القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات كول أوف ديوتي الموسم 5 خرائط وأسلحة جديدة

 تسريبات كول أوف ديوتي الموسم 5 خرائط وأسلحة جديدة

تسريبات كول أوف ديوتي الموسم 5 خرائط وأسلحة جديدة
تسريبات كول أوف ديوتي الموسم 5 خرائط وأسلحة جديدة

COD Mobile Season 5 خرائط جديدة وأسلحة 


تتميز Call Of Duty Mobile ببعض أوضاع اللعبة المثيرة والعديد من الخيارات لتجربة امتياز مطلق النار الشهير من منظور الشخص الأول على منصة الهاتف المحمول. لكن يبدو أن شيئًا أكثر إثارة للاهتمام قيد الإعداد. في الواقع، ليس من الصعب أبدًا معرفة ما الذي تقوم به Activision عند العمل على COD Mobile. بعد موسم COD Mobile Season 3 2021 المليء بالإثارة، بدأ تحديث الموسم 4 قبل أيام قليلة فقط. قدم هذا التحديث عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة جنبًا إلى جنب مع مستشعر نبضات القلب الأيقوني و Gunsmith 2.0 والمزيد. لكن الإثارة بدأت بالفعل بين اللاعبين فيما يتعلق بما سيأتي بعد ذلك في الموسم الخامس من COD Mobile. هنا في هذا المقال عن تسريبات COD Mobile Season 5 2021 ،قمنا بتلخيص كل ما يمكن أن تتوقعه في الموسم المقبل، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة حول أفضل الأسلحة الأسطورية في COD Mobile وكيفية الحصول عليها.

خرائط جديدة في كول أوف ديوتي الموسم 5

أول شيء سنتحدث عنه هو الخرائط الجديدة التي يمكن أن نتوقعها في COD Mobile Season 5 2021. إذا كنت ستتوجه إلى قسم التنزيلات في اللعبة، فهناك خريطتان: Docks و Aniyah Incursion. كلاهما خريطتان غير قابلتين للتشغيل حتى الآن ولكن يبدو أنهما قد تم إعدادهما بالفعل للموسم المقبل.

خريطة Aniyah في كول أوف ديوتي الموسم الخامس

تسريبات كول أوف ديوتي الموسم 5 خرائط وأسلحة جديدة
تسريبات كول أوف ديوتي الموسم 5 خرائط وأسلحة جديدة

غزوة Aniyah هي خريطة من Call of Duty: Modern Warfare. هذه الخريطة هي خريطة متوسطة الحجم مصممة لقوائم تشغيل 5 ضد 5. يسيطر القصر على وسط الخريطة مع مجموعة متنوعة من المناطق المتميزة في محيطه المباشر. فيما يلي المناطق الـ 12 التي تحتوي عليها هذه الخريطة:

  • تقاطع طرق
  • بيت المسبح
  • حمام السباحة
  • الخيام
  • مدخل القصر
  • قصر
  • حاويات البضائع
  • أكياس رمل القصر
  • اللوازم
  • ثكنات عسكرية
  • تمثال
  • المدرسة

خريطة الموانئ في كول أوف ديوتي الموسم 5

تسريبات كول أوف ديوتي الموسم 5 خرائط وأسلحة جديدة
تسريبات كول أوف ديوتي الموسم 5 خرائط وأسلحة جديدة

Docks هي خريطة متعددة اللاعبين واردة في Call of Duty: Modern Warfare وهي حصرية لوضع Gunfight. حوض لبناء السفن في لندن به سفن تسافر على طول النهر خلف نقطة وصول أحد الفريقين، بينما يفرخ الفريق الآخر في جانب الشارع باتجاه الغرب. تم وضع الخريطة في حوض بناء السفن بالقرب من نهر التايمز في لندن.

المبنيان 51 - مكتب فورمان - و 52 - مقر الطاقم - عبارة عن مبنيين من الطوب من طابقين يحددان الخريطة الشمالية والجنوبية، مع جسر يربط بين الاثنين عبر ممر خرساني. يعتبر الممر الموجود أسفل مركز الجسر - والذي يقع أيضًا فوق ممر مائي خرساني يمتد من الشرق إلى الغرب - بمثابة موقع علم العمل الإضافي، وإن كنت تبحث عن أجمل وأفضل الأسماء في كول أوف ديوتي إليك هذه المقالة عن أفضل الأسماء الرائعة والمزخرفة في كول أوف ديوتي الموسم 4.

 أسلحة جديدة في COD Mobile Season 5

التالي في تسريبات كول أوف ديوتي المومس الخامس هي الأسلحة. يستمر قسم الأسلحة في الحصول على أسلحة جديدة. وفقًا لبعض التقارير الأخيرة بعد انتهاء خادم اختبار الموسم الرابع، يتم اصطفاف العديد من الأسلحة الجديدة لتتم إضافتها إلى أسلحتك.

سلاح نسر الصحراء في كول أوف ديوتي الموسم 5

إنه أقوى مسدس من حيث الضرر لكل طلقة ويمكن أن يقتل في 2-4 طلقات حسب النطاق. تقلل قوة الإيقاف هذا إلى قتل 2-3 طلقة. في حين أن قوة التوقف لا تحدث فرقًا في النطاقات الأقرب، إلا أنها توسع بشكل كبير المسافة التي يمكن أن يقتل فيها نسر الصحراء في طلقتين، على الرغم من أن المسدسات الأخرى يمكنها أيضًا تحقيق عمليات قتل بضربتين باستخدام Stopping Power، إلا أن Desert Eagle فريد من نوعه من حيث أنه لا يتطلب قوة إيقاف لتحقيق عمليات قتل ثنائية الضربة، مما يجعله أقوى سلاح جانبي للاعبين الذين يستخدمون الامتيازات بخلاف Stopping Power. يتمتع Desert Eagle أيضًا بأعلى دقة في إطلاق النار من أي سلاح في اللعبة، على عكس معظم المسدسات الأخرى، لا يمكن تزويده بكاتم صوت. يعد Desert Eagle أحد أعلى الأسلحة في اللعبة، مما يجعله غير مناسب للتسلل في لعبة Hardcore. لديها ارتداد بصري مرتفع، على الرغم من أن الارتداد الفعلي منخفض جدًا، وقد اخترنا لكم أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على سيف الساموراي الياباني في كول أوف ديوتي مجانا.

سلاح ماغنوم في كول أوف ديوتي الموسم 5

357 Magnum هو مسدس من المتوقع أن يصل الموسم المقبل. إنه سلاح جانبي قوي لأولئك الذين يريدون إنزال العدو بأقل عدد من الطلقات. مثل معظم المسدسات في السلسلة، فهي تحمل 6 جولات فقط. 357 Magnum قادر على ارتفاع معدل إطلاق النار.
بالمقارنة مع نسر الصحراء، يبدو أن .357 أكثر دقة وليس ارتدادًا عاليًا. ومع ذلك، فإن الارتداد من كل جولة يدفع مقدمة البندقية لأعلى قليلاً قبل أن يستقر مرة أخرى في موضعه؛ عند إطلاق الجولات بأسرع ما يمكن، يتم دفع كل طلقة للأعلى في خط مستقيم رأسي واضح، أيضًا، كما يمكن رؤيته في ملفات اللعبة، من المتوقع أن يأتي هذا السلاح مع تمكين ميزة Akimbo. لذا فهذه ميزة جيدة للغاية للاعبين.

سلاح SG725 في كول أوف ديوتي الموسم 5

725 أو SG725 عبارة عن بندقية Tempus Armament فوق وتحت بندقية مزدوجة الماسورة ظهرت في Call of Duty: Modern Warfare. إنها بندقية من طراز Break Action بسعة 2 جولة. يحافظ البرميل الخلفي الطويل والخانق الأسطواني على انتشار ضيق وقاتل على نطاقات ممتدة.

سلاح CR-56 في كول أوف ديوتي الموسم 5

بندقية أخرى من Modern Warfare هي CR-56 Amax، وهي بندقية هجومية خفيفة الوزن مع بعض القوة المميتة. ثلاث طلقات على الصدر أو 2 على الرأس قاتلة.
تتميز هذه البندقية الهجومية الخفيفة الوزن مقاس 7.62 × 39 ملم بأنها مدمجة وقوية. صُممت البندقية ذات الإصدار القياسي حصريًا للاستخدام العسكري، وهي قاتلة في القتال متوسط المدى ويمكن تكوينها بسهولة لمجموعة متنوعة من التكتيكات الهجومية.
على الرغم من أن مجموعة من الميزات تبدو وكأنها من Modern Warfare، إلا أن هذا يحدث غالبًا في اللعبة نظرًا لأن COD Mobile غالبًا ما تعتبر بوتقة تنصهر فيها ألعاب Call of Duty السابقة، وقد يهمك أيضا هذه المقالة حول ميداليات كول اوف ديوتي وطريقة الحصول عليها بسهولة.

تاريخ انطلاق COD Mobile Season 5 

لم تعلن Activision عن تاريخ الإصدار الرسمي. ومع ذلك، بالنظر إلى أن هذا الموسم يستمر حتى 28 يونيو 2021، فمن المتوقع أن يبدأ الموسم الخامس في 29 يونيو 2021.


مقالات ذات صله

أفضل أسلحة Call of Duty Mobile

افضل اعدادات كول اوف ديوتي موبايل

شحن كول اوف ديوتي موبايل ID

أسلحة كول اوف ديوتي

شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا 2021



تسريبات كول أوف ديوتي الموسم 5 خرائط وأسلحة جديدة
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق