القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات ببجي التحديث القادم وخريطة كراكين الجديدة PUBG Mobile 1.3

PUBG Mobile التحديث القادم وخريطة كراكين الجديدة


تسريبات ببجي التحديث القادم وخريطة كراكين الجديدة PUBG Mobile 1.3
PUBG Mobile 1.3

خريطة Karakin جديدة في PUBG موبايل PUBG Mobile 1.3، وميزات مؤكدة وأكثر


مرحبا رفاق إليكم هذه المقالة عن تسريبات ببجي التحديث القادم وخريطة كراكين الجديدة هناك حاليا خمس خرائط متاحة للاعبين في PUBG موبايل. وهم إيرانغل وسانهوك وميرامار وفيكيندي وليفيك.

إضافة خريطة كاراكين في النسخة التجريبية 1.3 لفت انتباه المشجعين PUBG موبايل في جميع أنحاء العالم، وكانوا ينتظرون بفارغ الصبر وصولها، إليك ايضا "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلن المطورون أخيرًا أن خريطة كاراكين ستشق طريقها إلى اللعبة قريبًا وستحل محل Vikendi. وجاء في المنشور:

"كلا، إنه ليس سراباً- هذا عشاء دجاج في الصحراء. احصل على المظلة على استعداد في العلامة التجارية الجديدة خريطة Karakin على 4/7! سوف يحلّ (كاراكين) محلّ (فيكيندي)، لذا اعزف قبل أن يختفي!"



إصدار PUBG Mobile 1.3 خريطة Karakin في التحديث القادم إصدار خريطة ببجي موبايل 1.3 الجديدة تم إصدار Karakin للتجربة والمركبات الجديدة والبنادق وأنماط التدريب الجديدة كل ما تحتاج إلى معرفته خريطة PUBG Mobile الجديدة Karakin كراكين متاحة الآن للتجربة كان من المقرر أصلاً إطلاق Karakin في اليوم الثاني من PMGC في عام 2020 ولكن تم تأجيل الإطلاق بسبب مشاكل فنية.
الآن نسخة ببجي الجديدة للأندرويد من الخريطة على وشك التجربة وستتوفر في الإصدار العالمي من الخريطة قريبًا Karakin هي خريطة بطول 2 × 2 كم وهي تشبه إلى حد بعيد Livik القابلة للعب.

تحديث PUBG Mobile 1.3 خريطة Karakin

تحتوي الخريطة على بعض المميزات التحديث الجديدة مثل أن جميع أجزاء الخريطة تحتوي على Motor Glider جديدة ولكن هذا تحديث رسميا يمكن أيضًا العثور على الطائرات الشراعية الكهربائية في Erangle و Miramar فريد من نوعه في Karakin هو نوع جديد من قاذفات الصواريخ يسمى Panzerfaust بمجرد إطلاقه سيتم التخلص منه تلقائيًا نطاق الضرر فعال ويمكنك هزيمة العدو بضربة واحدة فقط كما تمت إضافة قنبلة لاصقة جديدة يمكنها فتح الفجوات الموجودة في خريطة كاراكين فتحت هذه الثغرات طريقًا سريًا جديدًا إلى تحت الأرض وقد تكون مكانًا جيدًا للعثور على المسروقات.
إصدار خريطة جديد في تحديث PUBG mobile تحقق من خريطة PUBG الجديدة تم إصدار Karakin للتجربة والمركبات الجديدة والأسلحة وأنماط التدريب الجديدة، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".


هذا تحديث للإصدار 1.3 من PUBG Mobile العالمي والذي سيتم إصداره قريبًا تم إصدار Karakin في الأصل في إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG في فبراير 2020 الآن يمكن استخدامه أيضًا في إصدار الهاتف المحمول نظرًا لصغر حجم الخريطة لا يوجد سوى 64 لاعبًا في ساحة Karakin.
خريطة كراكين تشبه خريطة ميرامار وهي خريطة 8 × 8 كم تقع كاراكين في شمال إفريقيا في صحراء بها القليل من النباتات كما رأينا في ميرامار هناك تلال ووديان في كل مكان ومع ذلك هناك بعض الشجيرات على الخريطة إنه مشابه لميرامار ولديه عدة قرى صغيرة على الخريطة.

هذه المقالة تأخذ نظرة على تاريخ الإصدار، الميزات المؤكدة وغيرها من التفاصيل من خريطة BR القادمة في PUBG موبايل.

خريطة كاراكين جديدة في PUBG موبايل وتاريخ الإصدار





كاراكين كان متوفراً سابقاً في الإصدار بيتا PUBG Mobile 1.3. وستشق الخريطة طريقها رسميا الى لقب المعركة الملكية فى 7 ابريل.

ميزات ببجي التحديث القادم وخريطة كراكين:


Karakin لديها مجموعة متنوعة من العناصر الجديدة في النسخة التجريبية من PUBG موبايل، بما في ذلك ثقب الرصاص الجدار رقيقة، وهو سلاح ناري جديد يسمى Panzerfaust وأكثر من ذلك. ومن المرجح أن تتم إضافة هذه الميزات إلى الإصدار النهائي.

حجم وعدد اللاعبين في ببجي التحديث القادم PUBG Mobile 1.3

Karakin هي خريطة صغيرة بحجم 2 × 2 كيلومتر. وهي جافة ومفتوحة ومليء بالصخور. ستُضيف الخريطة 64 لاعبًا كحد أقصى في كل مباراة.

PUBG الموبايل خريطة كاراكين والأسلحة والمركبات

السلاح الأكثر إثارة للاهتمام، شخصيا، هو قنبلة لزجة جديدة التي يمكن أن تدمر الجدار بعد التمسك به من قبل رمية. بعد تفجير المباني، سيكون لدى اللاعبين مخابئ جديدة للزحف وراءها للدفاع عن أنفسهم من الهجمات. والأفضل من ذلك، هناك بعض "المساحات الخفية" التي يمكن فتحها فقط بعد تدمير المباني باستخدام القنبلة اللزجة.
لديك أيضا سلاح ناري جديد يسمى Panzerfaust أن يطلق الصواريخ. هذه الصواريخ تنفجر على سطح، قوية بما يكفي لإتلاف الجدران الرقيقة، واختراق الأشياء داخل نطاق ستة أمتار. لكن هذا سلاح أحادي الاستخدام هناك أيضا بندقية قناصة موسين ناغانت جديدة، إليك ايضا أحدث اكواد ببجي موبايل سكنات وأسلحة PUBG Mobile Redeem Code.



وقد أضافت PUBG موبايل طائرة شراعية جديدة للسيارات في التحديث التي سوف تفرخ حول خرائط Erangel و Miramar. وهي سيارة لشخصين مع مقعد السائق والنهب التي يمكن استخدام الأسلحة من الخلف. للإقلاع، هذه السيارة تحتاج إلى ضرب السرعة القصوى ولكن في الوقت نفسه، السائق يحتاج إلى فهم أن تسريع السرعة سوف تستخدم ما يصل الكثير من الوقود. PUBG موبايل الإصدار 1.3 يجلب أيضا خريطة الساحة الجديدة تسمى رمز-C.
هذه الخريطة صغيرة ولها ممرات متداخلة تسهل اللعب السريع. هذا هو المقصود للاعبين الذين يحبون الانخراط في مواجهة عدوانية، مع مساعدة من بنادق هجومية، ورشاشات، وحتى بنادق قنص. بث مباشر.

منطقة الهدم في ببجي التحديث القادم PUBG Mobile 1.3:

تم تصميم منطقة الهدم للتسبب في تلف المباني بحيث سيتم إجبار اللاعبين على الخروج والمعركة.
حجم اللوبي الأصغر، إلى جانب منطقة الهدم، لا بد أن يوفر تجربة مثيرة للاعبين، إليك ايضا طريقة استرجاع حساب ببجي موبايل المحظور 10 سنوات.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات