احصل على مكافآت مجانية من حدث Dance Battle في ببجي نيو ستيت

 حدث New State Mobile Dance Battle: كسب 10 ميداليات دجاج

احصل على مكافآت مجانية من حدث Dance Battle في ببجي نيو ستيت
 حدث Dance Battle في ببجي نيو ستيت



كيف تحصل على مكافآت مجانية في ببجي نيو ستيت:


حدث New State Mobile Dance Battle وأكثر من ذلك: New State Mobile هو Mobile New PubG للهنود بعد BGMI و Free Fire. في الآونة الأخيرة، توصلوا إلى تحديث كبير في اللعبة وأيضًا مع حدث. هذا الحدث هو احتفال بالتحديث مع الكثير من الميزات الأخرى. علاوة على ذلك، إنه ليس حدثًا بل منافسة حيث سيحصل لاعبو Mobile New State على الحصول على أيديهم حتى 10 ميداليات دجاج.

في منشور المدونة هذا، سوف تقرأ عن حدث New State Mobile Dance Battle الجديد. إذا كنت لا ترغب في تفويت فرصة الحصول على بعض عناصر الهاتف المحمول الحصرية، فاستمر في قراءة منشور المدونة هذا، اقراء أيضا كيفية تغيير الشخصية في ببجي نيو ستيت pubg new state.

ما هو حدث معركة الرقص الجديد في New State Mobile؟



توصل New State Mobile إلى منافسة مذهلة حيث سيحصل الفائز على ميداليات الدجاج كمكافآت. إذا كنت لا تعرف أن الحدث موجود بالفعل في اللعبة وما زال اللاعبون يشاركون ويفوزون بالمكافآت. ولكن هناك بعض القواعد التي تحتاج إلى اتباعها للمشاركة وأيضًا نصائح للفوز.

الشيء هو، إنه حدث خارج الصندوق ولا شيء عن الألعاب أو المنافسة. على عكس حدث آخر حيث تحتاج إلى تسجيل رتبة أو قتل المعارضين، هناك شيء جديد. كما ترون باسم الحدث "حدث Battle Dance"، يتعلق الأمر بالرقص، يحتاج اللاعبون بشدة إلى الرقص للمشاركة في هذا الحدث والفوز. اتبع التعليمات للمشاركة والحصول على أقصى استفادة من هذا الحدث، اقراء أيضا هكر ببجي نيو ستيت للحصول على شدات مجانا 2022.

نصائح مهمة في حدث Battle Dance من ببجي نيو ستيت

للمشاركة ، يحتاج اللاعبون إلى اختيار رقصة للرقص والرقص بنفس الطريقة. إذا كنت تريد أن تبرز وفزت الحدث ، فحاول القيام بذلك تمامًا. وأيضًا ملابسك لهذا الرقص يلعب دورًا كبيرًا ، لذا تأكد من ارتداء شيء مميز، بعد ذلك، يحتاج اللاعبون إلى تسجيل هذا الفيديو ويمكنك أيضًا تحريره إذا أردت. لكن نصيحة الحدث الجديد للرقص للرقص في الولاية هي الاستمرار في التحرير بأكبر قدر ممكن لأنه إذا تجاوزت ، فإنه يتسبب في إزالتك.

ملاحظة أخيرة:

في الخطوة التالية، تحتاج إلى مشاركة هذا الفيديو على حسابات وسائط اجتماعية مختلفة مثل Instagram أو Facebook أو Twitter أو حتى YouTube على ما يرام أيضًا. علاوة على ذلك، تأكد أيضًا من استخدام علامات التجزئة مثل #NewStatedanceBattle و #NewStateMobile ، ولا تنس وضع علامة على القنوات الرسمية، اقراء ايضا هكر ببجي نيو ستيت (PUBG New State Cheats Hacks).

أخيرًا ولكن الخطوة الأكثر أهمية هي إرسال الفيديو الخاص بك إلى منتدى Mobile State الجديد عبر نموذج MS. يمكنك الحصول على الرابط لهذا النموذج من الموقع الرسمي لـ New State Mobile. آخر تاريخ للتقديم هو 30 أبريل والإعلان عن الفائز هو 4 مايو.






احصل على مكافآت مجانية من حدث Dance Battle في ببجي نيو ستيت
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق