أين تجد علب الغاز في فورت نايت الفصل 3

 أين هي أماكن علب الغاز في Fortnite

أين تجد علب الغاز في فورت نايت الفصل 3، فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت سكنات، فورت نايت مجانا، فورت نايت سكن مجاني، قلتشات فورت نايت، فورت نايت سكن راز، بث مباشر فورت نايت، فورت نايت سكن فلاش، فورت نايت سكن جديد، فورت نايت سكن السري، فورت نايت سكن كريتوس، فورت نايت سكنات جديده، فورت نايت سكنات مجانا، فورت نايت سكنات مجانيه، فورت نايت سكنات كرة القدم، فورت، فورت نايت تسريب حدث الموسم، فورت نايت سكن مجاني للجميع، ايم اسيست فورت نايت، ردة فعل فورت نايت، ليزر يد فورت نايت، بث فورت نايت، حدث فورت نايت
طريقة الحصول على جميع المكافآت في فورت نايت الفصل 3

لا تعد علب الغاز مفيدة فقط لملء مركبات Fortnite، لأنها إذا تم استخدامها في اليد اليمنى يمكن أن تكون أداة رائعة للقضاء على أعدائك. إذا كنت بحاجة إلى واحد للقيام بمهمة، فقد قمنا بتغطيتك.

تم تقديم Gas Can في الفصل الثاني، الموسم الثالث، وهي أداة بسيطة ولكنها فعالة ضمن ترسانة فورت نايت. أكثر بكثير من مجرد وقود لمركباتك، يمكن أن توفر علبة الغاز ميزة متفجرة أثناء المعركة. قد تحتاج فقط إلى واحد في مرحلة ما أثناء طحنك لـ XP. هنا مكان العثور عليهم.

التحديات الأسبوعية في لعبة فورت نايت Chapter 3's Weekly Challenges بإتلاف الخصوم أو الهياكل التي بناها اللاعب عن طريق تفجير علب الغاز، لذا إليك مكان العثور عليها. Fortnite Chapter 3 على قدم وساق مع اختتام حدث Winterfest، وهناك التحديات الأسبوعية المعتادة لإكمالها. يتحدى الأسبوع الرابع اللاعبين "لإلحاق الضرر بالخصوم أو الهياكل التي بناها اللاعب عن طريق تفجير علبة غاز"، فيما يلي أفضل الأماكن للحصول على علبة غاز في الفصل الثالث، الموسم الأول، وكيفية تفجيرها، اقراء أيضا ما هي الحركة المزدوجة في فورت نايت وطريقة الحصول عليها؟

اين هي مواقع علب الغاز في فورت نايت الفصل 3 الموسم 1



يمكن العثور على علب الغاز في جميع أنحاء جزيرة فورت نايت Chapter 3 ، لكننا نوصي بالتوجه إلى جسر Behemoth شمال بحيرة Loot، حيث يمكنك العثور على ما يصل إلى تسع علب غاز.

ولكن يمكنك الذهاب إلى أي مكان للعثور عليها لأن محطات الوقود تضمن تفرخًا، وعادة ما تحتويها أيضًا الحظائر والمباني الخارجية.
يمكنك التحقق من خريطة Fortnite.GG أعلاه، والتي توضح تفاصيل كل موقع علبة غاز على الخريطة المعكوسة، اقراء أيضا اكواد استرداد سكنات فورت نايت مجانية لعام 2022.

ظهرت علب الغاز في فورت نايت مرة أخرى في الفصل الثاني، الموسم الثالث، وتم توسيع وجودها منذ ذلك الحين. مع كل موسم يأتي ويذهب، تتطور الخريطة وتتغير دائمًا، سواء كان الأمر يتعلق بالقتال أو التحديات مثل "إلحاق الضرر بالخصوم أو الهياكل التي بناها اللاعب عن طريق تفجير علبة الغاز"، فقد سهلنا عليك الحصول على هذا العنصر الأحمر المرغوب فيه.

كيفية تفجير علب الغاز في Fortnite

يعتبر تفجير علب الغاز في فورت نايت أمرًا بسيطًا مثل إطلاق النار عليهم أو ضربهم بالفأس، لكن استخدام الانفجار لإلحاق الضرر بالخصوم هو المكان الذي يصبح الأمر أكثر صعوبة، نوصي بتجنب "إلحاق الضرر بالخصوم" من التحدي، وبدلاً من ذلك، ركز على "الهياكل التي يبنيها اللاعب". ما عليك سوى حمل علبة الغاز إلى حيث يقاتل الأعداء ووضع علبة الغاز داخل بقايا بقاياهم. تفجيرها، وسوف تنهي التحدي على الفور، اقراء أيضا أين تجد مواقع الدجاج في الفصل 3 من فورت نايت وكيفية الطيران معهم.

سيمنحك إكمال هذه المهمة الأسبوعية 25000 XP نحو إنهاء Battle Pass، لذا فهي تستحق وقتك، تأكد أيضًا من إنهاء جميع مهام Winterfest 2021 قبل انتهاء صلاحيتها في 6 يناير 2022.

بمجرد أن تتمكن من العثور على واحدة من العديد من علب الغاز المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة ، ستحتاج على الأرجح إلى تفجيرها في مرحلة ما. للقيام بذلك، كل ما عليك القيام به هو إسقاط علبة الغاز في المكان الذي تريده وإطلاق النار عليه لتجربة بعض النتائج المتفجرة بشكل خطير. تأكد من الابتعاد عن علبة الغاز الخاصة بك، حيث يمكن أن يكون نطاق المتفجرات مدمرًا جدًا لصحتك.








أين تجد علب الغاز في فورت نايت الفصل 3
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق