📁 آخر الأخبار

ببجي موبايل لايت الموسم 26 تاريخ الإصدار ومكافآت مميزة

ومع ذلك، من بين جميع العناصر والموارد الجديدة، فإن إضافة Winner Passes الجديدة (ما يعادل Royale Pass في BGMI) تخلق أكبر قدر من الضجيج بين اللاعبين والمعجبين في مجتمع الألعاب. إنهم ينتظرون بفارغ الصبر للحصول على المكافآت الجديدة التي تحتويها هذه التصاريح، اعتبارًا من سبتمبر 2023، ينتظر اللاعبون من الإصدار Lite إصدار Winner Pass القادم الموسم 26.

ببجي موبايل لايت الموسم 26 تاريخ الإصدار ومكافآت مميزة، تحديث ببجي لايت، تحميل تحديث 0.23.0 ببجي لايت، تحميل تحديث ببجي موبايل لايت، تحديث ببجي موبايل لايت، تنزيل تحديث 0.23.0 ببجي لايت، تحديث ببجي لايت جديد، تحديث جديد ببجي لايت، نزول تحديث ببجي لايت الجديد، تنزيل تحديث ببجي موبايل لايت، تحديث جديد ببجي موبايل لايت، ببجي لايت، ببجي موبايل لايت، تحديث ببجي لايت 2022، نزول تحديث ببجي لايت، تحديث ببجي لايت الجديد، تحميل تحديث ببجي لايت الجديد، تحديث ببجي لايت في متجر بلاي، هكر ببجي لايت جديد، تحديث، تحديث 0.23.0 ببجي لايت
ببجي موبايل لايت الموسم 26

كيفية الحصول على بطاقة Winner Pass 40 (WP) في PUBG Mobile Lite

PUBG Mobile Lite تاريخ إصدار 40 Winner Pass Season القادم، ظهرت PUBG Mobile Lite في السنوات الأخيرة كواحدة من أشهر ألعاب battle royale على الأجهزة المحمولة. على الرغم من أنها نسخة مضغوطة من نظيرتها المتفوقة، PUBG Mobile ، إلا أن اللعبة لديها قاعدة لاعب مخصصة خاصة بها.

لطالما قدم مطورو الإصدار Lite ، Tencent Games ، عناصر جديدة لإضافة التنوع إلى تجربة BR للاعبين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن بطاقة Winner Pass الشهرية هي ما يجعل اللاعبين أكثر حماسًا. ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر RP جديد للحصول على المكافآت.، اقراء ايضا تحميل هكر ببجي لايت اخر اصدار 2023 (PUBG Mobile LITE).

كيف يمكن لمستخدمي ببجي لايت الحصول على Winner Pass 26 الجديد؟

اختتمت قسيمة الفائز للموسم 39 مؤخرًا. أدى ذلك إلى بقاء علامة التبويب Winner Pass مغلقة لفترة قصيرة. تم طرح بطاقة Winner Pass الجديدة للموسم 26 في الإصدار Lite في وقت سابق اليوم في UTC + 0، ستتبع WP الجديدة القاعدة الحالية المتمثلة في وجود مدة شهرية كاملة. ستظل متاحة في اللعبة حتى 30 سبتمبر 2023. يمكن للمستخدمين شراء WP والحصول على مستحضرات التجميل والعناصر والمزيد.

يتوفر Winner Pass 26 الجديد في نوعين مختلفين. بينما يتوفر متغير Elite Upgrade الشهير لـ 280 BC، يمكن شراء متغير Elite Upgrade Plus مقابل 800 UC. شراء الأول سيضمن مكافآت بقيمة 1000 BC ، وشراء الأخير سيساعد اللاعبين في الحصول على مكافآت بقيمة 3000 BC، اقراء ايضا أجمل أسماء ببجي موبايل لايت للشباب والبنات.

طريقة اخرى لفتح ويناير باس 26 في ببجي لايت

لذلك، يمكنهم إلقاء نظرة على الأساليب الواردة أدناه، والتي ستساعدهم على الحصول على عملات المعركة لشراء WP Season 26 مقابل 280 BC دون إنفاق أي شيء من جيوبهم:

1) غرفة مخصصة والهبات:

غالبا ما ينظم الكثير من مستخدمي YouTube مباريات الغرف المخصصة والهبات لزيادة التفاعل على قنواتهم. يحصل الفائزون في مثل هذه المسابقات على مكافأة مجانية BC وأحيانا بطاقة Winner Pass.

تتطلب مباريات الغرفة المخصصة مهارة، ويعتمد ذلك على مدى قرب المستخدمين من الحصول على الجوائز. من ناحية أخرى، تستند الهبات فقط على عامل الحظ معظم الوقت. وبالتالي، فإن مثل هذه المسابقات تستحق المحاولة.


2) جوجل آراء المكافآت:

تسمح مكافآت Google Opinion للمستخدمين بالمطالبة بأموال مجانية يمكنهم إنفاقها فقط في متجر Play أو التطبيقات. سيتعين على المستخدمين الإجابة على الاستطلاعات أو الأسئلة المتعلقة بمحفوظات البحث والسفر الخاصة بهم أو أي موضوع محدد آخر.

على الرغم من أن جيل الاستطلاعات والاختبارات ليس متكررا، إلا أن مكافآت Google Opinion هي طريقة لائقة لكسب رصيد Google Play. بعد الحصول على رصيد كاف، يمكن للاعبين شراء BC لتمرير الفائز في ببجي موبايل لايت.

3) تطبيقات GPT أو المواقع:

المال ليس الطريقة الوحيدة للحصول على BC ل WP، حيث يمكن للمستخدم شراء Battle Coins باستخدام بطاقات هدايا متجر Play. تسمح العديد من تطبيقات ومواقع GPT للاعبين بجمع أموال مجانية أو بطاقات هدايا مختلفة من خلال أداء مهام محددة للمطالبة بالمكافآت.

يمكن أن تكون هذه المهام مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ولعب الألعاب، والإجابة على الاختبارات، وأخذ الاستطلاعات، وأكثر من ذلك. سيمنح التطبيق مكافأة مناسبة عند الانتهاء. يمكن للاعبين تثبيت تطبيقات GPT مثل Poll Pay و Swagbucks ومكافآت Easy، اقرأ أيضاً: اكواد ببجي موبايل لايت حديثة هذه اليوم

يمكن أن تكون هذه المهام مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ولعب الألعاب، والإجابة على الاختبارات، وأخذ الاستطلاعات، وأكثر من ذلك. سيمنح التطبيق مكافأة مناسبة عند الانتهاء. يمكن للاعبين تثبيت تطبيقات GPT مثل Poll Pay و Swagbucks ومكافآت Easy، اقرأ أيضاً: كيف تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت الى جميع السيرفرات العالمية

قائمة المكافآت المقدمة في Winner Pass 26 الجديد في PUBG Mobile Lite

وفقًا لقاعدة Winner Passes من المواسم السابقة، جلبت تذكرة Winner Pass الجديدة للموسم 26 الكثير من المكافآت الجديدة التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها من خلال إكمال المهام اليومية والأسبوعية، يتكون Winner Pass الجديد من قسمين - مجاني ومدفوع. في حين أن السابق لا يقدم للاعبين سوى عدد قليل من المكافآت، فإن الأخير يمكّن المستخدمين من الحصول على عدد كبير من مستحضرات التجميل والعناصر وجلود الأسلحة الجديدة، اقرأ أيضاً: اكواد مكافئات مجانية ببجي موبايل لايت اليوم

فيما يلي نظرة عامة على المكافآت المرتبة المختلفة التي تم تقديمها إلى PUBG Mobile Lite Winner Pass 26 الجديد:

  • WP الرتبة 1: تلميذة بالزي الوردي مع تعبير ستريت ويف.
  • WP Rank 5: Strawberry Glasses (متوفرة في قسم WP المجاني) مع Berry Cute Cover.
  • WP الرتبة 10: Bon Appetit Pan مع قسيمة Premium Crate.
  • WP الترتيب 12: خوذة عجب البنفسجي.
  • WP Rank 15: Oven Fresh Backpack، جنبًا إلى جنب مع مظلة سوبر ماركت للبيع (متوفرة في قسم WP المجاني).
  • WP الترتيب 20: مجموعة بيري لطيف.
  • WP الترتيب 25: Cherry Blossom S12K.
  • WP الترتيب 30: الريشة الذهبية داسيا.

علاوة على ذلك، يحتوي قسم الاسترداد أيضًا على العديد من المكافآت الجديدة. إن Violet Wonder UMP 45 و Violet Wonder Set و Violet Wonder Headgear جاهزة للإمساك بها في كل من المتغيرات الدائمة والمحدودة زمنياً. يمكن للاعبين استخدام نقاط WP الإضافية لفتح صندوق استرداد والحصول على المكافآت الجديدة.

كيفية الحصول على Winner Pass

إذا كنت مهتمًا بترقية Winner Pass في PUBG Mobile Lite، فأنت بحاجة إلى اتباع هذه الخطوات البسيطة الواردة أدناه:
  1. أولاً، قم بفتح اللعبة.
  2. انقر فوق أيقونة WP الموجودة بالقرب من قائمة التحميل.
  3. يمكنك الآن رؤية علامة التبويب Winner Pass.
  4. انقر فوق الزر ترقية.
  5. حدد البطاقة التي تريد شراءها.
  6. الآن إذا كان لديك ما يكفي من عملات Battle Coins، فيمكنك شراء البطاقة مباشرةً وإلا يمكنك شرائها بالمال الأصلي عن طريق الفيزا كارد أو أي وسيلة أخرى متاحة في دولتك.
  7. بمجرد الانتهاء من عملية الدفع، ستكون جاهزًا للبدء.

والجدير بالذكر أن الموسم 26 WP واللعبة بأكملها غير متاحة في الهند مثلًا لأن اللعبة محظورة في الهند كما نعلم جميعًا.

هذه كانت آخر أخبار لعبة باتل الرويال الأشهر في العالم، مع العلم أنه كانت العديد من الشائعات في الفترة الماضية تُفيد بقُرب إطلاق PUBG Mobile 2، ونحن ما زلنا في انتظار أي تأكيدات رسمية.

مقالات ذات صله

شحن واستعراض وينر باس 26 ببجي موبايل لايت

شحن الوينر باس 26 ببجي لايت | winner pass 26 pubg

ببجي لايت: شحن واستعراض وينر باس 26

شحن الوينر باس الجديد مجانا باسهل طريقه ببجي موبايل لايت

شحن واستعراض الوينر باس موسم (26) سكنات خورافية ببجي

سؤال وجواب (FAQ)

ما هي المساحة التي تستهلكها اللعبة، وما هي متطلباتها؟

ببجي لايت مخصصة في الأساس للهواتف بسعة رام 1 جيجابايت. أما ملف التثبيت فهو بمساحة 500 ميجابايت تقريبًا.

هل تدعم إصدارات اللعبة مشاركة نفس الحساب؟ هل يُمكنني نقل حساب ببجي الأصلية إلى ببجي لايت؟

لا، حسابات ببجي أو ببجي لايت ليس لها أي علاقة ببعضها، وإصدار اللعبة حاليًا غير داعم للنقل بين إصدار وآخر.

ما هو الفرق بين لعبة ببجي الأصلية، ولعبة ببجي لايت؟

إصدار PUBG Mobile Lite ذو حجم أقل، وكذلك داعمًا لعدد كبير من الهواتف التي تحتوي على 1 جيجابايت رام أو أقل وذلك بدون التأثير على أداء الهاتف سواء وظائف النظام أو المعالج. وكون أن اللعبة أصغر في المساحة، فهي أصغر فعليًا في كل شيء سواء الخريطة أو أن أقصى عدد لاعبين في نفس الوقت هو 60 لاعب فقط، وذلك بجانب أن مدة المعارج لن تزيد على 10 دقائق.

أنا ألعب حاليًا ببجي لايت، هل يُمكنني مشاركة أصدقائي في لعبة ببجي الأصلية؟

لا، وذلك لأن لعبة PUBG Lite هي لعبة منفصلة تمامًا عن النسخة الأساسية.

هل يوجد إصدار مخصص لنظام iOS من لعبة ببجي لايت؟

في الوقت الحالي اللعبة داعمة لنظام الأندرويد فقط، أو الويندوز من خلال المحاكي.

هل سعر شراء الأشياء بداخل ببجي لايت هو نفسه بداخل ببجي الأساسية؟

لا. كما ذكرنا إصدار PUBG Mobile Lite هو إصدار منفصل عن اللعبة الأساسية. لذلك ستجد أن الأشياء المتاحة للشراء بداخل اللعبة مختلفة، وكذلك أسعارها مختلفة إذا تشابهت.

هل يُمكنني تشغيل كلا إصداري ببجي ونسخة لايت بنفس الحساب؟

نتحدث هنا عن إصدارين مختلفين من اللعبة، يُمكنك اعتبارهما كلعبتين مختلفتين. لذا، ستحتاج إلى إنشاء حساب لكل منهما.

هل يُمكنني حذف حساب ببجي لايت أو إعادته إلى الإعدادات الأساسية؟

هذه الخاصية غير متوفرة في اللعبة حتى الآن.

هل يُمكنني استرجاع أموالي إذا قمت بشراء شيء خاطئ في اللعبة؟

لا. استرجاع الأموال غير متاح في الوقت الحالي، لذلك ستحتاج إلى أن تكون حريص قبل شراء أي شيء.

هل يُمكنني تشغيل ببجي لايت باستخدام محاكي؟

بالطبع يُمكنك ذلك، ولكن مطوري اللعبة ينصحون أن تقوم بتشغيل اللعبة على الموبايل الخاص بك للحصول على تجربة أفضل.

الخاتمة:

هل قمت ببدء تحميل ملفات اكواد PUBG Mobile Lite لهواتف الاندرويد الضعيفة والتي تأتي بحجم صغير جدًا مقارنة بالنسخة الأصلية؟ حسنًا، بما يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close