كيفية النجاة من الأبراج المائلة في فورت نايت الفصل 3

طريقة النجاة من الأبراج المائلة في Fortnite الفصل 3

كيفية النجاة من الأبراج المائلة في فورت نايت الفصل 3، فورت نايت، تحديات فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، ديناصور جديد فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، ديناصورات فورت نايت، فورت نايت السيزون الجديد، تجربة ديناصور في فورت نايت، ديناصور رابتر في فورت نايت، قلتشات فورت نايت، فورت نايت السيزون الجديد 16، مكان ديناصور في فورت نايت، تسريبات فورت نايت، فرت نايت، السيزون 16 فورت نايت، فورت نايت السيزون 16، حدث فورت نايت السيزون 16، فورت نايت سيزون 16، احظظ ناس في فورت نايت، قلتش تختفي في فورت نايت، لقطات مجنونة في فورت نايت
مواقع نهب الأبراج المائلة في فورت نايت 

تعود Tilted Towers مرة أخرى في Fortnite Chapter 3. موقع "OG" هذا هو المكافئ في اللعبة لـ "king of the hill". يهبط اللاعبون بمستويات مختلفة من الخبرة في نقطة التركيز هذه لمحاولة البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. للأسف، بما أن القتال العنيف يندلع في ثوانٍ ، فإن البقاء على قيد الحياة هو حلم يقظة.

بالنسبة لمعظم اللاعبين، فإن الخيار الأفضل هو إما تجنب المنطقة تمامًا أو مشاهدة الفوضى تتكشف من مسافة آمنة. الهبوط هنا هو حكم الإعدام. ومع ذلك، بالنسبة إلى المتقلبين الذين يرغبون في تجربة حظهم واختبار قوتهم في القتال، فإن Tilted Towers هي المكان المثالي للقيام بذلك. في حين أن البقاء على قيد الحياة لا يزال غير مضمون، يمكن لهذه النصائح تحسين احتمالات البقاء على قيد الحياة - على الأقل لبضع دقائق، إذا لم يكن هناك شيء آخر، اقراء أيضا أين تجد العشب الشبحي في فورت نايت الفصل 3 الموسم 1.

تم إحياء Tilted Towers في Fortnite Chapter 3 وأصبحت المكان المناسب للاعبين المتشددين. منذ وصوله مرة أخرى إلى فورت نايت، كان العديد من اللاعبين ينزلون إلى هذا الموقع المسمى الأحدث ، مما يعني أنه يمكن أن يكون مشغولاً للغاية! نظرًا لأنها تحظى بشعبية كبيرة ، ستحتاج إلى معرفة المكان الأفضل للإسقاط داخل Tilted Towers للحصول على الغنائم بسرعة. اكتشف أدناه المكان الأفضل داخل Tilted Towers هو انتزاع صندوق أو صندوقين أمام خصمك.

نصائح لتحسين احتمالات النجاة من Tilted Towers في Fortnite Chapter 3

1) الأرض بسرعة، الأرض أولاً:



سيكون الهبوط أولاً أهم شيء يجب القيام به. إذا كان الهبوط فاشلاً أو خرج اللاعبون عن مسارهم، فمن الأفضل التدوير إلى نقطة مهمة أخرى من Fortnite Chater 3 أو المخاطرة بالتخلص من اللعبة مبكرًا.

لزيادة كفاءة الهبوط إلى الحد الأقصى، يجب على اللاعبين الخروج من حافلة المعركة على مسافة قصيرة أمام الأبراج المعنونة. من هناك، يمكنهم الانزلاق بسهولة في POI. أثناء الغوص فوق نقاط الاهتمام ، بمجرد انتشار الطائرة الشراعية، سيكون هبوط اليابسة بطيئًا، اقراء ايضا عودة لعبة فورت نايت على أجهزة الآيفون من خلال Nvidia GeForce.

2) أسطح المنازل:


لتحسين احتمالات البقاء على قيد الحياة ، يجب على اللاعبين الهبوط على أسطح المباني في أعلى مبنى في المنطقة. يمكنهم بعد ذلك النزول من السطح، وجمع الموارد على طول الطريق. بينما يعد الهبوط في قاعدة المبنى إستراتيجية مقبولة ، سيستغرق اللاعبون وقتًا أطول للهبوط وستكون لديهم زوايا إطلاق سيئة. الخصوم الذين لديهم أرض مرتفعة وسلاح سوف يأخذون لقطات مجانية.

3) الأرض على حواف POI:


إذا كانت ردهة فورت نايت بأكملها تهبط في Tilted Towers ، فإن الوصول إلى اليابسة في هذا الموقع ليس هو أفضل فكرة. بدلاً من الهبوط لمواجهة الموت الوشيك، يجب على اللاعبين الهبوط في نقطة الاهتمام وحولها، اقراء ايضا كيف تصاب بضربات البرق في فورت نايت وماذا يحدث؟

في حين أنه لن يتم العثور على الكثير من المسروقات عند الحواف، فمن الأفضل العثور على قصاصات والبقاء على قيد الحياة بدلاً من العثور على نهب جيد ثم التخلص منها. بمجرد الحصول على العتاد الأساسي، يمكن للاعبين بعد ذلك العودة بهدوء إلى المنطقة المركزية في POI والقتال.

أفضل مواقع نهب الأبراج المائلة في الفصل 3 من Fortnite

حاليًا، ينزل الكثير من اللاعبين إلى المباني الشاهقة أولاً على أمل الحصول على سلاح والاستعداد للحركة. يعرف اللاعبون الأكثر ذكاءً أنه من الأفضل التراجع قليلاً، والحصول على بعض الغنائم اللائقة، وربما الحماية إذا كان لديهم الوقت. إذا كانت هذه تبدو وكأنها استراتيجيتك، فلدينا المكان المثالي لك.

انزل إلى الشمال الشرقي من Tilted للعثور على مبنى مقهى به أشجار وشاحنة في مكان قريب. هذه البقعة بها إمكانية لخمسة صناديق على بعد أمتار قليلة! تذكر: تفرخ الصندوق وصندوق الذخيرة والفريزر تكون عشوائية وقد لا تكون متماثلة في كل مباراة. الصندوق الأول في المقهى عند الباب.

  1. الصندوق الثاني في غرفة المخزن داخل المقهى.
  2. الصندوق الثالث في الخارج بجانب شجرة.
  3. يوجد أحيانًا ثلاجة خارج الجزء الخلفي من المقهى في Tilted Towers أيضًا.
  4. يمكن العثور على صندوق آخر داخل الشاحنة المتوقفة خارج المقهى.
  5. توجد شجرة أخرى خارج المقهى على الجانب الآخر في منطقة مرصوفة. عادة ما يولد صدر هنا.
  6. أخيرًا، يظهر صندوقان إضافيان أحيانًا أسفل الدرجات المعدنية التي تؤدي إلى Tilted Towers، قبل المقهى مباشرةً. يعد هذا أيضًا مكانًا رائعًا لقضاء إجازة سريعة على متن قارب ومنطقة يمكنك من خلالها اكتشاف كلومبو!



كيفية النجاة من الأبراج المائلة في فورت نايت الفصل 3
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق