📁 آخر الأخبار

كول أوف ديوتي الموسم 8 خرائط وأسلحة وميزات جديدة

كول أوف ديوتي الموسم 8 خرائط وأسلحة وميزات جديدة،
كول أوف ديوتي الموسم 8 خرائط وأسلحة وميزات جديدة 

كول أوف ديوتي الموسم 8 خرائط وأسلحة وميزات جديدة، كول أوف ديوتي الموسم السادس: تاريخ الإصدار، خرائط جديدة متعددة اللاعبين، أوضاع، مهارة عامل جديد، تأثيرات قتل قابلة للتخصيص كيفية تنزيل كل ما تحتاج إلى معرفته - بينما ينشغل الجميع في الجدل حول فنك في منتصف الموسم، أصدرت Activision بالفعل الموسم8 اختبار عام لبناء Call of Duty: Mobile.

لقد أغلقوا مؤخرًا اختبار البناء وأعلنوا اليوم عن Call of Duty Mobile Season 1 The Heat. نظرًا لعدم وجود فترة اختبار للموسم الخامس، أخبرنا المطورون أنهم كانوا مشغولين بتغييرات كبيرة في أسلوب اللعب وترقيات جديدة سيحققها الموسم السادس.

كول أوف ديوتي الموسم 8: تلقى In Deep Water استجابة إيجابية من المعجبين عندما تم إصداره. حصل اللاعبون على الكثير من الأشياء الجديدة مثل مكافآت BP، والشبح الأسطوري، والأسلحة الوظيفية الجديدة، ومخططات الأسلحة الأسطورية، وخرائط MP الجديدة، وغيرها الكثير، كشفت Activision رسميًا عن تاريخ إصدار الموسم القادم من كول أوف ديوتي.

يجلب الموسم الجديد من لقب Battle Royale الشهير أيضًا عناصر وميزات جديدة تشمل عودة الزومبي بعد شهور من التراكم.

كول أوف ديوتي الموسم 8 تحديثات جديدة وتاريخ الإصدار

 حسنًا، يبدو أن Activision كانت تقول الحقيقة حقًا لأن الموسم المقبل سيضم وضع Ground Wars الشهير في كول أوف ديوتي بالإضافة إلى الامتيازات الجديدة ومهارات المشغل ونقاط النتائج والمزيد. من المقرر إصدار COD Mobile Season 1 في 30 يوليو 2023. في هذه المقالة، قمنا بتغطية بعض التحديثات التي سيتم طرحها مع The Heat في كول أوف ديوتي الموسم 8.  


كول أوف ديوتي الموسم 8 خرائط وأسلحة وميزات جديدة،
كول أوف ديوتي الموسم8 خرائط وأسلحة وميزات جديدة 

ماذا يسمى الموسم الاول من COD Mobile؟

يتم إعطاء كل موسم COD Mobile اسمًا رسميًا ليناسب موضوع الموسم. تم تسمية الموسم السادس من كول أوف ديوتي رسميًا باسم "The Heat".

ما هي الميزات الجديدة في كول أوف ديوتي الموسم 8 (The Heat)

من المتوقع أن يجلب الموسم القادم الكثير من الأشياء الجديدة مثل الخرائط الجديدة، والأسلحة الوظيفية الجديدة، والمشغلين الملحميين الجدد، والأهم من ذلك، عودة الزومبي.

خرائط جديدة في COD Mobile Season 1

سيقدم موسم كول أوف ديوتي القادم خريطتين جديدتين للعبة متعددة اللاعبين:

1- الأحياء الفقيرة - A COD Mobile: خريطة Black Ops II التي تمت إعادة صياغتها في Black Ops 4 قادمة إلى كول أوف ديوتي في وضع MP.
2- Stack - خريطة كول أوف ديوتي صغيرة الحجم: Modern Warfare، والتي من المتوقع أن تظهر في وضع Gun Fight MP.

أسلحة جديدة في كول أوف ديوتي الموسم 9


كول أوف ديوتي الموسم 8 خرائط وأسلحة وميزات جديدة،
كول أوف ديوتي الموسم 8 خرائط وأسلحة وميزات جديدة 


من المقرر إطلاق سلاحين وظيفيين جديدين في الموسم السادس كول أوف ديوتي:

1- Rytec AMR: من المتوقع أن تصل بندقية نصف آلية من Modern Warfare لاحقًا في الموسم السادس كمكافأة في حدث داخل اللعبة.
2- MX9: MX9 سيكون سلاحًا من فئة SMG سيكون جزءًا من Battle Pass كمكافأة من المستوى 21.

معدات تكتيكية جديدة في COD Mobile Season 1

1- Swarm: سيضيف كول أوف ديوتي القادم سلسلة نتائج جديدة إلى التشكيلة، والتي يمكن للاعبين استخدامها لاستدعاء سرب من طائرات Hunter Killer بدون طيار للمطر على أعدائهم. ستتوفر سلسلة النتائج الجديدة كمكافأة من المستوى 14 في Battle Pass القادم.

2- المعدات الأخرى: بصرف النظر عن Swarm، سيرى اللاعبون وصول المشغل الجديد Skill Dynamic Armor، و Shield Grenade (لدرع 60 ثانية)، وميزة استشهادية حمراء جديدة ستسقط قنبلة حية بعد الموت.

عودة الزومبي في كول أوف ديوتي الموسم 9

تعود الزومبي أيضًا إلى اللعبة من خلال وضع Undead Siege في خريطة Isolated BR. سيتعين على اللاعبين النجاة من موجات الزومبي في الليل مع تجهيز أنفسهم بكمية جيدة من الغنائم في وضح النهار، سيتم القتال في الوضع على مدار خمسة أيام وخمس ليالٍ في اللعبة، مما يشير إلى خمس موجات من الزومبي.

سيظهر الوضع أيضًا في الحدث الذي يحمل عنوان Undead Siege لاحقًا في الموسم السادس، بما في ذلك مكافآت الأحداث المتعددة، وأخيرا نقدم لك هذه المقالة عن كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا.

كول أوف ديوتي Warzone الموسم الأول – خريطة جديدة، وأكثر من 30 سلاح

لقد وصل الموسم الأول من لعبة كول أوف ديوتي Warzone الجديد كليًا، الذي تم إطلاقه بالتوافق مع دمج لعبة Black Ops Cold War ليحضر لنا خريطة جديدة إلى نمط الباتل رويال Warzone. بما في ذلك العديد من التغييرات على أسلوب اللعب مع إضافة أسلحة جديدة قد يصل عددها إلى 30 سلاح، كما أن تجربة الـGulag ستختلف كليًا هنا.

وقد يعتبر هذا الدمج هو الأول في التاريخ، حيث أن نجاح لعبة Warzone جعل منها واحدة من أكثر العناوين المستمرة على جميع المنصات، وهذا يعني أن استمرارها سيكون بالتوافق مع استمرار الألعاب القادمة لسلسلة كول أوف ديوتي.

كول أوف ديوتي Warzone الموسم الأول

هناك العديد من التحديثات الجديدة القادمة إلى لعبة كول أوف ديوتي Warzone الموسم الأول بقيادة Treyarch وإلى لعبة Black Ops Cold War أيضًا. وفي حين أن جانب النمط الجماعي من اللعبة سيحصل على مجموعة من الخرائط الجديدة -ثمانية خرائط – وبنادق وأسلحة جديدة، فإن الباتل رويال Warzone تأخذ منعطفًا حادًا إلى جزيرة مألوفة؛ هذا صحيح، سنقوم بالهبوط داخل Warzone أخيرًا على خريطة ثانية أصغر قليلاً.

ويعتمد الموسم الأول من لعبة Black Ops Cold War التي تم إصدارها مؤخرًا على مؤامرة ستيتش للانتقام من أدلر، حيث سيقدم معه الكثير من المحتوى الجديد للعبة مع الدمج الذي سيتم تقديمه إلى الباتل رويال بمحتوى منعش لنمط Warzone.
وعلاوة على الخريطة الجديدة، سيتم تسليم Warzone أيضًا جميع الأسلحة المضافة إلى Black Ops Cold War، بالإضافة إلى نمط جديد وإعادة إنشاء لتجربة الـGulag بشكل كامل تقريبًا.

خريطة Warzone الجديدة: جزيرة Rebirth

وتعد هذه الإضافة هي أكبر ما تم تقديمه إلى نمط Warzone مع الموسم الأول من لعبة Black Ops Cold War، وهي خريطة باتل رويال جديدة تمامًا. “جزيرة Rebirth” التي تم وصفها بأنها “قاعدة سوفياتية غير شرعية، أغلقتها وكالة المخابرات المركزية في عام 1968.”

تم ترميم المنشأة بعد ذلك بواسطة Vikhor Kuzmin في عام 1984، في محاولة منه لمواصلة اختبار غاز Nova 6 القاتل، حيث وعد المطور Treyarch “بأسلوب لعب قريب وسريع” داخل الخريطة الجديدة، وبطريقة مشابهة للتي حصلنا عليها في الأساس مع Warzone. ومن المحتمل أيضًا أن تحتوي جزيرة Rebirth على قوائم تشغيل Trios و Quads أثناء الإطلاق أو في مرحلة متقدمة من التحديثات.

وللاحتفال بإصدار خريطة Warzone الثانية، أضافت لعبة Black Ops Cold War أيضًا عددًا من التحديات للاعبين لأول مرة، وتشمل هذه التحديات بطاقات وأزياء جديدة وملصقات ومخططات للأسلحة داخل اللعبة، بما في ذلك العديد من الأسلحة القادمة أيضًا.

تجربة الـGulag الجديدة لجميع الخرائط

منطقة الحرب Warzone لن تشهد تغييرات داخل نمط اللعبة الأساسي وحسب، بل أن العمل على تجربة جديدة من نظام الـGulag المبتكر سيأخذنا إلى مكان جديد مع قدوم الموسم الأول. التغيير الأكبر هو إضافة منطقة جديدة – نسخة طبق الأصل من خريطة Nuketown – لكسب حريتك وإعادة الإطلاق إلى الخريطة مجددًا.

وقد تم وصف التصميم القادم لتجربة الـGulag الجديدة على أنها خريطة مستوحاة من Nuketown في شكلها الأساسي، مع الحافلات المتوقفة والحواجز الموجودة ضمن المنازل، كما أن وجود العلم في المنتصف هو الهدف في حال أنك لم تستطع القضاء على خصمك في معركة 1ضد1، للحصول على فرصة ثانية.

كما أن الموسم الأول أضاف أيضًا منطقة Gulag جديدة تمامًا والتي ستعمل بشكل منفصل مع خريطة Rebirth الجديدة. ستكون الساحة الثانية في مكان ما تحت الأرض، في مبنى السجن الخاص بالخريطة الجديدة، والذي كان واحد من السجون السرية أثناء الحرب الباردة.

نمط جديد داخل الباتل رويال: Resurgence

نمط جديد أيضًا سيتم تقديمه داخل لعبة Warzone للحصول على تجربة مختلفة نوعًا ما، حيث تركز قائمة التشغيل الجديدة على خريطة Rebirth ونمط جديدة مسمى Resurgence الذي سيمتلك قواعد مخصصة داخل الجزيرة الجديدة.


لا وجود للـ Gulag:

بعد القضاء شخص ما، ستكون قادرًا على رؤية مكان تواجد حلفاء هذا الشخص على الخريطة.

بمجرد أن يصل “العد التنازلي” إلى الصفر، ستتم إعادة الجميع إلى الخريطة مجددًا إذا كان أحد أعضاء الفريق بانتظارهم.

الذين لعبوا خريطة Alcatraz في نمط Blackout الذي تم إطلاقه في عام 2018 كأول نمط باتل رويال في لعبة كول أوف ديوتي، سيدركون أن هذا النمط مشابه تمامًا للذي تم تقديمه مع خريطة Alcatraz دون Zombies بالطبع.

مشغليين جدد، ومركبات وأسلحة:

سيضيف موسم Warzone الأول من لعبة Black Ops Cold War ثلاثة مشغلين جدد، بما في ذلك Stitch الشرير، الذي لديه ضغينة مع بطل القصة Russell Adler داخل Cold War، ويعتبر Stitch هو المشغل الوحيد الذي سيكون متاحًا عند الإطلاق في 16 ديسمبر، حيث سيتم إضافة المشغلين الآخرين مع تقدم قصة الموسم الأول حتى عام 2023.

كما أنه أخيرًا أصبح لاعبي Warzone الآن قادرين على تسليح الجو من أعلى في خرائط Verdansk و Rebirth، باستخدام المروحية الهجومية الجديدة Attack Helicopter. هذه المروحية الهجومية مشابهة للموجودة في الأصل داخل اللعبة، ولكن مع سلاح رشاش ضخم مضاف على جانبي الطيارة.

وبالحديث عن الأسلحة، هناك أكثر من 30 سلاح سيتم تقديمها إلى نمط الـ Warzone، قادمين من لعبة Black Ops Cold War للحصول على تجربة جديدة كليًا مع هذه الأسلحة والتغييرات الجديدة على الباتل رويال.

الجدير بالذكر أن الموسم الجديد متاح مع تحديث Black Ops Cold War، وكتحديث منفصل للعبة Warzone المتوفر على PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي.


اسئلة حول لعبة كول اوف ديوتي CODM

استخدم القائمة المنسدلة ضمن "تحديد إصدار اللعبة" لاختيار سيرفرات الولايات المتحدة أو خوادم الاتحاد الأوروبي. انقر فوق "تطبيق" لتغيير اختيارك. في هذه المرحلة، ستقوم اللعبة عادةً بفحص كامل للملف، وقد تُجري بعض التحديثات الطفيفة. انقر فوق "تشغيل" لتسجيل الدخول.


هل منطقة جوال كود مقفلة؟

تم تطوير Call of Duty: Mobile بواسطة Activision بالشراكة مع Tencent's Timi Studios. ... CoD: Mobile Garena مخصص للاعبين فقط في جنوب شرق آسيا (باستثناء فيتنام). يمكن الاستمتاع بالنسخة العالمية، التي نشرتها Activision ، من قبل اللاعبين في جميع المناطق الأخرى باستثناء فيتنام وبلجيكا والصين.


كيف تغير السيرفر في كول اوف ديوتي؟

تطبق القيود التالية:
  1. يجب أن يكون مستوى شخصيتك Lv.
  2. استخدم [تطبيق التحويل] لتقديم طلب التحويل.
  3. أنت لست في تحالف.
  4. لم يتم تعيينك في منصب رسمي.
  5. جميع قوائم انتظار المسيرة خاملة.
  6. أنت لا تشارك في قتال.
  7. ليس لديك وحدات مصابة.
كيف تحصل على cp كول اوف ديوتي غير محدودة في 2023؟

في هذا الإصدار من COD، من السهل أن تأخذ CP COD غير المحدودة وكل شيء غير محدود وغير مقفل. كل ما عليك فعله هو تنزيل Call of Duty Mobile MOD APK من DivyaNet على هاتفك المحمول.


هل هكر Call of Duty هذا آمن لتنزيل؟

نعم، ولكن إذا قمت بتنزيل هذه اللعبة من هذا الموقع. لأننا على موقعنا لا نشارك أبدًا أي منشور يمكن أن يضر زوارنا. لذا قم بتنزيل COD Mobile MOD APK دون أي قلق.


هل يمكنك اللعب في وضع اللعب الجماعي في هكر كول اوف ديوتي؟

نعم، ستتمكن من لعب وضع اللاعبين المتعددين واللاعبين الفرديين في إصدار التعديل هذا. لأن هذه اللعبة هي نسخة متصدعة من اللعبة الأصلية. يمكن للاعب الذي لديه الإصدار الأصلي أن يلعب أيضًا إذا كان لديك إصدار تعديل.


لا يوجد ارتداد، رؤية أفضل، هدف سهل، وشفاء أسرع هي أفضل ميزات هذا الوضع. وهذه بعض الميزات التي يحتاجها اللاعب أكثر في هذه اللعبة.


لماذا لا أجد صديقي على الجوال كود؟

إذا لم تتمكن من رؤية صديقك في اللعبة، فقد يكون ذلك بسبب عدم وجودكما على نفس سيرفر. يمكنك معرفة السيرفر الذي تلعب عليه في قسم الخادم ضمن الإعدادات في حسابي. ... انتقل إلى قائمة أصدقائك في اللعبة وانظر إلى علامة التبويب "تجاهل". إذا كان صديقك موجودًا عليه، فما عليك سوى إزالته / إزالتها.


هل يمكنني لعب COD Mobile في اليابان؟

Call of Duty: Mobile تستكشف أماكن جديدة في موسمها التنافسي الثالث. سيتم إطلاق آخر تحديث لـ COD: M في وقت لاحق من هذا الأسبوع ويتميز بطابع ياباني. يمكن للاعبين استكشاف كل المحتوى الجديد في تحديث Tokyo Escape للموسم الثالث.



أي VPN هو الأفضل لـ كول أوف ديوتي؟

تعد NordVPN أفضل VPN لـ Warzone إلى حد بعيد. نظرًا لبروتوكول NordLynx المخصص وتشفير الجيل الجديد، فهو أسرع VPN وأكثرها أمانًا في السوق. للإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة جدًا من الخوادم والمواقع للاختيار من بينها. ستجعل NordVPN تجربة ألعاب Warzone أكثر سلاسة حقًا.


هل يمكن أن يتم حظرك لاستخدام VPN على كول أوف ديوتي؟

لا، ليس هناك بند حول استخدام VPN في سياسة Call of Duty: Warzone Security and Enforcement. لذلك، من الآمن افتراض أن استخدام VPN لتقليل التأخير وتحسين سرعة الإنترنت مسموح به ولن يتم حظرك.


ما هو أفضل وقت للعب كول أوف ديوتي؟

تعتمد الإجابة بشكل كبير على نواياك. وقت متأخر من المساء هو الأفضل إذا كنت ترغب في التطابق مع لاعبين في مستواك، حيث يقوم معظم اللاعبين بالتصويب بعد ساعات العمل. من ناحية أخرى، سيكون الصباح والنهار الخيار الأفضل لك إذا كنت تبحث عن بعض عمليات القتل السهلة.


كيف تربح CP في Call of Duty؟

عندما تفتح Battle Pass ، تحصل على CP COD من خلال فتح الإطارات واستكمال التحديات. ستكسبك زيادة مستوى Battle Pass حوالي 800 CP، وهذا يكفي للوصول إلى الموسم التالي من Battle Pass.


كيف يمكنني الحصول على CP مجاني في Warzone؟

يمكنك الحصول على CP مجانية لـ Warzone فقط عن طريق جمع كل ما تبذلونه من التسوق، والمطاعم، والبقالة، تقريبًا أي إيصال، حتى الإيصالات الرقمية، وتحميلها على هذا التطبيق المجاني المسمى Fetch Rewards. إنه جهد منخفض جدًا نظرًا لأنه لا يشبه تطبيق التوفير الآخر حيث يتعين عليك مسح الرموز الشريطية أو قص القسائم.


هل يمكنك الحصول على COD بدون شرائها؟

يعد إنفاق الأموال الحقيقية الطريقة الأساسية والأكثر واقعية للحصول على CP COD. على الرغم من أنه يمكنك ربح CP COD المجانية - انظر أدناه لمعرفة كيفية الحصول عليها - إذا كنت ترغب في الحصول على Battle Pass ، فلا توجد طريقة للحصول عليها دون إنفاق أموال حقيقية أولاً.

كيف تقوم باختراق Call of Duty Mobile؟
  1. كيفية فتح فئة الهاكر في Call Of Duty Mobile.
  2. التقط سلاحًا مخصصًا من Airdrops في Battle Royale ثلاث مرات.
  3. البقاء على قيد الحياة في Battle Royale لمدة 20 دقيقة.
  4. أدخل أفضل 20 في Battle Royale مرتين.
  5. استخدم آلة البيع في السوق السوداء مرتين.

ما هو CP في Call of Duty؟

نقاط Call of Duty® (CP) هي العملة داخل اللعبة التي يمكن استخدامها في Modern Warfare® للحصول على محتوى جديد داخل اللعبة، بما في ذلك Battle Pass ، لاستخدامها في أوضاع ألعاب Multiplayer و Special Ops و Warzone.


كيف يمكنني إهداء نقاط الدفع عند الاستلام؟

توجه إلى قائمة Battle Pass ، أو أي حزمة يمكن شراؤها بنقاط COD داخل قائمة Store. سترى مطالبة أسفل شاشتك حيث يمكنك بعد ذلك فتح شرح داخل اللعبة لعملية الإهداء.


هل يتم ترحيل نقاط COD؟

يمكن تحويل جميع CP CoD بين ألعاب Call of Duty. لذلك إذا اشتريت CP في Call of Duty: WW2، فسيتم نقلها إلى Modern Warfare ، وستنتقل تلك النقاط في Modern Warfare إلى Black Ops Cold War.

إليك كيفية تنظيم التسعير عادة: 200 CP - السعر العادي: 1.99 دولار. 500 CP - السعر العادي: 4.99 دولار. 1100 CP - السعر العادي: 9.99 دولارًا أمريكيًا.

يمتلك Walmart سعرًا رائعًا على نقاط Call of Duty ... https: //slickdeals.net ›article› دليل الشراء ›call-of-dut.


إذا كنت تتطلع إلى ربح نقاط COD دون فتح محفظتك، يمكنك ربح 300 فقط من خلال Battle Pass المجاني. ما عليك سوى التنقل عبر المستويات وجمعها أثناء تنقلك، وتذكر أنه يمكنك إنفاقها على مستويات Battle Pass لتعطيك دفعة أيضًا.

كيف تقوم بالقنص بشكل أسرع في Call of Duty Mobile؟

يتطلب القنص السريع بندقية قنص أكثر قدرة على الحركة (أستخدم القطب الشمالي 50) بالإضافة إلى ماج سريع مع إعادة تحميل أسرع. على الرغم من أن التحرك أثناء القنص يجعل التصويب أكثر صعوبة، إلا أنه يمكن أن يكون أقوى أداة في إسقاط خصومك من خلال لقطات مثالية للرأس مع الممارسة.


لا يزال النوع 25 سلاحًا رائعًا في جميع أوضاع ونطاقات اللعبة، حتى بعد تعرضه لإصابة في تحديث الموسم 11. الارتداد العنيف للبندقية والدقة المتواضعة ليسا كافيين لمواجهة معدل إطلاق النار السريع في SMG وتلف البندقية الهجومية.


ما هي أفضل حساسية في كول اوف ديوتي؟

إعدادات الحساسية المثالية لوضع MP هي كما يلي: حساسية الكاميرا في الوضع متعدد اللاعبين: تم ضبط الحساسية على 65. حساسية التصويب: 88.


ما هو الجيروسكوب في COD mobile؟

الجيروسكوب عبارة عن مستشعر موجود في الهواتف الذكية يسمح للمستخدمين بإجراء الأنشطة على الشاشة عن طريق تحريك الجهاز. يتم التعامل مع وظيفة التصويب في COD mobile بواسطة الحركات التي ينتجها الجهاز المحمول بعد تشغيل الجيروسكوب.


كيف تكتشف الروبوتات في كول اوف ديوتي؟

لا يزال بإمكان اللاعبين رفيعي المستوى في COD Mobile مواجهة بعض الروبوتات في أنواع الألعاب المعتادة. يمكن رصد الروبوتات بسهولة في اللعبة من خلال النظر إلى أنماط حركتها.


هل يمكنك استخدام هكر كول اوف ديوتي؟

الجواب نعم. إذا كنت تستخدم COD Mod المتوفرة في مقالتنا، فيمكنك الاستمتاع بالميزات المدفوعة مجانًا.

هل هو مجاني للاستخدام والتثبيت؟

الجواب نعم مرة أخرى. تطبيق Mod Apk هذا مجاني بنسبة 100٪ للتثبيت. لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة، لذا يمكنك الاستمتاع باستخدامه على أكمل وجه.


هل أحتاج إلى شراء عروض Premium بعد تنزيل إصدار MOD؟

لا، ليس عليك شراء أي شيء بعد تنزيل تطبيق COD Mod Apk هذا. كل شيء مفتوح تمامًا ويمكنك الوصول إلى ميزات VIP و Premium مجانًا. استمتع بجميع الميزات الحديثة مجانًا بعد تنزيل تطبيق COD Mod Apk.


هل هو آمن؟

إنه أحد الأسئلة المهمة والمتكررة من قبل المستخدمين قبل تثبيت هذا التطبيق. حسنًا، إنه آمن ومأمون بنسبة 100٪ للاستخدام على جهاز Android الخاص بك وكذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه مجرد نسخة معدلة من لعبة COD الرسمية مع بعض الميزات الإضافية. هناك الكثير من المستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق لفترة طويلة ولم يواجهوا أي نوع من عدم الأمان.


هل سيؤدي استخدام النسخة المعدلة إلى حظر حسابي؟

اسمحوا لي أن أوضح قلقك من أن الإصدار المعدل من COD MOD APK تمت برمجته بميزة منع الحظر التي تجعلك متأكدًا من أنك لن تواجه أي حظر أبدًا في أي وقت في حياتك.


ماذا يمكنني أن أفعل مع Activision؟

شكوى إلى BBB. لحل نزاع Activision ، جرب هذا. لتقديم شكوى ضد Activision ككل، انتقل إلى ملف BBB الشخصي الخاص بهم على https://www.bbb.org.


هل كود Unban Call of Duty Mobile قابل للاستئناف؟

سيؤدي فقط نشاط حساب Activision غير القانوني إلى رفع الحظر. لا يمكن الطعن في الحظر المؤقت والحسابات المعلقة.

كيف يتم التحايل على حظر Call of Duty؟

التراجع عن هذا الحظر ممكن ولكنه غير معتاد. يمكنك الاتصال بـ Activision واطلب منهم رفع الحظر التعسفي

بأي طريقة يتم حظر حساب COD الخاص بك؟

ارتفاع ping: إذا قفز ping من المستوى العادي إلى 100-300، فقد يعني ذلك أنه تم حظرك. قوائم الانتظار الطويلة: إذا كنت تواجه مشكلة في الدخول في لعبة، فربما تكون Activision قد وضعتك في انتظار حظر ظل "ثقيل" أثناء فحص حالتك.


هل تطبيق Call of Duty: Mobile متوفر في Play store؟

نعم، هذا صحيح فقط لأجهزة Android لأجهزة iOS التي يمكنها الاستفادة من المكالمة أثناء العمل: لعبة الهاتف المحمول في متجر التطبيقات الخاص بهم.

ما هو أندرسكن في COD Mobile؟

يُعتقد أن جلد البلازما هو سكنات الأكثر ندرة في جميع أجهزة كول أوف ديوتي Mobile من قبل العديد من المستخدمين، نظرًا لقصر فترة توفره بجنون.

هل يمكنني لعب COD Mobile على جهاز الكمبيوتر؟

نعم، يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر باستخدام Gameloop (المحاكي الرسمي لشركة Tencent للعب ألعاب Android على الكمبيوتر الشخصي).

الخاتمة:

كوابيس مخيفة تنتظرك في الموسم التاسع من Call of Duty®: Mobile: Graveyard Shift! انضم إلى وضع Patrol MP الجديد! استعد لحركة الموتى الأحياء المخيفة في أوضاع أكل الدماغ مثل Zombies Classic وUndead Siege! أحكم قبضتك على أعدائك باستخدام Epic Witch Doctor – Lethal Cure وحركة Kilo Bolt-Action الملحمية - Rex Mortem في تذكرة القتال المميزة للموسم التاسع! إنها معركة أو خوف من هنا فصاعدا!




Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close