القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف العثور وتدمير الأماكن السرية في فورت نايت

كيف تدمر الأماكن المخفية في Fortnite



Fortnite Guide: How to Destroy Hiding Places
How To Destroy Hidden Places In Fortnite

تدمير الأماكن السرية في فورت نايت


أصبحت أحدث مهام Fortnite الملحمية للأسبوع 4 متاحة الآن. جلب معهم مجموعة جديدة من المهام لإكمالها للاعبين مقابل كميات هائلة من نقاط الخبرة. يبدو أن المبدعين يدفعون للاعبين ليكونوا أكثر وضوحًا هذا الأسبوع ، لأن إحدى المهام تتطلب تدمير أماكن الاختباء. في هذه المقالة سنرى كيف يمكننا تدمير الأماكن المخفية في Fortnite.

انتهى الشهر الأول من الموسم السابع من لعبة باتل رويال ، والشهر الثاني في طريقه. يقدم الموسم الجديد مجموعة متنوعة من الأسلحة عالية التقنية من خارج كوكب الأرض ، والتي تعد في الأساس النقيض القطبي للعناصر الموضوعية البدائية للموسم السادس. أضاف المطور Epic Games الخاطفين ، الذين يوفرون الوصول إلى السفينة الأم الهائلة التي تحوم ، بالإضافة إلى الطفيليات الغريبة الغازية ، التي تعزز التنقل بينما تستنفد صحة اللاعب.



طريقة العثور وتدمير الأماكن المخفية في فورت نايت




على عكس البحث عن الطعام لهذا الأسبوع ، فإن مهمة هذا الأسبوع بسيطة تمامًا ؛ يتكون من هدم العديد من المخابئ. لا يتعلق مصطلح "مكان الاختباء" في هذا السياق بموقع مادي مثل شجيرة أو خلف شجرة ، بل يتعلق بعدد صغير من العناصر التي قد يتفاعل معها اللاعبون من أجل إخفاء أنفسهم تمامًا ، مثل المنفذ o - الأواني ، بالات القش ، وعلب القمامة. على الرغم من أن تحديد موقع واحد منهم على الأقل هو عمل بسيط للغاية في غالبية مواقع Fortnite المخصصة. قد يكون القضاء على الثلاثة في معركة واحدة أمرًا صعبًا إذا لم يعرف المرء مكان البحث.


مقالات ذات صله

تحديث فورت نايت 18.10 سكنات وأسلحة وشخصيات جديدة

أحدث أسماء فورت نايت مزخرفة ومضحكة في 2021

كيفية ترقية الأسلحة في فورت نايت الموسم الثامن

اكواد سكنات فورت نايت تحديث اليوم

اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021



تم تحديد Pleasant Park على أنها أكثر النقاط المهمة فعالية التي يمكن الدخول إليها في هذا المسعى من قبل عدد من مشاهير Fortnite على YouTube. باتباع المثال الذي حددته Fortnite Events ، سيرغب اللاعبون في الهبوط بدقة خلف محطة الوقود ، والتي يمكن أن تقع في منتصف الطريق على طول الجانب الشرقي من الحدود الشرقية للموقع.



طرق أخرى لتدمير الأماكن المخفية في موقع Fortnite


Fortnite Guide: How to Destroy Hiding Places
How To Destroy Hidden Places In Fortnite

سيكون هناك سلة مهملات في مكان قريب ، يتبعها منفذ أو وعاء على الفور بالقرب من زاوية المبنى على اليمين حيث يتجه اللاعبون إلى اليسار. للوصول إلى سلة المهملات ، استقل سيارتك (إذا كانت متوفرة) وتجاوز الموقع الذي تم فيه وضع إحدى لافتات الترحيب الأسبوع الماضي في الطرف الشرقي من ملعب كرة القدم. حيث يمكن وضع حاوية قمامة أخرى مقابل الأساس الحجري للمنزل الأزرق متعدد الطوابق. سيكون من الممكن إنجاز المهمة بعد هدم جميع أماكن الاختباء الثلاثة.
بعد غزو Fortnite من قبل كائنات فضائية ، أصبح الاختباء والانحناء جانبًا مقبولًا للحياة اليومية في الجزيرة. عند الوقوع في مرمى النيران بين الفضائيين و IO ، فإن أفضل مسار للعمل في بعض الأحيان هو مجرد الاختباء.



تحديثات أخرى للأماكن المخفية في Fortnite


Where to Destroy Hiding Places in Fortnite Season 7
Fortnite: How to Destroy Hiding Places for Season 7

يقوم عدد كبير من اللاعبين بذلك منذ بعض الوقت ، وحققوا نجاحًا كبيرًا. قد يساعد استخدام أماكن الاختباء في اللعبة اللاعبين على الخروج من الظروف الصعبة في بعض الأحيان. ولكن يمكن أن يتسبب أيضًا في تحولهم إلى "أسماك في برميل" في سيناريوهات أخرى.
معظم الوقت. سيقود اللاعبون خصومهم إلى أماكن للاختباء ثم نصب كمين لهم عندما يتخلون عن حذرهم. يمكن للاعبين إخفاء مكبات القمامة ، وأحواض البورتا ، وحتى أكوام التبن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مزايا استخدام أماكن الاختباء تفوق المخاطر بهامش كبير. يبدو أن الأجانب قد لاحظوا هذه الخصوصية وهم جاهزون الآن. لمنح اللاعبين نقاط خبرة مقابل تدمير المواقع المخفية. كيف تدمر الأماكن المخفية في Fortnite.



بينما لا يُطلب من اللاعبين تشغيل زملائهم في الحلقات أو الموافقة على خدمة هؤلاء الحكام الفضائيين. وتجدر الإشارة إلى أنهم يكافئون بقدر كبير من XP لمجرد تدمير ثلاثة أماكن للاختباء. بعد كل الأمور ، حان الوقت لهدم المواقع المخفية لإنجاز "تدمير الأماكن المخفية". تحدي الأسبوع الرابع الملحمي في وضع Battle Royale في Fortnite للموسم السابع.
من أجل تحقيق هذا التحدي ، سيحتاج اللاعبون إلى تحديد أماكن الاختباء المخفية داخل اللعبة وتدميرها. سيحصل اللاعبون على 30000 XP كمكافأة لهذه المهمة.

موقع بديل لتدمير الأماكن المخفية في Fortnite


تعتبر مقالب القمامة وأكوام التبن أماكن للاختباء التقليدية ، في حين أن الأواني المعلقة هي أحدث إضافة. مع ذكر ذلك ، إليك كيف يمكن للاعبين إنجاز هذا التحدي في أقصر وقت ممكن. الغوص في القمامة هو مصطلح يستخدم لوصف عملية إزالة القمامة من القمامة.


Fortnite: How To Destroy Hiding Places
Where to destroy hiding places in Fortnite Season 7

لن يضطر اللاعبون إلى البحث بعيدًا لاكتشاف المناطق المخفية في Fortnite: Battle Royale وهدمها. توجد مكبات النفايات بشكل متكرر في جميع أنحاء الجزيرة. يجب أن يكون العنصر الأكثر وضوحًا للاعبين لتحديد موقعه وهدمه إذا تم اكتشافه.
يقع Pizza Pit و The Orchard شمال مجمع كورني ، على التوالي. لن يواجه اللاعبون أي مشكلة في تدمير هاتين النقطتين المهمتين نظرًا لوجود عدد كبير من أماكن الاختباء. بسبب حقيقة أن هذه ليست مناطق انخفاض ساخنة. يجب أن يكون اللاعبون قادرين على إكمال المهمة دون انقطاع.



كيفية تدمير أماكن الاختباء في مواقع من Fortnite






إليك كيفية ومكان إكمال تدمير أماكن الاختباء في تحدي Fortnite للأسبوع الرابع:

يوم الأربعاء ، تم إصدار خمسة مهام أسطورية جديدة وكان لدينا سبعة مهام ملحمية جديدة صدرت يوم الخميس إلى جانب أربعة مواقع جديدة للقطع الأثرية الغريبة. تساعدك Alien Artifacts على فتح خيارات جديدة قابلة للتخصيص لجلد Kymera Fortnite.
تتطلب تحديات الأسبوع الرابع من اللاعبين إلحاق الضرر بالمختطفين ، ومطاردة الحيوانات المصابة ، والسفر في الصحن وتحديات أخرى مماثلة. يتطلب أحد التحديات أيضًا أن يقوم اللاعبون بتدمير أماكن الاختباء. إليك مواقع أماكن الاختباء في Fortnite.




ما هي أماكن الاختباء في Fortnite؟


Fortnite: How To Destroy Hiding Places
Fortnite: How To Destroy Hiding Places


كما هو مذكور في الاسم ، فإن أماكن الاختباء في Fortnite عبارة عن كائنات حول الخريطة يمكنك الاختباء فيها. فيما يلي جميع أماكن إخفاء كائنات Fortnite:

  • صندوق قمامة / صندوق قمامة.
  • بورتا بوتي.

أين تدمر مخابئ في Fortnite

يمكنك العثور على أماكن للاختباء في Fortnite في جميع أنحاء الخريطة. ومع ذلك ، سترغب في تنفيذ هذا التحدي في أسرع وقت ممكن. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى العثور على موقع به العديد من أماكن الاختباء على مسافة قريبة حتى لا تضطر إلى السفر لمسافات طويلة.
هناك موقعان يمكنك فيهما إنهاء هذا التحدي بسرعة ، أحدهما في Pleasant Park والآخر هو Believer Beach. إذا كنت ترغب في إكمال أماكن الاختباء المدمرة في تحدي Fortnite في Pleasant Park ، فأنت تريد الهبوط في محطة الوقود.



How to destroy hiding places for Fortnite
Where to destroy hiding places in Fortnite

أسقط على الجانب الشرقي من محطة الوقود وستجد صندوقًا بالخارج. عندما تقترب منه ، فسوف يمنحك خيار الاختباء بالداخل. ببساطة قم بفول الصندوق حتى يتم تدميره.
من الموقع أعلاه ، انعطف يسارًا حول الجانب الآخر من محطة الوقود حيث ستجد نونية بورتا. دمر ذلك ولن يكون لديك سوى مكان واحد للاختباء لتدميره. توجه إلى المنزل "الحديث" على الجانب الجنوبي الشرقي من Pleasant Park وستجد سلة مهملات أخرى لتدميرها.
في المجموع ، ستحتاج إلى تدمير ثلاثة أماكن للاختباء في Fortnite لإكمال هذا التحدي. يجب أن يستغرق الأمر دقيقة أو دقيقتين فقط ويجب أن تكون قادرًا على إكماله في مباراة واحدة.




أسئلة حولة كيف تدمر الأماكن المخفية في فورت نايت اخر تحديث


كيف يمكنني تدمير بقعة الاختباء في Fortnite؟

أماكن الاختباء ، أو "المخابئ" كما تعرفها ، هي الأشياء التي يمكنك إخفاءها بداخلها في Fortnite. ومن الأمثلة على ذلك أكوام التبن ، وأحواض المنافذ ، وحاويات القمامة ، وأكشاك الهاتف. لتدمير هذه الأشياء ، تحتاج ببساطة إلى تجهيز معولك وضربهم حتى يصبحوا اموات.


كيف تدمر مخبأ Fortnite؟

لتدمير أماكن الاختباء في Fortnite ، عليك الاقتراب من مكان الاختباء ثم ضربه بشكل متكرر بفأسك حتى يفقد كل صحته. سيختفي مكان الاختباء بعد ذلك وسيتم احتسابه في تقدم التحدي الخاص بك.

ماذا يعني تدمير أماكن الاختباء في Fortnite؟

بدلاً من "مكان للاختباء" مثل الأدغال أو خلف شجرة ، تشير أماكن الاختباء بهذا المعنى إلى عدد قليل من العناصر التي يمكن للاعبين التفاعل معها لإخفاء أنفسهم تمامًا ، بما في ذلك port-o-potty و hay balls و مهملات القمامة.

ما هي أماكن الاختباء في Fortnite؟

يمكنك العثور على "أماكن للاختباء" في أي مكان حول الخريطة الحالية. الاثنان اللذان تريد البحث عنهما هما حاويات القمامة وأواني المائدة. ستكون جميع المواقع الخمسة المحددة على الخريطة أعلاه هي أفضل الخيارات للتحقيق. تحتوي نقاط الاهتمام الرئيسية المختلفة (POIs) على العديد من حاويات القمامة وأواني التخزين.




كيف تميز بيضة غريبة في Fortnite؟

لتمييزها ، لا تحتاج إلى المغامرة قريبًا جدًا ، لأن القيام بذلك سيؤدي إلى تفقيس الطفيليات والبدء في التسرب بعيدًا في شريط الصحة الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يجب عليك فقط الحفاظ على المسافة بينك وبين البيض عن طريق الضغط على زر D-pad الأيسر على وحدة التحكم أو زر الماوس الأوسط على جهاز الكمبيوتر.

أين أماكن الاختباء الثلاثة لـ Fortnite؟

نوصي بزيارة الأماكن التالية: بليزانت بارك بالقرب من ملعب كرة القدم. يجب أن تحتوي أي محطة وقود على حاوية قمامة و / أو مرحاض متنقل. تحتوي المعسكرات الأساسية الموجودة أعلى الجبال الثلجية الجنوبية على أحواض بورتا.

أين القطعة الأثرية الغريبة في Fortnite؟

Fortnite Chapter 2 Season 7: جميع مواقع القطع الأثرية الغريبة:

  1. زاوية حقود - عمود الخدش إلى الغرب.
  2. نقطة الصفر - قاعدة الحفرة في المنتصف.
  3. Weeping Woods - كوخ خشبي بالقرب من الدر برجر.
  4. شاطئ بيليفر - أسفل السلالم المستدقة.
  5. مجمع الكورني - في البستان.
  6. مجمع الكورني - مدخل الجسر.


مقالات ذات صله

كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت الموسم 8

كيفية الحصول على سكن Trespasser Elite مجانا في فورت نايت

كيفية إكمال جميع تحديات فورت نايت الموسم 8

سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite)

فورت نايت كيفية استخدام نظام Battle Star







 كيف العثور وتدمير الأماكن السرية في فورت نايت
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات