القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية لعب فري فاير اون لاين بدون تحميل اللعبة Free Fire مجانا

 كيفية لعب فري فاير اون لاين بدون تحميل اللعبة Free Fire مجانا

كيفية لعب فري فاير اون لاين بدون تحميل اللعبة Free Fire مجانا
كيفية لعب فري فاير اون لاين بدون تحميل اللعبة Free Fire مجانا


كيف تلعب Free Fire على الهاتف المحمول دون تنزيلها


تعد Free Fire واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على Android حاليًا. أصبحت لعبة battle royale تحظى بشعبية كبيرة في الهند لأنها توفر مجموعة متنوعة من الميزات وطريقة اللعب المثيرة للاهتمام. أفضل جزء في اللعبة هو أنه يمكنك تشغيلها على كل هاتف ذكي يعمل بنظام Android تقريبًا، مما مهد الطريق أيضًا لتصبح لعبة battle royale الوحيدة في السوق التي وصلت إلى مليار عملية تنزيل.

ومع ذلك، هناك أشخاص ما زالوا يرغبون في التعرف على اللعبة قبل تنزيلها على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android. لهذا، قدم المطورون طريقة جديدة يمكنك من خلالها لعب اللعبة عبر الإنترنت دون حتى تنزيلها. في هذه المقالة، سنعرض لك حلاً يمكنك من خلاله لعب فري فاير دون تنزيله على هاتفك الذكي، وإن كنت يا صديقي ممن يملك جهاز آيفون فهذه المقالة لك عن أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير لأجهزة الآيفون.


لعب لعبة فري فاير اون لاين بدون تنزيل




بالطبع، أول شيء عليك القيام به متى أردت أن تلعب لعبة في الوقت الحاضر هو تنزيلها. بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه، والنوع الذي تبحث عنه، فإنه يبدأ دائمًا بتنزيل اللعبة. أو هكذا اعتقدنا.
إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا، فهناك طريقة يمكنك من خلالها الالتفاف على الأشياء قليلاً. من خلال استخدام Google Play Instant، يمكن للاعبين على الأجهزة المحمولة الاستمتاع باللعبة دون تنزيلها. هذا ينطبق على جميع الألعاب الشعبية، بما في ذلك Garena فري فاير، فكيف يمكنك أن تفعل ذلك؟



مقالات ذات صله

حصول على ملابس فري فاير مجانا

برنامج تهكير ملابس فري فاير

تطبيق ملابس فري فاير مجانا

تحميل قلتش ملابس فري فاير

تهكير ملابس فري فاير 2020



ما هو Google Play Instant؟


كما تعلم بالفعل، هناك الكثير من التطبيقات والألعاب المتوفرة على متجر Google Play. هناك الكثير لتتصفحه بحيث يمكنك أن تضيع حرفيًا في بحر التحديدات. يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق وتثبيته فقط ليكتشفوا أنه لا يلبي توقعاتهم. يمكن أن تكون هذه العملية مضيعة للوقت ومرهقة للغاية، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على سكن Thrash Goth Grenade مجانا في فري فاير.




كيفية لعب فري فاير اون لاين بدون تحميل اللعبة Free Fire مجانا
كيفية لعب فري فاير اون لاين بدون تحميل اللعبة Free Fire مجانا


لذلك، لمساعدة المستخدمين على توفير وقتهم ، تقدم Google خدمة Google Play Instant. إنه يقدم نوعًا من الاختبار التجريبي، والذي يمكن للمستخدمين من خلاله تحديد ما إذا كان التطبيق يرقى إلى اهتمامهم أم لا. بهذه الطريقة، يمكنك تذوق المحتوى دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق، ومع ذلك، فإن التشغيل التجريبي لا يستمر إلى الأبد. يسمح لك فقط بتجربة التطبيق لفترة قصيرة. إذا أعجبك ما تراه، يمكنك المضي قدمًا وتنزيل النسخة الكاملة لاحقًا. إنها الطريقة المثالية للتحقق من فري فاير قبل الذكرى السنوية الرابعة للعبة.


كيف تلعب Free Fire دون تنزيل باستخدام Google Play Instant؟


يرجى اتباع الخطوات أدناه للعب فري فاير دون الحاجة إلى تنزيل اللعبة:

1: قم بتشغيل متجر Google Play على أجهزة Android الخاصة بك.
2: ابحث عن Garena Free Fire ضمن فئة الألعاب.
3: انقر فوق الزر "جرب الآن".
4: انقر فوق "جرب الآن". ستتمكن من تجربة اللعبة لمدة دقيقتين تقريبًا. يمكن للاعبين القضاء على الأعداء بسهولة والفوز بمباراة فري فاير التجريبية.
5: بعد تجربة اللعبة، ستطالبك Google بتنزيل اللعبة كاملة.


في الإصدار التجريبي، سيتنافس اللاعبون ضد 6 روبوتات أخرى في ساحة صغيرة لمدة دقيقتين تقريبًا. تحتاج إلى قتلهم جميعًا للفوز بالمباراة. بمجرد تشغيل العرض التوضيحي، يمكنك تنزيل اللعبة، إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن حجم تنزيل اللعبة يبلغ حوالي 716 ميغابايت. لذلك، يجب أن يكون لديك على الأقل مساحة تخزين كبيرة لتثبيت اللعبة.


الكل في الكل، إنها طريقة جيدة لتعرف بالتأكيد أنك تحب فري فاير أم لا. لكن لاحظ أن الأعداء الذين تواجههم في المباراة التجريبية ضعفاء للغاية مع ضعف الذكاء الاصطناعي. إنهم ليسوا مذيعين جيدين للاعبين حقيقيين، وأخيرا يا صديقي إليك هذه المقالة عن جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا.









Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات