كول أوف ديوتي الموسم 3 خرائط وأسلحة وميزات جديدة

 كول أوف ديوتي الموسم 1 خرائط وأسلحة وميزات جديدة

كول أوف ديوتي الموسم 3 خرائط وأسلحة وميزات جديدة،   أفضل أسلحة Call of Duty Mobile،شحن كول اوف ديوتي موبايل ID، شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا 2021، افضل اعدادات كول اوف ديوتي موبايل، اسعار شحن كول اوف ديوتي في مصر، أسلحة كود ١٦، شحن Call of Duty،أسلحة كول اوف ديوتي
كول أوف ديوتي الموسم 3 خرائط وأسلحة وميزات جديدة 

كول أوف ديوتي الموسم 3 خرائط وأسلحة وميزات جديدة:

كول أوف ديوتي الموسم السادس: تاريخ الإصدار، خرائط جديدة متعددة اللاعبين، أوضاع، مهارة عامل جديد، تأثيرات قتل قابلة للتخصيص كيفية تنزيل كل ما تحتاج إلى معرفته - بينما ينشغل الجميع في الجدل حول فنك في منتصف الموسم، أصدرت Activision بالفعل الموسم3 اختبار عام لبناء Call of Duty: Mobile.

لقد أغلقوا مؤخرًا اختبار البناء وأعلنوا اليوم عن Call of Duty Mobile Season 1 The Heat. نظرًا لعدم وجود فترة اختبار للموسم الخامس، أخبرنا المطورون أنهم كانوا مشغولين بتغييرات كبيرة في أسلوب اللعب وترقيات جديدة سيحققها الموسم السادس، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن كيفية الحصول على سلاح AK117-Rhinestone مجانًا في كول أوف ديوتي.

كول أوف ديوتي الموسم 3: تلقى In Deep Water استجابة إيجابية من المعجبين عندما تم إصداره. حصل اللاعبون على الكثير من الأشياء الجديدة مثل مكافآت BP، والشبح الأسطوري، والأسلحة الوظيفية الجديدة، ومخططات الأسلحة الأسطورية، وخرائط MP الجديدة، وغيرها الكثير، كشفت Activision رسميًا عن تاريخ إصدار الموسم القادم من كول أوف ديوتي.

يجلب الموسم الجديد من لقب Battle Royale الشهير أيضًا عناصر وميزات جديدة تشمل عودة الزومبي بعد شهور من التراكم، واخترنا أيضا لكم هذه المقالة عن كيف تصنع سلاح AS-VAL مثل المحترفين في الموسم الخامس من COD Mobile؟

كول أوف ديوتي الموسم 3 تحديثات جديدة وتاريخ الإصدار

 حسنًا، يبدو أن Activision كانت تقول الحقيقة حقًا لأن الموسم المقبل سيضم وضع Ground Wars الشهير في كول أوف ديوتي بالإضافة إلى الامتيازات الجديدة ومهارات المشغل ونقاط النتائج والمزيد. من المقرر إصدار COD Mobile Season 1 في 30 يوليو 2022. في هذه المقالة، قمنا بتغطية بعض التحديثات التي سيتم طرحها مع The Heat في كول أوف ديوتي الموسم 3.  


كول أوف ديوتي الموسم 3 خرائط وأسلحة وميزات جديدة،   أفضل أسلحة Call of Duty Mobile،شحن كول اوف ديوتي موبايل ID، شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا 2021، افضل اعدادات كول اوف ديوتي موبايل، اسعار شحن كول اوف ديوتي في مصر، أسلحة كود ١٦، شحن Call of Duty،أسلحة كول اوف ديوتي
كول أوف ديوتي الموسم3 خرائط وأسلحة وميزات جديدة 

ماذا يسمى الموسم الاول من COD Mobile؟

يتم إعطاء كل موسم COD Mobile اسمًا رسميًا ليناسب موضوع الموسم. تم تسمية الموسم السادس من كول أوف ديوتي رسميًا باسم "The Heat".

مقالات ذات صله

هكر كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone

طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي

طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً

طريقة تقليل البنج في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة


ما هي الميزات الجديدة في كول أوف ديوتي الموسم 3 (The Heat)

من المتوقع أن يجلب الموسم القادم الكثير من الأشياء الجديدة مثل الخرائط الجديدة، والأسلحة الوظيفية الجديدة، والمشغلين الملحميين الجدد، والأهم من ذلك، عودة الزومبي.

خرائط جديدة في COD Mobile Season 1

سيقدم موسم كول أوف ديوتي القادم خريطتين جديدتين للعبة متعددة اللاعبين:

1- الأحياء الفقيرة - A COD Mobile: خريطة Black Ops II التي تمت إعادة صياغتها في Black Ops 4 قادمة إلى كول أوف ديوتي في وضع MP.
2- Stack - خريطة كول أوف ديوتي صغيرة الحجم: Modern Warfare، والتي من المتوقع أن تظهر في وضع Gun Fight MP.

أسلحة جديدة في كول أوف ديوتي الموسم 3


كول أوف ديوتي الموسم 3 خرائط وأسلحة وميزات جديدة،   أفضل أسلحة Call of Duty Mobile،شحن كول اوف ديوتي موبايل ID، شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا 2021، افضل اعدادات كول اوف ديوتي موبايل، اسعار شحن كول اوف ديوتي في مصر، أسلحة كود ١٦، شحن Call of Duty،أسلحة كول اوف ديوتي
كول أوف ديوتي الموسم 3 خرائط وأسلحة وميزات جديدة 


من المقرر إطلاق سلاحين وظيفيين جديدين في الموسم السادس كول أوف ديوتي:

1- Rytec AMR: من المتوقع أن تصل بندقية نصف آلية من Modern Warfare لاحقًا في الموسم السادس كمكافأة في حدث داخل اللعبة.
2- MX9: MX9 سيكون سلاحًا من فئة SMG سيكون جزءًا من Battle Pass كمكافأة من المستوى 21.

معدات تكتيكية جديدة في COD Mobile Season 1

1- Swarm: سيضيف كول أوف ديوتي القادم سلسلة نتائج جديدة إلى التشكيلة، والتي يمكن للاعبين استخدامها لاستدعاء سرب من طائرات Hunter Killer بدون طيار للمطر على أعدائهم. ستتوفر سلسلة النتائج الجديدة كمكافأة من المستوى 14 في Battle Pass القادم.

2- المعدات الأخرى: بصرف النظر عن Swarm، سيرى اللاعبون وصول المشغل الجديد Skill Dynamic Armor، و Shield Grenade (لدرع 60 ثانية)، وميزة استشهادية حمراء جديدة ستسقط قنبلة حية بعد الموت.

عودة الزومبي في كول أوف ديوتي الموسم 3

تعود الزومبي أيضًا إلى اللعبة من خلال وضع Undead Siege في خريطة Isolated BR. سيتعين على اللاعبين النجاة من موجات الزومبي في الليل مع تجهيز أنفسهم بكمية جيدة من الغنائم في وضح النهار، سيتم القتال في الوضع على مدار خمسة أيام وخمس ليالٍ في اللعبة، مما يشير إلى خمس موجات من الزومبي.

سيظهر الوضع أيضًا في الحدث الذي يحمل عنوان Undead Siege لاحقًا في الموسم السادس، بما في ذلك مكافآت الأحداث المتعددة، وأخيرا نقدم لك هذه المقالة عن كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا.

كول أوف ديوتي Warzone الموسم الأول – خريطة جديدة، وأكثر من 30 سلاح

لقد وصل الموسم الأول من لعبة كول أوف ديوتي Warzone الجديد كليًا، الذي تم إطلاقه بالتوافق مع دمج لعبة Black Ops Cold War ليحضر لنا خريطة جديدة إلى نمط الباتل رويال Warzone. بما في ذلك العديد من التغييرات على أسلوب اللعب مع إضافة أسلحة جديدة قد يصل عددها إلى 30 سلاح، كما أن تجربة الـGulag ستختلف كليًا هنا.

وقد يعتبر هذا الدمج هو الأول في التاريخ، حيث أن نجاح لعبة Warzone جعل منها واحدة من أكثر العناوين المستمرة على جميع المنصات، وهذا يعني أن استمرارها سيكون بالتوافق مع استمرار الألعاب القادمة لسلسلة كول أوف ديوتي.

كول أوف ديوتي Warzone الموسم الأول

هناك العديد من التحديثات الجديدة القادمة إلى لعبة كول أوف ديوتي Warzone الموسم الأول بقيادة Treyarch وإلى لعبة Black Ops Cold War أيضًا. وفي حين أن جانب النمط الجماعي من اللعبة سيحصل على مجموعة من الخرائط الجديدة -ثمانية خرائط – وبنادق وأسلحة جديدة، فإن الباتل رويال Warzone تأخذ منعطفًا حادًا إلى جزيرة مألوفة؛ هذا صحيح، سنقوم بالهبوط داخل Warzone أخيرًا على خريطة ثانية أصغر قليلاً.

ويعتمد الموسم الأول من لعبة Black Ops Cold War التي تم إصدارها مؤخرًا على مؤامرة ستيتش للانتقام من أدلر، حيث سيقدم معه الكثير من المحتوى الجديد للعبة مع الدمج الذي سيتم تقديمه إلى الباتل رويال بمحتوى منعش لنمط Warzone.
وعلاوة على الخريطة الجديدة، سيتم تسليم Warzone أيضًا جميع الأسلحة المضافة إلى Black Ops Cold War، بالإضافة إلى نمط جديد وإعادة إنشاء لتجربة الـGulag بشكل كامل تقريبًا.

خريطة Warzone الجديدة: جزيرة Rebirth

وتعد هذه الإضافة هي أكبر ما تم تقديمه إلى نمط Warzone مع الموسم الأول من لعبة Black Ops Cold War، وهي خريطة باتل رويال جديدة تمامًا. “جزيرة Rebirth” التي تم وصفها بأنها “قاعدة سوفياتية غير شرعية، أغلقتها وكالة المخابرات المركزية في عام 1968.”

تم ترميم المنشأة بعد ذلك بواسطة Vikhor Kuzmin في عام 1984، في محاولة منه لمواصلة اختبار غاز Nova 6 القاتل، حيث وعد المطور Treyarch “بأسلوب لعب قريب وسريع” داخل الخريطة الجديدة، وبطريقة مشابهة للتي حصلنا عليها في الأساس مع Warzone. ومن المحتمل أيضًا أن تحتوي جزيرة Rebirth على قوائم تشغيل Trios و Quads أثناء الإطلاق أو في مرحلة متقدمة من التحديثات.

وللاحتفال بإصدار خريطة Warzone الثانية، أضافت لعبة Black Ops Cold War أيضًا عددًا من التحديات للاعبين لأول مرة، وتشمل هذه التحديات بطاقات وأزياء جديدة وملصقات ومخططات للأسلحة داخل اللعبة، بما في ذلك العديد من الأسلحة القادمة أيضًا.

تجربة الـGulag الجديدة لجميع الخرائط

منطقة الحرب Warzone لن تشهد تغييرات داخل نمط اللعبة الأساسي وحسب، بل أن العمل على تجربة جديدة من نظام الـGulag المبتكر سيأخذنا إلى مكان جديد مع قدوم الموسم الأول. التغيير الأكبر هو إضافة منطقة جديدة – نسخة طبق الأصل من خريطة Nuketown – لكسب حريتك وإعادة الإطلاق إلى الخريطة مجددًا.

وقد تم وصف التصميم القادم لتجربة الـGulag الجديدة على أنها خريطة مستوحاة من Nuketown في شكلها الأساسي، مع الحافلات المتوقفة والحواجز الموجودة ضمن المنازل، كما أن وجود العلم في المنتصف هو الهدف في حال أنك لم تستطع القضاء على خصمك في معركة 1ضد1، للحصول على فرصة ثانية.

كما أن الموسم الأول أضاف أيضًا منطقة Gulag جديدة تمامًا والتي ستعمل بشكل منفصل مع خريطة Rebirth الجديدة. ستكون الساحة الثانية في مكان ما تحت الأرض، في مبنى السجن الخاص بالخريطة الجديدة، والذي كان واحد من السجون السرية أثناء الحرب الباردة.

نمط جديد داخل الباتل رويال: Resurgence

نمط جديد أيضًا سيتم تقديمه داخل لعبة Warzone للحصول على تجربة مختلفة نوعًا ما، حيث تركز قائمة التشغيل الجديدة على خريطة Rebirth ونمط جديدة مسمى Resurgence الذي سيمتلك قواعد مخصصة داخل الجزيرة الجديدة.


لا وجود للـ Gulag:

بعد القضاء شخص ما، ستكون قادرًا على رؤية مكان تواجد حلفاء هذا الشخص على الخريطة.
بمجرد أن يصل “العد التنازلي” إلى الصفر، ستتم إعادة الجميع إلى الخريطة مجددًا إذا كان أحد أعضاء الفريق بانتظارهم.
الذين لعبوا خريطة Alcatraz في نمط Blackout الذي تم إطلاقه في عام 2018 كأول نمط باتل رويال في لعبة كول أوف ديوتي، سيدركون أن هذا النمط مشابه تمامًا للذي تم تقديمه مع خريطة Alcatraz دون Zombies بالطبع.

مشغليين جدد، ومركبات وأسلحة:

سيضيف موسم Warzone الأول من لعبة Black Ops Cold War ثلاثة مشغلين جدد، بما في ذلك Stitch الشرير، الذي لديه ضغينة مع بطل القصة Russell Adler داخل Cold War، ويعتبر Stitch هو المشغل الوحيد الذي سيكون متاحًا عند الإطلاق في 16 ديسمبر، حيث سيتم إضافة المشغلين الآخرين مع تقدم قصة الموسم الأول حتى عام 2022.

كما أنه أخيرًا أصبح لاعبي Warzone الآن قادرين على تسليح الجو من أعلى في خرائط Verdansk و Rebirth، باستخدام المروحية الهجومية الجديدة Attack Helicopter. هذه المروحية الهجومية مشابهة للموجودة في الأصل داخل اللعبة، ولكن مع سلاح رشاش ضخم مضاف على جانبي الطيارة.

وبالحديث عن الأسلحة، هناك أكثر من 30 سلاح سيتم تقديمها إلى نمط الـ Warzone، قادمين من لعبة Black Ops Cold War للحصول على تجربة جديدة كليًا مع هذه الأسلحة والتغييرات الجديدة على الباتل رويال.
الجدير بالذكر أن الموسم الجديد متاح مع تحديث Black Ops Cold War، وكتحديث منفصل للعبة Warzone المتوفر على PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي.


مقالات ذات صله

أفضل سلاح في كول اوف ديوتي

أفضل إعدادات كول اوف ديوتي موبايل

أقوى سلاح في كول اوف ديوتي

احتراف كول اوف ديوتي موبايل

أفضل سلاح في كول أوف ديوتي مودرن






كول أوف ديوتي الموسم 3 خرائط وأسلحة وميزات جديدة
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق