📁 آخر الأخبار

أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie للقتال مثل المحترفين

روبلوكس Zombie Uprising هي واحدة من أكثر ألعاب الرماية سخونة في الهند للأجهزة المنخفضة هذا العام، خاصة في عطلة عيد الهالوين. للتعرف على اللعبة وكسب المال لشراء أسلحة أكثر تكلفة، يجب أن تستثمر في الأسلحة المناسبة في المرحلة الأولى من اللعبة. فيما يلي أفضل ثلاثة أسلحة للمبتدئين في Zombie Uprising.

أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie
 أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie للقتال مثل المحترفين

 أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie للقتال مثل المحترفين

 قائمة أفضل الأسلحة في روبلوكس زومبي روبلوكس Zombie Uprising هي لعبة بقاء. ستوفر لك اللعبة أسلحة لمحاربة الزومبي. تحقق من قائمة أفضل أسلحة روبلوكس انتفاضة الزومبي هذه لمعرفة أفضل بندقية للفوز بهذه اللعبة هنا، إنها اللعبة الأكثر زيارة تحت عنوان الزومبي في تاريخ Roblox.

إنها تضع اللاعبين في مواجهة الموتى الأحياء، لكنهم بحاجة أيضًا إلى توخي الحذر من اللاعبين الآخرين الذين قد يشكلون تهديدًا، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن اكواد روبلوكس حديثة غير مستعملة تحديث يومي.

M4 - أفضل كاربين للمبتدئين في Roblox Zombie

أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie للقتال مثل المحترفين،   اكواد Robux لشحن لعبة روبلوكس مجانا
طريقة شحن روبوكس مجانا 

M4 هو أفضل مسدس في لعبة Zombie Uprising روبلوكس. إنه سلاح من المستوى 1 كاربين يكلف 750 دولارًا. لديها وضع إطلاق النار من 3 جولات. لديها معدل إطلاق عالٍ يبلغ 800 طلقة في الدقيقة (rpm). سعة الذخيرة 30/310. وقت الهدف هو 0.25 ثانية ومدة إعادة التحميل 2.45 ثانية - 3.3 ثانية. إلى جانب ذلك، تتأثر أضرارها بمدى النيران، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن تحميل أفضل ألعاب مثل Roblox ولكنها أكثر أمانًا للأطفال.

  • في نطاق 34 مترًا، يبلغ الضرر الأساسي 11 حصانًا لكل ضربة. ثم يصل الضرر في الثانية (DPS) إلى 146 HP.
  • مدى أكثر من 34 مترًا، الضرر الأساسي هو 10 نقاط صحة لكل ضربة. DPS هو 133 حصان.
  • هذه البندقية مستقرة جدًا وذات ارتداد منخفض. الارتداد الرأسي لهذا السلاح أكبر من الارتداد الأفقي. من السهل جدًا التحكم في هذا السلاح.

PDW-R: أفضل بندقية آلية للمبتدئين في روبلوكس

أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie
كيفية استعادة حساب روبلوكس

PDW-R هو مسدس دفاع شخصي من المستوى 1 وأفضل تحميل لـ Zombie Uprising. إنه أحد الأسلحة الثلاثة للمبتدئين في هذه اللعبة. تبلغ تكلفة PDW أيضًا 750 دولارًا. معدل إطلاق النار 750 دورة في الدقيقة. على الرغم من أن معدل إطلاق النار أقل من M4، إلا أن PDW-R له ضرر أعلى من M4. بالتحديد:

  • في نطاق 34 مترًا: الضرر الأساسي 13 حصان / ضربة. لديها DPS عالية من 162 حصان / ضربة.
  • مدى أكثر من 34 مترًا، الضرر الأساسي هو 11 حصان لكل ضربة. DPS هو 137 حصان.

الضرر الناتج عن الإصابة بالرأس يساوي 1.1 ضعف الضرر الأساسي. تبلغ سعة الذخيرة أيضًا 30/310 ومدة إعادة التحميل 2.01 ثانية - 2.92 ثانية. إنه أكثر استقرارًا من M4. لذلك فإن PDW-R هو أفضل سلاح للناقلات والمبتدئين.

SV98 - أفضل سلاح للمبتدئين في Roblox Zombie

أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie
اكواد روبلوكس للحصول على ملابس وأغاني

SV98 هي بندقية قنص تعمل بمسامير في Zombie Uprising. إنه الخيار الأفضل للاعبي القناصة الذين يتمتعون بمهارات تصويب رائعة. مثل M4 وPDW-R، تبلغ تكلفة بندقية القنص هذه أيضًا 750 دولارًا. في معظم ألعاب الرماية ، يمتلك قناص حركة الترباس أقل معدل إطلاق نار وأعلى ضرر للقاعدة. SV98 هو استثناء الآن، إليك أيضا جميع اكواد موسيقى واغاني في لعبة روبلوكس Roblox.

على وجه التحديد، يبلغ الضرر الأساسي لـ SV98 112 حصانًا / ضربة ويتضاعف ضرر إصابات الرأس. معدل إطلاق النار 86rpm وDPS 160 HP. إذا كنت تريد اللعب والفوز بهذا SR، فتأكد من الحفاظ على مسافة آمنة من الأعداء. إنه مجهز مسبقًا بالكامل، لذلك لا تحتاج إلى شراء ملحقات لهذا السلاح. لديها بالفعل PKS-07، قبضة بزاوية، وبصر ليزر أخضر.

HK 416 - أفضل بندقية قريبة المدى في روبلوكس

إن HK 416 هو أفضل سلاح للمقاتلين في روبلوكس Zombie Uprising. لديها أعلى ضرر أساسي في القتال القريب وهو 382 حصان / ضربة. لكن في القتال متوسط المدى، فهي أضعف من البندقية الهجومية AK-15.


أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie
كيفية تحميل روبلوكس للأندرويد

البدائل:

كلا من HK416 وAK-15 هي أسلحة من المستوى 10 تكلف ما يصل إلى 90،000 دولار. لذلك، تحتاج إلى كسب المال وتوفير المال لشرائها.

إلى جانب ذلك، يعد HK 416 أكثر استقرارًا ويسهل التحكم فيه على الرغم من معدل إطلاق النار العالي للغاية.
إذا كنت لا تستطيع شراء هذه البنادق الهجومية عالية المستوى الآن، فلديك العديد من الخيارات الأرخص، مثل SA58 FAL وXM8 وAK-47 التي تكلف 25000 دولار فقط. البنادق هي أيضًا اختيارات مثالية للاعبي روبلوكس في القتال وجهاً لوجه. غالبًا ما يكون لهذه الأسلحة ضرر أساسي كبير ولكن معدل إطلاقها أبطأ من ARs.

BOAR.50 - أفضل بولت اكشن SR في Roblox Zombie

تحتوي اللعبة أيضًا على الكثير من بنادق القنص وشبه القنص للقتال بعيد المدى. كلاهما مفيد وفعال في القتال بعيد المدى. BOAR.50 هو أفضل عمل الترباس SR مع أعلى DPS. يبلغ ضرره الأساسي 280 حصانًا لكل ضربة، ويضاعف الضرر الناتج عن إصابة الرأس هذا الرقم. عند استخدام هذا السلاح، تحتاج إلى الحفاظ على مسافة آمنة من الزومبي لأن SRs ذات الحركة الصاعقة غالبًا ما يكون لها مدة إعادة تحميل أطول، وهذه المقالة لك أيضا يا صديقي عن اكواد لعبة روبلوكس ماب MM2 Codes.

M82 هو أفضل قناص في Zombie Uprising. هذا السلاح من المستوى 10 يكلف 90 ألف دولار. تتميز M82 بقدرة عالية على DPS تبلغ 450 حصانًا. تُفضل بنادق القنص شبه في ألعاب الرماية، بما في ذلك Zombie Uprising. تتمتع أجهزة نصف SRs، والمعروفة أيضًا باسم بنادق Marksman المحددة، بمعدل إطلاق نار أعلى من القناصة التي تعمل بالمسامير. أنها تسمح للاعبين بإطلاق لقطات متتالية.

أسلحة المستوى 10 هي أقوى البنادق. ومع ذلك، فهي باهظة الثمن. لذلك، تحتاج إلى قتل المزيد من الزومبي لكسب المال وشراء أسلحة عالية المستوى. هذه هي أفضل الخيارات للمبتدئين واللاعبين المحترفين في قائمة روبلوكس Zombie Uprising Best Gun. استثمر في أفضل أسلحة المستوى 1 لبداية جيدة قبل شراء أسلحة أفضل في مستويات أعلى وتحديات أكثر صعوبة.

في لعبة Roblox Zombie، هناك العديد من الأسلحة المختلفة التي يمكن استخدامها للقتال ضد الزومبي والبقاء على قيد الحياة بشكل فعال. الأسلحة التي تعتبر الأفضل تعتمد على احتياجاتك الشخصية ونمط اللعب الذي تفضله، ولكن هناك بعض الأسلحة الشائعة التي يمكن أن تكون مفيدة للاعبين المحترفين:


  1. بنادق الهجوم (Assault Rifles): توفر بنادق الهجوم توازنًا جيدًا بين قوة النيران وسرعة الإطلاق، مما يجعلها مفيدة في مواجهة الزومبي على مسافات متوسطة وبعيدة.
  2. بنادق الرشاش (Submachine Guns): تتميز بنادق الرشاش بسرعة إطلاق النار العالية، مما يجعلها مفيدة في مواجهة الزومبي عن قرب وفي الأماكن الضيقة.
  3. بنادق القنص (Sniper Rifles): إذا كنت تفضل اللعب بشكل دفاعي وتريد الهجوم على الزومبي من مسافات بعيدة، فإن بنادق القنص يمكن أن تكون خيارًا جيدًا.
  4. المدافع (Shotguns): تُعتبر المدافع فعالة في المواجهات القريبة، حيث توفر قوة نيران عالية وقادرة على إسقاط الزومبي بسرعة.
  5. القنابل اليدوية (Grenades): قد تكون القنابل اليدوية مفيدة في التعامل مع مجموعات كبيرة من الزومبي في وقت واحد، ويمكن استخدامها لتطهير المناطق المكتظة بالعدو.
  6. قبل اختيار السلاح المناسب، قد ترغب في اختبار عدة أسلحة مختلفة وتقييم كيفية أدائها في اللعبة وما إذا كانت تناسب أسلوب لعبك واحتياجاتك في المعركة ضد الزومبي.

Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close