تحديث ببجي نيو ستيت إصلاحات وتحسينات جديدة (pubg new state update)

أحدث ملاحظات التصحيح في تحديث PUBG New State

تحديث ببجي نيو ستيت إصلاحات وتحسينات جديدة (pubg new state update)
تحديث ببجي نيو ستيت (pubg new state update)


قوبلت أحدث لعبة إطلاق نار مستقبلية من لعبة Krafton  PUBG New State، بردود فعل متباينة على Google Play و App Store. كان السبب الرئيسي هو مشكلات التأخر المختلفة، وسوء التحسينات، ومشكلات التدفئة، والمزيد.

حتى أن العديد من المستخدمين وصفوا اللعبة بأنها منتج غير مكتمل في مراجعاتهم على متجر Play. حتى التقييمات في كلا متجرين التطبيقات لم تكن مثيرة للإعجاب أيضًا حيث طالب المستخدمون بتحسين PUBG New State، بالنظر إلى انتقادات المعجبين العادلة، قرر المطورون تنفيذ تحديث الإصلاح العاجل اليوم، أي 18 نوفمبر 2021. كان من المفترض أن يصلح التحديث العديد من المشكلات التي أبلغ عنها المستخدمون، اقراء أيضا طريقة الحصول على NC في ببجي نيوستيت (PUBG New State: NC).

توقيت الإصلاحات والتنفيذ والتحسينات في ببجي نيو ستيت



تم الكشف عن المجموعة الأولى من ملاحظات تصحيح PUBG New State لمجتمع الألعاب لمعرفة المحتوى الجديد القادم وما هي الأخطاء التي يتم إصلاحها.

لقد حققت لعبة battle royale للأجهزة المحمولة نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة منذ إصدارها، ومثل الكثير من الألعاب في الأشهر القليلة الأولى من بدء البث المباشر، هناك عدد غير قليل من الأخطاء التي تحتاج إلى الفرز قريبًا أو أنها ستدمر اللعبة.
لقد عمل مطورو PUBG New State، الذين صنعوا أيضًا اللعبة الناجحة PUBG Battlegrounds، على حل المشكلات في اللعبة بسرعة وسيكون هذا التحديث حاسمًا، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت فعالة ونشطة (PUBG New State).

متى تم تنفيذ تحديث ببجي نيو ستيت؟

بدأت فترة توقف الصيانة للتحديث في الساعة 05:00 (التوقيت العالمي المنسق)، والتي استمرت لما يقرب من أربع ساعات وانتهت حوالي الساعة 09:00 (التوقيت العالمي المنسق). يمكن للاعبين الآن تنزيل أحدث إصدار من PUBG New State من متاجر التطبيقات الخاصة بهم.

Google Play link
.App Store link

تعمل PUBG New State على الإصدار 0.9.18 بعد تحديث 18 نوفمبر 2021. يمكن للاعبين الذين لم يحدّثوا ألعابهم بعد تنزيل أحدث ملف بحجم 178 ميغابايت.

ما هي الإصلاحات والتحسينات الجديدة في ببجي نيو ستيت؟

كانت هناك الإصلاحات والتحسينات التالية في اللعبة منذ التحديث الأخير:

  • تم إصلاح مشكلات قطرات الإطارات التي تم الإبلاغ عنها على أجهزة iOS.
  • تم تحسين جودة الرسوم في PUBG New State لأجهزة iOS. ومع ذلك ، قد يتسبب إعداد الرسم الأعلى في حدوث بعض مشكلات التسخين.
  • تم إصلاح المشكلات التي تتسبب في حدوث أعطال غير طبيعية على كل من أجهزة Android و iOS.
  • تم إصلاح أخطاء محددة ومشاكل تجميد التطبيق على أجهزة Android بسبب النقر على زر "GO TO LOBBY".
  • تمت موازنة جودة الصوت لعمليات الإنزال الجوي. أبلغ المستخدمون سابقًا أن أصوات الإنزال الجوي كانت أعلى من الأصوات الأخرى.
  • قام المطورون أيضًا بإجراء تحسينات صوتية أخرى تتعلق بالخطوات.
  • قام المطورون أيضًا بتحسين العديد من مشكلات اللعب البسيطة الأخرى من حركة اليد العارية في وضع FPP إلى الوظائف الثانوية الأخرى داخل اللعبة.
طلب المطورون أيضًا من اللاعبين ترك تعليقات بشأن آخر تحديث. سيقومون بإصلاح المشكلات الإضافية والمشكلات التي تم الإبلاغ عنها مؤخرًا في الإصلاح العاجل التالي أو تحديث ديسمبر.




تحديث ببجي نيو ستيت إصلاحات وتحسينات جديدة (pubg new state update)
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق