احصل على شدات وسكنات مجانية في ببجي موبايل لايت

طريقة الحصول على شدات وسكنات مجانية في ببجي موبايل
طريقة الحصول على شدات وسكنات في ببجي موبايل لايت التحديث الجديد


ببجي موبايل لايت: شدات وسكنات لمستوى أعلى اللعبة- لعبة رويال معركة شعبية ببجي موبايل لايت هو نسخة مضغوطة من اللعبة الأصلية.

تم تطويره في المقام الأول لتلبية احتياجات مستخدمي الأجهزة المنخفضة الذين أرادوا تجربة التشويق من معركة رويال دون التأخر الذي واجهوه أثناء لعب نظير اللعبة المتفوق.

نظرا لهذه اللعبة الأمثل والرسومات، أصبح الإصدار لايت من اللعبة شعبية جدا بين اللاعبين. نمت شعبية كثيرا أن ببجي موبايل لايت اللاعبين من الهند (حيث يتم حظر اللعبة) قد اتخذت وسائل الاعلام الاجتماعية، وحث كرافتون لأطلاق سراح BGMI لايت.


بعض من أفضل الطرق للحصول على شدات وسكنات

ببجي موبايل لايت يوفر لمستخدميها شدات وسكنات التي تثري تجاربهم الألعاب، تماما مثل ألعاب الفيديو الأخرى. من خلال تسوية معرفاتك داخل اللعبة، يمكنك كسب مجموعة واسعة من شدات وسكنات والشدات وسكنات المجانية في اللعبة.


طحن على أساس منتظم:

أسهل طريقة للمستوى في ببجي موبايل لايت هو طحن اللعبة كل يوم. كما يقضي اللاعبون المزيد من الوقت في اللعبة، فإنهم يكسبون المزيد من XP، مما يساعد على رفع مستوى معرفاتهم داخل اللعبة. اللعب المنتظم يحسن أيضا skillsets من اللاعبين، وتمكينهم من الفوز عشاء الدجاج.


لعب المزيد من TDM والممرات وضع مباريات:

وبصرف النظر عن لعب مباريات معركة رويال كلاسيك واسطة، يمكن للاعبين ببجي موبايل لايت أيضا الحصول على متعة اللعب فريق Deathmatch (TDM) وطرق الممرات. كل من هذه الأوضاع تساعد في الحصول على إكس بي، وبالتالي تجعل من السهل على مستوى للحصول على شدات وسكنات المستوى الحر.

تستغرق مباريات TDM و Arena Mode حوالي ثماني إلى عشر دقائق ويمكن لعبها أثناء الشعور بالملل أو انتظار زملائك في اللوبي.


البعثات اليومية والأسبوعية كاملة:

ببجي موبايل لايت والبعثات اليومية والأسبوعية التي تمنح نقاط ل XP والفائز يمر، وكلاهما يتم كسبها من خلال الوفاء بالبعثات. يمكن العثور على الأنشطة الأسبوعية في قسم WP وتتطلب من اللاعبين لعب المباريات طوال الأسبوع لإكمالها. تتطلب البعثات اليومية بضع مباريات لإكمالها، في حين تتطلب مهام WP من اللاعبين لعب المباريات على مدار الأسبوع.

5 أفضل النصائح للمستوى بسرعة في ببجي موبايل لايت للحصول على شدات وسكنات

ببجي موبايل لايت أصبحت واحدة من أفضل الخيارات لعشاق رويال المعركة. يقدم العنوان تجربة ألعاب مليئة بالحركة مع رسومات لائقة. يبحث اللاعبون دائما عن طرق لزيادة مستوياتهم داخل اللعبة لفتح شدات وسكنات مختلفة لأنفسهم.

ويعتبر اللاعبون الذين يتمتعون بحسابات عالية المستوى أكثر خبرة. يناقش هذا المقال خمس نصائح من هذا القبيل إلى مستوى يصل بسرعة للحصول على شدات وسكنات مجانية في ببجي موبايل لايت.

أفضل النصائح للمستوى بسرعة في ببجي موبايل لايت للحصول على شدات وسكنات مجانية

1) لعب المزيد من المباريات الكلاسيكية:

أفضل طريقة لزيادة مستوى اللعبة في ببجي Mobile Lite هي من خلال لعب المزيد من المباريات. هناك الكثير من وسائط والخرائط الكلاسيكية المتاحة للاعبين للعب في اللعبة. عند لعب أي وضع، يحصل اللاعبون على قدر معين من الخبرة المضافة إلى مستوى EXP الخاص بهم.


2) استخدام بطاقات EXP:

ببجي موبايل لايت يقدم لاعبين مختلف بطاقات EXP التي يمكن أن تزيد من مستويات EXP بوتيرة سريعة. يمكن للاعبين الحصول على بطاقات EXP هذه من بطاقة الفائز أو الأحداث أو من المتجر.

عند تفعيل هذه البطاقات، سيحصل اللاعبون على ضعف EXP في المباراة الواحدة. يمكن للاعبين التوجه إلى قسم المحل والنقر على الكنز لشراء أي مبلغ من بطاقات EXP. كل بطاقة تكاليف 10 عملات معركة (قبل الميلاد) في اللعبة.

3) استكمال البعثات اليومية:

الطرف الثالث لزيادة مستواك في ببجي موبايل لايت هو من خلال استكمال البعثات اليومية. يمكن للاعبين تعزيز مستوى خبرتهم بسرعة بمساعدة البعثات اليومية.

يحتاج اللاعبون إلى إكمال مهمات سهلة مثل قضاء 30 دقيقة في اللعبة، وسوف يكافئهم بنقاط EXP مجانية.


4) زيادة وقت البقاء على قيد الحياة الخاص بك:

وقت البقاء على قيد الحياة في ببجي موبايل لايت يساعد أيضا اللاعبين للحصول على المزيد من النقاط EXP. ينصح اللاعبون بالوصول إلى المراكز الخمسة الأولى للوصول إلى مستوى خبرة أعلى. كما سيساعد اللاعبين على تحسين مهاراتهم في بيئة أكثر تنافسية.


5) شعور لعبة جيدة وزملائه في الفريق:

آخر نصيحة في التسوية بسرعة والحصول على شدات وسكنات مجانية هي تطوير إحساس جيد باللعبة. جنبا إلى جنب مع ذلك، ينصح أيضا اللاعبين أن يكون زملاء الفريق مع التآزر جيدة. وسوف يساعد اللاعبين على الحصول على المزيد من عشاء الدجاج والحصول على المزيد من نقاط الخبرة.


مقالات ذات صله

شحن شدات ببجي لايت مجانا 2023

تهكير شدات ببجي لايت 2023

هكر سكنات ببجي لايت

الحصول على شدات ببجي لايت مجانا

بطاقة شحن ببجي لايت


أسئلة متداولة

ما هو حجم PUBG MOBILE LITE؟

يقدر حجم PUBG MOBILE LITE ما بين 500 ميغا بايت و950 ميغا بايت وذلك بحسب الإصدار. فالإصدارات الأولى لم تكن تحتل مساحة كبيرة من الذاكرة حيث لم تتجاوز 500 ميغا بايت، ولكن من إصدار 0.23.0 أصبحت اللعبة تحتل مساحات أكبر.

ماهي القيود التي تتضمنها لعبة PUBG MOBILE LITE؟

لا تتضمن لعبة PUBG MOBILE LITE الكثير من القيود تقريبا مثل لعبة Free Fire. كما أنها تعمل بشكل جيد على أجهزة بذاكرة RAM لا تتجاوز 1 جيغا بايت، وبإصدار أندرويد 4.1 أو أحدث.

ما الفرق بين PUBG Mobile وPUBG MOBILE LITE؟

الفرق بينهما هو أن لعبة PUBG MOBILE LITE مفتوحة أمام 60 لاعبا في نفس الوقت، فيما لعبة PUBG Mobile تستطيع أن تجمع بين 100 لاعب. كما أن جودة الرسومات كذلك أقل في الإصدار المصغر.

هل يمكن لعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية؟

لا، لا يمكنك أن تلعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية. قد تلعب بعض الجولات ضد الذكاء الاصطناعي، ولكنك لا تستطيع أن تلعبها دون اتصال بالإنترنت.

هل يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا؟

لا، لا يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا. إنها ألعاب منفصلة تمامًا، لذلك من المستحيل على لاعب واحد أن يلعب مع لاعب آخر.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close