تحميل أفضل ألعاب مثل Roblox ولكنها أكثر أمانًا للأطفال

من خلال إنشاء حساب روبلوكس، يمكنك تخصيص وتعديل مظهر الصورة الرمزية الخاصة بك وكذلك إنشاء عوالم افتراضية خاصة بك. لتوليد الأموال على كل خادم، أنشئ غرفًا خاصة وقم ببيع تذاكر اللعب للاعبين الآخرين. يمكن للاعبين ممارسة ألعاب متنوعة مثل ألعاب الملياردير وألعاب البقاء وألعاب المحاكاة مع أصدقائهم.


تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا
تحميل أفضل ألعاب مثل Roblox ولكنها أكثر أمانًا للأطفال

أفضل ألعاب مثل Roblox ولكنها أكثر أمانًا للأطفال

 تنزيل أفضل ألعاب رائعة مثل روبلوكس في 2023 منذ عام 2005، زودت Roblox المستخدمين بجميع الأدوات التي يحتاجونها لتطوير لعبتهم الخاصة داخل لعبة ومشاركتها مع المجتمع.

إذا لم تكن لعبة روبلوكس كافية لتدفق أفكارك الإبداعية، فراجع هذه القائمة المكونة من 16 لعبة يمكن مقارنتها بـ روبلوكس وتوفر لك نفس الدرجة من المرونة مع السماح لك باختبار خيالك وإنشاء عالم ألعاب خاص بك، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن جميع اكواد موسيقى واغاني في لعبة روبلوكس Roblox.

أفضل ألعاب مثل Roblox ولكنها أكثر أمانًا

تعد روبلوكس بلا شك واحدة من أشهر منصات الألعاب عبر الإنترنت بين اللاعبين. على منصة الألعاب الحرة هذه، يقوم لاعبو المحرك ببناء مبانٍ جميلة وإنشاء أشياء مذهلة. تشتهر روبلوكس أيضًا بمحتواها غير المخصص للأطفال. إذا كان أطفالك يحبون ألعاب روبلوكس، فعليك السماح لهم بلعب ألعاب روبلوكس البديلة. تتشابه ميزات ورسومات ألعاب Roblox البديلة تقريبًا. لقد اخترنا لك هنا قائمة بأفضل 8 ألعاب روبلوكس للأطفال.

تحميل أفضل ألعاب مثل روبلوكس (Minecraft)

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا
تنزيل أفضل ألعاب مثل Roblox 

Minecraft هي بلا شك اللعبة الأكثر لعبًا مثل روبلوكس ولكنها أكثر أمانًا. هذه اللعبة مشهورة بين الأطفال ولديها 130 مليون مستخدم نشط شهريًا (اعتبارًا من 2023) لسبب ما. تم تطوير Minecraft بواسطة Xbox Game Studios، وهو يسمح للاعب ببناء أي شيء خيالي يريده.

اجلس في عالم ثلاثي الأبعاد مع تضاريس غير محدودة أو ممتلئ الجسم أو افعل ما تريد. تتيح هذه اللعبة لأطفالك القيام بالصياغة وجمع المعادن وبناء عالمهم الصغير. تحصل Minecraft على تجربة أكثر إثارة وتفاعلية عند استخدام ميزة الرسائل النصية. يمكن للاعب التواصل والتفاعل مع رفاقه باستخدام هذه الميزة.

على الرغم من أن اللعبة لا تشترك في نفس الرسومات مثل روبلوكس، إلا أنها لا تزال تتميز ببيئة رائعة مثل المياه والكهوف والغابات وغير ذلك الكثير. أنت تتفاعل مع بعض الزومبي والعناكب والحيوانات الضارة الأخرى، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة، واقراء أيضا هذه المقالة عن برامج  للحصول على Robux مجانًا في لعبة Roblox.

تحميل أفضل ألعاب مثل روبلوكس (Terraria)

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا
 أفضل ألعاب مثل Roblox 

إذا كان طفلك يحب ممارسة ألعاب الحركة والمغامرة، فسيحب لعب Terraria. مثل Minecraft  Terraria هي أيضًا لعبة من نوع sand-box متوفرة على Android و Mac و Linux و iOS وPC. تتميز اللعبة بالصياغة وعالم ثنائي الأبعاد من الاستكشاف والبناء والعديد من المهام لإكمالها.

يبرز وضع البناء للعبة إبداع عقول اللاعبين ويسمح لهم ببناء أشياء خيالية. مزيج من الحركة وميكانيكا وضع الحماية يجعل اللعبة مبدعة وممتعة في نفس الوقت. اللعبة متاحة في أوضاع فردية ومتعددة. تضم اللعبة أكثر من 100000 لاعب كل شهر. يبحث اللاعبون في عالم بديل في كل مرة يسجلون فيها الدخول إلى Terraria. على العموم، Terraria هي أفضل لعبة مثل روبلوكس للأطفال الصغار.

تحميل أفضل ألعاب مثل روبلوكس (The Blockheads)

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر
 أفضل ألعاب Roblox للأطفال

The Blockheads هي لعبة رمل أخرى للبقاء على قيد الحياة في قائمتنا لأفضل ألعاب Roblox للأطفال. كانت اللعبة متاحة بسهولة مجانًا على أجهزة Android و iOS. تسمح هذه اللعبة القائمة على الكتل ثنائية الأبعاد للاعبين بالصياغة والتعدين والبناء والاستكشاف. يساعدك على بناء عالم صغير من الصفر باستخدام مواد البناء الخاصة به.

توفر اللعبة تحكمًا كاملاً في شخصية "Blockhead" وتتيح لك إنشاء مواد حرفية وتدميرها لبناء كائنات مختلفة لافتة للنظر. وبالمثل، تسمح اللعبة للاعبين باستكشاف الجبال والصحاري والبحار والكهوف تحت الأرض خلال مختلف الظروف المناخية والمواسم. أفضل ما في الأمر هو أن اللعبة تستمر في التحديث حتى تتمكن من الاستمتاع بالميزات والمحتوى الجديد في كل تحديث، ومن أكثر المقالات التي يبحث عنها الأصدقاء هي طريقة شحن روبوكس مجانا 2023.

تحميل أفضل ألعاب مثل روبلوكس (LEGO Worlds)

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر
تحميل أفضل ألعاب مثل روبلوكس 2023

يحب الأطفال اللعب مع LEGO، ويحبون جمع أكبر عدد ممكن من كتل LEGO. لقد جعلت LEGO Worlds حلمها حقيقة. إنها أيضًا لعبة رمل تسمح للاعب بالوصول إلى عدد غير محدود من الكتل وبناء تطورات متقنة في عالم تم إنشاؤه ثلاثي الأبعاد.

لا توجد قيود على ما يمكنك القيام به في Lego Worlds. بغض النظر عما إذا كانت مدينتك المتطورة، غابة مليئة بالغوريلا، ومدينة قديمة مع الثعابين الأسطورية، السماء هي الحد! تبلغ تكلفة اللعبة 29.99 دولارًا لنظام التشغيل Windows و Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch.

تحميل أفضل ألعاب مثل روبلوكس (Creativerse)

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر
تنزيل أفضل ألعاب مثل ربلوكس

The Creature هو بديل آخر آمن للأطفال لـ روبلوكس. على غرار Roblox، تعد Creativerse أيضًا لعبة متعددة اللاعبين مجانية للعب. تتمحور اللعبة حول الصياغة والتعدين والبناء والدفاع عن نفسك من المهاجمين. خلال لعبة رمل البقاء على قيد الحياة هذه، ستختبر بيئة ضخمة، وتستكشف الأشياء، وتجمع الكتل، وتصنع العناصر، وستتفاعل مع أنواع مختلفة من النباتات والحيوانات.

شيء آخر يعزل Creativerse عن ألعاب روبلوكس الأخرى هو كيفية تعامله مع الميكانيكا الهيكلية. لديك سيطرة كاملة على مواد البناء مثل دوران الكتلة، وميزة الملء التلقائي اليدوية، والمخططات، والبوابات المنطقية، والأسلاك. تقدم Creativerse رسومات حديثة، وهي أفضل بكثير من روبلوكس. اللعبة متاحة لأجهزة كمبيوتر macOS و Windows.

تحميل أفضل ألعاب مثل روبلوكس (Castleminer Z)

تحميل لعبة Roblox 2023
 أفضل ألعاب مثل Roblox للأطفال

Castleminer ZCastleMiner Z، خليفة لعبة Xbox Indie الشهيرة CastleMiner، يغمر اللاعبين في بيئة عشوائية مستوحاة من Minecraft حيث يتعين عليهم البقاء على قيد الحياة ضد جميع العقبات. على الرغم من حقيقة أن اللعبة قد تم تصميمها في المقام الأول كلعبة بقاء حيث يجب على اللاعبين صنع أسلحة وحماية أنفسهم من الوحوش المرعبة، إلا أنها تتمتع أيضًا بوضع Creative حيث يتمتع اللاعبون بالحرية الكاملة لبناء مبانٍ ضخمة باستخدام مجموعة من الكتل المختلفة.

تم إصدار اللعبة في الأصل على أجهزة Xbox 360 والكمبيوتر الشخصي، ولكنها متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر فقط. تحتوي اللعبة الآن على أربعة أوضاع لعب مميزة، بما في ذلك وضع التحمل، ووضع البقاء، والوضع الإبداعي، ووضع البقاء على قيد الحياة.

تحميل أفضل ألعاب مثل روبلوكس (Terasology)

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا
تحميل أفضل ألعاب مثل Roblox ولكنها أكثر أمانًا للأطفال


Terasology هي لعبة مفتوحة المصدر تقدم صندوق رمل رائع بمكونات من عدة أنواع. حتى أثناء إضافة ميزات جديدة باستمرار، فإن اللعبة لديها بالفعل العديد من المفاهيم الفريدة عند مقارنتها بألعاب أخرى في الفئة. هذه لعبة تشبه Minecraft من حيث أنها تسمح للمستخدمين ببناء عوالمهم الخاصة التي يمكن للاعبين الآخرين زيارتها.

تحميل أفضل ألعاب مثل روبلوكس (Cubic Castles)

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا
تحميل أفضل ألعاب مثل Roblox 

تسمح لك Cubic Castles بحزم أمتعتك والبدء في رحلة رائعة إلى "القلاع المكعبة"، كما يشير الاسم. يبني اللاعبون العالم مكعبًا واحدًا في كل مرة. تتبع اللعبة لاعبًا أثناء قيامهم بإنشاء عوالم، واكتساب الموارد اللازمة لصنع كتل ومواد أخرى عالية الجودة، والبدء في إنشاء مجموعة متنوعة من المباني، يتوق كل فنان سرًا إلى التقدير والإشادة بعملهم. تتيح لعبة Cubic Castles للمستخدمين زيارة نطاقات بعضهم البعض للحصول على الإلهام وبناء قلاع أكبر، وأخيرا صديقي العزيز إليك هذه المقالة عن جميع اكواد لعبة Roblox ملابس وأغاني.

بهذا نختتم مقالتنا عن ألعاب مثل روبلوكس ولكنها أكثر أمانًا. آمل أن يكون لديك الآن فكرة عن بدائل روبلوكس الآمنة للعب أيضًا. وإذا كان هناك ألعاب أخرى مثل روبلوكس لم نقم بذكرها في هذه المقالة، نرجو مشاركتها معنا في التعليقات ولكم دوام الصحة.

يتيح روبلوكس للاعبين أن يكونوا مبدعين كما يريدون مع الاستمرار في تقديم مجموعة متنوعة من الألعاب للعب. تقدم روبلوكس مجموعة متنوعة من الألعاب، بما في ذلك نوع المعركة الملكي الشهير. تتراوح من التحقيقات في القتل والهروب من السجن إلى البحث عن الكنز، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن اكواد Robux لشحن لعبة روبلوكس مجانا.

عند التفكير في التوقعات طويلة المدى للعبة، من الضروري أن تتذكر أن اللاعبين ينجذبون إلى الألعاب بسبب المرونة والأدوات والعمق الذي توفره. تدور الألعاب حول السماح للاعبين بالإبداع ومساعدتهم في فتح وتوسيع مدخل خيالهم. لذلك، سنتحدث اليوم عن ألعاب مثل روبلوكس ولكنها أكثر أمانًا لأن السلامة تعتبر حالة حساسة للغاية عندما يتعلق الأمر بالاتصال عبر الإنترنت.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close