تسريبات تحديث فري فاير OB44 أحداث مميزة في 2024

من المتوقع أن يتم إطلاق OB44 Advance Server من Free Fire في 10 مارس 2023، ويفتح الخادم اعتبارًا من 11 مارس 2023. لم يتم إصدار أي إعلان رسمي، ولكن الجدول الزمني السابق للمطورين يقترح التاريخ المذكور. وإذا كنت قارئًا منتظمًا لـ Free Fire Booyah!، فيجب أن تعلم أن تنبؤاتنا عادة ما تتحقق.

قبل فتح Advance Server ، يبدأ المطورون في تلقي التسجيلات لنفس الأيام الخمسة السابقة. يقترح أن تبدأ تسجيلات خادم OB44 المتقدم في Free Fire اعتبارًا من 5 مارس 2024. ويظل الخادم مفتوحًا لمدة 8 أيام، مما يعني أن خادم OB44 المتقدم سيظل مفتوحًا بين 11 مارس 2024 و18 مارس 2024.

تسريبات تحديث فري فاير OB40أحداث مميزة في 2023
 تحديث فري فاير OB44 أحداث مميزة في 2024

مكافآت واحداث جديدة في تحديث فري فاير OB44

قبل كل تحديث جديد، يختبر المطورون ميزات Free Fire (FF) القادمة على خادم اختبار مخصص يسمى "Advanced Server". سيتم اتباع نفس النمط لتحديث OB44 أيضًا، وسيتم إصدار OB44Advanced Server في بداية مايو 2023.

حصلت Free Fire على تحديث OB33 في 19 مارس 2024، وقد أحدث هذا التحديث الكثير من التغييرات على اللعبة، مثل Parkour Mode و Map Editor وسلاح جديد Extra Charge وغير ذلك الكثير. يمكنك التحقق من التغيير الكامل هنا.

تم الكشف عن تاريخ الإصدار المتوقع من Free Fire OB44

قبل إصدار كل تحديث جديد، يبدأ متحمس Free Fire الحقيقي في التفكير في الميزات التي قد تأتي مع التحديث التالي. إذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين، فيمكنك الاطلاع على تسريبات تحديث OB44 القادمة هنا. تاريخ الإصدار المتوقع لتحديث OB44 هو 23 مايو2023، وقبل ذلك، سيتم إصدار الخادم المتقدم لنفسه.

تم إطلاق الأخبار حول Free Fire OB44 للتو ولدينا المعلومات الكاملة لتتمكن من الاطلاع عليها. يجلب التحديث شخصيتين جديدتين، Sverr و Snowelle جنبًا إلى جنب مع حيوان أليف جديد وأسلحة. كل شهرين، تقدم Garena تحديثات تصحيحية موسمية متكررة إلى Free Fire من أجل تحسين العنوان وتقديم شخصيات جديدة وحتى أوضاع لعب.

يبدو أن لعبة Free Fire OB44 القادمة ستجلب إصلاحات للأخطاء وتعديلات في قدرة الشخصية جنبًا إلى جنب مع بعض الشخصيات الجديدة. يمكنك العثور على جميع المعلومات المتعلقة بتحديث Free Fire OB44 أدناه.

لذا استعد للتحقق من الميزات الجديدة التي تأتي مع تحديث OB44  على الخادم المتقدم قبل إصدارها على الخوادم العالمية.

Free Fire OB44ميزات وشخصيات جديدة

من المتوقع أن يؤدي تحديث OB44 القادم إلى إزالة قدر كبير من الميزات القديمة لإحضار شيء جديد إلى الطاولة. سيتم إحضار هذه الميزات الجديدة إلى Free Fire بمجرد إطلاق التحديث. وتجدر الإشارة إلى أن المزيد والمزيد من تسريبات الميزات ستبدأ في الظهور مع اقترابنا من تاريخ الإصدار المقدر، لذا احترس من ذلك! هذه المقالة، مع ذلك، سوف تشير فقط إلى المعلومات التي تم إصدارها حتى اليوم.

Sverr - شخصية جديدة:

كان Sverr مدرجًا في قائمة الشخصيات القادمة لفترة طويلة ولكن لم يتم إصداره بعد في اللعبة المباشرة. دعونا نأمل أن نراه يؤدي في تحديث Free Fire OB44.

من المفترض أن يكون Sverr كشخصية قابلة للعب أن يكون أحد أفضل مقاتلي الفنون القتالية المختلطة الذي يمتلك مهارة نشطة تسمى "Going Berzerk" والتي، كما يوحي الاسم، تتيح له مواجهة أعدائه من خلال منح مجموعته تلك الدفعة الإضافية التي تشتد الحاجة إليها.

لديه قدرة خاصة يمكنها تحويل HP الخاص به مباشرة إلى ضرر مما يعني أنه كلما فقد المزيد من HP، أصبح أقوى. للوضع في الاعتبار، تستهلك مهارته الخاصة 40 حصانًا لزيادة الضرر بنسبة 10٪ وتستمر لمدة 5 ثوانٍ عند المستوى 1.
يمكنك رفع مستوى Sverr من خلال لعب المباريات التي ستزيد أيضًا من نسبة قدرته الخاصة.

Snowelle - شخصية جديدة:

Snowelle هي شخصية جديدة أخرى من المتوقع أن تصل إلى الخوادم الحية في تحديث OB44. هذه الشخصية الأنثوية هي باحثة معملية في Free Fire Advance Server وهي متخصصة في تكنولوجيا النانو والروبوتات.

إنها تلعب دورًا قائمًا على الدعم من خلال التسبب في عدم قدرة الأعداء الذين تم إطلاق النار عليهم بإرادتها على استخدام مهارتهم النشطة وغير قادرة على تحويل EP إلى HP من خلال مهارتها الخاصة التي تسمى "Nano Nerves".

المعلومات التي تم الكشف عنها حول أعصاب النانو كالتالي.
  • الأعصاب النانوية المستوى 1: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 45 قرص مضغوط.
  • Nano Nerves المستوى 2: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 42 قرص مضغوط.
  • Nano Nerves المستوى 3: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 39s CD.
  • Nano Nerves المستوى 4: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 36 قرص مضغوط.
  • Nano Nerves المستوى 5: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 33 قرص مضغوط.
  • Nano Nerves المستوى 6: في غضون 5 ثوانٍ من إصابة Snowelle، لا يستطيع الأعداء استخدام المهارات النشطة، غير قادرين على تحويل EP إلى HP. 30 قرص مضغوط.

حيوان أليف جديد - فلاش:

تمامًا مثل جميع التحديثات السابقة، يمكن للاعبين توقع رؤية حيوان أليف آخر يتم تقديمه في اللعبة في تحديث OB44. وفقًا لخادم Free Fire Advance. ربما نشهد إدخال Flash في حوض السباحة للحيوانات الأليفة، يمتلك الفلاش قدرة خاصة تسمى "Steel Shell" والتي يمكنها تقليل أضرار الرصاص من الخلف بما يصل إلى 100 نقطة. ومع ذلك، فإن هذه القدرة لها تباطؤ بديل قدره 150، لذا استخدمها بحكمة.

MAC-10 - سلاح جديد:

من المتوقع أن تطلق Free Fire سلاح Mac 10 الجديد مع تحديث OB44. الاسم الكامل للسلاح هو Military Armament Corporation Model 10 ومع ذلك يمكن تسميته "M10" أو "M-10". MAC -10 عبارة عن مكبس مضغوط يعمل بالكتل الخلفي تم تطويره مرة أخرى في عام 1964. وستكون الذخيرة الخاصة بهذا السلاح إما 0.45 ACP أو 9 مم حسب المطورين. الهدف الرئيسي من هذا السلاح الجديد هو حمل ذخيرة SMG أثناء العمل كمسدس.

إطلاق النار من داخل المركبات - آلية جديدة:

سيوفر هذا التصحيح الجديد أيضًا آلية جديدة تمامًا ستمكن اللاعبين من إطلاق النار أخيرًا أثناء جلوسهم داخل السيارة. لن تسمح هذه الآلية للاعبين بالقتال مثل رجال العصابات فحسب، بل ستؤثر أيضًا على اللعب المحترف. تم عرض هذه الآلية أيضًا في أحد مقطورات Garena.

سكوتر - مركبة جديدة:

قد تضرب مركبة جديدة أيضًا شواطئ OB44 حيث أظهرت إحدى المقطورات التي تم إصدارها مؤخرًا بواسطة Garena Shirou وهي تركب دراجة بخارية. لكن لا يمكن قول الكثير عنها حيث لم يكن هناك تأكيد من المصادر الرسمية لذلك قد يضطر اللاعبون إلى العيش في حالة تشويق حتى يتم توفير مزيد من المعلومات.

يمكن لعشاق Free Fire أيضًا توقع الكثير من إكسسوارات الموضة الجديدة في طريقهم في تحديث Free Fire OB44 الجديد. هناك الكثير من العناصر التجميلية الجديدة المتاحة في المتجر مع بعض جلود الأسلحة الجديدة والأغطية التي قد تصطدم بالمتجر في التحديث الجديد، يمكن أن يسعد المعجبون بمعرفة أن هناك فرصة كبيرة لإطلاق Garena لجلود جديدة للشخصيات داخل اللعبة جنبًا إلى جنب مع العواطف والأشياء الرائعة الأخرى.

مهما حدث، لا يزال من الممكن إثارة إعجاب المعجبين بتحديث Free Fire OB44حيث سيكون هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي نتطلع إليها. للحصول على تحديثات كاملة على Free Fire، توجه إلى قسم الأخبار لدينا.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close