طريقة فتح ساحر الجليد في كلاش رويال في 2022

 كيفية فتح ساحر الجليد في Clash Royale

طريقة فتح ساحر الجليد في كلاش رويال في 2022
طريقة فتح ساحر الجليد في كلاش رويال في 2022

Clash Royale هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أطلقتها SuperCell بعد نجاح Clash of Clans. وهي تتكون من معارك متعددة اللاعبين 1 ضد 1 و 2 ضد 2 يستخدم فيها اللاعبون بطاقات شخصية.

تمثل هذه البطاقات القوات التي يتم نشرها في ساحة المعركة بمجرد اختيارهم. تكلفة نشر البطاقات هي الإكسير، والتي يتم اكتسابها على مدار المعركة. نتيجة لذلك، من الضروري استخدام Elixir بحكمة ونشر أفضل البطاقات، Ice Wizard هي بطاقة مستوى أسطوري يمكنها إبطاء بطاقات العدو بينما تعمل أيضًا كقوات دعم للبطاقات الأخرى. ستتناول هذه المقالة ميزات Ice Wizards وطرق فتحه.

من المحتمل أن يكون Ice Wizard هو البطاقة الأسطورية الأولى وأروع شخصية في Clash Royale. يتميز هذا الصديق القاسي المتجمد بمظهر سريالي بعيون زرقاء وأسلوب شارب حدوة حصان رائع. لا شك في أن المظهر وسيم، لكن Ice Wizard محبوب أكثر بين Clash-fam بسبب إستراتيجيات اللعب الذكية وقدرات الهجوم، اقراء أيضا تهكير كلاش اوف كلانس.

يضرب Ice Wizard الأهداف بقطع الجليد وهذا يقلل من سرعة الهدف إلى ما يقرب من 35٪. رائع، أليس كذلك؟ ما هو أكثر روعة هو أنه يلعب دورًا دفاعيًا كبيرًا ويمكن للاعب الحصول على الكثير من الدعم من خلال Ice Wizard - حيث يمكنه صد الأهداف البطيئة بالفعل والهجوم المضاد.

فتح ساحر الجليد في Clash Royale



تعد بطاقة Ice Wizard واحدة من أكثر البطاقات الأسطورية شيوعًا في Clash Royale والتي يمكن الحصول عليها عن طريق الدخول إلى الساحة 8 أو فتح صندوق أسطوري. إنها بطاقة متوسطة المدى مع تلف متوسط في المنطقة ونقاط إصابة.

هجمات ساحر الجليد تؤخر حركة وسرعة هجوم بطاقات العدو بنسبة 35٪. يتسبب في تلف المنطقة المحيطة به عند ظهوره، مما يؤدي إلى إبطاء الحركة ومهاجمة سرعة أبراج العدو وقواته.

الوصف داخل اللعبة لـ Ice Wizard هو:

"تعمل عجلة التبريد هذه على إلقاء شظايا الجليد التي تعمل على إبطاء حركة الأعداء وسرعة الهجوم. وعلى الرغم من البرودة الشديدة، إلا أن شارب المقود يكون ساخنًا جدًا بالنسبة للتلفاز."

نظرًا لقدرته على إبطاء حركة الخصم، فمن الأفضل نشر Ice Wizard بشكل دفاعي قبل تحويله إلى هجوم مضاد كوحدة دعم. يمكن لـ Ice Wizard القضاء على الأسراب الضعيفة مثل Skeleton Army و Minion Horde وغيرها على الرغم من التعامل مع الضرر المنخفض في المنطقة.

يعد منتصف جانب المدافع من الساحة مكانًا مثاليًا لمعالج الجليد لأنه يزيد المسافة التي يجب أن تقطعها بطاقات العدو ، مما يسمح لـ Ice Wizard بمواجهتها وإنهائها، اقراء ايضا طريقة تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس.

The Ice Wizard هي بطاقة قيمة في كل من الهجوم والدفاع لأنها تقلل بشكل كبير من ضرر قوات الخصم كل ثانية. يكون تأثير التباطؤ ملحوظًا بشكل خاص ضد القوات سريعة الهجوم مثل Inferno Dragon. فيما يلي بعض الإحصائيات الخاصة ببطاقة Ice Wizard:

  1. يمكن ترقية معالج الجليد إلى المستوى 14 كحد أقصى ، حيث يتسبب في تلف منطقة يبلغ 120 ولديه 910 نقطة إصابة.
  2. تبلغ سرعة إصابة البطاقة ووقت نشرها 1.7 ثانية و 1 ثانية على التوالي.
  3. يمكن أن تستهدف القوات الجوية والبرية وتغطي مجموعة من 5.5 بلاطات.

أخيرًا ، يعد Ice Wizard واحدًا من أشهر البطاقات الأسطورية في Clash Royale ، مع القدرة على إبطاء هجمات العدو. يجب أن تكون جزءًا من إستراتيجيتك الهجومية ومجموعة المعركة.

ما هي ميزات الألعاب لبطاقة Ice Wizard Legendary في كلاش رويال؟

إذا كنت تعتقد أن Ice Wiz الخاص بك لا يمكنه فعل أي شيء آخر باستثناء خفض سرعة هدفك، فأنت مخطئ. إلى جانب إبطاء الأهداف، يمكن لـ Ice Wiz القيام بالكثير من الأشياء المدهشة أيضًا مثل:
  1. يدافع عن الدفعات الصغيرة والكبيرة
  2. يدافع عن العمالقة
  3. يحمي من الخنازير
  4. تكافح الهجمات السريعة
  5. يصرف انتباه القوات المعارضة
  6. الهجمات المرتدة والدفع المرتد للخصوم
  7. تعادل في الكرات النارية
  8. يسحب بطاقات مختلفة مثل المفجر والساحرة والرامي والفارس والبربري، إلخ، اقراء أيضا جواهر كلاش اوف كلانس مجانا.

يدمج اللاعبون ساحر الجليد مع المعالج لعمل مجموعة دفاعية كاستراتيجية رابحة في لعبتهم. حسنًا، لا عجب في أن هذا مزيج رائع للاعبين لإحداث ضرر أكبر في المنطقة. يمكن أيضًا دمج Ice Wizard مع العديد من شخصيات البطاقات الأسطورية الأخرى لإبراز قدراتك في اللعب والهجوم والدفاع. لكن السؤال الحقيقي هو ، كيف تحصل على Ice Wizard في Clash Royale؟


مقالات ذات صله

الساحر الثلجي - كلاش رويال

شخصيات كلاش رويال 2022

ساحر الثلج - مملكة كلاش

تهكير كلاش رويال

كلاش رويال - روح الجليد أم أرواح النار؟ أي منهما هو الأفضل؟




طريقة فتح ساحر الجليد في كلاش رويال في 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق