أين تجد Slurp Keg في فورت نايت الفصل 3 وكيفية استخدامه

 كيفية استخدام برميل الدرع في Fortnite Chapter 3 Season 1

أين تجد Slurp Keg في فورت نايت الفصل 3 وكيفية استخدامه
اماكن تواجد جميع الأسلحة الغريبة في فورت نايت

كانت هناك بعض العناصر والأجزاء من Fortnite Chapter 3 التي شوهدت في المقطورة ولكنها لم تكن موجودة بعد. تم التلميح إلى تورنادو وبتر كيك والمزيد ولكن لم يصلوا بعد. أخيرًا، وصل أحد هذه العناصر، Slurp Keg، في الفصل 3 الموسم الأول.

تم استفزاز Slurp Keg باعتباره عنصرًا يمكن أن يشفي جميع أعضاء الفريق في وقت واحد. لقد كان متوقعًا للغاية وكان لاعبو فورت نايت يأملون في أن يكون أحد أفضل عناصر الشفاء في اللعبة. نظرًا لأنه قد وصل رسميًا إلى فورت نايت، هنا يمكن للاعبين العثور عليه.

تم إطلاق عنصر Shield Keg الجديد تمامًا في فورت نايتChapter 3 ، مما يمنح اللاعبين خيارًا آخر للحصول على دروع مع زملائهم في الفريق - إذا تمكنوا من العثور على مواقعهم، قد لا تكون مثيرة مثل Rocket Launchers أو Spider-Man's Web Shooters ، لكن عناصر الشفاء في فورت نايت ضرورية في عتادك ، حيث يمكن أن تكون بسهولة الفرق بين الإقصاء و Victory Royale اللطيف، اقراء ايضا أين تجد علب الغاز في فورت نايت الفصل 3.

كجزء من الإصلاح العاجل 19.01 في 4 يناير 2022، أضافت Epic Games خيارًا علاجيًا آخر: Shield Kegs (أو Shield Sprinklers). يمكن وضع هذه العناصر المفيدة بشكل لا يصدق على الأرض لرش الدرع عليك وعلى زملائك في الفريق.

لكن أين يمكنك أن تجدهم؟ وهل يستحقون شغل فتحة في عتادك؟ هيا نكتشف.

مواقع براميل Slurp في فورت نايت الفصل 3 الموسم الأول


ظهر Slurp Keg رسميًا لأول مرة اليوم في فورت نايت. يكفي القول، أن العديد من اللاعبين يجربونها عند العثور عليها.
وفقًا لـ OfficialTyMZ على Twitter، فإن Slurp Keg هو في الواقع شائع إلى حد ما. يمكن أن تسقط الصناديق بشكل عشوائي، وتظهر في غنائم الأرضية، وتكون جزءًا من إسقاط العنصر الحالي ويمكن العثور عليها في Drop Drops أيضًا، واخترنا لك يا صديقي هذه المقالة عن ما هي الحركة المزدوجة في فورت نايت وطريقة الحصول عليها؟

سيكون من الواضح أيضًا أنه سيكون متاحًا للشراء من NPC في الجزيرة. سيبيع الملازم جون لاما برميل سلورب مقابل 250 ذهبًا. يمكن العثور عليه في مقصورته إلى الجنوب الغربي من Logjam Lumberyard. يُعرف الموقع باسم Llama Homestead.

يمكن تكديس Slurp Keg، على الرغم من أنه يمكن للاعبين حمل اثنين منهم فقط في فتحة عنصر واحدة. يقال إنهم سيعالجون إجمالي 150 ضررًا، لكنهم سيرشون عدة لاعبين في منطقة واحدة. النطاق ليس مذهلاً، لذلك يجب أن يكون المؤمنون بـ فورت نايت قريبين نسبيًا. إنه عنصر رائع لاستخدامه عند وضعه في الصندوق والشفاء معًا، من المحتمل أن يرى Slurp Keg إنقاصًا للتكاثر في مرحلة ما، ولكن في الوقت الحالي، يتوفر بكل الطرق تقريبًا.

هل تستحق Shield Kegs التقاطها في Fortnite؟

هل تستحق Shield Kegs التقاطها في Fortnite؟
أين تجد علب الغاز في فورت نايت

الإجابة المختصرة هي: بالتأكيد. تعد Shield Kegs الآن أفضل عنصر لاستعادة الدرع في Fortnite Chapter 3، متجاوزًا Slurp Juice وحتى Chug Splash باعتباره العنصر الأول في مخزونك، لا يمكنهم فقط استعادة ما يصل إلى 100 درع، مما يعني أنك ستحصل بسهولة على أقصى درع من عنصر واحد فقط ، ولكن يمكن لزملائك في الفريق أيضًا الاستفادة من التأثير إذا وقفوا بالقرب من Shield Sprinkler، اقراء أيضا اكواد استرداد سكنات فورت نايت مجانية لعام 2022.

هذا يعني أن إحدى أفضل الاستراتيجيات هي إنقاذ Shield Keg حتى تصادف فريقًا من الأعداء، وتلقي به على الأرض، وتخرج خصومك بينما تستعيد درعك باستمرار، الجانب السلبي لـ Shield Sprinkler، بالطبع، هو أن أعدائك يمكنهم أيضًا الاستفادة من تأثيرات تعزيز الدرع إذا تمكنوا من الاقتراب بدرجة كافية. حافظ على مسافة لتتأكد من عدم حدوث ذلك.

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول العثور على Shield Kegs! قم بزيارة صفحة فورت نايت الرئيسية لمزيد من الأخبار والأدلة والتسريبات، ودمتم بخير.