أندر 5 رقصات في فري فاير ماكس لعام 2022

 5 رقصات نادرة لجمعها في Free Fire MAX (2022)

أندر 5 رقصات في فري فاير ماكس لعام 2022، فري فاير، رقصات فري فاير مجانا، رقصات فري فاير مجانا 2021، رقصات فري فاير، جميع رقصات فري فاير، قلتش رقصات فري فاير، كيفية الحصول على رقصات فري فاير، قلتش فري فاير رقصات، قلتشات رقصات فري فاير، قلتش فري فاير رقصات اليوتيوبر، الحصول على رقصات فري فاير، تسريبات فري فاير، قلتش الرقصات فري فاير، الحصول علي جميع رقصات فري فاير مجانا، قلتشات فري فاير، قلتش فري فاير، كيف تفتح رقصة فري فاير مجانا، قليتش فري فاير، رقصات فري فاير كريستيانو، شخصيات فري فاير مجانا
فتح رقصات فري فاير ماكس مجانا


كيفية الحصول على رقصات نادرة في فري فاير ماكس:

مجموعة من المقتنيات داخل اللعبة في Free Fire MAX تجعل لعبة Garena's BR shooter لقبًا أكثر شهرة. توفر العناصر خيارات تخصيص متنوعة، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء شخصيات أكثر تخصيصًا. يمكن لشخصيات Free Fire MAX استخدام أزياء وإكسسوارات مختلفة جنبًا إلى جنب مع رقصات محددة.

يتم استخدام الرقصات الموجودة في المتجر داخل اللعبة على نطاق واسع وليس لديها شعور بالحصرية. ومع ذلك، فإن المقتنيات المحدودة زمنياً هي من بين العناصر الأكثر رواجًا في Free Fire MAX. يدفع اللاعبون مئات وآلاف الماس للاستيلاء على العناصر الحصرية من أحداث محدودة المدة في اللعبة.

كان هناك الكثير من Free Fire MAX المحدودة زمنياً والتي أصبحت مشهداً نادراً في ساحة المعركة. ستدرج مقالة اليوم خمسة من أندر رقصات في فري فاير ماكس المتاحة لفترة محدودة في اللعبة، اقراء أيضا أفضل إعدادات حساسية فري فاير ماكس لـ Headshot.

 أندر الرقصات الحصرية التي قدمها Free Fire MAX على الإطلاق 

يعد Garena Free Fire MAX أحد أشهر ألعاب إطلاق النار على الهواتف المحمولة في متجر Play Store. يمكن أيضًا أن يُعزى الارتفاع المفاجئ في أرقام اللعبة إلى الحظر الأخير على Free Fire في الهند. أدى الحظر على Free Fire إلى وصول متغير MAX الخاص به إلى أعلى المخططات على متجر Google Play.

1) Make it Rain:



الرسوم المتحركة: تقوم الشخصية داخل اللعبة بإلقاء مجموعة من الأوراق النقدية لتبدو وكأنها دش.

سرقة المال هو أحد أشهر عروض الدراما الإجرامية التي حظيت بتقدير عالمي في السنوات الأخيرة. كانت دراما جريمة السرقة الإسبانية من بين الامتيازات التي تعاونت مع مطلق النار للبقاء على قيد الحياة في Garena وأسفرت عن العديد من عناصر الإصدار الخاص في اللعبة، اقراء ايضا أفضل برامج ومواقع للحصول على جواهر فري فاير ماكس.

مقالات ذات صله

هكر جواهر فري فاير ماكس (Free Fire MAX MOD)

أفضل وأقوى أسلحة SMGs لمعارك قريبة المدى في فري فاير ماكس

أهم 5 حيوانات أليفة يجب أن يمتلكها كل لاعب في فري فاير ماكس

أفضل أماكن النهب في فري فاير ماكس للحصول على غنائم كثيرة

أفضل 5 مجموعات مع DJ Alok في فري فاير ماكس


كان أحد هذه العناصر هو تعبير "اجعله تمطر"، والذي أتاحه Garena في المتجر لفترة محددة في سبتمبر 2020. كلف العرض 599 ماسة وكان في متناول الجميع. ومع ذلك، سرعان ما تمت إزالته وإعادته بعد أكثر من عام في تعاون Money Heist الثاني.

2) Doggie:



الرسوم المتحركة: ترقص الشخصية داخل اللعبة مع الشيبا بفرح (مستوحى من ميمي الكلب الراقص البرازيلي).

يعتبر Shiba هو المفضل لدى معظم اللاعبين، ويصبح أي شيء متعلق بالحيوان الأليف شائعًا تلقائيًا. أحد هذه الأشياء التي يمكن تحصيلها في Free Fire MAX هو Doggie emote، الذي اشتهر منذ صدوره، تم تقديم رمز Shiba لأول مرة في اللعبة عبر حدث "Bonus Top Up" في يونيو 2020. على الرغم من أنه حصل على المزيد من الشهرة مع حدث Emote Party في أغسطس 2020، اقراء ايضا أفضل 5 أسلحة غير معروفة في لعبة فري فاير ماكس.


3) Eat My Dust:



الرسوم المتحركة: تقفز الشخصية داخل اللعبة وتجلس على سيارتهم الرياضية النطاطة ذات اللون الأحمر الذهبي.

هناك تعبير آخر شهير ونادر في اللعبة هو "Eat My Dust"، والذي تم تقديمه في حدث "Graffiti Top Up" في فبراير 2020. كان Emote الفريد من بين أكثر العناصر المرغوبة في ذلك الوقت ولا يزال يحظى بشعبية بين المستخدمين حتى الآن.

4) Creed Slay:



الرسوم المتحركة: يعرض تعبير Assassin's Creed بعض الحركات القتالية الرائعة.

تم تقديم Creed Slay في وقت سابق من هذا الشهر، وكان متاحًا في قسم الأحداث لعدة أيام. لقد كان جزءًا من Assassin's Creed Top Up. يمكن للاعبين المطالبة بـ Creed Slay جنبًا إلى جنب مع Hunter's Blade بعد زيادة مقدارها 500 ماسة.

نظرًا لكونه إصدارًا خاصًا يمكن جمعه من سلسلة Assassin's Creed، فمن غير المرجح أن يعود Creed Slay في أي وقت قريبًا في المستقبل، اقراء أيضا اكواد فري فاير ماكس (Free Fire Max Redeem Code).


5) Leap of Fail:

الرسوم المتحركة: تقع الشخصية داخل اللعبة في حرجها بعد القفز.

التعبيرات الوحيدة المتوفرة في اللعبة الآن هي Leap of Fail. يتوفر الرمز في "Assassin's Creed Top Up II"، حيث يمكن للمستخدمين المطالبة به مجانًا بعد شراء 500 ماسة. كما يتضح من اسم حدث زيادة الرصيد، يعد Emote جزءًا من تعاون Assassin's Creed. الإصدار الخاص القابل للتحصيل متاح حتى 15 مارس وقد يعود أو لا يعود في المستقبل.


مقالات ذات صله

عودة قليتش رقصات خرافية وبطريقة مذهله فري فاير ماكس

طريقة الحصول على جميع رقصات فري فاير ماكس مجانا

أحلي رقصات فري فاير ماكس

اكواد فري فاير ماكس (free Fire Max Redeem Code)

موعد فري فاير ماكس أسطورية رقصات جديدة قنبلة التجميد





أندر 5 رقصات في فري فاير ماكس لعام 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق