القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات تحديث Free Fire OB 29 شخصية Thiva الجديدة

 تسريبات تحديث Free Fire OB29 شخصية Thiva الجديدة

تحديث فري فاير 2021, تحديث فري فاير الجديد 2021
تسريبات فري فاير التحديث الجديد 2021

تسريبات Free Fire OB29 تاريخ الإصدار والميزات الجديدة 


يقوم Garena بإصدار تحديثات Free Fire الجديدة بشكل متكرر للغاية، مما يجعل اللعبة جديدة ليستمتع بها اللاعبون. عادةً، مع كل تحديث لـ "OB"، يضيفون شخصية وحيوانًا جديدًا إلى اللعبة  ولن يكون OB29 استثناءً.
تم توفير تسريب جديد للتو - على ما يبدو، ستضيف Garena شخصية جديدة وحيوان أليف جديد وصحوة Moco في التحديث القادم Free Fire OB29، وإن كنت تبحث عن أفضل الطرق للبقاء طويلا في فري فاير إليك هذه المقالة عن أفضل 3 نصائح من Free Fire للهروب من مطاردة الأعداء.


أحدث تحديث لـ Free Fire OB28 الذي تم إصداره في 28 يونيو 2021، جلب العديد من التغييرات والكثير من المحتوى الجديد تمامًا مثل UZI، وشخصية جديدة والعديد من الأشياء الأخرى. وفي الوقت نفسه، سيبدأ المطورون قريبًا اختبار OB29 Advance Server؛ ومع ذلك، فقد بدأت التسريبات بالظهور بالفعل فيما يتعلق بالتحديث القادم، والذي قد يُدخل الكثير من التغييرات ويضيف محتوى جديدًا في اللعبة، والذي يتضمن شخصيات جديدة وأسلحة جديدة ومركبات جديدة وغيرها الكثير فيما يلي جميع التفاصيل حول Free Fire OB29 Advance Server القادم، وقد يهمك يا صديقي الحصول على العديد من الأسلحة والجلود المجانية في فري فاير لذلك اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل برنامج للحصول على سكنات فري فاير مجانا.


شخصية جديدة في تحديث OB29 فري فاير "Thiva"


ستكون الشخصية الجديدة Thiva هي نفسها Kapella: مغنية تتمتع بقدرة على الشفاء، لكنها ستصنف ضمن أفضل الشخصيات الشافية بمجرد وصولها إلى Free Fire. أضاف Garena العديد من الفنانين إلى اللعبة مؤخرًا - بالكاد نرى أي أفراد عسكريين حقيقيين بعد الآن. من المحتمل أن يكون اسم "Thiva" نسخة مترجمة - سيتم تسميتها بشكل مختلف في النسخة الهندية.



موعد تحديث فري فاير الجديد 2021, طريقة تحديث فري فاير
تحديث فري فاير الجديد 2021


يبدو أن قدرة Thiva هي اندماج بين Alok و Olivia - إنها هالة تشفي زملائها في الفريق من حولها. ومع ذلك، فإن التطور الخاص هو أن الهالة تسمح لأعضاء الفريق المنهزمين بالاستيقاظ بأنفسهم.
بشكل عام، ستكون هذه المهارة OP Super OP في وضع المجموعة. يمكن للمستخدمين فقط تنشيط القدرة حتى يتمكن زملائهم في الفريق من النهوض بأنفسهم، وتحريرهم لإشراك الأعداء بدلاً من ذلك، وإن كنت من محبي الحقائب الأسطورية في فري فاير هذه المقالة قد تهمك طريقة الحصول على حقيبة ظهر Ryu الأسطوري في فري فاير مجانًا.



مقالات ذات صله

تسريبات فري فاير التحديث الجديد 2021

موعد تحديث فري فاير الجديد 2021

تحديث فري فاير الجديد 2021

تسريبات فري فاير 2021

تسريبات فري فاير 2021 الشرق الاوسط


جديد صحوة موكو / بوف في تحديث OB29 فري فاير



تحديث فري فاير 2021, تحديث فري فاير الجديد 2021
تسريبات فري فاير 2021 الشرق الاوسط


على ما يبدو، فإن صحوة Moco لن تمنحها قدرة جديدة - بل ستعمل على تحسين القدرة الحالية بدلاً من ذلك. قدرة Moco على المستوى الأقصى تتعقب كل الأعداء الذين تصيبهم طلقاتها لمدة 5 ثوان. ستزيد قدرة الاستيقاظ من تلك المدة.
بشكل عام، هذا يشبه إلى حد ما يقظة أندرو، والتي لم تكن حقًا مشكلة كبيرة. ستكون هذه المهارة اختيارًا جيدًا للمندفعين - فالأعداء الذين يصابون برصاصهم لن يتمكنوا من الجري والاختباء.


النمر الجديد في تحديث OB29 فري فاير


تسريبات تحديث Free Fire OB29 شخصية Thiva الجديدة
موعد تحديث فري فاير الجديد 2021


سيكون الحيوان الأليف الجديد في OB29 هو Ninja Tiger. من المحتمل أن يتم تسميته بشكل مختلف في النسخة الهندية / العالمية من اللعبة. إن قدرة هذا الحيوان الأليف هي إلى حد ما النسخة المعاكسة لمهارة D-Bee. مع تجهيز الحيوان الأليف، سوف تتسبب في المزيد من الضرر للأهداف المتحركة، بشكل عام، هذا حيوان أليف مفيد للغاية ويمكن استخدامه للجميع، حيث أن إطلاق النار على أهداف متحركة أمر شائع جدًا في Free Fire.


تاريخ إصدار التحديث الجديد في فري فاير OB29 


من المتوقع إصدار Free Fire OB29 Advance Server في 16 يوليو 2021. إذا لم تكن معتادًا على مصطلح Advance Server، فهو يشبه الخادم الذي يستضيف الإصدار التجريبي من التحديثات القادمة لاختبار الميزات القادمة للعبة قبل إصدارها على الخادم الأصلي. يقدم اللاعبون ملاحظاتهم للمطورين، والتي يقرون بها وينفذونها للإصدار الرسمي للتحديث. سيكون الخادم المتقدم متاحًا لعدد محدود من اللاعبين لبضعة أيام، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية الحصول على شخصية D-Bee الجديدة مجانًا في فري فاير.






مقالات ذات صله

طريقة تحديث فري فاير

تحديث فري فاير القادم 2021

فري فاير تسريبات جديدة

تسريبات فري فاير 2021

تسريبات فري فاير 2021 الشرق الاوسط




تسريبات تحديث Free Fire OB 29 شخصية Thiva الجديدة
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات