القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل الموسم 20 تاريخ الإصدار والمكافآت

 PUBG Mobile Season 20 تاريخ الإصدار والمكافآت

ببجي موبايل الموسم 20 تاريخ الإصدار والمكافآت
اضخم تسريبات السيزون 20 ( الموسم الاول ) ببجي موبايل وفتح رويال باس

ببجي موبايل الموسم 20 رويال باس 


تستمر PUBG Mobile في السيادة كواحدة من أكبر ألعاب الهاتف المحمول اليوم. أدت جودة اللعبة إلى نموها المستمر، ولا يبدو أن Tencent ستتباطأ في أي وقت قريبًا، مع اقتراب PUBG Mobile من الموسم 20، وتحديث 1.5 Ignition، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

تم تعيين PUBG Mobile Season 20 للإصدار في غضون أيام قليلة وسيطلق عليه Super Season 1. للجهل، يتم إعادة ضبط عداد موسم اللعبة بمجرد بدء الموسم 20 في اللعبة. علاوة على ذلك، ستستمر لعبة PUBG Mobile الآن لمدة 30 يومًا تقريبًا بدلاً من 60 يومًا، كما تم تخفيض التكلفة بنسبة 50٪، وهناك من يبحث بشكل دائم عن مكان طائرة الهليكوبتر في ببجي موبايل وللتعرف عليها إليك هذه المقالة عن موقع طائرة هليكوبتر في PUBG موبايل.

PUBG Mobile هي واحدة من أشهر ألعاب الرماية المحمولة وأكثرها شيوعًا في الصناعة في الوقت الحالي. تم الانتهاء تقريبًا من نصف PUBG Season 19 ونحن الآن على وشك إصدار PUBG Season 20 الجديد (SS1). ولكن قبل إطلاق كل موسم جديد، يرغب عشاق PUBG دائمًا في الحصول على التسريبات لمكافآت RP والفئات. لذلك، نحن هنا اليوم مع تسريبات PUBG المبكرة للموسم 20 والتي تشمل PUBG Mobile Season 20 Royal Pass + Tier Rewards.

سيقدم المطورون Royale Pass جديدًا بالكامل في PUBG Mobile يحتوي على الكثير من المكافآت المجانية والمتميزة. علاوة على ذلك، ستتم إعادة تعيين ترتيب اللاعبين في نهاية الموسم الحالي، ومرة أخرى، يتعين على اللاعبين السعي للوصول إلى الترتيب المطلوب، من تاريخ الإصدار إلى سعر بطاقة رويال، إليك كل ما نعرفه عن تحديث PUBG Mobile Season 20، وهناك تحديثات دائمة في ببجي موبايل وهذه إحداها عن تحديث pubg mobile 12.2 أسلحة وخرائط جديدة.


متى يبدأ PUBG Mobile Season 20

ببجي موبايل الموسم 20 تاريخ الإصدار والمكافآت
تسريبات السيزون 20 ببجي موبايل وفتح الرويال باس الموسم



لا يعتبر لاعبو PUBG Mobile غرباء عن المحتوى المبهج الذي قدمته Tencent في التحديثات الموسمية. التحديث القادم سيقسم الموسم 20 إلى دورتين. سنشرح هذا الأمر بمزيد من التفصيل في هذه المقالة. أولاً، دعنا نلقي نظرة على تاريخ الإصدار:
وفقًا لملاحظات التصحيح الرسمية، سيتم إطلاق PUBG Mobile Season 20 في 14 يوليو 2021. وكما هو الحال دائمًا، سيتم إغلاق قسم Royale Pass في نهاية الحالي. سيقوم Krafton، صانعو PUBG Mobile، بإسقاط تحديث داخل اللعبة لفتح قسم RP. عادة ما يزن التصحيح الموسمي حوالي 10 إلى 15 ميغا بايت، علاوة على ذلك، ستعيد اللعبة ترتيب اللاعبين وتضع كل مستخدم في مستوى أدنى. يمكن لعشاق PUBG Mobile بدء تشغيل وضع التصنيف مرة أخرى بمجرد إطلاق الموسم 20 رسميًا، وإن كنت من محبي الشخصيات في ببجي موبايل إليك هذه المقالة عن كيفية الحصول على شخصية اللاعب Son Heung-min في ببجي موبايل.


عادة، يبقى كل موسم من PUBG لمدة 7-8 أسابيع، ثم يبدأ موسم جديد بميزاته ومكافآته المذهلة. كما نعلم جميعًا، بدأ الموسم 19 من PUBG Mobile في 13 مايو 2021 وجاء مع مظاهر رائعة ومكافآت وحدث مذهل Godzilla vs King.
سينتهي حدث RP للموسم 19 PUBGM في 12 يوليو 2021. يمكنك أيضًا التحقق من التاريخ في منطقة Royal Pass من اللعبة. علاوة على ذلك، بشكل عام، يلزم 24 ساعة لإنهاء أي موسم تمامًا. علينا الانتظار لبضعة أيام فقط للحصول على تحديث PUBG Mobile Season 20 الجديد (Super Season)، وإن كنت يا صديقي تريد العديد من المكافآت والجوائز في ببجي موبايل إليك هذه المقالة عن اكواد ببجي موبايل رديم PUBG Mobile Redeem Code 2021.





نظام جديد في ببجي موبايل الموسم 20

ببجي موبايل الموسم 20 تاريخ الإصدار والمكافآت
تسريبات السيزون 20 ! اخر موسم في ببجي


الآن سيبدأ عصر في PUBG Mobile. بدلاً من إصدار PUBG Mobile Season 20، يأتي تحديث PUBG الجديد مع الموسم المسمى Super Season 1 (SS1) بدلاً من الموسم 20. من الآن، سنحصل على المواسم الجديدة بأسماء SS1 و SS2 و SS3 وما إلى ذلك، في PUBG Super Season 1، لن نحصل على 100 RP واحدة. ولكن من الآن فصاعدًا، تم تقسيم Royal Pass إلى جزأين لـ M1 (الشهر 1) و M2 (الشهر 2). سيكون عليك شراء RP للشهر الأول في 300 UC فقط، يجب عليك إكماله من 1-50 مستوى خلال هذا الشهر. بعد ذلك، سيحتاج اللاعبون مرة أخرى إلى شراء RP للشهر الثاني في 300 UC. ولكن الشيء الجيد هو أنك ستحصل على 300 UC من مكافآت RP في 1 إلى 50 من مكافآت RP. لذلك، يمكنك شراء 2 Royal Pass للشهر باستخدام UC ثم إكمال 50 RP التالية مرة أخرى، من المقرر إطلاق PUBG Mobile Super Season 1 (SS1) الجديد في 13 يوليو مع أشياء جديدة مثيرة للاهتمام بعد نهاية PUBG Season 19، وإن كنت تبحث عن أجمل الأسماء في ببجي موبايل إليك هذه المقالة عن أسماء ببجي موبايل اجنبية للشباب والبنات2021.


قائمة المكافآت القادمة للموسم 20 Royale Pass في PUBG Mobile

سيحقق PUBG Mobile Season 20 العديد من المكافآت المميزة والمجانية عبر Royale Pass. يعتمد الموسم 20 Royale Pass على موضوع Tek Era. ومع ذلك، على عكس التصاريح الملكية السابقة، ستستمر لمدة 30 يومًا. إليك نظرة على المكافآت.


M16A4- الغبار كامو الجندي:

ببجي موبايل الموسم 20 تاريخ الإصدار والمكافآت
اعظم تسريبات السيزون 20 ببجي موبايل وفتح الرويال باس


قناع المد والجزر:

ببجي موبايل الموسم 20 تاريخ الإصدار والمكافآت
أقوي تسريبات السيزون 20 من الرويال باس الموسم الأول


مد وجزر الثعلب:

ببجي موبايل الموسم 20 تاريخ الإصدار والمكافآت
ببجي الموسم 20 تنزيل ، تحميل تحديث ببجي موبايل سيزون 20



سكن QBU-Gun-Skin-PUBG:

إذا كنت تحب اللعب في Sanhok وترغب أيضًا في استخدام QBU gun. ثم هناك خبر سار بالنسبة لك ، يأتي مظهر مسدس QBU المذهل أيضًا في مكافآت الاسترداد المجانية التي تحمل اسم "Lion Champion". حسنًا، الاسم يحتوي على كلمة أسد، يوجد شعار أسد على الجانب الأمامي من البندقية مما يجعل مظهر البندقية رائعًا. الكل في الكل، أنا أحب هذا الجلد كثيرًا وربما سأحصل أيضًا على هذا الجلد عندما يأتي الموسم 20 من PUBG. للحصول على هذا الجلد لفترة دائمة، سيتعين عليك إنفاق 3360 فضية.


ما هو سعر ببجي موبايل الموسم 20 Royale Pass؟

يمكن للاعبين شراء Royale Pass of PUBG Mobile Season 20 Royale Pass مقابل 300 UC. في حين أن نسخته التي تمت ترقيتها، أي Elite Pass Plus، سيكون سعرها 900 UC.
لشراء Royale Pass القادم، يجب على اللاعبين شراء UC أولاً من المتجر داخل اللعبة. كما ذكرنا سابقًا، سيتم تقسيم ممر رويال القادم إلى دورتين، وستستمر كل دورة لمدة 30 يومًا. بالإضافة إلى ذلك، تم تخفيض السعر أيضًا بنسبة 50٪، وأخيرا اخترنا لك يا صديقي هذه المقالة عن التسجيل المسبق في التحديث الجديد ببجي موبايل 1.5.




مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 19

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)




ببجي موبايل الموسم 20 تاريخ الإصدار والمكافآت
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات