📁 آخر الأخبار

تحميل تحديث فري فاير رابط مباشر (Free Fire OB40 Update)

لعبة فري فاير هي لعبة إطلاق نار عبر الإنترنت تم إصدارها في عام 2017 من قبل Garena International Private Limited. وهي تعد واحدة من أشهر ألعاب الفيديو المجانية في العالم، حيث يمكن للاعبين من مختلف أنحاء العالم اللعب معًا والتنافس في الوقت الفعلي.

تتضمن اللعبة العديد من الأسلحة والمركبات والخرائط التي يمكن استخدامها خلال اللعب، وتشمل طرق اللعب الفردية والجماعية، بما في ذلك طريقة "الفري فور أول" التي تتيح لفريق من 4 لاعبين القتال ضد 49 لاعبًا آخرين في معركة حتى الموت.

يتم إصدار تحديثات مستمرة للعبة لتحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة، وعادة ما يتضمن التحديث الجديد إضافة أسلحة جديدة وخرائط وشخصيات وأحداث خاصة. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأداء لتحسين تجربة اللاعبين.

تحميل تحديث فري فاير رابط مباشر (Free Fire OB40Update)
Free Fire OB40 Update: APK+OBB download links for Android

تحميل تحديث فري فاير OB40 Free Fire الجديد في 2023

تحميل تحديث فري فاير OB40 تحديث: APK + OBB الأندرويد، ومن المتوقع للغاية4038 فري فاير التحديث الآن على الهواء مباشرة. ومع ذلك، يمكن للاعبين الوصول إليها فقط بعد 6 مساءً بتوقيت IST (+5:30 بتوقيت جرينتش) بسبب فترة الصيانة المقررة.

يمكن للاعبين على منصة أندرويد تحميل التحديث مباشرة من متجر Google Play أو باستخدام ملفات APK وOBB للعبة ايضا صديقي لقد اخترت لك هذه المقالة حول تهكير جواهر فري فاير99999 جوهرة (Free Fire Unlimited Diamonds).

توفر هذه المقالة دليلًا حول كيفية تنزيل التحديث المجاني FIRE OB40 باستخدام ملفات APK وOBB.

كيفية تحميل تحديث OB40 فري فاير باستخدام الملفات APK وOBB

يتم إطلاق Advance Server كتحديث تجريبي قبل توفيره لجميع اللاعبين، لتجربة الميزات الجديدة وإبداء الملاحظات والتعليقات حولها. وفيما يلي بعض الميزات التي تم إضافتها في التحديث الجديد OB40 Advance Server للعبة فري فاير:

1- طور جديد: Clash Squad Season 6:
تم إضافة طور اللعب الجماعي Clash Squad Season 6 الجديد، والذي يتيح للاعبين تجربة تجربة اللعب الفردي والجماعي بأسلوب جديد.

2- شخصية جديدة: Dibble:
تم إضافة شخصية جديدة تدعى Dibble، وهي شخصية لطيفة وتتميز بمظهر جذاب وحركات ممتعة.

3- سلاح جديد: Kord:
تم إضافة سلاح جديد يدعى Kord، وهو سلاح ثقيل يمكن استخدامه في تدمير الأهداف بسرعة كبيرة.

4- تحسينات في وضع Battle Royale:
تم تحسين وضع Battle Royale وإضافة المزيد من العناصر والأسلحة والمستلزمات اللازمة للعبة.

5- تحسينات في أسلوب اللعب:
تم تحسين الأسلوب العام للعبة، والتحكم في الشخصيات والحركة والأسلحة، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة وتحديًا.

6- تحسينات في وضع البقاء:
تم تحسين وضع البقاء وإضافة المزيد من العناصر والمستويات الجديدة، مما يزيد من تحدي اللعبة وإثارتها.

هذه بعض الميزات التي تم إضافتها في التحديث الجديد OB40 Advance Server للعبة فري فاير. يجب الانتباه إلى أن هذه الميزات قد تختلف بعض الشيء في الإصدار الرسمي للعبة، حيث يتم تحسينها وتطويرها قبل إطلاقها بشكل رسمي.

يحتاج اللاعبون إلى كل من APK وملفات OB40 لتثبيت التحديث المجاني FIRE OB40. يتم توفير الارتباطات إلى الملفات أدناه:
  1. APK رابط التحميل: اضغط هنا
  2. الحجم = 43 ميغابايت
  3. OBB رابط التحميل: اضغط هنا
  4. الحجم = 642 ميغابايت
يجب على اللاعبين التأكد من وجود مساحة تخزين كافية متوفرة على أجهزتهم قبل تنزيل هذه الملفات. ثم يمكنهم اتباع الخطوات المذكورة أدناه لتثبيتها:
  • الخطوة 1: يمكن للاعبين تحميل APK وOBB الملفات باستخدام الروابط المقدمة أعلاه.
  • الخطوة الثانية: يجب أن ثم تمكين الخيار "تثبيت من مصدر غير معروف"، إذا لم يتم ذلك مسبقاً.
  • الخطوة الثالثة: بعد ذلك، يجب على اللاعبين تثبيت اللعبة. ومع ذلك، لا ينبغي أن تفتح بعد.
  • الخطوة 4: بمجرد اكتمال التثبيت، يجب على اللاعبين إعادة تسمية ملف OBB إلى ''main.2019114292.com.dts.freefireth " ونسخه إلى Android / OBB / com.dts.freefireth.
  • إذا لم يكن هناك مجلد بهذا الاسم متوفر، فيمكن للاعبين إنشاء مجلد.
  • الخطوة الخامسة: بعد نسخ الملف، يمكن للاعبين فتح اللعبة.

ملاحظة: منذ استراحة الصيانة جارية وخوادم فري فاير هي أسفل، لاعبين سوف تكون قادرة على الوصول إلى اللعبة إلا بعد أن يختتم في 6 مساء IST (+5:30 بتوقيت جرينتش).

إذا واجه اللاعب رسالة خطأ تفيد بوجود خطأ في تحليل الحزمة، فيمكن أن تأخذ في الاعتبار إعادة تحميل الملفات واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى اقراء ايضا هذه المقالة عن أفضل 3 حيوانات أليفة في فري فاير لتحدي المصنع Free Fire.




نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close