جميع مواقع عمليات السرقة والسطو في لعبة روبلوكس

 جميع مواقع السرقة في Roblox Thief Simulator

جميع مواقع عمليات السرقة والسطو في لعبة روبلوكس، روبلوكس، لعبة roblox، لعبة، لعبة روبلوكس، سرقت البنك في ماب البيوت brookhaven 🏡rp لعبة روبلوكس roblox، ماب brookhaven في روبلوكس، تحميل لعبة روبلكس، اسرار روبلوكس، روبلكس، روبوكس روبلوكس، ماب البيوت روبلوكس، فيلم روبلوكس، العاب روبلوكس، اغنى رجل في العالم، سرقة روبوكس، roblox في الجوال، هكر روبلوكس، هاك روبلوكس، فلم روبلوكس، قصص روبلوكس، تحميل لعبة روبلكسroblox عرب، شحنت روبلوکس ماب البيوت، حساب روبلوكس، 2022 روبلوكس، روبكس، فيلم روبلكس، العاب روبلكس
مواقع عمليات السرقة في روبلوكس


أين تجد جميع مواقع السرقة في لعبة Roblox:

هل حلمت أن تعيش حياة سارق بنك؟ أو ربما تخطط لبعض عمليات السطو المربحة مثل تلك الموجودة في سلسلة الويب Money Heist؟ حسنًا، إذا كنت قد فكرت في ذلك من قبل، فهناك الآن طريقة جديدة للقيام بذلك حيث ستلعب دور برلين الراقية أو طوكيو العدوانية. على الرغم من أنها ليست تجربة واقعية، إلا أن Robolox Thief Simulator لا تزال واحدة من أفضل ألعاب المغامرات التي تتيح لك عيش حياة السارق.

يعد Thief Simulator نسبيًا محاكيًا أحدث في لعبة Roblox ولديه الكثير لتقدمه لك. كلاعب، ستتلقى دليل Roblox يحتوي على مواقع عمليات السرقة جنبًا إلى جنب مع بعض النصائح لإنجاز المهمة. بمجرد نجاحك في التخطيط لهذه السرقات، يمكنك لاحقًا بيع البضائع في متجر الألعاب لكسب مبلغ نقدي كبير. حسنًا، نظرًا لأن الأمر بدأ بالفعل في الظهور مثيرًا للاهتمام، فلنبدأ بمعرفة المزيد حول جميع عمليات السرقة والمواقع في Roblox Thief Simulator، اقراء ايضا قائمة اكواد بطاقات هدايا روبلوكس غير مستخدمة.

كيفية العثور على مواقع السطو في لعبة روبلوكس


بادئ ذي بدء، يقدم Roblox Thief Simulator ما مجموعه 4 عمليات سرقة طوال اللعبة. كل سرقة تصبح أكثر إثارة وتعقيدًا من سابقتها. ومع ذلك، نظرًا لأن عمليات السطو هذه لا تمتد لأيام وتستمر لمدة دقيقة أو دقيقتين فقط، فإننا نقترح أن تضع يديك على السرقات بعد أن تصل إلى مستوى معين، اقراء ايضا أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie للقتال مثل المحترفين.


مقالات ذات صله

اكواد لعبة روبلوكس ماب MM2 Codes

تحميل هكر roblox للكمبيوتر مجانا

اكواد Robux لشحن لعبة روبلوكس مجانا

طريقة استعادة حساب روبلوكس

برامج للحصول على Robux مجانًا في لعبة Roblox


إليك جميع عمليات السرقة وموقعها في Roblox Thief Simulator:

1. متجر الرهان:

نظرًا لكونه أول سرقة في القائمة، فإن Betting Store هو أسهل عملية سرقة في Thief Simulator. يأتي مع حد زمني مدته دقيقة واحدة و38 ثانية فقط، لذا عليك أن تكون دقيقًا للغاية في أفعالك. اقتحم متجر الرهان، وتجنب الوقوع من قبل أضواء الأمن، واستكمل المسروقات، واترك المكان قبل نفاد الوقت.

تم تحديد موقع Betting Store بدائرة صفراء على خريطة Thief Simulator. ويجب أن تبدأ من هناك على الفور. تأكد من إكمال 15 مستوى على الأقل من اللعبة قبل التخطيط لأول سرقة. ستساعدك التجربة كثيرًا في إكمال عمليات السطو طوال اللعبة.

2. متجر التقنية:

بالنسبة لعملية السطو الثانية، عليك نهب متجر تقني. كل ما عليك فعله هو اقتحام متجر التكنولوجيا وجمع كل الملحقات من هناك بينما تتجنب أضواء الأمان. على الرغم من أن الأمر يبدو أبسط بكثير من سرقة BETS، إلا أن ما يجعل الأمر أكثر صعوبة هو الحد الزمني. ستحصل على إجمالي 51 ثانية لإكمال هذه السرقة ونفاد المكان.

تم تمييز الموقع هنا بدائرة وردية اللون على الخريطة. عند فتح الخريطة، حدد الموقع باتجاه قسم "Tech Tech" في الجزء الشمالي الشرقي من الخريطة ويمكنك بسهولة العثور على سرقتك الثانية، اقراء ايضا كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس.

3. محل مجوهرات:

تظهر الثالثة في القائمة، والسرقة التالية على محل مجوهرات يدعى Royal Ice. تم وضع موقع السرقة في الجزء الشمالي الغربي من الخريطة ومميز بدائرة برتقالية. بالمقارنة مع السرقة الثانية، هذه، لحسن الحظ، تمنحك بعض الوقت الإضافي. تحصل على مهلة زمنية مدتها دقيقة واحدة و38 ثانية لاقتحام متجر رويال آيس للمجوهرات.

اخترق صندوق الطاقة وأوقف تشغيل نظام أمان الليزر للحصول على ممر آمن. الشيء التالي الذي يجب فعله هو جمع كل المجوهرات والعناصر الأخرى من المتجر والخروج قبل انتهاء الوقت.

4. البنك:

السرقة الأخيرة وربما الأصعب في هذه القائمة هي سرقة البنك. كما هو متوقع، هذه هي السرقة الأكثر تعقيدًا في Roblox Thief Simulator. ومع ذلك، فإنه يقدم الحد الأقصى من المكافآت مقارنة بجميع عمليات السطو الأخرى.

تمامًا مثل السابقة، هنا تحصل على دقيقة واحدة و38 ثانية لإكمال السرقة. لكن عليك أن تكون دقيقًا جدًا في كل إجراء لأنه يضيف صعوبة كبيرة لمهمتك. أولاً، تحتاج إلى اقتحام البنك إما من الأمام أو من الباب الخلفي. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد سرقة قبو أو مجرد سرقة الصرافين الموجودين في البنك.

يبدو أن سرقة الخزنة أكثر فائدة حيث ستحصل على مبلغ ضخم من المال. ولكن مرة أخرى، يكون الأمر أكثر صعوبة أيضًا حيث سيتعين عليك الدخول من الباب الأمامي وإحضار الذخيرة المناسبة لتفجير جميع الخزائن للحصول على النقود والسبائك الذهبية.

موقع السرقة موجود في الجزء الغربي من الخريطة ومشار إليه بدائرة سوداء. يجب عليك الذهاب للسرقة بعد إكمال 40 مستوى على الأقل لاكتساب الخبرة الكافية للسرقة، اقراء ايضا اكواد اغاني روبولكس حديثة.

يضيف Roblox Thief Simulator جميع أنواع الخبرة أثناء استعراض كل مستوى وإكمال عمليات السطو واحدة تلو الأخرى. إنها حتى الآن واحدة من أفضل ألعاب مغامرات Roblox التي تمنحك تجربة خارج الصندوق لتعيش كصوص. تضيف السرقات الأربعة إلى حزمة كاملة من الخبرة التي تكتسبها من خلال كل مستوى. يمكن العثور بسهولة على مواقع السرقة على الخريطة بمساعدة مؤشرات مميزة. أيضًا، يمكنك الرجوع إلى المعلومات المذكورة أعلاه لتسهيل الوصول إلى المواقع المحددة على الخريطة. أخبرنا إذا كانت هذه المقالة مفيدة ولا تتردد في التعليق أدناه لمزيد من الاستفسارات.


مقالات ذات صله

اكواد روبلوكس حديثة غير مستعملة تحديث يومي

جميع اكواد لعبة Roblox ملابس وأغاني

اكواد استرداد روبلوكس فعالة 100% للحصول على هدايا ومكافآت مجانية

روبلوكس أحدث اكواد ملابس واغاني Roblox 2022

عمليات السرقة والسطو في لعبة روبلوكس