📁 آخر الأخبار

الحصول على جميع شخصيات فري فاير مجانًا في تحديث Free Fire OB39

يمكن الوصول إلى خيار الرابط الجديد مباشرة من لوحة الأحرف في Free Fire. سيتعين على اللاعبين اختيار الشخصية التي يريدون الحصول عليها قبل المتابعة. من الضروري أن تضع في اعتبارك أنه يجوز للمستخدمين تحديد حرف واحد فقط في كل مرة ويمكنهم التبديل بينها مع فترة تباطؤ ليوم واحد.

بعد أن يقرر اللاعب الشخصية التي سيستخدمها، فإن الخطوة التالية هي إكمال تقدم الرابط إما بالمشاركة في المباريات أو باستخدام الذهب لتسريع هذه العملية. نظرًا لأن المطورين قد فرضوا قيودًا على كلتا الطريقتين، فلن يكون من الممكن للاعبين اكتساب الشخصية على الفور، اقراء ايضا كود استرداد سكنات اسلحة في فري فاير غير مستعملة في 2023.

كيفية فتح أي شخصية في فري فاير مجانًا، فري فاير، تحدي فري فاير، تهكير فري فاير، فري فاير مهكره، فري فاير المغرب، تحميل فري فاير، تحديث فري فاير، فري فاير كيف تجيب جواهر، تحديث فري فاير 2021، شخصية، افضل شخصية في فري فاير، تسريبات فري فاير، فاير، شخصيات فري فاير، فري فاير التحديث الجديد، فري، فري فاير الشخصية الجديدة، سلسلة شخصيات فري فاير، تعليم فري فاير، احسن شخصية في فري فاير، كيف تجيب هيدشوت في فري فاير، كيف احصل على شخصية في فري فاير، شخصيات في فري فاير مجانا، الحصول على شخصية مجانية في فري فاير
كيفية فتح أي شخصية في فري فاير مجانًا

كيفية فتح جميع الشخصيات فري فاير (free fire) مجانًا

تم الترحيب بـ Free Fire OB39 بحماس كبير من قبل اللاعبين. إن الإشارة إلى أن هذا التصحيح يمكن مقارنته بالتحديثات السابقة في العدد الهائل من التغييرات سيكون بخس. يعد إدخال نظام الارتباط على الخادم الهندي أحد أهم التحسينات، حيث يتيح للمستخدمين الحصول على شخصية مجانية من خلال تشغيل أي وضع.

على الرغم من توفر الشخصيات المجانية في Free Fire خلال الأسابيع القليلة الماضية، إلا أنه تم الحصول عليها من خلال الحدث. سيؤدي تنفيذ هذا النظام إلى جعل الحصول على أحرف مجانية أمرًا سهل الوصول إليه ومريحًا للغاية، يوضح القسم التالي العملية الكاملة لنظام الارتباط المضاف حديثًا في Free Fire OB39 للخادم الهندي، اقراء ايضا فري فاير OB39 تحميل ملف APK لأجهزة اندرويد.

فري فاير والحصول على جميع شخصيات Free Fire OB39 مجانا

بمجرد اكتمال التقدم، سيحصلون على الشخصية مجانًا. يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه للحصول على الشخصيات مجانًا من خلال نظام الارتباط:

  • الخطوة 1: يجب على اللاعبين تسجيل الدخول إلى حساب Free Fire الخاص بهم وفتح قسم الشخصيات عن طريق تحديد الخيار من الجانب الأيمن من الشاشة.
  • الخطوة 2: بعد ذلك، يجب عليهم النقر فوق خيار الارتباط في الجانب العلوي. سيتم عرض واجهة جديدة على الشاشة حيث يجب على المستخدمين تحديد الشخصية التي يختارونها. يجب أن يؤكد اللاعبون اختيارهم عند ظهور مربع حوار.
  • الخطوة 3: أخيرًا، يمكن للاعبين التنافس في المباريات أثناء تبادل الذهب مقابل تقدم الارتباط. إذا كانوا يرغبون في تغيير الشخصية، فسيتعين عليهم الانتظار لمدة 24 ساعة.
  • الخطوة 4: بمجرد وصول التقدم إلى 13500، سيحصلون على الحرف المحدد مجانًا.

أفضل الطرق للحصول على شخصية مجانية في فري فاير

في الوقت الحالي، يتوفر للاعبين خيار جمع الرموز المميزة للرابط من خلال علامة تبويب الأحداث ومن ثم تبادل مربع اختيار الشخصية. ومع ذلك، فقد أبلغ المطورون اللاعبين أن هذه المجموعة والاسترداد لن تكون متاحة إلا في اللعبة حتى 7 يونيو 2023 وأن النشر لا يمكن للمستخدم الاستفادة من هذا الحدث، اقراء أيضا كيفية الحصول على صندوق الحصان الأسطوري مجانًا في فري فاير.

بعد 7 يونيو، سيتعين على المستخدمين الاعتماد فقط على نظام الارتباط للحصول على الأحرف مجانًا، حيث ستصبح جميع الرموز عديمة الفائدة، تم تصنيف Alok وK و Dimitri و Skyler من بين أفضل الشخصيات القليلة في اللعبة. يجب على اللاعبين محاولة الحصول على هذه الشخصيات أولاً مجانًا من خلال نظام الارتباط، حيث سيكونون قادرين على بناء مجموعات شخصية جيدة من حولهم.

مقالات ذات صله

فتح جميع شخصيات فري فاير مجانا 2023

كود فري فاير للحصول على جميع شخصيات فري فاير مجانا

طريقة الحصول على شخصيات فري فاير مجانا

موقع يعطيك شخصيات فري فاير مجانا

كيفية الحصول على كوله شخصيات فري فاير مجانا 2023



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close