القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس

 كيفية الحصول على وجوه مجانية في روبلوكس


كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس
كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس 


طريقة الحصول على جميع الوجوه مجانا في لعبة Roblox Roblox هي لعبة ممتعة يمكن لعبها على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة مثل iOS و Android و PlayStation 4 و Mac OS X. على هذا الموقع، يمكنك لعب مجموعة متنوعة من الألعاب. كل ما تبحث عنه من حيث الإثارة والمتعة يمكن العثور عليه هنا، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie للقتال مثل المحترفين.

روبلوكس عبارة عن منصة ألعاب شهيرة على الإنترنت للمستخدمين من جميع الأعمار. نحن على ثقة من أنك إذا كنت تبحث عن نوع معين من الألعاب، فستجده على روبلوكس. أصبح الحلم حقيقة أن تكون عضوًا في مجتمع التصميم الهائل في روبلوكس. يتيح لك Robux الحصول على مجموعة متنوعة من الأشياء مجانًا أو بتكلفة منخفضة. يبدو أن عدد النتائج البديلة يزداد بعد بضع مباريات.

لا عجب في أن لعبة روبلوكس تقدم العديد من أنواع الألعاب المختلفة. على روبلوكس، يمكن للمستخدمين أيضًا لعب مجموعة متنوعة من الألعاب بما في ذلك الحركة والمحاكاة والرعب والمغامرات والسباقات وألعاب الرماية.
مهما كانت اللعبة التي تختار لعبها ، فمن شبه المؤكد أن تكون متاحة على شبكة روبلوكس. هناك عدد كبير جدًا من ألعاب Roblox لإدراجها ، خاصة بالنظر إلى مدى انتظام نشر ألعاب جديدة، اقراء أيضا هذه المقالة عن اكواد روبلوكس حديثة غير مستعملة تحديث يومي.

روبلوكس هي منصة الألعاب واللعب الأكثر شيوعًا بين المراهقين، حيث يوجد أكثر من نصف مستخدمي Roblox تحت سن 16 عامًا في الولايات المتحدة. هناك الكثير من التخصيصات المتاحة في روبلوكس. الوجوه هي واحدة منها وهي ضرورية للغاية لأنها تعبر عن شخصيتك بشكل أكثر دقة. إليك مقالتنا حول كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس2021. لذلك، دون مزيد من اللغط، فلنبدأ.

أفضل طريقة للحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس 2021






ومع ذلك، فإن الوجوه هي عناصر مدفوعة الأجر متوفرة في متجر روبلوكس. يمكنك الحصول عليه مجانًا من خلال أي رمز أو عملية شراء تم إجراؤها لـ Robux أو أي عناصر أخرى. هناك عناصر عبر الإنترنت على مواقع مثل Amazon و eBay حيث يمكنك شراء الألعاب والحصول على رموز مجانية للوجوه أيضًا، واخترنا لك أيضا يا صديقي العزيز هذه المقالة عن جميع اكواد موسيقى واغاني في لعبة روبلوكس Roblox.

الوجوه عبارة عن سلع لمتجر أفاتار يمكن شراؤها لتغيير ملصق رأس Robloxian في مجموعة متنوعة من الموضات المميزة. الوجوه عبارة عن ملصقات بسيطة يمكن شراؤها من أجل Robux واستخدامها لتحسين مظهر الصورة الرمزية. لشراء وجه من الكتالوج، انتقل إلى "أجزاء الجسم" على الجانب الأيسر من الصفحة.

استمر في تحريك الماوس / المؤشر فوق النص حتى يظهر نص إضافي. يجب أن ترى كلمة "وجوه" تظهر؛ انقر فوقه للوصول إلى جميع الوجوه المعروضة للبيع على روبلوكس. هناك، يمكنك شراء أي وجه يتناسب مع حالتك المزاجية أو أسلوبك.

في أكتوبر 2009، ظهرت الوجوه الملونة لأول مرة في متجر الأفاتار. غالبًا ما يتم تسويقها على أنها LimitedU ثم إعادة بيعها من أجل الربح من قبل المستخدمين. من المتوقع أيضًا أن ترتفع معظم هذه الوجوه في متوسط السعر الأخير بمرور الوقت نتيجة للتضخم؛ ولكن، إذا كان الطلب منخفضًا، فقد يظل بعضها قريبًا بشكل معقول من سعره الأولي.

هناك تقنية صغيرة تسمح للمستخدم بتغيير وجهه مجانًا عن طريق تعديل صورة الوجه الافتراضي في ملفات روبلوكس، ولكنها ستكون مرئية له فقط داخل اللعبة. سيعمل أيضًا على تعديل وجه مستخدمي الوجوه الافتراضية الآخرين في اللعبة لإظهاره كوجه بديل للمستخدم.

البرد، المرح السخيف، الابتسامة، التحقق من ذلك، الابتسامة الساحرة، الوجه النسائي، الوجه الرجالي، الذكر الكلاسيكي - الوجه، الأنثى الكلاسيكية - الوجه، وفرسان ريدكليف: Paladin - الوجه هي الوجوه المجانية العشرة في الكتالوج الآن.
تتوفر بعض الوجوه مجانًا عند شراء الحزم الخاصة بها، مثل City Life Woman - Face و Neoclassic Male v2 - Face و John’s Face على Xbox، اقراء أيضا هذه المقالة عن اكواد لعبة روبلوكس ماب MM2 Codes.


طريقة الحصول على وجه سعيد للغاية مجانًا في لعبة Roblox


كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس
كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس 



أصدرت روبلوكس Super Happy Face، وهو وجه فريد ومحدود، في متجر الصور الرمزية في 4 سبتمبر 2016. مع وجود 31774 نسخة في المخزون، كان من الممكن الحصول عليها مقابل 100 Robux. كان قد تم تفضيله 1،303،569 مرة اعتبارًا من 20 يوليو 2021.

تظهر هذه الصورة غالبًا في الأعمال الفنية لألعاب ومجموعات مختلفة، وغالبًا ما تظهر على الصور الرمزية التي ترتدي إكسسوارات شهيرة أخرى مثل Valkyrie Helm و Workclock Shades. على سبيل المثال ، ظهرت في الصورة المصغرة لـ Azure Mines عندما تم نشر تحديث Daily Gift للعبة.

Corridor of Hell و Paradise Life هما صورتان مصغرتان للألعاب تستخدمان هذا الوجه. إنه الوجه المقيد الأكثر شعبية. تستخدم شامنتلي لامتلاك 243 نسخة من هذا الوجه. أصبح هذا الوجه المقيد الأكثر شهرة في أقل من عام، نظرًا لارتفاع عدد مستخدمي 2020 مما أدى إلى زيادة سعر وشعبية هذا الوجه بشكل كبير، اقراء أيضا هذه المقالة عن برامج  للحصول على Robux مجانًا في لعبة Roblox.

قد يرغب الآلاف من لاعبي روبلوكس في الحصول على "Super Super Happy Face" اللطيف، والذي يمكن العثور عليه في الكتالوج. من ناحية أخرى، تبلغ تكلفة الوجه الآن 28000 روبوكس، أي 350.00 دولارًا أمريكيًا. هذا سعر سخيف. لا ينبغي أن يُطلب من أي شخص إنفاق مئات الدولارات على وجه منقسم. ومع ذلك، يتوفر هذا الوجه حاليًا في المتجر ويمكن شراؤه من خلال Robux. لسوء الحظ، لا توجد طريقة للحصول على وجه سعيد للغاية مجانًا في روبلوكس.


كيفية الحصول على وجه غرزة مجانًا في روبلوكس

وجه Stitch هو وجه متجر تجسيد روبلوكس تم إصداره في 27 فبراير 2009. يكلف 4000 Robux للحصول عليه. كان قد تم تفضيله 496346 مرة اعتبارًا من 12 يوليو 2021. يبدو أن الحواجب مرتبطة، وتشكل سهمًا يشير إلى الأسفل، مما يشير إلى السلبية. تقع العيون تحت الحاجبين. الشفاه على شكل ابتسامة، ولكن عليها غرز. في المظهر، إنه مشابه لوجه slickfang.
يوصف بنفس طريقة وجه الضمادة. من ناحية أخرى، يتوفر هذا الوجه الآن في المتجر ويمكن شراؤه باستخدام Robux. لسوء الحظ، لا توجد طريقة مجانية للحصول على Stitch face في روبلوكس.



مقالات ذات صله

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2021

كيفية الحصول على robux مجانا 2021

كود يعطيك robux مجانا

كيف تحصل على robux مجانا بدون رقم هاتف

كيف تحصل على robux مجانا 2021







كيفية الحصول على وجوه مجانية في لعبة روبلوكس
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات