القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع النهب في فري فاير

 أفضل مواقع النهب في فري فاير 

أفضل مواقع النهب في فري فاير
أفضل مواقع النهب في فري فاير 

 قائمة بأفضل مواقع للنهب في Free Fire


تعد Free Fire واحدة من أشهر ألعاب battle royale على الهاتف المحمول. في اللعبة، سينزل اللاعبون إلى جزيرة من طائرة. يمكنهم التقاط العناصر والأسلحة في الجزيرة لمحاربة 49 لاعبًا آخر حتى يتبقى ناجٍ واحد فقط.


من المهم أن يكون لديك مجموعة جيدة من الأسلحة والتروس في Free Fire، خاصة في بداية اللعبة. سوف يمنحك دفعة مبكرة كبيرة في المعارك ويسمح لك بإعادة الوضع في أي مكان تريد، في هذه المقالة، سوف نعرض لك أفضل مواقع نهب الأسلحة في Free Fire on Bermuda Remastered و Kalahari، وإذا كنت تريد طريقة للهروب من الأعداء إليك هذه المقالة عن أفضل 3 نصائح من Free Fire للهروب من مطاردة الأعداء.


تدور لعبة Battle Royale بشكل كبير حول كمية المسروقات التي تجدها على الخريطة. كلما حصلت على عناصر أفضل، كان القتال أسهل. تنطبق نفس القاعدة على Garena Free Fire. على الرغم من أن اللعبة تتميز بفرصة عشوائية لتكاثر العناصر عبر جميع الخرائط، لا تزال هناك مواقع مواتية حيث من المحتمل أن تجد غنائم كبيرة بوفرة. يؤدي انخفاض هذه النقاط إلى فرصة أكبر للنجاح لفرقك، وهناك من يبحث عن الهدايا  المجانية في فري فاير إليك الحل عن طريق هذه المقالة أفضل برنامج للحصول على سكنات فري فاير مجانا.


أفضل موقع لنهب أسلحة فري فاير في برمودا Remastered


1. Peak:

Peak هو موقع الهبوط الأكثر طلبًا في Bermuda Remastered. يقع في منتصف الخريطة. هناك وفرة من المسروقات عالية الجودة هنا. ستتمكن من العثور على العديد من الأسلحة القوية والأدوات المساعدة والتروس عالية المستوى هنا.


أفضل مواقع النهب في فري فاير
أفضل مواقع النهب في فري فاير 


بالطبع، سيكون هناك الكثير من اللاعبين هنا في كل مباراة، لذا عليك حقًا الانتباه. إذا كنت تريد الهبوط هنا، فأنت بحاجة إلى التخطيط مسبقًا والقيام بالقفز في أسرع وقت ممكن للهبوط مبكرًا. خلاف ذلك، سوف تصبح مجرد قتل مجاني آخر للاعبين الآخرين.


2. Factory:

المصنع هو أيضًا قطرة شعبية أخرى، خلف Peak فقط. في حين أن الموقع صغير جدًا، إلا أنه يوفر قدرًا كبيرًا من الغنائم عالية الجودة. تمامًا مثل Peak، ستجد الكثير من المشاركة المبكرة في هذا المكان. هناك ما يكفي من الغنائم هنا لتجهيز فريقين بالكامل.


3. Nurek Dam:

سد نوريك هو سد ضخم يقع على نهر على الجانب الشمالي من الخريطة. إنه موقع غير مألوف إلى حد ما، ولا يرغب الكثير من اللاعبين في الذهاب إلى هذا المكان. هناك الكثير من الغنائم الجيدة هنا رغم أنها كافية لتشكيلة كاملة، وإن كنت من محبي الحقائب الأسطورية في فري فاير إليك هذه المقالة عن طريقة الحصول على حقيبة ظهر Ryu الأسطوري في فري فاير مجانًا.


أفضل موقع لنهب أسلحة فري فاير في كالاهاري

1. Confinement:

أفضل مواقع النهب في فري فاير
أفضل مواقع النهب في فري فاير 


يقع الحبس في أقصى شرق الخريطة. نظرًا لأنه بعيد جدًا عن وسط الخريطة، يتم تجاهله من قبل العديد من اللاعبين. ومع ذلك، فإن جودة وكمية المسروقات هنا مذهلة. قد تكتشف بعض اللاعبين الآخرين من وقت لآخر ولكن الموقع آمن نسبيًا بشكل عام.
إذا قررت الهبوط هنا، فعليك الانتباه إلى المنطقة الآمنة. إذا انتهى بك الأمر إلى عدم الوقوف بجانبك، فأنت بحاجة إلى التحرك مبكرًا والتحرك بسرعة للوصول إلى الوقت المناسب.


2. Stone Ridge:

أفضل مواقع النهب في فري فاير
أفضل مواقع النهب في فري فاير 


يقع Stone Ridge في أقصى جنوب الخريطة، بجوار مركز القيادة. مستوى النهب في هذا الموقع متوسط ولكنه موقع أكثر أمانًا من مركز القيادة. يجب أن تظل قادرًا على بيع مجموعة جيدة من التروس والأسلحة، لن يقوم أحد بدفع هذا الموقع. في غضون ذلك، يمكنك الدفع إلى مركز القيادة من هذا المكان أثناء التحرك نحو المنطقة الآمنة.


3. Refinery:

المصفاة هي الموقع الأكثر سخونة على الخريطة بأكملها لأنها تقع في وسط الخريطة مع قدر كبير من الغنائم. ستتمكن دائمًا من الحصول على أفضل نهب هنا ولكن سيتعين عليك القتال من أجلها.


مواقع Free Fire Loot الخاصة


1. المنطقة الزرقاء:

أفضل مواقع النهب في فري فاير
أفضل مواقع النهب في فري فاير 


في بداية كل مباراة، يمكنك دائمًا رؤية المنطقة الزرقاء على الخريطة. تظهر هذه المنطقة في موقع عشوائي في بداية كل منها وتبقى هناك لبقية المباراة. هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك أن تجد فيه خوذات المستوى 4. يمكن أن تمنعك خوذة المستوى 4 من التعرض لضربة قاتلة في الرأس وتتركك عند نقطة صحة واحدة.


2. صندوق الحرب:

أفضل مواقع النهب في فري فاير
أفضل مواقع النهب في فري فاير 


في تحديث الجديد، تتميز Free Fire بـ Warchests التي تفرخ عشوائيًا في مناطق مفتوحة حول الخرائط. يمكنك العثور على أسلحة ومعدات قوية في هذه الصناديق.


3. آلة البيع:

تم تقديم آلة البيع في Free Fire كخيار بديل للحصول على العناصر في وضع Battle Royale في Free Fire. يجب عليك جمع الرموز الذهبية على الخريطة واستخدامها لتبادل العناصر والأسلحة من هذه الآلة، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية الحصول على شخصية D-Bee الجديدة مجانًا في فري فاير.





مقالات ذات صله

ترتيب أسلحة فري فاير

اسلحة فري فاير في الحقيقة

أسلحة فري فاير مجانا

أسلحة فري فاير مع الاسماء

ضرر أسلحة فري فاير



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات