القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي حطين الرياضي يصدر التطبيق الخاص به على الأندرويد

 التطبيق الخاص لنادي حطين الرياضي على الأندرويد

نادي حطين الرياضي يصدر التطبيق الخاص به على الأندرويد
نادي حطين الرياضي يصدر التطبيق الخاص به على الأندرويد 

أول نادي في سورية يصدر التطبيق الخاص به على الأندرويد (نادي حطين الرياضي)


 نادي حطين الرياضي أحد أكبر وأفضل أندية مدينة اللاذقية. يعد النادي من أقدم النوادي الرياضية في سوريا حيث تأسس في العام 1945 تحت اسم نادي الساحل ثم اتخذ من حطين إسما له عام 1972.
يقع مقر نادي حطين الرياضي في ساحة اليمن ضمن مركز مدينة اللاذقية مقابل فوج إطفاء اللاذقية. ويحوي ملعبين تدريبين لكرة القدم من العشب الصناعي وملعبًا تدريبيًا لكرة السلة وملعبًا لكرة المضرب بالإضافة إلى مقهى وصالة أفراح. نادي حطين مشارك دائم في جميع البطولات السورية (الدوري والكأس) وشارك في كأس العرب للأندية عام 2001، إليك أيضا: أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2021.
نادي حطين، نادي حطين الرياضي، نادي حطين الرياضي السوري، حطين، نادي حطين السوري، نادي حطين أغاني، نادي حطين في اللاذقية، نادي حطين عشق السنين، نادي حطين، للحديث عن إدارة نادي حطين، أغاني حطين، أغنية حطين الجديدة، ديربي رجال حطين، إليك أيضا: أفضل برنامج لتحميل الفيديو من تعليقات الفيس بوك وقصص الإنستغرام.

وفي الفترة الماضية أقدم كادر مختص من خيرة الشباب الذين ينتمون قلبا وقالبا لفريقهم المفضل نادي حطين الرياضي على إصدار تطبيق رسمي خاص لنادي حطين الرياضي على الأندرويد والذي يتميز بالدقة والمواصفات العالية بالرغم من قلة الإمكانيات والموارد المادية الكافية، إلا أن هؤلاء الشباب قدموا من وقتهم الشهور الطويلة من أجل إصدار هذا العمل المميز والفريد على مستوى سورية وأنديتها جميعا ولهم منا كل الشكر والتقدير.

 التطبيق الرسمي لنادي حطين الرياضي على الأندرويد

التطبيق الرسمي لنادي حطين الرياضي سوريا - اللاذقية.

ويتضمن تطبيق نادي حطين الرياضي ما يلي:

  1. الأخبار.
  2. نقل المباريات.
  3. روزنامة الفريق.
  4.  قائمة الفريق واحصائيات عنهم وجدول الترتيب والمباريات القادمة.
  5. والمزيد في التحديثات القادمة.
وسيتوفر إصدار للتطبيق على أجهزة الآيفون قريبا.

نادي حطين الرياضي يصدر التطبيق الخاص به على الأندرويد
نادي حطين الرياضي يصدر التطبيق الخاص به على الأندرويد 

تحميل التطبيق الرسمي لنادي حطين الرياضي على الاندرويد

التطبيق الرسمي لنادي حطين الرياضي والذي صنع بأيادي حطينية وذلك حبا بنادي حطين وإكراما لتلك الجماهير العاشقة لنادي حطين الرياضي والتي ترتب على حب النادي منذ الصغر والذي سمي جمهورها بإسم (أهل الوفاإليك أيضا: أفضل برنامج يقوم بتصوير كل من حاول فتح الموبايل في غيابك.
 
ويتكون فريق العمل الذي أصدر التطبيق كلا من:
  • 1. السيد محمود أحمد حمامي (مدير المشروع وصاحب فكرة التطبيق) 
(Mahmoud.ahmad.hammami@gamil.com)
  • 2. المهندس بكر عبد الرحمن حسن هواري (مطور تطبيقات موبايل)
(bakrabdulrahmanhawari@gamil.com)
  •  المهندس بشار محمد انجرو (مطور ويب)
(bashar.anjroo1995@gamil.com)

وبضع كلمات قالها مصممو التطبيق شاكرين من وقف معهم ودعما منهم لجماهير أهل الوفا من أجل الأستمرار نحو الأفضل بإذن الله.

رسالة المطورين:

بالبداية منوجه تحية كبيرة لجمهور حطين العظيم بها لتطبيق، نحنا حاولنا نقدم عمل بسيط لنسعدكم أولا وحتى نرفع اسم نادي حطين ثانيا، والتطبيق هو فكرة جديدة رح تتطبق ببلدنا ومن خلال تطبيق نادي حطين رح يكون الجمهور قادر على معرفة أخر أخبار النادي ونتائج المباريات، ومواعيدها وإحصائيات عنها وفي أفكار قيد العمل حاليا، حاولنا قدر الإمكان نخفف من الأخطاء بالتطبيق حتى يوصل بأفضل صورة للجمهور.
 وإن شاء الله راح يتم العمل بشكل أكبر على حل كافة المشاكل اللي ممكن تواجه مستخدمي التطبيق بالنسخة التجريبية. كل الشكر لكل الناس اللي ساعدت ودعمت وهنن ناس حطينية أصيلة من ضمن جمهور حطين وللمركز الإعلامي لنادي حطين وللإدارة والشكر الأكبر للجمهور اللي هو أساس كل شيئ جميل بالنادي.

رابط تحميل التطبيق من هنا.


reaction:
Bob Marley
Bob Marley
بعشق شي اسمو الانترنت بدخل سيكارة وبضل بكتب لحتى الله يفرجها علي

تعليقات