استخدم هذه الأسلحة لتحسين فرص الفوز في فورت نايت

 اقوى الأسلحة لتعزيز فرص الفوز في Fortnite 

استخدم هذه الأسلحة لتحسين فرص الفوز في فورت نايت، فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، قلتشات فورت نايت، فورت نايت التحديث الجديد، قلتش تختفي في فورت نايت، اعدادات الايم في فورت نايت، فورت، فورت نايت جلد، تحديات فورت نايت، ضحك فورت نايت، طفل فورت نايت، افضل لاعبين فورت نايت كونسل عرب، اقوى لقطات فورت نايت، فورت نايت قلتش اكس بي، فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3، ماب السيزون الاول فورت نايت، اقوى طفل فورت نايت، فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول، دو عشوائي سعودي فورت نايت، فورت نايت تسريب حدث الموسم
اقوى وأفضل الأسلحة في فورت نايت الفصل 3


لن تساعد المهارات والتكتيكات وحدها اللاعبين على الفوز بمباراة في Fortnite الفصل 3. للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية وإخراج الخصوم في وقت واحد، ستكون هناك حاجة إلى تحميل جيد.

على الرغم من أن مجموعة المسروقات لا تزال في مراحلها الأولى في الموسم الأول، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الأسلحة الجيدة في هذا المزيج. معرفة أي منها يجب استخدامه وأيها يجب تجاهله سيحدث فرقًا أثناء المباراة، من خلال مجموعة نهب مُعاد صياغتها ومجموعة جديدة من الأسلحة، هز Fortnite Chapter 3 Season 1 "أفضل الأسلحة" في اللعبة. الآن بعد أن استقر الغبار في التحديث الموسمي، تم تشكيل قائمة المستويات، اقراء أيضا أين تجد العشب الشبحي في فورت نايت الفصل 3 الموسم 1.

قدم الفصل 3 من لعبة Battle Royale Fortnite الناجحة في Epic Games الكثير من التغييرات على الجزيرة، ليس أقلها الخريطة نفسها، ولكن التحديث الأكبر هو في الواقع مجموعة المسروقات، مع مجموعة الفصل 2 بالكامل تقريبًا واستبدالها بأسلحة جديدة تمامًا.

لقد صعدت البندقية الهجومية MK-Seven القوية، وهي أول AR لديها مشهد ذو نقطة حمراء تهدف في فورت نايت، إلى قمة الترتيب، في حين سيصاب محبو البندقية بخيبة أمل لمعرفة أن لا Auto ولا Striker Pump يستحقان الاستخدام هذا الفصل، من الآمن أن نقول إن الفصل 3 الموسم 1 قد غير الأمور حقًا. لقد ترك العديد من اللاعبين يتدافعون لمعرفة الأسلحة الأفضل - وأيها الأسوأ. نحن هنا للمساعدة.

 أفضل أسلحة Fortnite Chapter 3 Season 1

إذا كان لديك سلاح مفضل في فورت نايت، فإن الإطلاق المتقلب للفصل 3 من الموسم الأول يعني أنك من المحتمل أن تبحث عن بندقية جديدة. لحسن الحظ، لقد أمضينا بعض الوقت مع كل من الأسلحة الجديدة وغير المقواة حتى نتمكن من تقديم نظرة عامة حول ما يستحق الاحتفاظ به وما هو ببساطة يشغل مساحة من المخزون. مع الإقرار الكامل بأن قائمة فئات الأسلحة من الفصل 3 من الموسم الأول من فورت نايت يمكن أن تتغير وستتغير بمرور الوقت، إليك كيفية ترتيب الأسلحة المتاحة لبدء هذا الفصل الأخير، اقراء أيضا عودة لعبة فورت نايت على أجهزة الآيفون من خلال Nvidia GeForce.

1) بندقية هجومية MK-7:


عندما يتعلق الأمر بالأسلحة التي يمكنها تحسين احتمالات الفوز، لا يحتاج اللاعبون إلى النظر إلى أبعد من MK-7 Assault Rifle. يستخدم هذا السلاح المصمم بدقة تقنية The Sevens لإحداث دمار في ساحة المعركة. على الرغم من إنقاص القوة الأخير للسلاح، إلا أنه لا يزال يُحدث ضررًا كافيًا للبنى الممزقة.

2) Stinger SMG:


يعتبر Stinger SMG هو السلاح المثالي لتكمل MK-7. مع سرعة إعادة التحميل التي تقل عن 3 ثوانٍ وحجم الخزنة 30 ، أصبح هذا السلاح هو السلاح الثانوي الأساسي في اللعبة. على الرغم من تطبيق nerf البسيط منذ فترة ، إلا أنه لا ينبغي أن يؤثر على القتال إلى حد كبير، اقراء أيضا تحديث فورت نايت 19.10 تغييرات واحداث جديدة في 2022.

3) Firefly Jars:


على الرغم من أن Firefly Jars لا تعتبر أسلحة، إلا أن هذا العنصر القابل للرمي / الأداة يمكن أن يسخن الأشياء للمعارضين في Fortnite. بمجرد أن يصطدم العنصر بالأرض، فإنه يشعل الأسطح القابلة للاشتعال ويدمر كل شيء في طريقه. يجب على اللاعبين الذين يستخدمون هذا العنصر توخي الحذر لأن الحريق لا يهتم بمن يؤثر عليه.

أسلحة يجب تجنبها في فورت نايت الفصل 3 الموسم 1

1) Auto Shotgun:


من الناحية النظرية، تبدو البندقية الآلية رائعة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالاستخدام العملي، فإن السلاح لا يكون مفيدًا. على عكس البنادق من العصور الماضية، لا يمكن الاعتماد على هذه البنادق في القتال. على الرغم من زيادة سرعة إعادة التحميل مؤخرًا، لا يزال السلاح يفتقر إلى الضربات المطلوبة في اللعبة، اقراء أيضا تسريبات فورت نايت سكنات سلاحف النينجا تاريخ الإصدار وأهم الميزات.

2) Sidearm Pistol:


تعد مسدسات Sidearm سلاحًا جيدًا في Fortnite Chapter 3. ومع ذلك، يتم استخدامها في الغالب من قبل اللاعبين خلال بداية اللعبة أو كملاذ أخير. على الرغم من الخزنة الكبيرة وسرعة إعادة التحميل المنخفضة، إلا أنها تقصر في القتال. في حين أن المتغير الأسطوري مفيد بشكل مدهش، إلا أن العثور على متغير أثناء المباراة ليس شائعًا، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Glumbunny الجديد في الفصل 3 من فورت نايت.


3) Striker Pump Shotgun:

من بين جميع الأسلحة الموجودة في الفصل 3، من المحتمل أن تكون بندقية Striker Pump Shotgun هي الأسوأ. مع معدل إطلاق نار منخفض ووقت إعادة تحميل عالٍ، فإن الحصول على إزالة بهذا السلاح يتعلق بالحظ أكثر من المهارة. في حين أن الرسوم المتحركة للسلاح مثيرة للاهتمام، فإن السلاح نفسه لا يكون مفيدًا في القتال.



مقالات ذات صله

افضل 5 اسلحة فورت نايت الجديدة

أسلحة فورت نايت الأسطورية والنادرة في هذا الموسم ومدى قوتها

قائمة افضل اسلحة قوية في فورت نايت

فورت نايت اقوى 5 اسلحة في اللعبة وشو افضل سلاح عندك

أين تجد جميع الأسلحة الغريبة في فورت نايت