ببجي موبايل لايت الموسم 36 تاريخ الإصدار والمكافآت المسربة

كيفية الحصول على بطاقة Winner Pass (WP) في PUBG Mobile Lite

ببجي موبايل لايت الموسم 36 تاريخ الإصدار والمكافآت المسربة
ببجي موبايل لايت الموسم 36

PUBG Mobile Lite تاريخ إصدار Winner Pass Season القادم:

أثبتت PUBG Mobile Lite نفسها على أنها لقب Battle Royale الشهير في سوق الألعاب المحمولة ويلعبها الملايين في جميع أنحاء العالم يوميًا. قام مطورو اللعبة بإصدارها مرة أخرى في عام 2019 لتلبية الطلب الهائل للاعبين الذين يلعبون على أجهزتهم المنخفضة الجودة.

توفر Tencent Games و Krafton Inc. لمستخدميها أفضل تجربة لعب. نتيجة لذلك، يقدمون بشكل روتيني العديد من العناصر والميزات والأحداث والأوضاع الجديدة والمزيد في الإصدار Lite من اللعبة، اقراء ايضا تحميل هكر ببجي لايت اخر اصدار 2022 (PUBG Mobile LITE).

ومع ذلك، من بين جميع العناصر والموارد الجديدة ، فإن إضافة Winner Passes الجديدة (ما يعادل Royale Pass في BGMI) تخلق أكبر قدر من الضجيج بين اللاعبين والمعجبين في مجتمع الألعاب. إنهم ينتظرون بفارغ الصبر للحصول على المكافآت الجديدة التي تحتويها هذه التصاريح، اعتبارًا من أبريل 2022، ينتظر اللاعبون من الإصدار Lite إصدار Winner Pass القادم الموسم 36.

كيفية الحصول على بطاقة (WP) في ببجي لايت




تم تطوير الإصدار Lite من PUBG Mobile بواسطة Tencent Games ، ويحصل على العديد من التحديثات داخل اللعبة التي تجلب مستحضرات تجميل جديدة، وصناديق، وأوضاع، وأحداث، و Winner Passes ، وغير ذلك الكثير لرفع تجربة الألعاب للاعبين.

ومع ذلك، فإن تذاكر الفائز هي التي تخلق الضجة الأكبر بين اللاعبين. ساعد التغيير الذي حدث في نظام اللعبة قبل بضعة أشهر، والذي شهد تقديم نظام Winner Pass الشهري، بعيدًا عن القاعدة السابقة المتمثلة في الحصول على Winner Pass للموسم بأكمله، اللاعبين على كسب المزيد من المكافآت. كان اللاعبون ينتظرون بفارغ الصبر الموسم 36 من Winner Pass. فيما يلي مزيد من التفاصيل حول Winner Pass القادم.

يمكن للمرء أن يعتبر BC كعملة ببجي موبايل لايت كما أن لديها أسعار الصرف مماثلة للنقد الحقيقي. ومع ذلك، فإن العديد من المستخدمين ليسوا على استعداد للاستثمار ماليا ولا يستطيعون الإنفاق على BC، اقراء ايضا أجمل أسماء ببجي موبايل لايت للشباب والبنات.

لذلك، يمكنهم إلقاء نظرة على الأساليب الواردة أدناه، والتي ستساعدهم على الحصول على عملات المعركة لشراء WP Season 36 مقابل 280 قبل الميلاد دون إنفاق أي شيء من جيوبهم:

1) غرفة مخصصة والهبات:

غالبا ما ينظم الكثير من مستخدمي YouTube مباريات الغرف المخصصة والهبات لزيادة التفاعل على قنواتهم. يحصل الفائزون في مثل هذه المسابقات على مكافأة مجانية قبل الميلاد وأحيانا بطاقة Winner Pass.

تتطلب مباريات الغرفة المخصصة مهارة، ويعتمد ذلك على مدى قرب المستخدمين من الحصول على الجوائز. من ناحية أخرى، تستند الهبات فقط على عامل الحظ معظم الوقت. وبالتالي، فإن مثل هذه المسابقات تستحق المحاولة.


2) جوجل آراء المكافآت:

تسمح مكافآت Google Opinion للمستخدمين بالمطالبة بأموال مجانية يمكنهم إنفاقها فقط في متجر Play أو التطبيقات. سيتعين على المستخدمين الإجابة على الاستطلاعات أو الأسئلة المتعلقة بمحفوظات البحث والسفر الخاصة بهم أو أي موضوع محدد آخر.

على الرغم من أن جيل الاستطلاعات والاختبارات ليس متكررا، إلا أن مكافآت Google Opinion هي طريقة لائقة لكسب رصيد Google Play. بعد الحصول على رصيد كاف، يمكن للاعبين شراء BC لتمرير الفائز في ببجي موبايل لايت.

3) تطبيقات GPT أو المواقع:

المال ليس الطريقة الوحيدة للحصول على BC ل WP، حيث يمكن للمستخدم شراء Battle Coins باستخدام بطاقات هدايا متجر Play. تسمح العديد من تطبيقات ومواقع GPT للاعبين بجمع أموال مجانية أو بطاقات هدايا مختلفة من خلال أداء مهام محددة للمطالبة بالمكافآت.


يمكن أن تكون هذه المهام مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ولعب الألعاب، والإجابة على الاختبارات، وأخذ الاستطلاعات، وأكثر من ذلك. سيمنح التطبيق مكافأة مناسبة عند الانتهاء. يمكن للاعبين تثبيت تطبيقات GPT مثل Poll Pay و Swagbucks ومكافآت Easy.

يمكن أن تكون هذه المهام مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ولعب الألعاب، والإجابة على الاختبارات، وأخذ الاستطلاعات، وأكثر من ذلك. سيمنح التطبيق مكافأة مناسبة عند الانتهاء. يمكن للاعبين تثبيت تطبيقات GPT مثل Poll Pay و Swagbucks ومكافآت Easy.

PUBG موبايل لايت: كيفية الحصول على بطاقة وينر باس مجانا



ببجي موبايل لايت هو نسخة منغم إلى أسفل من لعبة رويال المعركة الشهيرة، ببجي موبايل. يمكن تشغيله بسهولة على الأجهزة المنخفضة، حتى على تلك التي لديها مساحة ذاكرة وصول عشوائي 2GB فقط. أصبحت اللعبة مشهورة جدا بسبب المتطلبات المنخفضة المطلوبة لتشغيلها بسلاسة.

اللعبة لديها نسختها الخاصة من تمريرة رويال، والمعروفة باسم تمرير الفائز، والذي يتميز بالعديد من المكافآت، بما في ذلك ملابس جديدة، والمركبات، والجلود الأسلحة. في هذه المقالة، ناقشنا كيفية الحصول على تمريرة فائز مجانية في ببجي موبايل لايت.

كيفية الحصول على بطاقة الفائز مجانا في PUBG موبايل لايت

شحن واستعراض وينر باس 36 ببجي موبايل لايت, ببجي لايت : شحن واستعراض وينر باس, شحن واستعراض الوينر باس موسم (35) سكنات خورافية ببجي, شحن الوينر باس 35 ببجي لايت | winner pass 35 pubg
شحن الوينر باس 36 MAX الحض اسطوري ببجي لايت PUBG LITE

#1 الهبات:

يمكن للاعب الذي يبحث عن بطاقة فائز مجانية في PUBG Mobile Lite المشاركة في هبات مختلفة. هناك العديد من مستخدمي YouTube الذين يجرون الكثير من الهبات على قنواتهم، بما في ذلك تصاريح الفائز. يمكنك بسهولة المشاركة في، ومع بعض الحظ، والفوز بسهولة وينر باس لنفسك. أيضا، تجري العديد من صفحات Instagram هبات منتظمة. يمكنك متابعة هذه الصفحات وينتهي الفوز بسهولة وينر باس مجانا.

#2 مكافآت رأي Google:


مكافآت الرأي جوجل هو التطبيق كبيرة لكسب بعض النقود الحقيقية والحصول على بطاقة وينر باس مجانا لنفسك في ببجي موبايل لايت. لديها واجهة سهلة الاستخدام للغاية، ويحتاج المستخدم فقط إلى إكمال بعض الاستطلاعات العادية للحصول على أموال نقدية حقيقية في حسابه على Google. يمكنك أن تكسب ما يصل إلى 10 INR لكل استطلاع. عندما تكسب ما يكفي من المال، يمكنك بسهولة شراء تمريرة فائز مباشرة من حسابك في Google المرتبط باللعبة.

#3 لعب البطولات أو الغرف المخصصة:

إذا كان لديك مهارات جيدة، ثم يمكنك كسب نفسك تمريرة وينر من خلال اللعب في البطولات أو غرف مخصصة. يمكنك العثور على قنوات YouTube المختلفة التي تنشئ غرفا مخصصة يوميا، ويحصل الفائز على BC - أو حتى تمريرات الفائز - لأنفسهم وفرقهم. بعض هذه الغرف المخصصة لها دخول مجاني، ويمكنك بسهولة تسجيل نفسك مع زملائك في الفريق والفوز.

تعرف على جميع مميزات وجوائز الموسم 36 لـ PUBG Mobile Lite

PUBG Mobile Lite هي نسخة مخففة من اللعبة الأصلية والتي تُعد بمثابة نسخة مُوجهة للأجهزة التي تمتلك إمكانيات مُنخفضة. أصبحت اللعبة شائعة جدًا بين عشاق الألعاب وتُعد نجاحًا كبيرًا كذلك لمطوريها لأنها نجحت في جعل الجميع تقريبًا يستمتع بتجربة لعب ببجي القتالية الرائعة في إصدار مناسب لجميع الأجهزة ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة على الإطلاق.

كلا النسختين متطابقتين في المُجمل ولكن تأتي نسخة لايت مع Winner Pass وهو ما يعادل Royale Pass. يطلق مطورو اللعبة بطاقة Winner Pass جديدة في بداية كل شهر وفي 28 فبراير اختتم المطورين الموسم 21 وأغلقوا قسم المكافآت.

تم الإعلان اليوم رسميًا عن بدء الموسم 36 مع جميع الإضافات والمكافآت الجديدة. إليك نظرة فاحصة على PUBG Mobile Lite Season 36 Winner Pass.

مميزات الموسم الجديد في PUBG Mobile Lite

شحن واستعراض وينر باس 36 ببجي موبايل لايت, ببجي لايت : شحن واستعراض وينر باس, شحن واستعراض الوينر باس موسم (35) سكنات خورافية ببجي, شحن الوينر باس 35 ببجي لايت | winner pass 35 pubg
شحن واستعراض وينر باس 36 ببجي موبايل لايت


وفقًا للشركة، تأتي بطاقة PUBG Mobile Lite Season 36 Winner Pass في نوعين مختلفين، بما في ذلك Elite Upgrade وElite Upgrade Plus. لم تحصل بطاقة اللعبة على أي زيادة من حيث سعر الشراء، ويمكن للمستخدمين شراء كلا البطاقتين مقابل 280 و800BC على التوالي.

يصل الموسم الجديد مع Skulls Off-Roader وEnigmatic Killer Set وExtreme Racing Motorcycle وPenguin Vacation Set وغير ذلك الكثير من الهدايا الأخرى المميزة.

كيفية الحصول على Winner Pass


شحن واستعراض وينر باس 36 ببجي موبايل لايت, ببجي لايت : شحن واستعراض وينر باس, شحن واستعراض الوينر باس موسم (35) سكنات خورافية ببجي, شحن الوينر باس 35 ببجي لايت | winner pass 35 pubg
شحن واستعراض وينر باس 36 ببجي موبايل لايت


إذا كنت مهتمًا بترقية Winner Pass في PUBG Mobile Lite، فأنت بحاجة إلى اتباع هذه الخطوات البسيطة الواردة أدناه:
  1. أولاً، قم بفتح اللعبة.
  2. انقر فوق أيقونة WP الموجودة بالقرب من قائمة التحميل.
  3. يمكنك الآن رؤية علامة التبويب Winner Pass.
  4. انقر فوق الزر ترقية.
  5. حدد البطاقة التي تريد شراءها.
  6. الآن إذا كان لديك ما يكفي من عملات Battle Coins، فيمكنك شراء البطاقة مباشرةً وإلا يمكنك شرائها بالمال الأصلي عن طريق الفيزا كارد أو أي وسيلة أخرى متاحة في دولتك.
  7. بمجرد الانتهاء من عملية الدفع، ستكون جاهزًا للبدء.

والجدير بالذكر أن الموسم 36 WP واللعبة بأكملها غير متاحة في الهند مثلًا لأن اللعبة محظورة في الهند كما نعلم جميعًا.
هذه كانت آخر أخبار لعبة باتل الرويال الأشهر في العالم، مع العلم أنه كانت العديد من الشائعات في الفترة الماضية تُفيد بقُرب إطلاق PUBG Mobile 2، ونحن ما زلنا في انتظار أي تأكيدات رسمية.

 PUBG Mobile Lite إصدار Winner Pass القادم الموسم 36

يعمل PUBG Mobile Lite على نظام Cycle الجديد ، والذي جعله يبتعد عن القاعدة السابقة المتمثلة في الحصول على Winner Pass واحد للموسم بأكمله. في كل موسم في اللعبة ، يمكن للاعبين رؤية تذكرتي فائز ، مدة كل منهما شهر.

سينتهي موسم WP 35 الجاري في 30 أبريل ، مما سيؤدي إلى بقاء علامة التبويب WP مقفلة لبضع ساعات. نتيجة لذلك ، سيتم تقديم Winner Pass الموسم 36 الجديد إلى PUBG Mobile Lite في 1 مايو الساعة 2:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق ، وفقًا لتوقيت المواسم السابقة.

سيصل Winner Pass القادم الموسم 36 في نسختين في اللعبة. بينما يمكن شراء إصدار Elite Pass في 250 قبل الميلاد ، فإن إصدار Elite Pass Plus متاح للاعبين في 800 قبل الميلاد. سيحتاج اللاعبون إلى إكمال مهام أسبوعية مختلفة لتلقي مكافآت التصنيف.

وقت إصدار Winner Pass 36 القادم في مناطق مختلفة في 1 مايو:

  • بنغلاديش: 8 صباحا.
  • نيبال: 7:45 صباحًا.
  • إنجلترا: 2 صباحًا.
  • باكستان: 7 صباحا.
  • الولايات المتحدة الأمريكية: 9 مساءً يوم 31 مارس (بتوقيت نيويورك).
  • روسيا: 7-8 صباحا.
  • إندونيسيا: 8-9 صباحًا.
  • اليابان: 12 ظهرا.

بعد إصدار Winner Pass في اللعبة، يمكن للاعبين اتباع الخطوات المذكورة أدناه لشرائها:

الخطوة 1: يجب على اللاعبين تسجيل الدخول إلى PUBG Mobile Lite والنقر على أيقونة WP في شاشة الردهة الرئيسية.
الخطوة 2: عند النقر فوق ذلك، سيتم نقلهم إلى قسم Winner Pass، وسيظهر تصريح الموسم 36 الجديد على شاشتهم.
الخطوة 3: يمكن للمستخدمين بعد ذلك النقر فوق خيار "Upgrade Pass" في الركن الأيمن السفلي. أخيرًا، يمكنهم الاختيار بين الإصدارين المدفوعين وإكمال الدفع للحصول على Winner Pass.


مقالات ذات صله

شحن واستعراض وينر باس 36 ببجي موبايل لايت

شحن الوينر باس 36 ببجي لايت | winner pass 36 pubg

ببجي لايت: شحن واستعراض وينر باس

شحن الوينر باس الجديد مجانا باسهل طريقه ببجي موبايل لايت

شحن واستعراض الوينر باس موسم (36) سكنات خورافية ببجي




ببجي موبايل لايت الموسم 36 تاريخ الإصدار والمكافآت المسربة
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق