عودة لعبة فورت نايت على أجهزة الآيفون من خلال Nvidia GeForce

  Fortnite ستعود إلى iOS من خلال GeForce Now

عودة لعبة فورت نايت على أجهزة الآيفون من خلال Nvidia GeForce
طريقة تنزيل فورت نايت على الآيفون

تلقى لاعبو iOS Fortnite أملاً جديدًا فيما يتعلق بحالة اللعبة. بعد معركة محكمة صاخبة، تم حظر لعبة Battle Royale الرائعة من Epic Games على أجهزة Apple. منذ أكثر من عام، تورطت الشركتان في دعوى قضائية ضخمة انتهت في النهاية بإزالة فورت نايت من كل جهاز iOS.

ومع ذلك، تم تعيين اللعبة للعودة إلى مشغلات iOS من خلال برنامج تابع لجهة خارجية في شكل تجريبي مغلق. هذا الإصدار التجريبي مجاني لجميع الراغبين في التسجيل، مما يعني أن أي شخص لديه جهاز iPhone أو Apple يمكنه الارتباط دون أي عوائق.

يمكن للاعبي Mobile Fortnite الاستعداد للعودة إلى الجزيرة على أجهزة iPhone و iOS الخاصة بهم، على الرغم من إزالة اللعبة وحظرها من App Store في عام 2020. بعد شهور من الإجراءات القانونية المتبادلة بين Apple و Epic Games، مع عدم تمكن مستخدمي iOS من لعب فورت نايت على أجهزة Apple الخاصة بهم طوال مدة الدعوى القضائية ، يبدو أن الأمور قد تتغير، اقراء أيضا كيف تصاب بضربات البرق في فورت نايت وماذا يحدث؟

ربما تكون على دراية بألعاب Epic Games مقابل معركة Apple الآن. بالنسبة لغير المألوفين، نفذ الأول نظام الشراء داخل التطبيق (IAP) الخاص به على فورت نايت لنظام iOS. يخالف التطبيق إرشادات متجر تطبيقات Apple ويؤدي إلى طرد اللعبة من المتجر. حتى الآن، لم يكن لدى مستخدمي iPhone أي طريقة رسمية لتشغيل الإصدار المحدث من اللعبة ومواكبة الأحداث داخل التطبيق. ومع ذلك، بفضل NVIDIA GeForce Now، سيتمكن مستخدمو iOS مرة أخرى من لعب فورت نايت على أجهزتهم من خلال Safari.

تمنح Nvidia GeForce NOW لاعبي iOS فرصة أخرى في فورت نايت



بعد شراكة مع Nvidia، ستعمل Epic Games على تمكين لعبة الساحة متعددة اللاعبين لأجهزة iOS. الكثير لفرحة المعجبين. سيتم تنفيذ التغيير الأسبوع المقبل. يمكن لهذا الإصدار التجريبي، المتوفر أيضًا لأجهزة Android، إعادة مشغلات الأجهزة المحمولة معًا بعد عام ونصف.

لا يحتاج اللاعبون إلى عضوية مدفوعة الأجر في GeForce NOW لتجربة هذه الفرصة المذهلة. ومع ذلك، سيكون لمن لديهم عضوية تمت ترقيتها الأولوية على جميع خدمات ألعاب Nvidia، اقراء أيضا تحديث فورت نايت 19.10 تغييرات واحداث جديدة في 2022.

قد يؤدي هذا الإصدار التجريبي المحدود الوقت إلى عودة فورت نايت الدائمة إلى أجهزة iOS والملايين من لاعبي الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم. لم يتم الكشف عن أداء اللعبة، ولا تزال في المرحلة التجريبية، مما يعني أن التجربة نفسها قد تكون متقطعة بعض الشيء عند الإصدار.

يقوم اللاعبون ببساطة بالتجذير في هذا المسعى لأنهم انتظروا وقتًا طويلاً حتى يعود عنوان Epic Games الشهير إلى أجهزة iOS. مع الإصدار الأخير من Chapter 3، لم يكن الأمر أكثر إغراءًا للعودة إلى الحلقة.

تقاتل Epic Games لإتاحة Fortnite للاعبي iOS منذ أن حظرت Apple اللعبة من متجرها. على الرغم من أنه مفهوم جديد، إلا أن الإصدار التجريبي يجب أن يكون جيدًا بما يكفي حتى يتم الانتهاء من اللمسات الأخيرة. بعد الكثير من الاضطرابات والترقب، يمكن للمرء الانضمام إلى الإصدار التجريبي على موقع Nvidia الإلكتروني والقفز في طابور لتجربة اللعبة على جهاز iOS مرة أخرى، اقراء أيضا تسريبات فورت نايت سكنات سلاحف النينجا تاريخ الإصدار وأهم الميزات.

ما هو موعد فورت نايت على GeForce Now؟

تضيف GFN ألعابًا جديدة إلى مكتبتها كل يوم خميس، لذلك بينما تم تأكيد التاريخ المحدد، توقع أن يبدأ الإصدار التجريبي المغلق يوم الخميس، 20 يناير. تشمل الألعاب الأخرى على GeForce Now Cyberpunk و League of Legends و Rocket League والمزيد، لذلك هناك بالتأكيد الكثير من الخيارات - والآن تدخل Fortnite المعركة.




مقالات ذات صله

شرح طريقة تحميل لعبة Fortnite على الايفون بعام 2022

طريقة تحميل فورت نايت للايفون بدون جلبريك

تحميل فورت نايت للايفون برابط مباشر

تحميل فورت نايت ايفون

طريقة تنزيل فورت نايت للايفون والايباد مجانا 100%




عودة لعبة فورت نايت على أجهزة الآيفون من خلال Nvidia GeForce
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق