كيف تقتل المزيد من الأعداء في فري فاير التحديث الجديد

 افضل خدع free fire نصائح لقتل اكثر عدد ممكن من الاعداء

كيف تقتل المزيد من الأعداء في فري فاير التحديث الجديد، فري فاير، كيف تصبح محترف في فري فاير، كيف تكون محترف في فري فاير، كيف تحترف فري فاير، احتراف فري فاير، كيف تصير محترف في فري فاير، كيف تصير محترف فري فاير، نصائح فري فاير، كيف تصبح محترف في لعبه فري فاير، كيف تصير محترف في لعبه فري فاير، كيف تصبح محترف فري فاير، اعدادات فري فاير، اعدادات الهيدشوت في فري فاير، كيف تكون محترف في لعبه فري فاير، كيف تصبح محترف فري فاير 2021، افضل اعدادات فري فاير، نصائح احتراف فري فاير، كيف تكون محترف فري فاير، كيف تصبح سريع في فري فاير
كيف تكون محترف في فري فاير التحديث الجديد



أهم نصائح للحصول على المزيد من عمليات القتل في المنطقة الأخيرة في Free Fire:

فري فاير هي لعبة ساحة معركة تدور حول - خوض معركة مع فريق أو بمفردك - اقتل المزيد من الأعداء وأنهي المباراة باستخدام booyah. بعد كل الاستعدادات، يهبط كل لاعب في ساحة المعركة لتحسين إحصاءاته عن طريق الحصول على المزيد من عمليات القتل. لذلك، هذا هو السبب في أن المباراة أصبحت أكثر تنافسية.

إذا كنت تلعب Free Fire منذ شهور، فقد تعرف كل شيء عن KD أو الرتبة أو المستوى أو أيًا كان. لذلك، كما تعلم، كلما زاد نسبة القتل لديك زادت المرتبة، زاد احتراف اللاعب. لكن زيادة هذه الإحصائيات ممكن فقط إذا أنهيت المباراة بمزيد من القتل وأوقات البقاء على قيد الحياة وهي مهمة صعبة.

لذلك، سأقدم لك بعض النصائح المفيدة التي يمكنك استخدامها في عام 2022 لقتل ما بين 10 إلى 15 في كل مباراة Free Fire. لذا، دعنا نصل إلى النقطة، اقراء أيضا تطبيقات الحصول على سكنات اسلحة الأسطورية مجانًا في فري فاير.

أفضل 5 نصائح لقتل المزيد من الأعداء في لعبة فري فاير



1. العب 1VS4 بدلاً من 4VS4:

الحقيقة هي أن اللعب مع الفريق هو خيارك الأفضل إذا كنت ترغب في رفع الترتيب، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر عدد من عمليات القتل في FF، فيجب عليك تجاهل مباراة 4VS4، ويجب أن تلعب المزيد من وضع 1VS4 بدلاً من ذلك.

يحدث هذا هنا، في وضع الفرقة VS، يحاول زملائه سرقة القتل والنهب من أجل مصلحتهم الذاتية. لذلك، قد تفوز بالمباراة ولكن بدون قتل، اقراء ايضا كيف يمكنك اللعب مع البوتات في فري فاير 2022.


2. تعلم كيفية استخدام الأسلحة:

كيف تقتل المزيد من الأعداء في فري فاير التحديث الجديد
كيف تقتل المزيد من الأعداء في فري فاير التحديث الجديد

تعتبر البنادق أكثر أهمية أثناء قيامك بمهمة قتل المزيد من الأعداء في مباراة واحدة من Free Fire. لذلك ، يجب أن تكون لديك معرفة جيدة بالأسلحة والمعدات الأخرى. لذلك، استخدم AR و sniper للمدى البعيد ، وللمدى القصير، استخدم SMG والبنادق.

مرة أخرى، إذا كنت تريد أن تعرف أكثر من الاستماع، للحصول على معدلات قتل عالية في FF، استخدمMP40 ، M1012 ، M14  MP45 من مسافة قريبة واستخدم MP49 ، Famas  AWM للمعركة طويلة المدى. لكن لا تنس استهداف رأس خصومك.

3- الهبوط في أماكن مليئة بالأعداء:

الأماكن المشهورة تعني المكان الذي يسقط فيه أكبر عدد من الأعداء للمعركة. معظم مواقع الهبوط هذه مليئة بالنهب والأعداء ، وإذا كانت لديك مهارات جيدة ، يمكنك الحصول على أكبر عدد من عمليات القتل هناك. لكن المشكلة تكمن أيضًا في وجود مخاطر عالية للبقاء على قيد الحياة، لذلك يجب أن تتمتع بمهارات جيدة في معركة 1 ضد 4، اقراء أيضا ربح جواهر فري فاير مجانا.

أفضل الأماكن المشهورة في Free Fire لقتل المزيد من الأعداء هي Clock tower و Peak و Pochinok و Hanger و Mill.

4. كن سريعا وتجنب السفر سيرا على الأقدام:

سيكون لديك وقت محدود في ساحة المعركة، لذلك يجب عليك إدارة وقتك. لذلك، بعد تنظيف مكان واحد، انتقل إلى مكان آخر على الفور. ولكن أثناء السفر، يجب عليك استخدام مركبة لأنها يمكن أن توفر وقتك للعثور على المزيد من الأعداء قبل أن تنهي الدائرة كل شيء.

5. حاول الحصول على لوبي Noob / bot:

إذا حصلت على ردهة الروبوت أو ردهة Noob، فيمكنك قتل أكثر من 10 أعداء في مباراة فري فاير واحدة فقط.
  • يمكنك الحصول على مجموعات الضغط الضعيفة هذه بطريقتين، وهما:
  • (ط) العب مع لاعب جديد. اجعله زميلًا في الفريق.
  • (2) يجب أن تكون مرتبتك من الذهب أو أقل منه.

كيفية الحصول على المزيد من عمليات القتل في المنطقة الأخيرة في Free Fire

يتطلب التقاط القتل في المنطقة الأخيرة استراتيجية فعالة وتنفيذًا مناسبًا. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى عناصر معينة ضرورية لمتابعة عمليات الإقصاء المهمة في المنطقة الأخيرة. 5 نصائح ضرورية للحصول على المزيد من عمليات القتل في المنطقة الأخيرة في Free Fire، اقراء أيضا تحميل ماكرو الثلج فري فاير وطريقة الحصول على سكن حائط الثلج.

1) الأسلحة:

وغني عن القول أنه من أجل إطلاق المزيد من عمليات القتل في المنطقة الأخيرة في Free Fire، يحتاج اللاعبون إلى امتلاك مجموعة الأسلحة المناسبة معهم. أحد الأخطاء الشائعة التي يرتكبها اللاعبون هو حمل قناص في المنطقة الأخيرة من Free Fire. يجب أن يلاحظ اللاعبون أن القناصين ليسوا مفيدون هنا لأن مساحة المنطقة صغيرة.

يُنصح بحمل بنادق هجومية أو رشاشات رشاشة. كلا هذين السلاحين يلحقان أضرارًا كبيرة ومعدل إطلاقهما مرتفع. يمكن للاعبين أيضًا حمل بندقية لأنها تسبب أضرارًا جسيمة أثناء القتال قصير المدى.

2) قنابل يدوية:


نظرًا لأن المنطقة الأخيرة صغيرة، غالبًا ما يختبئ الأعداء خلف الصخور والشجيرات والمباني. يمكن استخدام القنابل اليدوية للتخلص منها أو حتى القضاء عليها دون الانخراط في قتال مباشر. يمكن أيضًا استخدام القنابل اليدوية لفضح مواقع العدو وإخضاعهم لقوة نيران مباشرة من خلال إجبارهم على ترك غطاء، اقراء أيضا شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا 2022.

3) المناطق المرتفعة:

يجب أن يركز اللاعبون على الحصول على ميزة الارتفاع أثناء المنطقة الأخيرة في Free Fire. إذا كانت هناك مبانٍ داخل المنطقة الآمنة، فيجب على اللاعبين إعطاء الأولوية لتأمينها والاختباء هناك. إذا وقعت المنطقة الآمنة في مساحة فارغة، فيجب أن يهدف اللاعبون إلى الحصول على أرضية أعلى. الحصول على ميزة الارتفاع أمر إلزامي لأنه يساعد في تحديد مواقع الأعداء والقضاء عليهم بسهولة.

4) Medkits والمواد الاستهلاكية:

يسير البقاء والقضاء جنبًا إلى جنب في المنطقة الأخيرة من Free Fire. من المحتم أن يعاني اللاعبون أثناء القتال في هذه المرحلة من ضرر ناتج عن طلقات العدو القادمة. لذلك، يجب أن يحافظوا على استعدادات الأدوية والمواد الاستهلاكية الصحية لاستعادة الصحة المفقودة. بمجرد استعادة HP المفقودة، يمكن للاعبين الاستعداد لمواجهة المزيد من الأعداء والقضاء عليهم.

5) المرفقات:

يقدم كل جزء من أجزاء Battle Royale مجموعة متنوعة من المرفقات التي يمكن للاعبين استخدامها على أسلحتهم ولا تعد Free Fire استثناءً. يمكن أن يكون إرفاق أفضل العناصر بالأسلحة هو العامل الحاسم بين كسب المزيد من القتلى في المنطقة الأخيرة أو القضاء عليها. يجب أن يلاحظ اللاعبون أنه في حين أن المكثف يقلل من الضوضاء الناتجة أثناء إطلاق النار، فإن المعوض يساعد في الحصول على رذاذ ذخيرة أفضل، اقراء ايضا فري فاير الموسم 46 المكافآت المجانية وتاريخ الإصدار.

يجب على اللاعبين أيضًا إرفاق مجلات ممتدة لأنها تزيد من قدرة الذخيرة للبنادق. بصرف النظر عن هؤلاء، يجب على اللاعبين أيضًا إرفاق نطاق مناسب يساعد في الحصول على هدف أفضل.


مقالات ذات صله

طريقة تفادي طلقات العدو مثل المحترفين في فري فاير

نصائح وحيل Free Fire لتصبح محترفًا في 10 دقائق

كيف تقتل خصمك بسرعة في فري فاير

كيفية اطلاق النار على الرأس في فري فاير

فري فاير كيف تقتل أي عدو بواسطة الفخ فقط