تحميل وتحديث ببجي موبايل لايت اخر اصدار - Pubg Mobile Lite

أصبحت PUBG Mobile Lite تحظى بشعبية متزايدة بين مستخدمي الأجهزة المحمولة لأنها تقدم خدماتها للقطاع مع الأجهزة ذات المستوى المبتدئ التي لا تستطيع تشغيل نسختها الأفضل. يمكن للاعبين أيضًا الاستمتاع باللعبة على الأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا بايت، وحزمة التثبيت تبلغ حوالي 500 ميجا بايت فقط.

تحميل وتحديث ببجي موبايل لايت 0.24.0 - Pubg Mobile Lite
تحميل وتحديث ببجي موبايل لايت 0.24.0 - Pubg Mobile Lite

روابط تحديث PUBG Mobile Lite 0.24.0 وتنزيل APK، تم إصدار آخر تحديث 0.24.0 قبل أيام قليلة وقدم العديد من الميزات الجديدة المثيرة لإشراك اللاعبين بشكل أكبر. على سبيل المثال، أصبح لدى المستخدمين الآن القدرة على اختيار خادم اللعبة الخاص بهم. هذا تحديث مرحب به، خاصةً لأن اللاعبين ليس لديهم جدول إصدار محدد مسبقًا يتطلعون إليه.

نظرًا لأنه لا يمكن الوصول إلى اللعبة إلا على نظام Android ، يمكنك الوصول إلى متجر Google Play لتنزيل أحدث إصدار من العميل. أصدر المطورون أيضًا ملف APK على الموقع الرسمي، مما يتيح خيار التحميل الجانبي للعبة.

كيفية تنزيل التحديث الجديد لـ PUBG Mobile Lite 0.24.0

PUBG Mobile Lite Download 0.24 - تحقق من كيفية تنزيل التحديث الجديد لـ PUBG Mobile Lite 0.24.0: تم إطلاق أحدث تحديث لـ PUBG Mobile Lite 0.24.0 بالفعل على الخوادم العالمية ويمكن للاعبين تثبيت التحديث من متجر Google Play. ومع ذلك، يمكن للاعبين الذين لا يمكنهم الوصول إلى اللعبة من Google Play الانتقال من خلال روابط التنزيل الخارجية بدلاً من ذلك. يمكنك العثور على روابط التنزيل أدناه. للحصول على تحديثات مستقبلية على PUBG Mobile Lite.

تم تقديم PUBG Mobile Lite منذ بضع سنوات للاعبين في جميع أنحاء العالم كإصدار أخف من PUBG Mobile يتطلب متطلبات أجهزة أقل. يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون الأجهزة المنخفضة الاستمتاع باللعبة تمامًا. تشغل اللعبة حوالي 600 ميغا بايت فقط من مساحة التخزين ويمكن تشغيلها بسلاسة على أجهزة ذاكرة الوصول العشوائي سعة 1 جيجابايت. ومع ذلك، فإن اللعبة تستخدم Unreal Engine 4 وتختلف عن اللعبة الأصلية في العديد من الجوانب. ينتج عنه مزيج فريد ولكنه مألوف من أفضل تجربة معركة ملكية متنقلة. لذلك، دعنا نتحقق من أحدث إصدار من PUBG Mobile Lite APK تنزيل من الرابط المباشر.

دليل تثبيت تحديث ببجي لايت 0.24.0 على أجهزة Android

يمكنك اتباع مجموعة التعليمات الواردة في هذا القسم لتنزيل وتثبيت أحدث إصدار من PUBG Mobile Lite باستخدام ملف APK.

الخطوة 1: قم بالوصول إلى الموقع الرسمي لـ PUBG Mobile Lite على أي متصفح ويب. يمكنك استخدام الرابط أدناه لزيارة صفحة الويب، موقع الويب: "https://www.pubgmlite.com/en-US/"

الخطوة 2: انقر فوق زر تنزيل APK بجوار خيار متجر Google Play لبدء تنزيل 0.24.0 APK.

يزن أحدث ملف APK حوالي 675 ميغابايت. قد تضطر أيضًا إلى تنزيل بعض الملفات داخل اللعبة، ويجب عليك التأكد من أن لديك مساحة تخزين كافية للتثبيت.

الخطوة 3: قم بالوصول إلى مجلد التنزيلات وقم بتثبيت PUBG Mobile Lite 0.24.0 APK، تذكر أنه يجب عليك تمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" من إعدادات جهازك قبل متابعة التثبيت.

الخطوة 4: بمجرد اكتمال التثبيت، يمكنك فتح اللعبة وتسجيل الدخول إلى حسابك للاستمتاع بأحدث إصدار.

في حالات قليلة، قد يتلقى اللاعبون رسالة خطأ تحليل أثناء عملية التثبيت. قد يكون هذا بسبب ملف APK غير مكتمل، أو عدم التوافق مع الجهاز، أو عدم وجود أذونات تثبيت للهاتف، يمكنك أولاً محاولة إعادة تثبيت APK، وإذا استمرت المشكلة، يمكنك تنزيله مرة أخرى من الموقع الرسمي وإكمال التثبيت وفقًا للخطوات المذكورة أعلاه.

ما هو الجديد في تحديث PUBG Mobile 0.24.0؟

تم تقديم العديد من الميزات الجديدة مع التحديث 0.24.0 للعبة. فيما يلي بعض التغييرات الرئيسية في التحديث الأخير:
  1. القدرة على اختيار خادم اللعبة (أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية).
  2. بندقيتان جديدتان (Win94 وSLR) جلستا سلاح جديدان قابلتان للترقية (M416 وM762).
  3. يوفر مهرجان الشتاء الجديد ملابس تعديل الثلج وجلود مؤقتة أخرى.
  4. إصلاحات للأخطاء والمزيد.

أسئلة متداولة

ما هو حجم PUBG MOBILE LITE؟

يقدر حجم PUBG MOBILE LITE ما بين 500 ميغا بايت و 950 ميغا بايت وذلك بحسب الإصدار. فالإصدارات الأولى لم تكن تحتل مساحة كبيرة من الذاكرة حيث لم تتجاوز 500 ميغا بايت، ولكن من إصدار 0.23.0 أصبحت اللعبة تحتل مساحات أكبر.

ماهي القيود التي تتضمنها لعبة PUBG MOBILE LITE؟

لا تتضمن لعبة PUBG MOBILE LITE الكثير من القيود تقريبا مثل لعبة Free Fire. كما أنها تعمل بشكل جيد على أجهزة بذاكرة RAM لا تتجاوز 1 جيغا بايت، وبإصدار أندرويد 4.1 أو أحدث.

ما الفرق بين PUBG Mobile وPUBG MOBILE LITE؟

الفرق بينهما هو أن لعبة PUBG MOBILE LITE مفتوحة أمام 60 لاعبا في نفس الوقت، فيما لعبة PUBG Mobile تستطيع أن تجمع بين 100 لاعب. كما أن جودة الرسومات كذلك أقل في الإصدار المصغر.

هل يمكن لعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية؟

لا، لا يمكنك أن تلعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية. قد تلعب بعض الجولات ضد الذكاء الاصطناعي، ولكنك لا تستطيع أن تلعبها دون اتصال بالإنترنت.

هل يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE و PUBGM اللعب معًا؟

لا ، لا يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE و PUBGM اللعب معًا. إنها ألعاب منفصلة تمامًا، لذلك من المستحيل على لاعب واحد أن يلعب مع لاعب آخر.



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.