أخر الاخبار

كيفية إكمال جميع مهام Winterfest وكسب مكافآت مجانية في فورت نايت

فورت نايت، اسلحة فورت نايت، فورت، جميع اسلحة فورت نايت، تحليل اسلحة فورت نايت، مقارنة اسلحة فورت نايت، مقارنة بين اسلحة فورت نايت، نايت، اسلحة فورت نايت السيزون الجديد، تسريبات فورت نايت، هاشم فورت نايت، افضل اسلحة فورت نايت، فورت نايت نصائح، لقطات فورت نايت، ترتيب اسلحة فورت نايت، فورت نايت سيزون 18، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت الموسم 18، اسلحة شابتر 3 فورت نايت، اسلحة فورت نايت السيزون 11، اسلحة فورت نايت السيزون 19، افضل ترتيب اسلحة فورت نايت
حدث Winterfest وطريقة الحصول على مكافآت مجانية في فورت نايت


وصل Winterfest 2023 إلى Fortnite، مما يمنح اللاعبين فرصة لإكمال بعض المهام محدودة الوقت وكسب الكثير من المكافآت المجانية - بما في ذلك جلود جديدة تمامًا!

بصرف النظر عن الأحداث الحية الضخمة مثل معركة Galactus وحفل أريانا غراندي، فإن أحد أكبر المواعيد في تقويم فورت نايت هو Winterfest، والذي يتجول في ديسمبر كل شهر مع شخصيات احتفالية للقاء وهدايا مجانية لفتحها، كجزء من Winterfest 2022، هناك مجموعة من تحديات Fortnite ذات السمات التي يجب إكمالها، مع إطلاق واحدة جديدة كل يوم.

قم بإنهاء ما يكفي منها، وستكسب لنفسك طائرة شراعية مجانية وبريق خلفي، مما يجعلها تستحق الجهد المبذول.

حقق حدث Fortnite Winterfest عودة مرحب بها في عام 2023، مما يعني أن الوقت قد حان لقرع أجراس "القتل" هذه في معركة رويال أثناء تشغيلها من 16 ديسمبر 2023 إلى 6 يناير 2023.

كيفية إكمال جميع مهام Winterfest

كان هناك اضطراب كبير مؤخرًا مع إطلاق Fortnite Chapter 3 Season 1 والعديد من التغييرات التي تم إدخالها ، ولكن تلك تشمل منطقة ثلجية كبيرة من الجزيرة الجديدة والتي تعتبر مثالية في الواقع لمهرجان الشتاء، بالإضافة إلى Cozy Lodge المألوف الذي ظهر مرة أخرى في القائمة التي شوهدت آخر مرة خلال عام 2019 حدث. 

ستكون هذه الفترة الاحتفالية في فورت نايت مليئة بالهدايا وربما مفاجأة موسمية أو اثنتين، لذا اقرأ كل ما نعرفه عن Fortnite Winterfest 2023، ستجد أدناه جميع تحديات Winterfest 2023 بالإضافة إلى تفاصيل حول كيفية إكمالها والمكافآت التي يمكنك الحصول عليها مقابل القيام بذلك.

جميع تحديات حدث Winterfest في فورت نايت

إليك جميع مهام Fortnite Winterfest 2022 التي ستحتاج إلى إكمالها:
  • دفء نفسك في Yule Log in the Cozy Lodge (1).
  • تسبب في إلحاق الضرر بالخصوم باستخدام Snowball Launcher (50).
  • اجمع لعبة ثنائية الطائرات في كوندو كانيون أو جريسي جروف أو سليبي ساوند (3).
  • السفر مع وجود أقدام جليدية (200).
  • يطير مع الدجاج (200).
  • ارقص لمدة ثلاث ثوان في Crackshot’s Cabin و Sgt. ورشة الشتاء (2).
  • رام رجل ثلج مع مركبة (1).
  • استخدام هدايا العيد! البند 1).
  • البحث عن صندوق الكنز تحت شجرة العيد (1).
  • أكل الطعام في مباراة واحدة (5).
  • إخفاء لمدة 10 ثوانٍ كرجل ثلج متستر على بعد 25 مترًا من الخصم (10).
  • أشعل نار المخيم أثناء وجود أقدام جليدية (1).
  • سافر لمسافة 1000 متر باستخدام كراش شوت رباعي (1000).
  • تدمير زينة العيد (10).
  • امنح الخصم أقدامًا جليدية بقنبلة مبردة (1).

طريقة إكمال جميع تحديات Fortnite Winterfest 2022

من السهل جدًا إكمال معظم تحديات Winterfest 2023، لكن القليل منها قد يكون محيرًا بعض الشيء إذا كنت لا تعرف إلى أين تذهب، لذلك سنقوم بشرحها أدناه، يتطلب تدفئة نفسك في Yule Log زيارة Winterfest Lodge. قم بالتمرير إلى علامة التبويب ندفة الثلج في الردهة، وانقر فوق الرقيب. الشتاء، ثم حدد الموقد. تفاعل معها لإكمال هذه المهمة.

يتطلب الرقص لمدة ثلاث ثوانٍ في Crackshot’s Cabin أن تعثر على الكابينة (لدينا دليل هنا) ثم تستخدم تعبيرًا للرقص. يمكنك أيضًا العثور على Crackshot Quadcrasher خارج هنا لتحدي لاحق.

إذا كنت بحاجة إلى Snowball Launcher، أو قنبلة مبردة، أو هدية عطلة! لتحدي ما، ما عليك سوى البحث عن الصناديق حتى تعثر على واحدة. يمكن إدخال رجال الثلج المتستر من خلال التفاعل معهم.

كيفية الحصول على مكافآت تحدي Winterfest مجانًا في فورت نايت

فورت نايت، اسلحة فورت نايت، فورت، جميع اسلحة فورت نايت، تحليل اسلحة فورت نايت، مقارنة اسلحة فورت نايت، مقارنة بين اسلحة فورت نايت، نايت، اسلحة فورت نايت السيزون الجديد، تسريبات فورت نايت، هاشم فورت نايت، افضل اسلحة فورت نايت، فورت نايت نصائح، لقطات فورت نايت، ترتيب اسلحة فورت نايت، فورت نايت سيزون 18، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت الموسم 18، اسلحة شابتر 3 فورت نايت، اسلحة فورت نايت السيزون 11، اسلحة فورت نايت السيزون 19، افضل ترتيب اسلحة فورت نايت
طريقة الحصول على مكافآت مجانية في فورت نايت

هناك مكافأتان مجانيتان معروضتان لإكمال تحديات Winterfest 2023 الكافية: لوح التزلج Snowmando (مع أنماط Ice King Board و Llamadelica Board) و Ffrosty Back Bling.

للحصول على Snowmando Board Glider، ستحتاج إلى إكمال سبع مهام Winterfest. بعد ذلك، للحصول على Ffrosty Back Bling، ستحتاج إلى إكمال 10 مهام Winterfest، هذه ليست المكافآت المجانية الوحيدة التي يمكنك الحصول عليها خلال Winterfest 2023- يمكنك أيضًا فتح هدية كل يوم خلال شهر ديسمبر من خلال زيارة Crackshot’s Cabin. 


اسئلة متنوعة حول لعبة Fortnite

بغض النظر عنما إذا كانت الأسئلة تتعلق بالتصميم والأدوات في اللعبة، أو بشخصياتها المحبوبة، فإن فورت نايت تستمر في جذب مجتمع الألعاب بقوة. يمكن أن تكون هذه الأسئلة مصدر إلهام للاعبين لاستكشاف المزيد وتحسين أدائهم.


كيف يمكنني استخدام GrabPoints للحصول على V-Bucks؟

GrabPoints هو برنامج مكافآت يتيح للمستخدمين كسب النقاط من خلال إكمال مهام مختلفة، مثل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات. ويمكن بعد ذلك استبدال هذه النقاط بمكافآت متنوعة، بما في ذلك نقود V-Bucks

لاستخدام GrabPoints للحصول على V-Bucks، اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بالتسجيل للحصول على حساب GrabPoints: قم بزيارة موقع bing1bang على الويب وقم بإنشاء حساب من خلال توفير عنوان بريدك الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور. 
  2. إكمال المهام: بمجرد إنشاء حساب، يمكنك البدء في كسب النقاط من خلال إكمال المهام، مثل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات. تأكد من إكمال المهام التي تقدم قيم نقاط عالية لتعظيم أرباحك. 
  3. استبدال النقاط بنقود V-Bucks: بمجرد حصولك على ما يكفي من النقاط، يمكنك استبدالها بنقود V-Bucks. للقيام بذلك، انتقل إلى قسم المكافآت في حساب GrabPoints الخاص بك وحدد خيار V-Bucks. اتبع المطالبات لإكمال عملية الاسترداد. 
  4. من المهم ملاحظة أن عدد النقاط المطلوبة لاسترداد نقود V-Bucks قد يختلف اعتمادًا على مقدار نقود V-Bucks التي ترغب في الحصول عليها. بالإضافة إلى ذلك، قد يختلف توفر نقود V-Bucks كمكافأة اعتمادًا على موقعك ومدى توفر المكافأة على GrabPoints. 
  5. على الرغم من أن استخدام GrabPoints لكسب نقود V-Bucks يعد طريقة مشروعة، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لكسب نقاط كافية لاسترداد نقود V-Bucks. قد يكون شراء نقود V-Bucks مباشرةً من المتجر داخل اللعبة أو كسبها من خلال اللعب طريقة أكثر موثوقية للحصول على نقود V-Bucks. 


كيف تحصل على بطاقات هدايا V-Bucks؟

للحصول على بطاقة هدايا V-Bucks، اتبع الخطوات التالية: 
  1. قم بزيارة أحد بائعي التجزئة: تتوفر بطاقات هدايا V-Bucks لدى العديد من بائعي التجزئة، مثل Amazon وBest Buy وGameStop وWalmart. تفضل بزيارة أحد بائعي التجزئة هؤلاء أو قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم لشراء بطاقة هدايا V-Bucks. 
  2. اختر مبلغ بطاقة الهدايا: تتوفر بطاقات هدايا V-Bucks بمبالغ مختلفة، تتراوح عادةً من 10 دولارات إلى 100 دولار. اختر مبلغ بطاقة الهدايا الذي يناسب احتياجاتك. 
  3. شراء بطاقة الهدايا: بمجرد تحديد مبلغ بطاقة الهدايا، يمكنك شراء بطاقة الهدايا إما عبر الإنترنت أو في المتجر. اتبع المطالبات لإكمال عملية الشراء. 
  4. استرداد بطاقة الهدايا: لاسترداد بطاقة هدايا V-Bucks الخاصة بك، قم بخدش الطبقة الفضية الموجودة على الجزء الخلفي من البطاقة للكشف عن الرمز. ثم قم بزيارة متجر Fortnite داخل اللعبة وحدد خيار V-Bucks. اتبع المطالبات لإدخال الرمز وإكمال عملية الاسترداد. 
  5. من المهم ملاحظة أن بطاقات هدايا V-Bucks قابلة للاسترداد مقابل V-Bucks فقط ولا يمكن استخدامها لشراء عناصر أخرى في متجر Fortnite داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، قد يختلف توفر بطاقة الهدايا حسب موقعك وبائع التجزئة. 
أين يمكنني معرفة المزيد؟ 
  • موقع Fortnite الرسمي: يوفر موقع Fortnite الرسمي معلومات تفصيلية عن اللعبة، بما في ذلك معلومات عن V-Bucks وطريقة اللعب والأحداث. 
  • مجتمع Fortnite: يعد مجتمع Fortnite مكانًا رائعًا للتواصل مع اللاعبين الآخرين ومعرفة المزيد عن اللعبة. يمكنك الانضمام إلى المنتديات ومتابعة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة مقاطع الفيديو من منشئي المحتوى المشهورين. 
  • Fortnite Wiki: يعد Fortnite Wiki مصدرًا شاملاً لكل ما يتعلق بلعبة Fortnite. يتضمن معلومات مفصلة عن طريقة اللعب والأسلحة والعناصر والمزيد. 
  • مواقع أخبار الألعاب: غالبًا ما تعرض مواقع أخبار الألعاب مثل IGN وGameSpot وPolygon أخبارًا ومقالات حول Fortnite، بما في ذلك تحديثات على V-Bucks والسكنات وغيرها من العناصر داخل اللعبة. 
  • من المهم ملاحظة أنه على الرغم من توفر العديد من الموارد عبر الإنترنت، كن حذرًا من عمليات الاحتيال ومواقع الويب التي تدعي أنها تقدم نقود V-Bucks أو عمليات اختراق مجانية. غالبًا ما تكون هذه عمليات احتيالية ويمكن أن تلحق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تعرض حساب Fortnite الخاص بك للخطر. من الأفضل دائمًا شراء V-Bucks من المتجر الرسمي داخل اللعبة أو من خلال تجار التجزئة الشرعيين. 

هل يمكنني الحصول على نقود V-Bucks مجانًا؟

نعم، هناك عدة طرق لمعرفة كيفية الحصول على نقود V-Bucks مجانًا في Fortnite. يمكنك ربحها من خلال إكمال المهام اليومية والارتقاء في المستوى في Battle Royale، أو من خلال شراء وضع Save the World، أو من خلال المشاركة في الأحداث الخاصة. يمكنك أيضًا الحصول على اكواد V-Bucks المجانية عن طريق إدخال الهدايا المجانية.




كيف يمكنني الحصول على x V-Bucks المجانية من Epic؟

لا تقدم Epic Games نقود V-Bucks مجانية مباشرةً. ومع ذلك، فإنهم يستضيفون أحيانًا أحداثًا خاصة تقدم اكواد V-Bucks المجانية كمكافآت. يمكنك أيضًا ربح نقود V-Bucks مجانًا من خلال المشاركة في برنامج Fortnite Creator Code.


ما التطبيق الذي يمنحك اكواد V-Bucks المجانية؟

هناك عدد من التطبيقات التي تدعي أنها تمنحك اكواد V-Bucks المجانية. ومع ذلك، فإن معظم هذه التطبيقات عبارة عن عمليات احتيال. سيطلبون منك إما إكمال الاستبيانات أو تقديم معلومات شخصية مقابل نقود V-Bucks، والتي لن يقدموها لك أبدًا.

هل يمكنك الحصول على 500 V-Bucks مجانًا؟

نعم، من الممكن الحصول على 500 V-Bucks مجانًا. يمكنك ربحها من خلال إكمال المهام اليومية والارتقاء في المستوى في Battle Royale، أو من خلال شراء وضع Save the World، أو من خلال المشاركة في الأحداث الخاصة. يمكنك أيضًا الاشتراك في الهدايا للفوز بـ 500 V-Bucks.

يمكنك استخدام الحيل والأساليب الواردة في هذه المقالة للحصول على نقود V-Bucks مجانًا دون إنفاق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. كن مسؤولاً وتجنب أي أنشطة غير مصرح بها أو مشبوهة قد تؤدي إلى انتهاك شروط خدمة اللعبة.

قد تستغرق بعض هذه الاختراقات بعض الوقت والجهد، لكن نقود V-Bucks المجانية تستحق العناء. يمكنك تحسين تجربة Fortnite الخاصة بك، وفتح عناصر التجميل المثيرة، والتميز بين أصدقائك، دون الإضرار بمحفظتك.

لذا، لا تنتظر، جرب الاستراتيجيات، واربح نقود V-Bucks. استمتع بالألعاب واستمتع بنقود V-Bucks المجانية!



كم عدد الخرائط الموجودة في لعبة Fortnite؟

يوجد حاليًا 16 موقعًا مسمىًا معروضًا على الخريطة، مع تمييز النقاط المهمة الجديدة أو المعاد تسميتها بالخط العريض: Cuddle Camp. كهف مضمار سباق كونكر، القيادة.

هل يتم منح XP في Creative Fortnite؟

في Fortnite، لم يعد البقاء AFK في الوضع الإبداعي يمنح XP. في Fortnite، كان الوضع الإبداعي واحدًا من أفضل المجالات لطحن XP. في حين أن الطرق الأخرى، مثل استغلال الخريطة أو إكمال التحديات، تتطلب من اللاعبين اتخاذ إجراء، فإن الوضع الإبداعي يعمل حتى عندما لا يفعلون ذلك.

ما هي خريطة Fortnite التي تقدم أعلى XP؟

Toybox FFA عبارة عن خريطة مجانية للجميع تحتوي على الكثير من فرص XP. بعد النشر، يمكن للاعبين الحصول على جميع الأسلحة التي يمكن الوصول إليها في الوضع الإبداعي. هذه الخريطة مجانية للجميع، لذا سيتنافس اللاعبون عليها مرارًا وتكرارًا، ويكسبون الكثير من XP.



هل لا يزال سكنات Meowscles موجودًا؟

تتضمن تذكرة القتال للموسم الثاني من الفصل الثاني إمكانية الوصول إلى سكنات Fortnite Meowscles. يجب عليك الوصول إلى المستوى 60 في تذكرة القتال للموسم الثاني من الفصل الثاني حتى تتمكن من فتحها. للأسف، إذا فاتتك تذكرة القتال لهذا الموسم، فمن غير المرجح أن تتمكن من العثور على هذا العنصر في أي مكان آخر.

مواء الجماجم أنثى أم ولد؟

ترتدي Meow Skulls قميصًا شريطيًا، وحزامًا مصنوعًا من علب التونة، وقبعة صغيرة، وسلسلة محفظة مصنوعة من عظام السمك، وكلها متأثرة بشكل واضح بالثقافة القوطية. ومع ذلك، فإن هذه السيدة القطة الفعلية أكثر تعقيدًا مما تبدو للوهلة الأولى.

في Fortnite، أين يمكنك العثور على Meowscles؟

يقع Meowscles في منزل على الحافة الغربية لـ Reality Tree. على الرغم من إمكانية العثور على المجموعة هنا أيضًا، إلا أن واحدًا فقط من الاثنين سيظهر في كل لعبة.



هل سيتم إرجاع سكنات Meowscles الخاص بـ Fortnite؟

لاحقًا، تم نقل الشخصية الشهيرة إلى Box Factory منذ أن استولى Deadpool، وهو مظهر سري في Battle Pass، على يخت الشخصية الشهيرة. الابن الذي تم إطلاقه في الموسم الثالث من الفصل الثاني ينتمي إلى Meowscles، والذي سيعود في Fortnite Chapter 3 Season 4.



هل لدى Meowscles أخ؟

أكثر ما يعرفه اللاعبون عنها الآن هو أن لديها شقيقًا مع Meowslces. حقيقة أن Meowscles و Meow Skulls متصلان ليس مفاجئًا حقًا؛ ما يثير الدهشة هو كيفية ارتباطهم.

بكم طريقة يمكننا فتح القبو؟

هناك طريقتان: مع لاعب آخر وفي الوضع الفردي.

هل يمكننا وضع بطاقة مفتاح في الخيمة؟

نعم، يمكننا تخزين بطاقات المفاتيح في الخيام.

هل الخزائن مغلقة في Fortnite؟

نعم، الخزائن مقفلة في لعبة Fortnite.

ما هو رمز الجزيرة الخاص بالخزنة في لعبة Fortnite؟

3884-7637-8915 هو رمز الجزيرة للقبو في Fortnite.




الخاتمة:

ختامًا، لعبة فورت نايت هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على مستوى العالم وقد أحدثت ثورة في صناعة ألعاب الباتل رويال. تعتمد اللعبة على مفهوم فريد وتحديات متنوعة تجذب لاعبين من مختلف الأعمار والأذواق. الأسئلة المتنوعة في اللعبة تتيح للاعبين فرصة لتطوير مهاراتهم وتكتيكاتهم في مواجهة التحديات المتجددة والمثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تشجع اللعبة على التعاون والتنافس، وهي منصة اجتماعية تجمع بين الأصدقاء والمجتمعات الأوسع. في الختام، يمكننا القول أن فورت نايت تظل تحفة من الألعاب الإلكترونية تستمر في تقديم تحدياتها ومتعتها لعشاق الألعاب حول العالم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close