القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تغيير اسم فورت نايت الخاص بك في الموسم 8

 كيفية تغيير اسم Fortnite الخاص بك في الموسم 8

كيفية تغيير اسم فورت نايت الخاص بك في الموسم 8
كيفية تغيير اسم فورت نايت الخاص بك في الموسم 8

طريقة تغيير الاسم الخاص بك في فورت نايت سيزون 8


يدور وضع المعركة الملكي في Fortnite حول المظهر. أسلوبك وملابسك واختيار فأسك لا تقل أهمية عن عدد ملكيات النصر التي تمتلكها. لكن كل هذا لا معنى له إذا كان لديك اسم أخرق يسخر منه الجميع عندما يرونك في المباريات.
كم هذا محرج، على هذا النحو، من الأهمية بمكان أن يكون لديك اسم في فورت نايتيعجبك ويشعر بالراحة في مشاركته عبر الإنترنت. مع تقدمنا ​​في السن، من الشائع أن تتغير أذواقنا وأسلوبنا، وهذا هو السبب في أن اسم مستخدم فورت نايتالذي أنشأته قبل عامين قد لا يعكس بدقة الشخص الذي أنت عليه اليوم، وهناك أيضا يا صديقي العديد والعديد من الجلود الرائعة وللتعرف عليها إليك هذه المقالة عن  كيفية الحصول على أفضل 5 جلود رائعة في فورت نايت الموسم 6. 

اسمك داخل اللعبة هو العلامة التي سيراها اللاعبون في جميع أنحاء العالم عندما تقضي عليهم بتعديل خيالي. لذلك، من الأفضل أن تختار اسمًا تحبه، وتغيير اسمك هو الخطوة الأولى.
لا تزال فورت نايتمن بين أفضل الشخصيات الملكية وأكثرها شهرة في العالم، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى التزام Epic Games بالحفاظ على حالة اللعبة. وقد لوحظ هذا طوال إصدار المواسم السابقة مثل الموسم السادس والموسم الخامس.

مع تزايد قوة فورت نايتmetaverse ، هناك دائمًا ما يجب القيام به. ومع ذلك، عندما تكون داخل اللعبة، قد لا يعجبك اسمك الحالي عند التوجه إلى المباراة. إذا كنت تتطلع إلى تغييره، فاستمر في القراءة، وقد اخترنا لك أيضا هذه المقالة عن  تحميل فورت نايت لنظام الأندرويد وآيفون. 


كيف أستطيع تغيير الاسم الخاص بي في Fortnite؟

إذا كنت تبحث عن اسم عرض جديد في فورت نايت، فسيتعين عليك تغيير Epic Games الخاص بك. نظرًا لأن Epic Games هو المطور، فستستخدم نفس اسم العرض لجميع عناوينها على الإنترنت.
قبل أن تتمكن من متابعة عملية تغيير اسمك، ستحتاج أولاً إلى التحقق من بريدك الإلكتروني المرتبط بحساب EG الخاص بك. يمكنك القيام بذلك باتباع صفحة دعم Epic Games مع بعض الإرشادات السهلة لهذه العملية.

الآن بعد أن حصلت على هذه الخطوة البسيطة، حان الوقت لبدء عملية تغيير الاسم الفعلية داخل فورت نايت. فيما يلي ملخص سريع للخطوات الأساسية التي يتطلبها الأمر لتغيير اسم عرض Epic الخاص بك.

  • توجه إلى صفحة حسابك الشخصي على موقع Epic Game.
  • أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك ورمز 2FA إذا لزم الأمر.
  • مرر لأسفل إلى المربع المعنون "اسم العرض".
  • أدخل الاسم الجديد الذي تريد عرضه في فورت نايت.
  • في الجزء السفلي من الصفحة، سيكون هناك زر "حفظ التغييرات"، تابع وحدد ذلك.
  • بمجرد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، يجب تغيير اسم عرض Epic والاسم داخل اللعبة داخل Fortnite.

كم مرة يمكنني تغيير اسم Fortnite الخاص بي؟

على عكس بعض المنصات مثل Steam، تسمح Epic للاعبين فقط بتغيير أسمائهم مرة كل أسبوعين.
لذلك، عند اختيار اسم، تأكد من أنك سعيد به، حيث سيتعين عليك الانتظار أسبوعين قبل إجراء تغيير آخر، وإذا كنت تبحث عن الحيوانات وأين تجدها وطريقة ترويضها إليك هذه المقالة عن فورت نايت الموسم 6 أين يمكن العثور على جميع الحيوانات وترويضها.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات