PUBG Mobile إعلان مهم سيصدره مطورو ببجي موبايل

PUBG Mobile إعلان مهم سيصدره مطورو ببجي موبايل

اخبار ببجي موبايل,ببجي موبايل,ببجي,تسريبات ببجي موبايل,اخبار ببجي,تحديثات ببجي موبايل,شروحات ببجي موبايل,احتراف ببجي موبايل,بوبجي,تحديث ببجي موبايل,بوبجي موبايل,هكر ببجي,بابجي,اخر اخبار ببجي موبايل,الشبح ببجي,هكر ببجي موبايل,موبايل,تسريبات ببجي,ببجي موبايل هكر,نصائح ببجي موبايل,اخر اخبار ببجي,اخبار الشبح,ببجي موبايل موسم 16,اخبار عن ببجي موبايل,اخبار ببجي موبايل اليوم,اخبار ببجي اليوم,الموسم 16 ببجي موبايل,ببجي موبايل الموسم 16,السيزون 16 ببجي موبايل,ببجي موبايل السيزون 16
PUBG Mobile إعلان مهم سيصدره مطورو ببجي موبايل

إعلان مهم سيصدره مطورو ببجي موبايل.

PUBG Mobile إعلان مهم سيصدره مطورو ببجي موبايل يبدو أن PUBG Mobile تخطط لشيء ما لقاعدة المعجبين بها. سيصدر Dev Log إعلانًا مثيرًا قريبًا، أصبحت ألقاب Battle Royale على منصة الهاتف المحمول ذات شعبية كبيرة. تعد PUBG Mobile من بين الألعاب القليلة التي اكتسبت شهرة وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين.

يجلب المطورون تحديثات دورية تجلب ميزات جديدة إلى اللعبة وتعزز التجربة الشاملة؛ "PUBG Mobile إعلان مهم سيصدره مطورو ببجي موبايل"، إليك أيضا تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile.

نشرت PUBG Mobile مقطع فيديو على مقابض الوسائط الاجتماعية الخاصة بها يوضح إصدارًا خاصًا من سجل التطوير حيث سيتم إصدار إعلان مثير. ذكر مقطع فيديو مصاحب الشيء نفسه وقدم للمستخدمين تفاصيل إضافية.

الإعلان الرئيسي عن PUBG Mobile devs في 15 نوفمبر

ورد في منشور وسائل التواصل الاجتماعي ما يلي:

"إعلان مثير في انتظارك! ضع علامة على التقويمات الخاصة بك في يوم 11/15! "
الفيديو الذي تم نشره جاء فيه:
"مرحبًا بالجميع، سيقدم لك PUBG Mobile Dev Log ببجي موبايل إصدارًا خاصًا في 11/15 حيث سيتم إصدار إعلان مهم. ضع علامة على التقويمات الخاصة بك ليوم 15 نوفمبر! اراك لاحقا!"
يمكن للاعبين مشاهدة الفيديو أدناه:



أصبحت ألقاب Battle Royale على منصة الهاتف المحمول ذات شعبية كبيرة. تعد ببجي موبايل PUBG Mobile من بين الألعاب القليلة التي اكتسبت شهرة وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. يجلب المطورون تحديثات دورية تجلب ميزات جديدة إلى اللعبة وتعزز التجربة الشاملة,"PUBG Mobile إعلان مهم سيصدره مطورو ببجي موبايل"، إليك أيضا كيفية الوصول إلى فئة Crown بسرعة في ببجي موبايل.

نشرت ببجي موبايل PUBG Mobile مقطع فيديو على مقابض الوسائط الاجتماعية الخاصة بها يوضح إصدارًا خاصًا من سجل التطوير حيث سيتم إصدار إعلان مثير. ذكر مقطع فيديو مصاحب الشيء نفسه وقدم للمستخدمين تفاصيل إضافية.


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 11

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


الإعلان الرئيسي عن PUBG Mobile devs في 15 نوفمبر

ورد في منشور وسائل التواصل الاجتماعي ما يلي:

"إعلان مثير في انتظارك! ضع علامة على التقويمات الخاصة بك في يوم 11/15! "

الفيديو الذي تم نشره جاء فيه:

"مرحبًا بالجميع، سيقدم لك ببجي موبايل Dev Log إصدارًا خاصًا في 11/15 حيث سيتم إصدار إعلان مهم. ضع علامة على التقويمات الخاصة بك ليوم 15 نوفمبر! اراك لاحقا!"

يمكن للاعبين مشاهدة الفيديو أدناه:

قدم الفيديو أيضًا للاعبين توقيت الإعلان، والذي سيتم إصداره في 15 نوفمبر في تمام الساعة 13:30 (UTC + 0) / 7:00 مساءً بتوقيت الهند القياسي.
مع منشور ببجي موبايلe هذا، يكون اللاعبون متحمسون للبيان الجديد، الذي سيتم إصداره في غضون أيام قليلة.
تم إصدار التحديث 1.1 في 10 نوفمبر وجلب ميزات جديدة ومثيرة استقبلها اللاعبون جيدًا. تضمنت وضع Metro Royale الجديد، ولعب تحت عنوان، وتحسينات متنوعة، ومحتوى أمان جديد، والمزيد، إليك أيضا أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل PUBG Mobile.
ومع ذلك، كانت هناك بعض الأخطاء، والتي أصدر المطورون تصحيحًا لإصلاحها. 
سيحصل اللاعبون أيضًا على المكافآت التالية داخل اللعبة لتحديث اللعبة خلال مدة محددة:
2888 ص100 AG حقيبة ظهر ثورن تروبر(ثلاثية الأبعاد)

 تثبيت خفيفة الوزن في PUBG Mobile

قدم مطورو ببجي موبايل ميزة جديدة مع التحديث الأخير 1.1. وقد أدى ذلك إلى تقليل حجم ملف اللعبة ومنح المستخدمين خيارات لإدارة الموارد.

مع ظهور نوع battle royale على النظام الأساسي للجوّال، أصبحت ألعاب مثل ببجي موبايل وCOD Mobile و Free Fire رائدة في هذا النوع. منذ إصدارها، نمت ببجي موبايل بشكل كبير، والذي يمكن أن يُنسب إلى التحديثات المنتظمة التي يجلبها المطورون إلى اللعبة,"PUBG Mobile إعلان مهم سيصدره مطورو ببجي موبايل".

وصل التحديث الأخير 1.1 إلى الخوادم قبل بضعة أيام وجلب العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل وضع Metro Royale. علاوة على ذلك، خفضت وظيفة التثبيت الخفيف حجم الملف إلى 610 ميغابايت، وتلقي هذه المقالة نظرة على هذه الميزة.

مناقشة وظيفة التثبيت الخفيف في PUBG Mobile

تم تقليل حجم ملف ببجي موبايل إلى حوالي 600 ميجابايت بفضل هذه الميزة. يتيح تقديمها للاعبين تقليل حجم التخزين واختيار الموارد المطلوبة فقط.

 مجموعتين من حزم الموارد:

حزمة موارد منخفضة المواصفات (329.9 ميجابايت):

"قم بتطبيق الإصدار منخفض المواصفات لجميع موارد الرسوم. يتم تنزيل الموارد بسرعة وتعمل اللعبة بسلاسة أكبر ".
حزمة موارد HD (583.2 ميجابايت)
"قم بتطبيق الإصدار عالي الدقة لجميع موارد الرسوم. أداء وتأثيرات متفوقة، مما يوفر أفضل تجربة ".

افتراضيًا، سيتم تنزيل خريطة Erangel فقط للمستخدمين وسيكون لديهم خيار تنزيل الخرائط الأخرى. أضاف المطورون خيار "تنزيل" في إعدادات اللعبة، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل حزم الموارد المطلوبة وحذفها، إليك أيضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

هناك بعض المكافآت التي يمكن للاعبين الحصول عليها مقابل تنزيل حزم موارد معينة. ستكون هذه الميزة مفيدة في إدارة التخزين حيث يواجه العديد من اللاعبين مشكلات تتعلق بالمساحة على أجهزتهم.

يمكن للمستخدمين التحقق من الفيديو التالي بواسطة PUBG Mobile للحصول على نظرة تفصيلية حول وظيفة التثبيت الخفيف الوزن في اللعبة؛ "PUBG Mobile إعلان مهم سيصدره مطورو ببجي موبايل".







نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close