القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحسين وزيادة فريمات (FPS) ببجي موبايل

طريقة رفع فريمات FPS على PUBG Mobile

طريقة تحسين وزيادة فريمات (FPS) ببجي موبايل
How to improve and increase FPS in PUBG MOBILE


PUBG موبايل قد أنشأت نفسها من بين العناوين العليا للمعركة رويال النوع على الجزء المحمول. تجربة سلسة وخالية من التأخر هو كل ما يرغب اللاعب في الاستمتاع باللعبة على أكمل نحو.
تأخر، قطرات الإطار، ومواطن الخلل تدمير تجربة الألعاب الشاملة. إنها المشاكل التي يخشى منها كل لاعب، والعديد من المستخدمين يبحثون عن طرق على الإنترنت يمكن أن تساعد في تقليل هذه المشكلات.
توفر هذه المقالة العديد من النصائح التي يمكن أن تمكن اللاعبين من تقليل مثل هذه المشاكل إلى حد ما في PUBG Mobile.

إليك ايضا هذه المقالة حول أفضل طريقة "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا"

كيفية إصلاح FPS فريمات في PUBG Mobile في عام 2021

ببجي موبايل أصبحت لها عدد هائل من اللاعبين المحبين للعبة، وهذا الأمر ساعدها في تحديتها وتطويرها باستمرار، وقد تتعرض اللعبة إلى بعض المشكلات في الهاتف المحمول الذي يعمل على نظام الاندرويد.

ولهذا السبب سوف أتحدث في هذا المقال عن أسباب تعطيل لعبة ببجي في الهواتف المحمولة المستخدمة نظام أندرويد وكيفية التعامل معها وحلها واهم هذه المشكلة هي فريمات (FPS) ببجي موبايل والتي تتسبب في مشاكل كثيرة لذلك في هذه المقال سأشرح لكم طريقة تحسين وزيادة فريمات (FPS) ببجي موبايل.




إغلاق كافة التطبيقات التي تشغل الخلفية:

يوصى المستخدمين بإغلاق جميع التطبيقات التي يتم تشغيلها في الخلفية على أجهزتهم. أنها تستهلك قطعة من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يؤثر بشكل مباشر على نعومة اللعبة.
وعلاوة على ذلك، تطبيقات محددة أيضا استخدام البيانات، والتي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع في بينغ من اللاعبين. ولذلك، يمكنهم النظر في إيقاف تشغيل التطبيقات الأخرى قبل بدء PUBG Mobile.

ايضا اقرا هذه المقالة عن أفضل هكر اختفاء في ببجي موبايل (Hack PUBG Mobile).

تقليل الرسومات:

تعتمد نعومة اللعبة ووظائفها على الجهاز الذي يستخدمه اللاعبون. للحصول على أفضل معدلات الإطارات الممكنة، يمكن للمستخدمين التفكير في تقليل رسومات PUBG Mobile.
وهذا يمكن أن نقدم لهم إطارات أعلى وأقل تأخرا.

طريقة تحسين وزيادة فريمات (FPS) ببجي موبايل
How to improve and increase FPS in PUBG MOBILE


تعطيل ميزة التحديث التلقائي والمزامنة في متجر Google Play:

يحتوي متجر Play على ميزة فريدة تقوم بتحديث التطبيقات تلقائيا على الأجهزة بمجرد توفيرها. أنها تحتل كمية عالية من البيانات، مما يؤدي إلى زيادة في بينغ. علاوة على ذلك، يقوم خيار المزامنة بمزامنة البيانات مع التطبيقات الأخرى.
في حالة تعطيل المستخدمين لهذا الخيار، يجب عليهم مزامنة بياناتهم يدويا مع تطبيقات مثل Gmail و Yahoo Mail. ومع ذلك، وهذا يعني أيضا أن الإنترنت لن تستهلك لذلك.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت:

وبصرف النظر عن هذا، مسح ذاكرة التخزين المؤقت هو خيار آخر قابل للتطبيق للاعبين. أنها تمكنهم من تحرير جزء كبير من الذاكرة.
في حالة انخفاض التخزين، يصبح التخزين المؤقت عائقا للهواتف، على الرغم من أنه في الواقع بيانات تطبيق معين يساعده على العمل بسلاسة.

طريقة تحسين وزيادة فريمات (FPS) ببجي موبايل
How to improve and increase FPS in PUBG MOBILE

يجب على المستخدمين عدم اللجوء إلى استخدام أدوات مثل GFX لأنها غير قانونية. استخدام تطبيقات طرف ثالث هو ضد قانون مكافحة الغش من تينسنت، وحسابات اللاعبين قد تحصل على حظر للقيام بذلك.


كان هذا ملخص مقالتنا، حل مشكلة وطريقة تحسين وزيادة فريمات (FPS) ببجي موبايل – مشاكل لعبة ببجي موبايل وحلها بسهولة
ولقد وصلنا إلى نهاية المقال أرجو أن هذا المقال يشمل كل شي على ما تقوم ببحث عنه، وارجو من الله أن يوفقكم جميعا شكرا لكم.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات