أخر الاخبار

أفضل مواقع الهبوط على خريطة كالاهاري في تحديث فري فاير الجديد

في هذه المقالة، سيعرض Gurugamer دليلًا لأفضل مواقع الإسقاط في خريطة Free Fire Kalahari 2023، تتوفر العديد من الخرائط المختلفة في Free Fire، ومن أشهرها Purgatory و Bermuda و Kalahari. لقد طور العديد من اللاعبين ولعًا بخريطة كالاهاري أثناء تطور اللعبة، حيث وجدوا متعة كبيرة في اللعب مع أصدقائهم، اقراء ايضا تحميل اقوى هكر فري فاير مجاني مع شرح تحميل والتثبيت.

أفضل مواقع الهبوط على خريطة كالاهاري في تحديث فري فاير الجديد
أفضل مواقع الهبوط على خريطة كالاهاري في تحديث فري فاير الجديد

أفضل مواقع لهبوط Free Fire للحصول على المزيد من الغنائم

تختلف خريطة كالاهاري الخاصة بـ Free Fire عن الخرائط الأخرى في اللعبة - فهي أصغر حجمًا وتحتوي على مستويات أكثر من التضاريس، مما يؤدي إلى فرض معارك ثلاثية الأبعاد. عادة ما تكون المباريات على كالاهاري أقصر من تلك الموجودة في برمودا والمطهر. لذلك، من أجل الفوز في كالاهاري، فإن اختيار المكان المناسب للهبوط أمر حيوي.

فري فاير أفضل مواقع الإسقاط في خريطة كالاهاري

داخل عالم كالاهاري، هناك العديد من مواقع الهبوط المختلفة التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها. كثيرًا ما يترك العدد الهائل من الخيارات المتاحة على الخريطة ذات الطابع الصحراوي الناس يبحثون عن أفضل الخيارات للخروج منتصرين، يوجه القسم التالي المستخدمين حول المواقع التي يمكنهم فيها محاولة العثور على نهب كبير خلال المراحل الأولى من المباراة.

1. Refinery:

إذا كان اللاعبون يبحثون عن أفضل الأسلحة على خريطة كالاهاري، فيجب أن تكون المصفاة خيارهم الأساسي. يمكن العثور عليها في وسط الخريطة وهي واحدة من أكبر النقاط الفعالة في بداية اللعبة. بعد التغلب على الهبوط الأولي، يجب أن يكون اللاعبون قادرين على الحصول على بندقية قنص ومعسكر. من المحتمل أن تكون مصفاة منصة استخراج النفط هي أفضل بقعة قناص على الخريطة - فهي تقع في المنتصف وعلى أرض مرتفعة.

كمية المسروقات في المصفاة جيدة أيضًا - لن تواجه الفرق مشكلة في الحصول على معدات كافية لجميع الأعضاء. للخروج من المصفاة، ما عليك سوى أن تأخذ الخطوط العديدة الموجودة على حافتها. هذه أيضًا ميزة كبيرة للفرق التي تمكنت من المطالبة بهذا المركز، لأنها تتيح للاعبين الدوران بسهولة بناءً على موقع الدائرة، اقراء ايضا حصريا أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير مجانا لعام 2023.

2. Foundation:

في حين أن المؤسسة لا تحتوي على العديد من العناصر عالية المستوى، إلا أنها تعوض عن الجودة والكمية. نظرًا لكونه مجمعًا للمباني الريفية، يقع الأساس في منطقة شاسعة مسطحة بها العديد من المباني. إنها أكثر أمانًا من المصفاة، ولكن ليس كثيرًا، حيث لا يزال العديد من اللاعبين يهبطون هنا.

بسبب التضاريس المسطحة، يمكن للأعداء بالتأكيد قنص اللاعبين من بعيد. من الضروري أن تظل يقظًا في جميع الأوقات وأن تستعد للاحتماء عند الحاجة. في وقت لاحق ، يمكن للاعبين التدوير إلى الصقل أو باتجاه الدائرة، اقراء ايضا اقوى وافضل الاسلحة في فري فاير بعد التحديث الجديد.

3. Mammoth:

ربما يكون هذا هو أغرب موقع على الخريطة، بهيكل عظمي عملاق لا ينتمي إلى أي حيوان حقيقي معلق بجوار تل. يقع هذا الموقع في الركن الجنوبي الغربي من الخريطة - لن يحصل على الكثير من حركة المرور. سيكون عليك الصعود إلى قمة التل القريب والقفز إلى العمود الفقري للهيكل العظمي. من هناك، ستحصل على أفضلية لائقة فوق كل شيء في الجوار. يعد الدفاع عن الموقع أمرًا سهلاً للغاية، حيث توجد طريقة واحدة فقط للوصول إليه.

نهب الحكمة، يحتوي Mammoth على الكثير من الخيام، والتي تحتوي على العديد من المعدات من المستوى المنخفض إلى المتوسط. يمكن أن تنتشر القطرات أيضًا في التضاريس المفتوحة، مما يسمح للاعبين بالتخزين للقتال.

4. Bayfront:


فري فاير، فري فاير التحديث الجديد، التحديث القادم فري فاير، الخريطة الصحراء فري فاير، عرض التحديث القادم فري فاير، أسرار الخريطة الجديدة في فري فاير، كيف تلعب في ماب كالاهري فري فاير، ماب كالاهاري فري فاير، فري فاير كالاهاري، التحدث الجديد فري فاير، فري فاير كالاهاري الجديدة، تحديث فري فاير، كالاهري فري فاير، فري فاير كلاهاري، تحديث فري فاير 2018، فري فاير مكافحه، خريطة جديدة فري فاير، فري فاير تسريبات، تجربة ماب الصحراء كالاهاري فري فاير، سيرفر المطورين فري فاير
افضل مواقع النهب على خريطة كالاهاري في فري فاير


موقع شهير آخر - على الرغم من أنه لا يحتوي على أرض مرتفعة من المصفاة، إلا أن Bayfront عوضت عنه بجودة الغنائم العالية. يتمتع البرج الموجود في المنتصف بفرصة كبيرة لنشر بندقية قنص. عدد عمليات النشر في هذا الموقع ليس صغيراً أيضًا - يمكن للاعبين التخلص من عدد كبير من الهياكل، ومع ذلك، نظرًا لطبيعة المباني في هذا الموقع، يمكن أن يأتي الأعداء من عدة زوايا ولن تكون قادرًا على رؤيتهم قادمين، اقراء ايضا أحدث اكواد استرداد فري فاير اليوم 2023.

5. Maze:

المتاهة هي موقع رائع إذا أراد اللاعبون القتال من مسافة قريبة. وهي تقع على الجانب الغربي من الخريطة، مع وجود خط انزلاقي يتجه نحو المركز، توفر الجدران في المتاهة قدرًا كبيرًا من الغطاء، مما يسمح للاعبين بنهب الأسلحة والأشياء الأخرى بسهولة أكبر. هناك أيضًا عدد لا بأس به من القطرات في المباني المحطمة والتي يمكن للاعبين إزالتها.

6. Command Post:

مكان مزدحم آخر - هبط هنا فقط إذا كنت مستعدًا لبعض المعارك المبكرة فور اصطدامك بالأرض. في حين أن هناك الكثير من المسروقات المنتشرة في جميع أنحاء المكان داخل الخيام والمنازل، فإن مركز القيادة معروف بإسقاط الأسلحة الثقيلة وإسقاط مجموعة الدروع. على عكس المصفاة، هذا ليس مكانًا جيدًا لهبوط المعسكر، اقراء ايضا كيفية فتح أي شخصية في فري فاير مجانًا في تحديث Free Fire OB34.

7. The Sub:

يتميز الغواصة بغواصة مكسورة تقع غرب الخريطة. بشكل عام، من الغريب رؤية غواصة تقطعت بهم السبل في وسط الصحراء. هناك قدر لا بأس به من المسروقات المنتشرة في المنطقة المحيطة بالغواصة وفوقها، يتميز الموقع بارتفاع رائع، مما يجعله مثاليًا للقناصين في المعسكر. كن حذرًا عند القفز - فقد تسقط حتى الموت بسبب قفزة ضائعة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close