كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس

روبلوكس عبارة عن منصة ألعاب شهيرة على الإنترنت للمستخدمين من جميع الأعمار. نحن على ثقة من أنك إذا كنت تبحث عن نوع معين من الألعاب، فستجده على روبلوكس. أصبح الحلم حقيقة أن تكون عضوًا في مجتمع التصميم الهائل في روبلوكس. يتيح لك Robux الحصول على مجموعة متنوعة من الأشياء مجانًا أو بتكلفة منخفضة. يبدو أن عدد النتائج البديلة يزداد بعد بضع مباريات.


كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس
كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس 

حصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس

 طريقة الحصول على جميع الوجوه مجانا في لعبة Roblox Roblox هي لعبة ممتعة يمكن لعبها على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة مثل iOS و Android و PlayStation 4 و Mac OS X. على هذا الموقع، يمكنك لعب مجموعة متنوعة من الألعاب. كل ما تبحث عنه من حيث الإثارة والمتعة يمكن العثور عليه هنا، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie للقتال مثل المحترفين.

لا عجب في أن لعبة روبلوكس تقدم العديد من أنواع الألعاب المختلفة. على روبلوكس، يمكن للمستخدمين أيضًا لعب مجموعة متنوعة من الألعاب بما في ذلك الحركة والمحاكاة والرعب والمغامرات والسباقات وألعاب الرماية.

مهما كانت اللعبة التي تختار لعبها، فمن شبه المؤكد أن تكون متاحة على شبكة روبلوكس. هناك عدد كبير جدًا من ألعاب Roblox لإدراجها، خاصة بالنظر إلى مدى انتظام نشر ألعاب جديدة، اقراء أيضا هذه المقالة عن اكواد روبلوكس حديثة غير مستعملة تحديث يومي.

أفضل طريقة للحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس 2023

ومع ذلك، فإن الوجوه هي عناصر مدفوعة الأجر متوفرة في متجر روبلوكس. يمكنك الحصول عليه مجانًا من خلال أي رمز أو عملية شراء تم إجراؤها لـ Robux أو أي عناصر أخرى. هناك عناصر عبر الإنترنت على مواقع مثل Amazon و eBay حيث يمكنك شراء الألعاب والحصول على رموز مجانية للوجوه أيضًا، واخترنا لك أيضا يا صديقي العزيز هذه المقالة عن جميع اكواد موسيقى واغاني في لعبة روبلوكس Roblox.

الوجوه عبارة عن سلع لمتجر أفتار يمكن شراؤها لتغيير ملصق رأس Robloxian في مجموعة متنوعة من الموضات المميزة. الوجوه عبارة عن ملصقات بسيطة يمكن شراؤها من أجل Robux واستخدامها لتحسين مظهر الصورة الرمزية. لشراء وجه من الكتالوج، انتقل إلى "أجزاء الجسم" على الجانب الأيسر من الصفحة.

استمر في تحريك الماوس / المؤشر فوق النص حتى يظهر نص إضافي. يجب أن ترى كلمة "وجوه" تظهر؛ انقر فوقه للوصول إلى جميع الوجوه المعروضة للبيع على روبلوكس. هناك، يمكنك شراء أي وجه يتناسب مع حالتك المزاجية أو أسلوبك.

أكواد Roblox مجانا

  • BIHOOD2020
  • WALMARTMXTAIL2020
  • ARGOSWINGS2020
  • TARGETFOX2020
  • AMAZONNARWHAL2020
  • SMYTHSHEADPHONES2020
  • SPIRIT2020
  • TWEET2MIL
  • SPIDERCOLA
  • TWEETROBLOX

Redeem codes مجانا

يمكنك استعمال هذه الأكواد التي سنقوم بعرضها لكم، عند دخولك للعبة، وقبل بدأ اللعب، من خلال النقر على أيقونة Redeem codes ثم تركيب الأكواد والحصول على مختلف المميزات والأدوات، كالأسلحة اللباس، الاجنحة وغيرها، إليك أهم هذه الاكواد الفعالة مجانا:

  • Diy
  • Strikeapose
  • Victorylap
  • Worldalive
  • Settingthestage
  • GetMoving

كود Roblox مجانا

هذه الكواد عبارة عن كبون يمكنك من الحصول على 400 Roblox مجانا، عوض أن تقوم بشرائها يكفي أن تقوم بإدخال هذه الكود في خانة Support A Star وسيتم شحنها لك على الفور مجانا.
الكود: “Seer”

“تنبيه: الأكواد التي قمنا بطرحها الى الآن هي فعالة مئة بالمئة، لكن أسرع في استعمالها قبل أن تنتهي”.

كيفية تفعيل أكواد Roblox الترويجية

حصلت الآن على الأكواد تريد تفعيلها الأمر غاية في البساطة جدا تابع معنا كيف من خلال التعليمات التالية:
  1. توجه أولا إلى صفحة استرداد الرمز لموقع Roblox الرسمي من هنا، تماما كما هو في الصورة.
  2. قم بعميلة تسجيل الدخول.
  3. بعدها توجه مباشرة إلى خانة Saisir votre code ثم ضع بها الأكواد.
  4. ثم أنقر على زر ACTIVER.
  5. سيظهر لك إشهار صغير بالأخضر يعلمك بنجاح العملية وتفعيل الكود.
  6. بهذا يمكنك الاستمتاع بالأدوات التي حصلت عليها مجانا.

ملاحظة مهمة:
“لا تقم بإعطاء معلوماتك الشخصية لأي موقع غير معتمد أو مشكوك في أمره كي لا تقع ضحية سرقة او نصب، واكتفي بما قدمناه فهو الأهم من كل شيء”.

اكواد اغاني Roblox مع أسماء الأغاني

إليك أروع الأكواد لأجمل الأغاني تعرف على أسماء الأغاني والأكواد الخاصة بها:

  • 5321298199: ASHNIKKO- DAISY
  • POWFU-DEATH BED: 5100991278
  • BLACKPINK-HOW YOU LIKE THAT: 5236951606
  • TIAGZ-THEY CALL ME TIAGO: 5010082173
  • VEDO-YOU GOT IT: 5704204672
  • JVLA-SUCH A WHORE: 5289498566
  • MXMTOOM-PROM DRESS: 3251582558
  • DOJA CAT- LIKE THAT: 5159740710
  • PUBLIC-MAKE YOU MINE: 2875388155
  • MAD AT DISNEY: 5700151615 S
  • ELECTRIC LOVE-BONES: 5192165104
  • WRAP ME IN PLASTIC: 2631240760
  • SLOW DANCING IN THE DARK: 3583616384
  • STILL DON’T KNOW MY NAME: 5492808041
  • AARON SMITCH- DANCING: 2985440580

هذه الأكواد هي فقط جزء من القائمة التي طرحناها في الموضوع السابق ولك أن تحصل على الكثير من الاكواد الأخرى الخاصة بالأغاني في اللعبة، كما يمكنك أن تحصل على أكثر من 11000 رمز موسيقي بلعبة Roblox، تعرف على هذا وأكثر من هنا جميع أكواد أغاني roblox.

يمكنك الحصول على اكواد أخرى، ويعنى قدرات أخرى متميزة مجانا، لك أن تتعرف كيف في الفقرات التالية، تابع معنا.

تتوفر بعض الوجوه مجانًا عند شراء الحزم الخاصة بها، مثل City Life Woman - Face و Neoclassic Male v2 - Face و John’s Face على Xbox، اقراء أيضا هذه المقالة عن اكواد لعبة روبلوكس ماب MM2 Codes.

طريقة الحصول على وجه سعيد للغاية مجانًا في لعبة Roblox

كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس
كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس 

أصدرت روبلوكس Super Happy Face، وهو وجه فريد ومحدود، في متجر الصور الرمزية في 4 سبتمبر 2016. مع وجود 31774 نسخة في المخزون، كان من الممكن الحصول عليها مقابل 100 Robux. كان قد تم تفضيله 1،303،569 مرة اعتبارًا من 20 يوليو 2023.

تظهر هذه الصورة غالبًا في الأعمال الفنية لألعاب ومجموعات مختلفة، وغالبًا ما تظهر على الصور الرمزية التي ترتدي إكسسوارات شهيرة أخرى مثل Valkyrie Helm و Workclock Shades. على سبيل المثال، ظهرت في الصورة المصغرة لـ Azure Mines عندما تم نشر تحديث Daily Gift للعبة.

Corridor of Hell و Paradise Life هما صورتان مصغرتان للألعاب تستخدمان هذا الوجه. إنه الوجه المقيد الأكثر شعبية. تستخدم شامنتلي لامتلاك 243 نسخة من هذا الوجه. أصبح هذا الوجه المقيد الأكثر شهرة في أقل من عام، نظرًا لارتفاع عدد مستخدمي 2020 مما أدى إلى زيادة سعر وشعبية هذا الوجه بشكل كبير، اقراء أيضا هذه المقالة عن برامج  للحصول على Robux مجانًا في لعبة Roblox.

قد يرغب الآلاف من لاعبي روبلوكس في الحصول على "Super Super Happy Face" اللطيف، والذي يمكن العثور عليه في الكتالوج. من ناحية أخرى، تبلغ تكلفة الوجه الآن 28000 روبوكس، أي 350.00 دولارًا أمريكيًا. هذا سعر سخيف. لا ينبغي أن يُطلب من أي شخص إنفاق مئات الدولارات على وجه منقسم. ومع ذلك، يتوفر هذا الوجه حاليًا في المتجر ويمكن شراؤه من خلال Robux. لسوء الحظ، لا توجد طريقة للحصول على وجه سعيد للغاية مجانًا في روبلوكس.

كيفية الحصول على وجه غرزة مجانًا في روبلوكس

وجه Stitch هو وجه متجر تجسيد روبلوكس تم إصداره في 27 فبراير 2009. يكلف 4000 Robux للحصول عليه. كان قد تم تفضيله 496346 مرة اعتبارًا من 12 يوليو 2023. يبدو أن الحواجب مرتبطة، وتشكل سهمًا يشير إلى الأسفل، مما يشير إلى السلبية. تقع العيون تحت الحاجبين. الشفاه على شكل ابتسامة، ولكن عليها غرز. في المظهر، إنه مشابه لوجه slickfang.

يوصف بنفس طريقة وجه الضمادة. من ناحية أخرى، يتوفر هذا الوجه الآن في المتجر ويمكن شراؤه باستخدام Robux. لسوء الحظ، لا توجد طريقة مجانية للحصول على Stitch face في روبلوكس.

سؤال جواب لعبة Robux


بالنسبة للمواضيع التي تحضي باهتمام الكثير نحاول دائما تخصيص آخر فقرة للإجابة على بعض الأسئلة المتكررة، وهذا ما سنفعله الآن تابعوا معنا.

هل من الآمن استخدام تطبيقاتRobux ؟

نعم يمكنك الاستعانة بعدد من التطبيقات للحصول على Robux مجانا، لكن بطرق آمنة وشرعية، قد تحدثا عن هذا الموضوع من قبل من هنا تطبيقات للحصول على Robux مجانا المهم يجب الانتباه لأن التطبيقات ليست جميعها حقيقية ثم أن إدخال المعلومات الشخصية مسألة تعود إليك.

هل من الممكن اختراق Roblox للحصول على Robux مجانا؟

في الحقيقة ما من شيء غير قابل للاختراق، من بينه لعبة Roblox، لكن الآن اختراقها جد صعبة، كما لا ننصح بهذا لأن طرق الاختراق قد تشكل خطر على السلامة الامنية لمعلوماتك الشخصية.

كيف تحصل على Robux اللامتناهية في  Roblox؟

بالنسبة للأشخاص التي تتساءل عن إمكانية الحصول على Robux داخل لعبة Roblox أود أن أجيبهم بأن هذا غير ممكن، لا يوجد  Robux لامتناهية في هذه اللعبة، تستطيع استعمال العملات بكثرة باستمرار في اللعبة للحصول على الأدوات والقدرات، لك Robux  لا محدودة، غير ممكنة حاليا.

خلاصة:

نكون قد أنهينا تفاصيل هذا الموضوع، نمتنا أن نكون قد أفدناكم بما تحتاجون، سارعوا في استعمال الاكواد لأننا لا نعلم متى تنتهي صلاحيتها، يمكنك اللجوء إلى الطرق الأخرى للحصول على الأكواد مجانا.

 شاركوا الموضوع مع متتبعيكم على مواقع التواصل الاجتماعي. إلى موضوع آخر نترككم، استمتعوا قدر المستطاع.

شكرا لمتابعتكم.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close