًا بأسلوب اللعب على طراز الحضارة.

بالتوازي مع الإعداد التاريخي، تقدم DomiNations عددًا كبيرًا من الترقيات والوحدات العامة الشبيهة بالبطل ومسارات التحسين لمقاربة التنمية الاقتصادية والمناوشات بالطريقة التي تريدها. نظرًا لكونها اللعبة الإستراتيجية التاريخية الوحيدة من هذا النوع، تحصل DomiNations على نقاط إضافية.

4. Boom Beach

  • المطور: Supercell
  • الناشر: Supercell
  • النظام الأساسي (المنصات): iOS ، Android

من نفس المطورين الذين قدموا لك لعبة Clash of Clans، يشبه Boom Beach شكلًا متطورًا من Jungle Heat مع إعداد مماثل لأسلوب الحرب الحديثة. يبدو أن Boom Beach يتخلص من وضع الهيكل الدفاعي المعقد، ولكنه يستبدل البناء الثابت للجدران بالألغام والمتفجرات ومجموعة قوية من قوى الوحدة التي تمنح مزيدًا من التحكم في حملات الإغارة الخاصة بك.

تمنح Supercell أيضًا Boom Beach أسلوب Clash of Clans المرئي المميز مع وفرة من الألوان والرسوم المتحركة الفائقة لتتبع الحركة بشكل أفضل عند اشتعال المناوشات والانفجارات. إذا كنت تثق في عمل Supercell ولكنك تبحث عن شيء آخر غير الهياكل العظمية السخيفة والمعالجات الغريبة، فإن Boom Beach قد غطيتك وهي واحدة من أفضل الألعاب مثل Clash of Clans.

3. Transformers: Earth Wars

  • المطور: Space Ape Games
  • الناشر: Space Ape Games ، Backflip Studios
  • النظام الأساسي (المنصات): iOS ، Android

ترك امتياز Transformers بصماته الخاصة على الألعاب المحمولة، حيث تتكيف Earth Wars بذكاء مع صيغة Clash of Clans ، ولكنها تكدسها بنكهة Transformers الوفيرة. أولاً، يجعل الاتجاه الفني لسلسلة الرسوم المتحركة من الجيل الأول المباني والشخصيات قابلة للتمييز والتعرف على الفور، مما يساعد عند التخطيط لاستراتيجية الإغارة الخاصة بك.

مما لا شك فيه، أن جوهر Earth Wars هو الشخصيات وهناك عدد مذهل للغاية منهم، ولكل منها إحصائياتها وندراتها وقدراتها. إنه لأمر رائع أن نرى أن المحولات أنفسهم هم الذين يجعلون Earth Wars لعبة إستراتيجية قوية مع إمكانات وفيرة للتخصيص ولعب متنوع.

2. Clash Royale

  • المطور: Supercell
  • الناشر: Supercell
  • النظام الأساسي (المنصات): iOS ، Android

قد تكون آخر مباراتين في القائمة مختلفتين من الناحية الميكانيكية تمامًا عن لعبة Clash of Clans ، لكنها تحتفظ بروحها ومستوى جودتها العالية. Clash Royale ، على سبيل المثال، موجودة في نفس الكون مثل Clash of Clans ، على الرغم من أنها تحول التركيز إلى القتال التكتيكي بأسلوب MOBA بدلاً من بناء القاعدة.

تتمتع Clash Royale ببعض من أقوى الاشتباكات التكتيكية مع مد وجذر مثير أثناء قيامك بإسقاط القوات وإلقاء التعاويذ ومحاولة تدمير قلعة العدو. تعتبر Clash Royale في الأساس قطعة مصاحبة رائعة لـ Clash of Clans وستشعر أنك في المنزل تمامًا مع جميع أنواع الوحدات المألوفة والجماليات المميزة.

1. Plants vs Zombies

  • المطور: ألعاب PopCap
  • الناشر: PopCap Games، Electronic Arts
  • المنصة (المنصات): متنوعة

لعبة كانت Clash of Clans في يومها، قد تفتقر Plants vs Zombies إلى أوضاع متعددة اللاعبين وإدارة موارد شاملة للعبة Supercell الرئيسية، ولكنها تعوضها أكثر من خلال تركيزها على لعبة الدفاع عن الأبراج الممتعة. بدلاً من مواجهة مجموعة من المخلوقات الخيالية، ستحتاج بدلاً من ذلك إلى استخدام مجموعة ملونة من أنواع النباتات للمساعدة في الدفاع عن الفناء الخلفي لمالك الإنسان من حشد من الزومبي الجائعين، اقراء أيضا جميع العناصر السحرية وكيفية الحصول عليها في لعبة كلاش اوف كلانس.

يتطابق إحساس Plants vs Zombies بالسحر والتوجيه الفني بسهولة مع Clash of Clans في روح الدعابة والحيوية وتعمل كلعبة بوابة رائعة للمبتدئين لاتخاذ خطواتهم الأولى في الألعاب المحمولة ونوع الإستراتيجية ككل. تعد Plants vs Zombies بالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب مثل Clash of Clans المتوفرة بسهولة عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنظمة الأساسية.

ها هي قائمة بـ 10 ألعاب تشبه "كلاش أوف كلانس" والتي يمكنك تجربتها على الهواتف الذكية بنظام Android و iOS:

  1. Boom Beach - من نفس المطورين لـ "كلاش أوف كلانس"، هذه اللعبة تتميز بأسلوب لعب استراتيجي مشابه وتركيز على القتال وبناء القاعدة.
  2. Clash Royale - من نفس مطوري "كلاش أوف كلانس"، هذه اللعبة تقدم تجربة استراتيجية مشابهة وتركيزاً على جمع البطاقات وتشكيل الأسرة.
  3. Castle Clash: Heroes of the Empire - لعبة استراتيجية تشبه "كلاش أوف كلانس" مع تركيز على القتال وبناء القاعدة.
  4. Clash of Lords 2: Guild Castle - لعبة استراتيجية تمزج بين العناصر الاقتصادية والقتالية، مع نظام متعدد اللاعبين.
  5. Clash of Kings - لعبة استراتيجية تعتمد على بناء المملكة والدفاع عنها والتحالف مع لاعبين آخرين.
  6. Vikings: War of Clans - لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين تأخذك إلى عالم الفايكنج حيث يجب عليك بناء وتوسيع قريتك والقتال ضد اللاعبين الآخرين.
  7. Lords Mobile - لعبة استراتيجية تقدم تجربة متعددة اللاعبين مع عناصر التكتيك والقتال.
  8. Age of Empires: Castle Siege - تجمع هذه اللعبة بين عناصر "كلاش أوف كلانس" وأسلوب لعب الاستراتيجية التقليدي.
  9. Throne Rush - لعبة استراتيجية مشابهة لـ "كلاش أوف كلانس" تتضمن البناء والقتال وتكوين التحالفات.
  10. Total Conquest - لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين تأخذك إلى عالم الإمبراطوريات القديمة حيث يجب عليك بناء مدينتك وتوسيع نفوذك.

هذه الألعاب تشبه "كلاش أوف كلانس" في العديد من الجوانب مثل الاستراتيجية، والقتال، وبناء القاعدة. يمكنك تجربة هذه الألعاب واختيار تلك التي تناسب أذواقك واهتماماتك أكثر.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close