القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف افتح رقصات ببجي موبايل مجانا (PUBG Emotes)

كيف افتح جميع رقصات وحركات ببجي موبايل



كيف افتح رقصات ببجي موبايل مجانا (PUBG Emotes)
Pubg Emotes Trick: Unlock All Emotes For Free In Pubg Mobile

كيف افتح رقصات ببجي مجانا


PUBG Emotes خدعة: فتح جميع Emotes مجانا في PUBG موبايل.
PUBG أفضل لعبة معركة رويال في العالم. معظم اللاعبين يلعبون هذه اللعبة منذ أن أطلقت مرة أخرى من قبل سنوات. المطورين اللعبة كثيرا ما تضيف ميزات جديدة للعبة من أجل جعل اللاعبين التمسك اللعبة. وبالتالي، فإن معظم الناس لا بالملل من خلال اللعب باستمرار اللعبة. ومع ذلك، أصبحت اللعبة مملة لكثير من الناس. ولكن هناك العديد من الميزات الصغيرة التي لا تزال يمكن ترفيه لكم في اللعبة. PUBG emotes هي واحدة من أفضل ملامح اللعبة التي هي مسلية جدا. نحن ذاهبون لمناقشة PUBG emotes خدعة في هذه المقالة ايضا صديقي إليك هذه المقالة عن أكواد ببجي موبايل مجانية بمناسبة شهر رمضان اكواد أسلحة وملابس.

ما هي رقصات ببجي او PUBG Emotes؟


كيف افتح رقصات ببجي موبايل مجانا (PUBG Emotes)
Pubg Emotes Trick: Unlock All Emotes For Free In Pubg Mobile

PUBG Emotes هو مستقبل كبير من PUBG المحمول باستخدام التي يمكنك القيام بأعمال مختلفة. يمكنك التلويح بالأيدي وحتى الرقص أثناء وجودك في اللعبة أو في الردهة. بل هو وسيلة رائعة للتفاعل مع الأصدقاء وحتى الأعداء. الـ PUBG emotes المتاحة في اللعبة. ومع ذلك، فإن دليل المبتدئين فقط ثلاثة منهم مقفلة وهذا هو السبب في وجود البحث عن الحيل لفتح emotes. وبالتالي، لقد وصلنا مع خدعة الـ PUBG emotes التي يمكنك فتح كل الـ emotes.

هناك الكثير من مقاطع الفيديو ذات الصلة على YouTube وكذلك على مجتمعات الألعاب المختلفة. جمع جميع الأصدقاء معا في اللعبة والرقص واستخدام هذه emotes لجعل أشرطة الفيديو الخاصة. وعلاوة على ذلك، سوف تجد اللاعبين الرقص بعد قتل أعدائهم وهذا يبدو رائعا جدا. لذلك هل تريد فتح كل هذه الميزات في PUBG المحمول كذلك؟ سوف نرشدك خلال الخطوات لفتح كل هذه الميزات والاستمتاع باللعبة تمامًا مثل اللاعبين الآخرين. حتى قراءة المادة كاملة والبدء.

كيف احصل على رقصات ببجي مجانا 2021 PUBG Emotes؟

كيف افتح رقصات ببجي موبايل مجانا (PUBG Emotes)
Pubg Emotes Trick: Unlock All Emotes For Free In Pubg Mobile

افتراضيا، بعض العواطف موجودة بالفعل في اللعبة. يمكن للاعب الاستفادة على أيقونة مبتسم صغير في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة من أجل فتح خيار emotes. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضا استخدام الاختصارات على لوحة المفاتيح من أجل القيام بأعمال مختلفة. وعلاوة على ذلك، يمكنك الذهاب إلى الإعدادات ثم تعيين أي مفتاح معين لتنفيذ عمل معين. الآن السؤال هو كيفية الحصول على PUBG Emotes؟ تلك التي تتوفر بالفعل يمكن استخدامها بسهولة ولكن ماذا عن تلك التي لا تتوفر ويجب أن تكون مقفلة؟

ايضا هل قرات هذه المقالة عن أفضل هكر "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا"

معظمها غير متوفرة لجميع اللاعبين المطلوبة معايير معينة للحصول على مقفلة. ومع ذلك، إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى تصل إلى مستوى من خلال اللعب اللعبة بانتظام، سيكون لديك لشرائها عن طريق دفع. ومن ثم، ونحن نذهب لشرح لكم بعض خدعة بونغ emotes التي سوف تساعدك في الحصول عليها مقفلة خالية تماما من التكلفة. ليست هناك حاجة لإنفاق المال من أجل الحصول على الميزات في اللعبة. كل ما عليك القيام به هو اتباع الحيل الواردة أدناه والحصول على البنود الخاصة بك مقفلة.

كيف افتح PUBG Emotes مجانا

كيف افتح رقصات ببجي موبايل مجانا (PUBG Emotes)
Pubg Emotes Trick: Unlock All Emotes For Free In Pubg Mobile

سيتم مناقشة خدعة لفتح هذه الميزات في المقالة. الحيل 100٪ العمل ومتاحة لجميع المستخدمين. وبالتالي، سيكون لديك لمتابعة وفقا لذلك والحصول على ميزات مقفلة. لذلك أنت مستعد للرقص على أرضية PUBG المحمول؟ وسوف خدعة تساعدك في فتح جميع الإجراءات بما في ذلك الرقص والداب. يمكن للاعبين أيضا استخدام هذه الإجراءات أثناء وجودهم في الردهة مع أصدقائهم. حتى مفاجأة أصدقائك مع جميع الميزات التي لم يكن لديهم. تذهب من خلال العملية المذكورة أدناه والتمتع باللعبة أكثر من ذلك.

الحصول على رقصات ببجي 2021 اكواد رقصات ببجي

هناك 3 حيل في المجموع. اثنان من أصل ثلاث طرق لمستخدمي تمريرة Battle Royale المجاني. واحد هو لصاحب تمريرة معركة رويال المدفوعة. ومن ثم، يمكنك استخدام أي من الحيل للحصول على البنود الخاصة بك مقفلة. الحيل هي 100٪ تعمل للموسم 7 وما فوق. وعلاوة على ذلك، فمن السهل جدا لتنفيذ كل هذه القاعدة وهذا هو السبب الذي يجب أن تحاول اليوم نفسه. لذا اتبع الخطوات المذكورة أدناه وفتح جميع العناصر.



1. البعثات كاملة:

واحدة من أفضل الطرق للحصول على خدعة مقفلة هو لعب البعثات RP. ربما لاحظت أن يتم إعطاء مربع للمستخدم بعد الانتهاء من بعثة RP. يتم فتح صندوق الكنز مرة واحدة وقد أكملت لاعب 10 بعثات. وبالتالي، فإن اللاعب لديه فرصة جيدة للحصول على emotes في الأسبوع الثاني والسادس من البعثة. في وقت سابق، كان الصندوق يعطي نقاط المعركة الملكية فقط. ومع ذلك، فقد لوحظ أن الموسم 8 فصاعدا اللعبة توفر 200 RP و emotes والجلود كذلك. حتى إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، يمكنك فتح بعض emotes كبيرة فقط من خلال اللعب بعثات RP.

2. شظايا الفضة:

اللعبة يسمح لك لشراء emotes من المخزن باستخدام شظايا الفضة. وبالتالي، يمكن للمستخدم الذهاب مباشرة إلى المتجر وشراء باستخدام شظايا الفضة. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك شظايا الفضة كافية من أجل شراء، اتبع الطريق للحصول على بعض شظايا الفضة مجانا. انتقل إلى المخزون وإزالة بعض العناصر من أجل الحصول على نقاط المعركة. الآن انتقل إلى المحل وانقر على الجزء الفضي وسترى أنه يمكنك شراء جزء الفضة باستخدام نقاط المعركة. ومن ثم، يمكنك بسهولة الحصول على شظايا الفضة إذا كان لديك نقاط المعركة كافية في حسابك. يمكنك أيضا على عملات المعركة باتباع آخر على موقعنا على الانترنت.

3. رويال باس:

هذه خدعة PUBG emotes متاحة فقط لمستخدمي ممر رويال المدفوعة. مجرد فتح المقطع تمرير الملكي في اللعبة الخاصة بك والذهاب إلى المتجر. هنا، يمكن للمستخدم تحديد أي emotes PUBG وشرائها باستخدام نقاط المعركة. ومن ثم، هذه هي واحدة من أفضل الطرق لتحويل نقاط المعركة إلى emotes. ومع ذلك، إذا لم تكن مستخدم تمرير رويال المدفوعة، يمكنك استخدام الحيل الأخرى اثنين. استمتع باللعبة.

أقرأ ايضا هذه المقالة عن أفضل الطريق "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا"


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات