كيفية الحصول على سكن Glumbunny الجديد في الفصل 3 من فورت نايت

 وصول سكن Glumbunny الجديد في Fortnite in Chapter 3 Season 1

كيفية الحصول على سكن Glumbunny الجديد في الفصل 3 من فورت نايت، فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت سكنات، فورت نايت مجانا، فورت نايت سكن مجاني، قلتشات فورت نايت، فورت نايت سكن راز، بث مباشر فورت نايت، فورت نايت سكن فلاش، فورت نايت سكن جديد، فورت نايت سكن السري، فورت نايت سكن كريتوس، فورت نايت سكنات جديده، فورت نايت سكنات مجانا، فورت نايت سكنات مجانيه، فورت نايت سكنات كرة القدم، فورت، فورت نايت تسريب حدث الموسم، فورت نايت سكن مجاني للجميع، ايم اسيست فورت نايت، ردة فعل فورت نايت، ليزر يد فورت نايت، بث فورت نايت، حدث فورت نايت
فتح سكنات فورت نايت مجانا 


تم إطلاق لعبة Fortnite Glumbunny Skin الجديدة أخيرًا في اللعبة بعد الكثير من التكهنات من مجتمع الإنترنت. The Glumbunny Skin هو زي فورت نايت غير مألوف من مجموعة Onibi. إنه لباس فريد ومستوحى من أن يكون الشكل البشري للأرنب.

تم إصداره اليوم فقط وهو متوفر حاليًا في المتجر الآن. تفاصيل المقالة كل شيء عن فورت نايت Glumbunny Skin الجديد الموجود في Fortnite Item Shop.

إنه يوم جديد في فورت نايت Item Shop، ويتضمن مخزون اليوم مجموعة من الأبطال العائدين - على ما يبدو مع التركيز على الألوان النابضة بالحياة - بالإضافة إلى تقديم مظهر Glumbunny الجديد. إلى جانب هذا البطل ، سترى بعض المعجبين المفضلين الآخرين، سواء من داخل جدران Epic Games أو من المسلسلات التلفزيونية على خدمات البث المختلفة. إليك ما يتوفر في Fortnite Item Shop ليوم 7 يناير 2022، اقراء ايضا اكواد فورت نايت اخر تحديث.

يجلب جلد Glumbunny شخصية جديدة تمامًا إلى اللعبة للمرة الثانية هذا الأسبوع، بعد وصول ميل، الذي لن تجده في المتجر اليوم. لا تأتي Glumbunny مع أي إكسسوارات، وهي ليست مدرجة على أنها جزء من مجموعة، لذلك يبدو أن هذا هو كل ما يجب أن نتوقع رؤيته منها في الوقت الحالي. بالطبع، Epic هي واحدة للتوسع في شخصية ما إذا كان هناك طلب كبير على المزيد.

سكن Glumbunny الجديد في فورت نايت الفصل 3 الموسم 1


Glumbunny الجديد هو زي غير مألوف في فورت نايت : Battle Royale ، يمكن شراؤه في متجر العناصر مقابل 800 V-Bucks. تم إصدار Glumbunny لأول مرة في الفصل 3: الموسم الأول. تم إصداره اليوم فقط وهو متوفر حاليًا للبيع في متجر العناصر. يمكن الحصول على الجلد باستخدام نقود V-Bucks من متجر العناصر بالطريقة المعتادة.

تم تسريب هذا المستحضر التجميلي في وقت سابق، ونأمل أن يكون الجلد متاحًا للشراء في المستقبل القريب بعد هذا الدوران أيضًا. تمت إضافة Glumbunny لأول مرة إلى اللعبة في فورت نايت Chapter 3 Season 1. لطالما كانت فورت نايت سخية للغاية أثناء إضافة جلود جديدة رائعة ومستحضرات تجميل وعناصر داخل اللعبة مع كل تحديث، اقراء أيضا كيفية الحصول على هدية فورت نايت النهائية مجانا (Crescent Shroom).

ومع ذلك، في الوقت الحالي، لا نزال ننتظر لنرى ما إذا تمت إضافة عناصر أو أحرف أخرى إلى وضع Backbeat الخاص بها في السطر. يمكن شراؤها من متجر العناصر مقابل 800 نقود V-Bucks وأعيد إصدارها خلال الفصل 3: الموسم الأول. تأتي في إصدار واحد فقط، وهو الإصدار الافتراضي.

يتم تدوير مستحضرات التجميل داخل وخارج المتجر كل يوم ، لذلك يجب على اللاعبين وضع أيديهم على الجلد في أقرب وقت ممكن إذا أرادوا ذلك في مجموعتهم. يأتي Glumbunny بدون أي ملحقات أخرى، ولا حتى ظهر بلينغ. هذا يعني أيضًا أنها تأتي بسعر رخيص إلى حد ما مقابل 800 V-Bucks فقط، اقراء ايضا أين تجد Slurp Keg في فورت نايت الفصل 3 وكيفية استخدامه.

يُعد السكن الجديد جزءًا من الملابس الملحمية في فورت نايت: Battle Royale، والتي لا تختلف كثيرًا عن بقية المجموعة. يمكن الحصول على Glumbunny مع V-Bucks عندما يكون في متجر العناصر.


مقالات ذات صله

اندر سكنات فورت نايت 1% من يملكونها 2022

سكنات فورت نايت مجانا في 2022

أكواد سكنات فورت نايت مجانا

طريقة الحصول على سكنات فورت نايت Fortnite بكل سهولة

شـحن فيبوكـس مجانا- سكنات فورت نايت مجانا






كيفية الحصول على سكن Glumbunny الجديد في الفصل 3 من فورت نايت
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق