ببجي موبايل الموسم M21 تاريخ الإصدار، رويال باس المكافآت، والتسريبات

ببجي موبايل الموسم M21 تاريخ الإصدار
ببجي موبايل الموسم M21 تاريخ الإصدار، رويال باس المكافآت، والتسريبات

ببجي موبايل الموسم M21 تاريخ الإصدار، رويال باس، مرحبا يارفاق إليكم هذه المقالة عن "ببجي موبايل الموسم M21 تاريخ الإصدار" متى سيبدأ موسم M21 من لعبة ببجي موبايل؟ الموسم M21 من ببجي موبايل سنتعرف على تاريخ الإصدار، ورويال باس والمكافآت، والتسريبات وأكثر من ذلك تابع معنا. أطلقت طبعة الذكرى الثالثة لـ PUBG مع الموسم M21 في 21 مارس 2022 بطريقة كبيرة. لم يمض أسبوع منذ صدوره، والمشجعين ينتظرون بالفعل بفارغ الصبر وصول PUBG موبايل الموسم M21.

وهكذا، فقد بحثنا في جميع أنحاء الإنترنت العثور على تسريبات للموسم المقبل من PUBG موبايل. لقد جمعنا تسريبات مختلفة وأنشأنا قائمة بجميع التسريبات والشائعات.

إذاً، ما الذي تنتظره؟ عليك المضي قدما والغوص في هذه المدونة لرؤية كل التسريبات الجديدة من PUBG موبايل الموسم M21 رويال باس، ولكن انتظر صديقي! عليك اولا معرفة متى سينتهي موسم M21 من ببجي موبايل لذلك عليك قراءة هذه المدونة حول تاريخ الانتهاء ببجي موبايل الموسم M21.

ببجي موبايل الموسم M21 تاريخ الإصدار

تم طرح تصحيح PUBG Mobile 2.3 في نوفمبر 2022 وجلب الكثير من الإضافات الجديدة، بما في ذلك Messi Collaboration ، وميزات اللعب تحت عنوان كرة القدم، وC3S9 ، و RP M17 ، وغيرها الكثير. سيصل التحديث الجديد في يناير 2023، بينما من المقرر أن تبلغ ذروتها في الشهر 17 Royale Pass في 19 ديسمبر 2022 (UTC +0).

وبالتالي، من المتوقع أن يبدأ شهر Royale Pass القادم، أي M18، في 20 ديسمبر 2022. وسيجلب شهر RP الجديد أيضًا مكافآت جديدة، والتي تم تسريبها عبر مصادر متعددة. في القسم التالي، يمكن للقراء معرفة المزيد حول المكافآت المسربة والسعر والمزيد بخصوص PUBG Mobile Royale Pass Month 18.

لذلك، إذا سارت الأمور على ما يرام، فإن PUBG Mobile Season M21 سيضرب هاتفك المحمول في 9-4 مايو، وهو على بعد 60 يومًا فقط.

PUBG موبايل الموسم M21 RP المكافآت

بسبب العديد من الطلبات من المشجعين في جميع أنحاء العالم، وجدنا بعض التسريبات على شبكة الانترنت. مثل كل مرة من قبل، وتسريبات رويال باس مواسم تحولت إلى أن تكون صحيحة وجعلت المشجعين في جميع أنحاء العالم سعيدة.

وهكذا، قمنا بتنسيق قائمة من الوافدين المتوقعين في مكافآت PUBG Mobile Season M21 RP. تحقق من القائمة أدناه، ربما بعض هذه هي تلك التي كنت ترغب لفترة طويلة!
بناء على العناصر في التسريبات، قد يتم تعيين الموسم القادم من PUBG المحمول في موضوع الربيع الياباني.

PUBG موبايل الموسم M21 RP- لاعب الأفتار

ويقال إن الموسم M21 من PUBG لتحقيق ما يقرب من 4 صور شخصية لاعب مختلفة هذه المرة. كل منهم، وقد تم الجاز ويقاف.

1. شخصية أفتار من تسريبات ببجي الموسم M21:

ويقال إن الزي بسيطة المظهر لتكون متاحة من المستوى 1 من PUBG موبايل رويال باس الموسم M21. يبدو وكأنه بسيط، والزي المغامر في الهواء الطلق.

2. أفتار:

ويقال إن هذه الصورة الرمزية ذات السام وراي التي تُتاح في حوالي المستوى 50 من RP. الكل في الكل، هذا الزي يبدو مخدر كالجحيم.
عليك صديقي ايضا قراءة هذه المقالة التي تتكلم عن أحدث اكواد ببجي مجانية لهذا اليوم اسلحة وملابس مجانية PUBG Mobile redeem codes.

3. شخصية أفتار من تسريبات ببجي الموسم M21:

الزي الثالث لديه نمط 80s ديسكو بعنوان. ويذكرنا الراحل الفيس بريسلي الذي تخلى عن عالم الموسيقى.

4. أفتار:

هذا الزي الأزرق الأزهار يعطينا بعض المشاعر الربيع خطيرة. الزهور والألوان الزاهية لها في بي مختلفة في جميع أنحاء!

PUBG موبايل الموسم19 جلود الأسلحة

جعلت المصممين في PUBG بعض جلود جميلة للأسلحة التي تعكس على موضوع الربيع من اليابان.
إلقاء نظرة على مشرق والجلود الواردة أدناه.

تسريبات رويال باس M19 ببجي موبايل شحن الرويال باس، ببجي موبايل، رقصات الرويال باس المجانية السيزون m15 ببجي، تسريبات السيزون 15 ببجي موبايل، تسريبات ببجي موبايل، ببجي، تسريبات السيزون m15 ببجي موبايل، تسريبات السيزون 15 الرويال باس ببجي، ببجي موبايل الموسم m15، تسريبات السيزون15 ببجي، تسريبات السيزون m15 الرويال باس، تسريبات السيزون العاشر m15 ببجي، رويال باس m15، تسريبات الرويال باس، تسريبات السيزون m15 ببجي موبايل، تسريبات السيزون 15 الرويال باس ببجي، تسريبات ببجي، الرويال باس السيزون 15 ببجي، رويال باس سيزون 15
PUBG Mobile Season M21 Weapon Skins

PUBG موبايل الموسم M21 المكافآت المستوى – جلود المعدات

في حين أن التسريبات للموسم الجديد قد ظهرت، هناك عدد قليل من التحديثات إلى لا شيء حول جلود المعدات. وهنا عدد قليل من التي جمعناها.
إذا كن تحب ببجي موبايل او تلعب هذه اللعبة الرائعة عليك قراءة هذه المشاركة حول طرق الحصول على بطاقة ID مجانا في ببجي الموسم M21.

جلد الخوذة:

جلد خوذة جديدة في PUBG موبايل الموسم M21 لديه جلد مزرق مع يتلاشى الأصفر. هذا هو بارد يبحث خوذة للاعبين دون.

تسريبات ببجي الموسم M21 حقيبة الجلد:

هذا هو الجلد الجديد لقطعة من المعدات في PUBG RP M21 هو هذه جلود غير تقليدي المظهر للحقائب. أنها تبدو لطيف وتشبه المرح وحقائب الظهر لطيف التي ينظر إليها في شوارع اليابان.

ما هي تكلفة الموسم M21 رويال باس؟

وسوف يكلفك RP كامل 600 شدة ببجي ($9.99 / £ 9.99/. 700). في RP كامل، سيكون اللاعبين الوصول الكامل لجميع المكافآت ويمكن تسريع التقدم من خلال اللعب بعثات النخبة.

إذا كنت تختار ممر النخبة زائد، وسوف يكلفك 1800 شدة ببجي (29.99 دولار / £ 29.99 /. 2100). عند شراء بطاقة Elite هذه، ستقفز رتبتك إلى 25 ويمكن أن تستمتع بجميع المكافآت الفردية.

هذا هو كل شيء عن الموسم القادم الجديد M21 رويال باس التسريبات. لا نضع في اعتبارنا أن هذه التفاصيل ليست رسمية.
في غضون ذلك، يقول عدد قليل أن PUBG موبايل الهند قد لا تظهر مرة أخرى. ومع ذلك، لا يزال عدد قليل منهم يحتفظ بأصابعهم متقاطعة، على أمل سماع أخبار جيدة.

شاركنا ما تتطلع إلى رؤيته في الموسم M21! أي واحد من البنود المذكورة أعلاه هل تحب أكثر من غيرها؟
سنحرص على تحديثك بأحدث أخبار PUBG Mobile. حتى ذلك الحين لا تنزعج! إذا كان لديك أي المزيد من التسريبات بشأن الموسم الجديد PUBG موبايل، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

ايضا صديقي انصحك بل يجب عليك قراءة هذه المقالة إذا كنت تلعب ببجي ستفيدك بكل تأكيد وهي حول أفضل المواقع للعثور على أسلحة القناصة في ببجي خريطة Vikeni


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close