📁 آخر الأخبار

طريقة تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس من دون جواهر

طريقة تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، كلاش، فراس كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، حدث كلاش اوف كلانس الجديد، تحدي كلاش اوف كلانس الجديد، كيف تفوز تحدي كلاش اوف كلانس، كيف اخلص تحدي كلاش اوف كلانس، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس، التنين الخارق كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مسح التحدي الجديد، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس بسهوله، كيف تفوز في التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كلاش اف كلانس
كيفية تغيير الاسم في كلاش اوف كلانس

لعبة clash of clans هي لعبة محمولة يستمتع الكثير من الناس بلعبها. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها في عالم Clash of Clans. يمكنك رفع مستوى قريتك وتدريب القوات والتنافس ضد العشائر الأخرى. الاحتمالات لا حصر لها!

أحد الأسئلة التي يطرحها الناس غالبًا هو "كيفية تغيير الاسم في كلاش اوف كلانس؟". ستخبرك هذه المقالة بكيفية القيام بذلك بالضبط!

اسمك جزء مهم من هوية كلاش اوف كلانس الخاصة بك. يتم عرضها للاعبين الآخرين عند الهجوم أو الهجوم. يتم عرضه أيضًا على لوحة الصدارة. قد يكون من المحبط للغاية أن يكون لديك اسم لا يعجبك بعد الآن. أو ربما تريد تغيير اسمك إلى شيء أكثر ترويعًا للاعبين الآخرين. مهما كان السبب، فإن تغيير اسمك في كلاش اوف كلانس سهل. في الواقع، هناك طريقتان للقيام بذلك. في منشور المدونة هذا، سنعرض لك كلتا الطريقتين. لذا، استمر في القراءة!

كلاش اوف كلانس هي لعبة محمولة شهيرة تم تطويرها ونشرها بواسطة Supercell. تم إصدار اللعبة لمنصات iOS في 02 أغسطس 2012، ولاحقًا لنظام Android في 7 أكتوبر 2013. Clash of clans هي لعبة إستراتيجية حيث يُطلب من اللاعبين بناء القرى وتدريب القوات ومهاجمة لاعبين آخرين من أجل كسب الذهب والإكسير والإكسير الداكن، اقراء أيضا هذه المقالة عن جواهر كلاش اوف كلانس مجانا.

تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس من دون جواهر

اللعبة ليست مجرد هجوم؛ أنها تنطوي على إدارة الموارد كذلك. يمكن للاعبين اختيار الانضمام إلى العشائر أو اللعب منفردين، لغرض وحيد هو حماية قواعدهم من هجمات العدو. من بين الميزات العديدة التي تجعل كلاش اوف كلانس تحظى بشعبية كبيرة هو نظام العشيرة الخاص بها. يمكن للاعبين الانضمام إلى العشائر وتشكيل تحالفات والتبرع بقوات لبعضهم البعض. يساعد هذا اللاعبين على تطوير الاستراتيجيات ويجعل اللعبة أكثر متعة أيضًا.

تحتوي لعبة كلاش اوف كلانس على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play ومتجر التطبيقات، مما يجعلها من بين أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على الإطلاق، اللعبة مجانية للتنزيل ولكنها تأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق يمكن أن تكلف اللاعبين مبلغًا كبيرًا إذا لم يكونوا حذرين.

متطلبات تغيير اسمك في لعبة كلاش اوف كلانس

هناك متطلبات معينة يجب على اللاعبين الوفاء بها قبل أن يتمكنوا من تغيير أسمائهم. لذلك، دعونا نلقي نظرة عليهم:
  1. الشرط الأول هو أنه يجب أن تكون في مستوى Town Hall من خمسة أو أعلى.
  2. الشرط الثاني هو أنه يجب أن يكون لديك 500 جوهرة في حسابك. الجواهر هي العملة المميزة للعبة ويمكن استخدامها لشراء عناصر متنوعة، بما في ذلك تغيير الاسم. (فقط في حالة تغيير الاسم للمرة الثانية).
أيضًا، هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها لتغيير اسم كلاش اوف كلانس الخاص بك:
  • القاعدة الأولى هي أنه لا يمكنك استخدام أي رموز خاصة في اسمك. يتضمن ذلك الرموز والرموز التعبيرية وما إلى ذلك.
  • القاعدة الثانية هي أنه يمكن لـ Supercell تغيير أي أسماء غير لائقة في أي وقت؛ لا يتم منح أي تعويض.
الآن بعد أن عرفنا المتطلبات والقواعد لتغيير الاسم في كلاش اوف كلانس، دعنا نرى كيفية تغيير اسمك في Clash of Clans.

كيفية تغير الاسم في لعبة Clash of Clans؟

كلاش اوف كلانس هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية في العالم. يلعبها الملايين من الناس كل يوم. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لم يكونوا سعداء باسمهم الحالي في كلاش اوف كلانس، فلا تقلق! لدينا حل لك. في هذا القسم، سنوضح لك كيفية تغيير اسمك في كلاش اوف كلانس، هناك طريقتان لتغيير اسمك في كلاش اوف كلانس، اقراء أيضا هكر كلاش اوف كلانس.

1. تغيير اسمك في إعدادات كلاش اوف كلانس:


الطريقة الأولى هي الدخول في إعدادات اللعبة وتغيير اسمك هناك. هذه هي أسرع طريقة للقيام بذلك. إذا كنت تريد تغيير اسم Clash of Clans الخاص بك، فستحتاج إلى استخدام هذه الطريقة:
  • أولاً، انتقل إلى إعدادات اللعبة.
  • ثم اضغط على "المزيد من الإعدادات".
  • الآن، اضغط على زر "تغيير الاسم" لتغيير اسمك.
  • أدخل اسمك الجديد واضغط على متابعة.
  • أعد إدخال اسمك الجديد واضغط على متابعة مرة أخرى.
  • اكتب "CONFIRM" واضغط على زر موافق لإكمال العملية.
ملاحظة: ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تغيير اسمك إلا مرة واحدة كل سبعة أيام.

2. الاتصال بفريق دعم Clash of Clans:

الطريقة الثانية لتغيير اسم كلاش اوف كلانس هي الاتصال بفريق دعم اللعبة. هناك طريقتان للقيام بذلك:

أ. دعم Supercell (داخل اللعبة).

الطريقة الأولى هي من خلال دعم Supercell (داخل اللعبة).

  • انتقل إلى إعدادات اللعبة وحدد "المساعدة والدعم".
  • ثم اضغط على "اتصل بنا" أسفل الشاشة.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى بريد داخل اللعبة يفتح عندما تلعب كلاش اوف كلانس.
  • اكتب في هذا المربع: "طلب تغيير الاسم".
  • أرفق لقطة شاشة لقريتك حتى يتمكنوا من التحقق من أنك المالك الشرعي للحساب.
  • في سطر الموضوع ، اكتب "طلب تغيير اسم Clash of Clans".
  • في مربع الرسالة، اكتب شرحًا موجزًا: (أريد تغيير اسمي من XY إلى YZ لأن ...)
  • أخيرًا، اضغط على "إرسال" للحصول على رد من فريق الدعم.

ب. دعم Supercell (موقع الويب).

الطريقة الثانية هي من خلال دعم Supercell (موقع الويب):
  • انتقل إلى هذا الرابط وانقر على "اتصل بنا".
  • بعد ذلك، املأ جميع المعلومات المطلوبة (على النحو الوارد أعلاه) واضغط على إرسال.
  • تأكد من تضمين اسم المستخدم الحالي الخاص بك في قسم علامة اللاعب.
  • بعد إرسال طلبك، سيستغرق الأمر بضعة أيام حتى يقوم فريق دعم Supercell بالرد عليك. 

إذا كنت محظوظًا، فقد يغيرون اسمك مجانًا. ومع ذلك، إذا كنت قد غيرت اسمك بالفعل مرة واحدة وتريد القيام بذلك مرة أخرى، فستحتاج إلى دفع 500 جوهرة. يمكن شراء الأحجار الكريمة بأموال حقيقية أو ربحها من خلال إكمال المهام داخل اللعبة، اقراء ايضا حسابات كلاش اوف كلانس مجانا [Clash of Clans Free Accounts].


طريقة تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون، كلاش، فراس كلاش اوف كلانس، تحدي كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مهكرة، تحدي جديد كلاش اوف كلانس، حدث كلاش اوف كلانس الجديد، تحدي كلاش اوف كلانس الجديد، كيف تفوز تحدي كلاش اوف كلانس، كيف اخلص تحدي كلاش اوف كلانس، التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس، التنين الخارق كلاش اوف كلانس، كلاش اوف كلانس مسح التحدي الجديد، كيف تفوز في حدث كلاش اوف كلانس بسهوله، كيف تفوز في التحدي الجديد كلاش اوف كلانس، كلاش اف كلانس
كيف أستطيع تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس


كيفية تغيير اسم كلاش اوف كلانس

باتباع هذا البرنامج التعليمي، يمكنك تغيير اسم Clash of Clans الخاص بك في اللعبة مرارًا وتكرارًا. كل ما عليك فعله هو الاتصال بدعم Supercell في اللعبة وإخبارهم برغبتك في تغيير اسمك في اللعبة لأسباب مقبولة كما هو موضح في لقطات الشاشة أدناه. وبعد بضعة أيام، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منهم للرد وسيقومون بتغيير اسمك إلى اسم جديد. هذه الطريقة تعمل دائما!

إذا كنت تريد تغيير اسم قريتك، يرجى اتباع هذه الخطوات بالضبط!

تغيير اسم كلاش اوف كلانس تعليمي

تغيير المرة الأولى:
  1. لعبة مفتوحة.
  2. انتقل إلى قائمة الإعدادات، حيث يوجد زر تغيير الاسم هناك، فقط اضغط عليه! (يجب أن يكون لديك قاعة المدينة 5 على الأقل لتغيير اسمك).
  3. فقط أدخل اسمك الجديد واضغط على زر المتابعة.
  4. لقد تم تغيير اسمك!
إذا كنت تريد تغييره مرة أخرى:
  1. فتح كلاش اوف كلانس.
  2. انتقل إلى الإعدادات ~> المساعدة والدعم ~> اضغط على أيقونة البحث ~> قم بالتمرير لأسفل ~> اتصل بنا. سيتم إعادة توجيهك إلى شاشة البريد الإلكتروني.
  3. اجعل بريدك الإلكتروني هكذا:
  4. بعد إرسال هذا البريد الإلكتروني، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني للرد التلقائي على الفور. فقط تجاهله!
  5. بعد مرور يوم أو يومين، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من SupperCell يخبرك أنهم قاموا بتغيير اسمك. فقط قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة وانظر.
ملحوظة: إذا كان اسمك الحالي يحتوي على كلمات سيئة، فما عليك سوى تضمينها في البريد الإلكتروني. يبدو أن جميع الأسماء التي تحتوي على كلمات سيئة يمكن تغييرها دائمًا!

اسئلة حول Clash of Clans

هل خادم Clash of Clans الخاص هو Clash of Clans الأصلي؟

لا، إنه خادم خاص للعبة الأصلية. انها ليست الأصلي. لكنه يحتوي على جميع ميزات COC مثل التدريب والبناء والهجوم وما إلى ذلك. بالمناسبة، يحتوي على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة وهو أهم شيء في هذا الوضع. إذا استمتع بها.


هل يمكنني لعب Clash of Clans Private Server على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم، الآن مع بعض البرامج الخارجية، قد تتمكن من تشغيل ملف APK هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت لأنه كما تعلم، تتطلب ملفات APK هذه اتصالاً مستقرًا بالإنترنت.


س: هل Clash of Clans Mod Apk آمن للتنزيل؟

نعم! بالتأكيد، هذا الإصدار المعدل نظيف وآمن تمامًا من جميع المشكلات الأمنية مثل الديدان وبرامج التجسس وأحصنة طروادة وما إلى ذلك. ويمكنك التنزيل والتثبيت دون أي خوف من الفيروسات.


س. هل يمكن تنزيل Clash of Clans Mod Apk مجانًا؟

نعم! هذه اللعبة مجانية تمامًا من أي تكلفة ولا يحتاج المستخدم إلى دفع أي شيء لتنزيل هذه اللعبة وتثبيتها على الجهاز. كل شيء يمكن الوصول إليه في هذا الإصدار المعدل دون دفع أي شيء.

س: هل Clash of Clans Mod Apk لعبة خفيفة الحجم؟

مُطْلَقاً! اللعبة ثقيلة الحجم وتحتاج هذه اللعبة إلى حوالي 150 ميجابايت في جهازك لتثبيتها بشكل صحيح. يجب أن يكون لديك بعض المساحة أو تحتاج إلى تنظيف بعض المساحة لهذه اللعبة لتجنب أي إزعاج في التثبيت.

كيفية تثبيت Clash of Clans على هاتفي؟

قم أولاً بتنزيل ملف Clash of Clans APK، ثم انقر فوق الملف الذي تم تنزيله واضغط على الزر "تثبيت".

هل من الآمن تثبيت Clash of Clans عبر ملف APK؟

نعم، إنه آمن تمامًا لتثبيت التطبيق عبر ملف APK. يتم اختبار جميع التطبيقات الموجودة على مواقعنا بشكل كامل للتأكد من أنها آمنة ومأمونة تمامًا.

هل سأفقد البيانات إذا قمت بتحديث تطبيق Clash of Clans؟

يجب ألا تفقد البيانات عند تحديث التطبيق عبر ملف APK.

حسنًا، لقد حددنا سبب عدم استخدام الغش في Clash of Clans. ولكن لا تقلق، فهناك الكثير من النصائح التي يمكن أن تساعدك في طريقك لتصبح قوة لا يستهان بها. تحقق من بعض اقتراحاتنا أدناه.

هل سيتم منعي من لعب خادم Clash of Clans الخاص؟

لا، لن يتم منعك أبدًا أثناء اللعب بالخادم الخاص. لأنها تحتوي على خادم مختلف عن اللعبة الأصلية. لذلك لا تقلق بشأن الحظر، لأنه لن يحدث أبدًا. استمتع بعدد غير محدود من الأحجار الكريمة والموارد مع القوات والتعاويذ الجديدة في القرية الأصلية وكذلك في قاعدة البناء.

1. هل من الممكن الحصول على جواهر مجانية في COC؟

نعم يمكنك إكمال التحديات والحصول على جواهر مجانية، وعندما تصل إلى دوري الأبطال، ستحصل على 2000 جوهرة 2. هل تعزيز جنودك سيساعدك في الحصول على جواهر مجانية في COC 2022؟
نعم. يمكن أن يساعدك تعزيز جنودك في الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس.

2. هل القرصنة قانونية في COC؟

لا ، ليس من القانوني تهكير جواهر في كلاش اوف كلانس. 

4. هل من الآمن 100٪ الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس دون القرصنة؟

نعم. إنه آمن بنسبة 100٪ أن تحصل على جواهر مجانية في COC دون القرصنة. 

5. ما هي خطوات الحصول على جواهر مجانية دون أي اختراق؟

  1. عزز جنودك.
  2. احصل على عناصر جديدة من المتجر.
  3. حماية قريتك بشكل أكثر كفاءة.
  4. احصل على هجمات جديدة للقتال.
نأمل أن تكون قد استمتعت بعملنا، إذا أعجبك ذلك، الرجاء مساعدتنا في الوصول إلى المزيد من الأشخاص مثلك. شارك هذه المقالة مع أصدقائك باستخدام الأزرار أدناه. المشاركة تعنى الاهتمام.

هل سأحصل على آخر التحديثات في خادم Clash of Clans الخاص؟

نعم، ستحصل على آخر التحديثات بنسبة 100% على APK Clash of Clans Private Server. في الوقت الحالي، تحتوي على أحدث مستوى لقاعة المدينة، وهو Builder Hall max، مع قوات ونوبات ومباني جديدة.

كيفية تحديث APK هذا؟

تفضل بزيارة bing1bang.com لتحديث ملفات APK الخاصة بالخادم الخاص.

هل مستوى قاعة البناء 10 متاح في هذا الخادم الخاص؟

نعم، التحديث الأخير لـ COC مع Builder Hall 10 متوفر الآن.

ما هو COC MOD APK؟

COC MOD APK هي نفس لعبة Clash Of Clans الأصلية ولكن هناك بعض الميزات المضمنة التي تم تعديلها فيها لتمنحك تجربة غير عادية في مثل هذا التطبيق الذي يسبب الإدمان. تم سرد جميع الميزات في هذه المقالة وأهمها الموارد غير المحدودة.


هل من الآمن تثبيت COC Hack APK؟

نعم، من الآمن تثبيت COC Hack APK من هذه المقالة حيث تم اختباره بالفعل بواسطة فريقنا على العديد من الحسابات ولم نواجه أي مشكلات حتى الآن. لذلك يمكنك تنزيل هذه اللعبة دون أي قلق.


1. كم مرة يمكنني تغيير اسمي في Clash of Clans؟

في كلاش اوف كلانس، لا يمكنك تغيير اسمك إلا مرة واحدة كل سبعة أيام. هذا يعني أنه إذا كان قد مضى أقل من أسبوع على آخر مرة قمت فيها بتغيير اسمك، فستحتاج إلى الانتظار حتى انتهاء الأيام السبعة التالية قبل أن تتمكن من تغيير اسمك مرة أخرى.

2. ما تكلفة تغيير اسمي في Clash of Clans؟

إذا كنت تقوم بتغيير اسمك لأول مرة، فلا توجد رسوم. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تغيير اسمك مرة أخرى، فستحتاج إلى دفع 500 جوهرة.

3. لماذا يعد استخدام اسم ملف تعريف جيد أمرًا مهمًا؟

يمكن للاعبين الآخرين رؤية اسم قرية كلاش اوف كلانس وملفك الشخصي. لذلك، يجب عليك دائمًا استخدام اسم مستخدم جيد حتى لا يفكر الناس بك بشكل سيئ عندما يرونه!

4. ما هي بعض أسماء الملفات الشخصية الجيدة لـ كلاش اوف كلانس؟

بعض الأمثلة على أفكار الأسماء الرائعة هي اسمك الأول أو الأخير، وهو شيء يصفك (على سبيل المثال، إذا كان لونك المفضل هو اللون الأزرق، فاستخدم BlueMan)، وهو اختصار مضحك يحتوي على كلمات بداخله مثل "ImAwesome".

يعد اسم ملف التعريف جزءًا مهمًا من هوية كلاش اوف كلانس الخاصة بك. إنه أول شيء يراه اللاعبون الآخرون عندما يبحثون عن عشيرة للانضمام إليها أو عندما يريدون معرفة المزيد عنك. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار اسم يمثل هويتك وما تمثله.
إذا، هاتان طريقتان لتغيير اسمك في Clash of Clans. نتمنى ان يكون هذا المقال عن "كيف تغير اسمك في كلاش اوف كلانس؟" كان مفيدا. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه، ودمتم بخير.


كيفية الحصول على هاك كلاش اوف كلانس 99999999؟

ما عليك سوى تنزيل Clash Of Clans MOD APK وتثبيته من هذا الموقع للحصول على 99999999 قطعة نقدية وجرعات وأحجار كريمة، وفي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول، ستحصل تلقائيًا على 99999999 من الموارد غير المحدودة بعد إكمال بعض المهام الأساسية مثل بناء منجم ذهب. ، جامع، الجيش الخ.


كيفية الحصول على مود Clash Of Clans للأندرويد؟

يمكنك تنزيل COC MOD APK مباشرة من هذه المقالة، ما عليك سوى قراءة تعليمات التنزيل والتثبيت أدناه بعناية واتباعها جميعًا.

كيفية تنزيل لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر؟

تحتاج إلى محاكي android لتثبيت هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر لأنه يلزم وجود محاكي android لاستخدام أي تطبيق android على الكمبيوتر. يمكنك استخدام محاكي بلوستاك للعب هذه اللعبة على الكمبيوتر، وأيضًا إذا كان لديك محاكي PUBG GAMELOOP، فيمكنك تثبيت هذه اللعبة هناك أيضًا.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close