القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات Fortnite تكشف عن النمر الأسود، الكابتن الأعجوبة وملابس Taskmaster

تسريبات فورت نايت تكشف عن النمر الأسود، الكابتن الأعجوبة وملابس Taskmaster

تسريبات Fortnite تكشف عن النمر الأسود، الكابتن الأعجوبة وملابس Taskmaster
تسريبات Fortnite تكشف عن النمر الأسود، الكابتن الأعجوبة وملابس Taskmaster

تسريبات Fortnite تكشف عن النمر الأسود، الكابتن الأعجوبة وملابس Taskmaster

المقالة اليوم رائعة وهي حول "تسريبات Fortnite تكشف عن النمر الأسود، الكابتن الأعجوبة وملابس Taskmaster" كانت هناك العديد من عمليات الانتقال Fortnite في الماضي. تمكن اللاعبون من فتح أو شراء أزياء الأبطال الخارقين أو الأشرار المفضلين لديهم.

والآن، تشير التسريبات الجديدة إلى أن اللاعبين ستتاح لهم الفرصة لفتح زي Black Panther و Green Arrow و Captain Marvel و Taskmaster في تحديث مستقبلي، مما يستمر في ظهور الأبطال الخارقين في عنوان Battle Royale الشهير.
جلود النمر الأسود المتسربة والكابتن مارفل! (عبرShiinaBR وGuille_GAG) pic.twitter.com/WV7MFCfIsk

نشرت شركة HYPEX، شركة التعدين الشهيرة لبيانات Fortnite، لقطات شاشة لجلود Black Panther و Captain Marvel التي من المحتمل أن يتم إصدارها في تحديث مستقبلي. لقد نشروا أيضًا لقطة شاشة لـ Green Arrow، وهي شخصية مشهورة من DC ظهرت مؤخرًا في عرضه الخاص.

التسريبات الأخيرة تشير إلى أن Epic Games قد تضيف ثلاثة أحرف أعجوبة في Fortnite Chapter 2 - الموسم 5.
تحديات Wakanda إلى الأبد وأسئلة النمر الأسود تشير إلى أن أبطال Marvel الآخرين قد يحصلون على عرض في الموسم 5.
كروس الأعجوبة في الفصل فورتنيت 2 - الموسم 4 يبدو أبعد ما يكون عن أكثر من التسريبات تظهر النمر الأسود الجديد ومستحضرات التجميل الكابتن الأعجوبة القادمة في الموسم 5 "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا.
ملحمة الألعاب التي تم تحديثها مؤخرا Fortnite مع مجموعة من إدراجات جديدة في v15.10 التصحيح. في حين تمت إضافة العديد من البنادق و LTMs الجديدة والأسلحة الغريبة الجديدة إلى اللعبة، عاد بعض محتوى Marvel من الموسم 4.

تسريبات Fortnite تكشف عن النمر الأسود

وهذا يشمل ثلاثة ملابس أعجوبة جديدة، جنبا إلى جنب مع مجموعة من التحديات الجديدة المضافة إلى Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5. في الواقع، هذه فرصة رائعة للاعبين لجمع ملابس الأبطال الخارقين المفضلة لديهم وبعض XP في Fortnite.
ملحمة الألعاب على وشك إضافة النمر الأسود، الكابتن الأعجوبة، و Taskmaster في الفصل فورتنيت 2 -- الموسم 5 (تحميل هكر فورت نايت انقر هنا).


وفقا ًلمبرمجين اللعبة @HYPEX @ShiinaBR @Guille_GAG، فإن ثلاث مستحضرات تجميل جديدة تعتمد على مارفل قادمة قريباً في فورتنيت.

جميع الجلود الثلاثة، النمر الأسود، الكابتن الأعجوبة، و تاسك ماستر، وسوف تكون جزءا من "الأعجوبة: الملوك & حزمة المحاربين". على الرغم من أن سعر حزمة الزي لم يتم الكشف عنها، فإنه سيصبح شعبية للغاية.

مقالات ذات صله

تحميل هكر فورت نايت انقر هنا

كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا

شحن فورت نايت فيبوكس مجانا (How to Get Free Fortnite V-Bucks)

تحميل لعبة فورت نايت (Fortnite) مجاناً للكمبيوتر

طريقة تفعيل محادثات الفيديو في Fortnite

بدأ اللاعبون في جمع الجلود من كل موسم، وهذه الثلاثة سيجعلون إضافات قوية إلى المجموعة. وهذا يشير إلى أن تعاون Marvel x Fortnite لا يزال أمام طريق طويل.
هناك العديد من الحالات حيث دونالد الخردل، المدير الإبداعي في ألعاب ملحمة، ذكر كيف كان الحدث Galactus مجرد بداية للتعاون الأعجوبة x Fortnite  (كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا).

تسريبات Fortnite تكشف عن النمر الأسود، الكابتن الأعجوبة

وهكذا، فمن المعقول تماما أن نتوقع بعض جلود أعجوبة القادمة إلى Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5. وشملت ألعاب ملحمة حتى Taskmaster، الخصم الرئيسي في الفيلم الأسود الأرملة القادمة. ومع ذلك، فإن تسليط الضوء على الأعجوبة: الملوك المحارب حزمة لا يزال النمر الأسود.


النمر الأسود هو واحد من الشخصيات الأكثر شهرة في الكون الأعجوبة. وبالتالي فمن المناسب أن Fortnite هو قاعدة حفنة من التحديات الجديدة بعده.

هذه التحديات سوف تسمح للاعبين للحصول على كميات هائلة من إكس بي في المرتبة. وبالمثل، ترتبط بعض هذه التحديات، وأنها تؤدي إلى أسلحة غريبة جديدة في اللعبة.
وبالتالي، فمن الأفضل إذا كان اللاعبون إكمال التحديات Wakanda إلى الأبد مع تشكيلة. كما تمت إضافة "واكاندا إلى الأبد" إلى Fortnite ، تكريما للراحل تشادويك بوسمان.
ستساعد تحديات Wakanda Forever Challenge اللاعبين على كسب مكافآت مجانية أيضًا. سيكون على اللاعبين إكمال ما يلي من أجل الحصول على emote وXP  "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا"..


  • زيارة مواقع ثلج مختلفة (1).
  •  صفقة الضرر مع رافعة بندقية العمل (100).
  • لعب مباريات (10).
  •  أكمل جميع المهام النمر الأسود (3). 
  • خصوم الماضي (500).
  •  لعب الثنائي أو مباريات الفريق (5).
في وقت لاحق، اقترح HYPEX أن النمر الأسود لديه علامة NPC ومن المرجح أن تنضم إلى اللعبة كواحد. في المقابل، قد يتم إضافة الكابتن مارفل و تاسك ماستر فقط كزي.

مع لوبي عيد الميلاد وموضوع الشتاء تعيين أخيرا، ملحمة الألعاب تتطلع للاحتفال Winterfest مع هذه أحدث إدراجات. نأمل أن اللاعبين سوف تحصل على رؤية المزيد من الشخصيات الأعجوبة التي تضاف إلى الفصل 2 -- الموسم 5 {كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا}.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات