القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديث روبلوكس في 2021 (update Roblox)

 كيفية تحديث روبلوكس في 2021 (update Roblox)


كيفية تحديث روبلوكس في 2021 (update Roblox)،   Download Roblox، لعبة Roblox اون لاين، فتح Roblox، Roblox مجاني، شرح لعبة Roblox، تسجيل الدخول في Roblox للكمبيوتر، تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا
كيفية تحميل روبلوكس للأندرويد في 2021 


طريقة تحديث Roblox في 2021 Roblox هي لعبة ممتعة يمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى منصات الهاتف المحمول بما في ذلك iOS و Android و PlayStation 4 و Mac OS X. يمكنك لعب عدد من الألعاب على هذا الموقع. كل ما تبحث عنه من حيث الإثارة والمتعة موجود هنا. روبلوكس عبارة عن منصة ألعاب على الإنترنت معروفة للأشخاص من جميع الأعمار. نحن على يقين من أنك إذا كنت تبحث عن نوع معين من الألعاب، فسيتم العثور عليه في روبلوكس، اقراء ايضا هذه المقالة عن اكواد شعر روبلوكس للشباب والبنات.

أن تكون جزءًا من مجتمع التصميم الضخم في روبلوكس هو حلم يتحقق. تمكنك Robux من الحصول على مجموعة كبيرة من العناصر مجانًا أو بأقل تكلفة. بعد بضع مباريات ، يبدو أن عدد النتائج المحتملة يزداد.
لا عجب في أن لعبة روبلوكس تقدم العديد من أنواع الألعاب المختلفة. على روبلوكس، يمكن للمستخدمين أيضًا لعب مجموعة متنوعة من الألعاب بما في ذلك الحركة والمحاكاة والرعب والمغامرات والسباقات وألعاب الرماية، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل الطرق للحصول على Robux مجانا في لعبة روبلوكس.

مهما كانت اللعبة التي تختار لعبها، فمن شبه المؤكد أنها يمكن الوصول إليها على شبكة روبلوكس. هناك عدد كبير جدًا من ألعاب روبلوكس التي يجب ذكرها، لا سيما بالنظر إلى عدد المرات التي يتم فيها إصدار ألعاب جديدة. روبلوكس هي أكثر منصات الألعاب والألعاب شيوعًا بين المراهقين، حيث أن أكثر من نصف مستخدمي روبلوكس في الولايات المتحدة تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

لا يأتي Roblox على نظام التشغيل Windows 10 بدون مشاكل. ومع ذلك، لا يقلل أي من هذا من جاذبية روبلوكس. يعد التحديث على روبلوكس أحد أكثر الأنشطة شيوعًا وهناك العديد من الطرق للقيام بذلك. فيما يلي دليلنا حول كيفية تحديث روبلوكس. لذا، فلنبدأ دون مزيد من اللغط، اقراء أيضا كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس.


لعبة روبلوكس التحديث الأخير





في لعبة Roblox، يمكنك فعل أي شيء تقريبًا، من صنع لعبتك الخاصة إلى اختيار وتخصيص شخصيتك وبيئتك. مع وجود 9 ملايين لاعب نشط شهريًا، يمكن أن تصبح الخوادم مسدودة أحيانًا. ومع ذلك، لا تحدث المشكلات دائمًا على خادم ابن روبلوكس.
أبلغ العديد من اللاعبين مؤخرًا عن مشكلات في ترقية روبلوكس على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. يتأثر تصميم ووظائف لعبة العمل المفتوحة مثل روبلوكس بشدة بصحة جهازك.

عادةً ما تحدث مثل هذه المشكلات والتأخيرات عندما يتلف نظام Windows 10 الخاص بك ملفات أو تحتاج إلى إصلاح نظام التشغيل الخاص بك. لذلك، قمنا بفحص وتحليل الأساليب التالية واكتشفنا أنها الأفضل. هناك ست طرق فريدة لتحديث روبلوكس على Windows 10. سنرشدك خلال الإجراء خطوة بخطوة حتى تتمكن من بدء تشغيل روبلوكس على Windows 10 الآن، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن اكواد استرداد روبلوكس فعالة 100% للحصول على هدايا ومكافآت مجانية.



1. أعد تشغيل الكمبيوتر:

يبدو أن هذه عملية بسيطة، لكنها من أكثر الطرق فعالية لتحديث روبلوكس على نظام التشغيل Windows 10.
ما عليك سوى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ونوصيك بتسجيل الدخول والخروج من حساب روبلوكس الخاص بك أيضًا. تعمل هذه التقنية بشكل عام على التخلص من المشكلات والأعطال وبدء عملية الترقية.


2. تحقق من اتصالك:

تحقق من وجود أي مشاكل في الاتصال. يجب أن تبدأ بالتحقق من إعدادات جدار الحماية الخاص بك.

  • أدخل "جدار الحماية" في شريط بحث Windows.
  • افتح مربع الحوار "السماح للتطبيق عبر جدار حماية Windows".
  • حدد كلا المربعين للسماح لـ روبلوكس.
  • أعد تشغيل Windows 10 بعد تأكيد التعديلات التي أجريتها.
  • أعد تشغيل Roblox على نظام التشغيل Windows 10 الآن.
إليك أيضًا بعض الاقتراحات المتعلقة بإعدادات اتصال روبلوكس على نظام التشغيل Windows 10.

  • استفد من النطاق العريض أو WiFi.
  • أعد تشغيل جهاز التوجيه
  • قم بتعطيل أي خوادم بروكسي أو شبكات VPN.

كيفية تحديث روبلوكس في 2021 (update Roblox)،   Download Roblox، لعبة Roblox اون لاين، فتح Roblox، Roblox مجاني، شرح لعبة Roblox، تسجيل الدخول في Roblox للكمبيوتر، تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا
اكواد ملابس وأغاني في لعبة روبلوكس في 2021 



3. التحديث في المتصفح:

تحديث روبلوكس على المتصفح وتطبيق سطح المكتب هو نفسه. تحتاج فقط إلى تشغيل Roblox Web Client وتسجيل الدخول.

سيتم تنفيذ التغييرات تلقائيًا بعد بدء اللعبة. يجب عليك أيضًا تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح. إليك الطريقة:
  • لتنشيط خيار "مسح بيانات التصفح"، اضغط على Shift + Ctrl + Delete.
  • اختر طول الوقت "كل الوقت".
  • احذف "ملفات تعريف الارتباط" و "الصور والملفات المخزنة مؤقتًا" وأي بيانات موقع أخرى.
  • انقر فوق الزر "مسح البيانات".

Microsoft Edge هو متصفح تم تطويره بواسطة Microsoft.

  • الحافة غير المغلقة.
  • سيتم الضغط على Ctrl + Shift + Delete.
  • حدد جميع المربعات ثم انقر فوق مسح.

4. مسح ذاكرة التخزين المؤقت:

أثناء تواجدنا في موضوع التخزين المؤقت، يمكنك أيضًا مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق. لتسريع التحميل والاحتفاظ بإدخالات إعداد معينة، تحفظ جميع برامج Windows أجزاء من بيانات التطبيق. من ناحية أخرى، تميل البيانات المخزنة مؤقتًا إلى التراكم بسرعة، مما قد يؤدي إلى إبطاء اللعبة أو، في هذا المثال، منعها من التحديث، اقراء أيضا جميع اكواد موسيقى واغاني في لعبة روبلوكس Roblox.


إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إزالة ذاكرة التخزين المؤقت من تطبيق روبلوكس، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى C: / Users / (اسم مستخدم Windows الخاص بك) / AppDataLocal.
  • أعد تشغيل الكمبيوتر بعد حذف مجلد روبلوكس. قد تحتاج إلى موافقة إدارية للقيام بذلك.

5. استخدم مستكشف أخطاء Windows ومصلحها:

على الرغم من أنها لقطة طويلة، فقد يكون مستكشف الأخطاء ومصلحها قادرًا على المساعدة. كان أحد إصدارات Windows 10 السابقة يحتوي على أداة موحدة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها. بسبب الأهمية المتزايدة لمتجر Microsoft وفكرة UWP، تتضمن الأداة المساعدة مستكشف أخطاء متخصص ومصلح لكل ما يتعلق بـ Microsoft Store والتطبيقات المرتبطة به.

نظرًا لأن إصدار UWP من Roblox يتعرض للهجوم، فقد يكون تشغيل مستكشف الأخطاء ومصلحها كافيًا. علاوة على ذلك، إذا لم يتم إصلاح المشكلة، فستعرف ما إذا كانت اللعبة خاطئة أم شيء آخر.


اتبع هذه الخطوات لبدء تشغيل مستكشف أخطاء Windows ومصلحها:

  • افتح قائمة الإعدادات بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق ابدأ.
  • حدد التحديث والأمان.
  • من الجزء الأيمن، اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  • قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة وانقر فوق زر مستكشف أخطاء تطبيقات متجر Windows ومصلحها.
  • قم بتشغيل مستكشف الأخطاء ومصلحها واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.


6. أعد تثبيت Roblox:

هذه هي الخطوة الأخيرة، وهي تعمل بشكل مثالي بشكل عام. ما عليك سوى إلغاء تثبيت روبلوكس وإعادة تثبيت اللعبة، ثم إعادة تشغيل Windows 10، ويجب تحديث اللعبة تلقائيًا.

كيفية تحديث Roblox على أجهزة الآيفون


كيفية تحديث روبلوكس في 2021 (update Roblox)،   Download Roblox، لعبة Roblox اون لاين، فتح Roblox، Roblox مجاني، شرح لعبة Roblox، تسجيل الدخول في Roblox للكمبيوتر، تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا
كيفية شحن روبوكس مجانا في لعبة روبلوكس في 2021



أثناء وجودك على شاشتك الرئيسية، انقر مع الاستمرار فوق رمز تطبيق روبلوكس حتى تبدأ جميع التطبيقات الموجودة على شاشتك في الاهتزاز. اضغط على X في الزاوية العلوية اليمنى من أيقونة روبلوكس لإغلاقها.

إذا طُلب منك تأكيد اختيارك، فيرجى القيام بذلك. اسمح للبرنامج بإلغاء التثبيت. انتقل إلى متجر التطبيقات. أعد تثبيت Roblox بالبحث عنه. افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك الذكي. اكتشف إعدادات الوقت والتاريخ. تحقق من صحة التاريخ والوقت. إذا لم تكن كذلك، فقم بتنزيل أحدث إصدار وجرب روبلوكس مرة أخرى، اقراء أيضا اكواد لعبة روبلوكس ماب MM2 Codes.


طريقة لعب روبلوكس دون تحديثه

بمجرد تثبيت اللعبة، يمكنك الانتقال إلى مكتبة الألعاب، والنقر بزر الماوس الأيمن فوق اسم اللعبة، واختيار الخصائص، والنقر فوق علامة التبويب "التحديثات"، وتغيير القائمة المنسدلة "التحديثات التلقائية" إلى "عدم تحديث هذه اللعبة تلقائيًا".
من الجيد التبديل إلى وضع عدم الاتصال قبل القيام بذلك أو تشغيل روبلوكس أثناء عدم الاتصال بالإنترنت حتى لا يبدأ تنزيل التحديث تلقائيًا.

عادةً ما يكون إيقاف تشغيل التحديث التلقائي عديم الفائدة في الألعاب متعددة اللاعبين لأن الخوادم دائمًا ما تقوم بتشغيل أحدث إصدار. يتضمن ذلك الألعاب الشهيرة مثل Arsenal، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى التي تتطلب اتصالاً نشطًا عبر الإنترنت. سيؤدي هذا إلى تحديث اللعبة.

إذا كنت لا ترغب في تحديث اللعبة، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك على المتصفح. ثم قم بتشغيل اللعبة مباشرة من المتصفح حتى لا تؤثر على أي شيء يتعلق بالتحديثات عندما تلعب اللعبة.


أسئلة وأجوبة حول تحديث Roblox الأخير


1. كيفية ترقية روبلوكس؟

إذا كان بإمكانك تشغيل Windows 10، فيجب أن تكون قادرًا على تشغيل روبلوكس من سطح مكتب أو متصفح دون أي مشاكل. عند بدء اللعبة لأول مرة، تحدث إحدى أكثر المشكلات شيوعًا لأن المستخدمين غير قادرين على تحديث اللعبة إلى أحدث إصدار. قد تكون هذه مشكلة لأنك ستحتاج إلى أحدث إصدار للتشغيل.

هناك طرق عديدة لتحديث اللعبة وقد ذكرنا كل خطوة من الخطوات في مقالتنا. تحقق من كل قسم حتى يكون من الواضح بالنسبة لك اختيار طريقة تحديث اللعبة. هذا كل ما في دليل اليوم حول كيفية تحديث روبلوكس. تحقق من جميع الأقسام وأخبرنا بالطريقة التي تناسبك أثناء محاولة تحديث روبلوكس. حتى ذلك الحين، دمتم بخير ولا تنسى متابعتنا للحصول على المزيد.



كيف يمكنني إصلاح أن Roblox قد يكون قديمًا؟

  • إصلاح "قد يكون إصدار Roblox لديك قديمًا" - الخطأ 280 (W7 و W10)>
  • إعدادات البحث في شريط البحث.
  • أفتح الإعدادات.
  • ابحث عن الوقت واللغة.
  • فتح التاريخ والوقت.
  • حدد منطقتك الزمنية الصحيحة.
  • انقر فوق حفظ.


لماذا لا يمكنني تحديث Roblox الخاص بي؟

اهم الأشياء أولا. يجب أن تؤدي إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إلى التطبيق مرة أخرى إلى حل مشكلات التحديث في كثير من الأحيان. تتم معالجة غالبية الأخطاء ومواطن الخلل في Roblox بسهولة عن طريق إعادة تشغيل اللعبة. نظرًا لأنه يتم توزيع التحديثات تلقائيًا بعد بدء اللعبة، فقد تساعدك المحاولة عدة مرات.



مقالات ذات صله

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

لعبة Roblox اون لاين

تسجيل الدخول في Roblox للكمبيوتر

كيفية شحن روبوكس مجانا

شرح لعبة Roblox



كيفية تحديث روبلوكس في 2021 (update Roblox)
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات