برامج لتعليم السحر والحيل السحرية من المنزل للأندرويد

برامج لتعليم السحر والحيل السحرية من المنزل للأندرويد

برامج لتعليم السحر والحيل السحرية من المنزل للأندرويد
برامج لتعليم السحر والحيل السحرية من المنزل للأندرويد

برامج لتعليم السحر والحيل السحرية من المنزل للأندرويد، السحر هو هواية متخصصة ومع ذلك، فقد شهدت بعض الانتعاش على مدى السنوات القليلة الماضية. نجاح البرامج التلفزيونية مثل من لديه سحر لا يحتاج إلى الحيل. أو ربما هذه المرة نعم، على وجه التحديد هاتف ذكي لتنفيذ ممارسة السحر، إنه وهم الأطفال والأطفال الذين ليسوا كذلك، ولكنه نظام يتطلب المعرفة والكثير من التدريب، حتى لأبسط الحيل. ومع ذلك، في اللعب مخزن لدينا خيارات لبدء التعلم.

برامج لتعليم السحر والحيل السحرية من المنزل للأندرويد

نجد تطبيقات لجميع أنواع المستويات، لا يجب أن تكون خبيرًا في هذا المجال أو لديك معرفة سابقة، حتى معظم المبتدئين لديهم مكانهم في هذه القمة.

 سنراجع أفضل الخيارات التي نجدها في المتجر، كلاهما الخدع الوهمية وألعاب الورق .ديد من الفئات لتبدأ في هذا العالم، سواء البطاقات أو الحيل الرياضية وحتى السحر لجميع أنواع المواقف، سواء في الشارع أو في البار.  السحر هو هواية عملية لذلك لا يوجد الكثير من المواد للأجهزة المحمولة.

 الكثير من الأشياء التي يمكنك العثور عليها هي مجرد إصدارات حديثة من أساليب التعلم القديمة. لا يزال هناك عدد قليل من التطبيقات المناسبة للساحر الطموح. إليك أفضل تطبيقات السحر لنظام Android.


مشاركات ذات صلة


المشكلة الرئيسية التي نواجهها هي اللغة الإنجليزية، على الرغم من أنه لا ينبغي أن يكون عقبة في عدم تجربة هذا التطبيق أيضًا. لديها العديد من الفئات لتبدأ في هذا العالم، سواء البطاقات أو الحيل الرياضية وحتى السحر لجميع أنواع المواقف، سواء في الشارع أو في البار.

افضل برنامج لتعليم السحر للأندرويد 52Kards

52Kards هي واحدة من أكثر تطبيقات السحر كفاءة للمبتدئين. يحتوي على مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية لحيل البطاقات ، ومهارات التعامل مع البطاقات، وتكتيكات خفة اليد الشائعة، وتمارين ومهارات أخرى لسحر البطاقات. يحتوي كل برنامج تعليمي على مقطع فيديو ويتم تنفيذ مقاطع الفيديو بشكل مدهش. 


مشاركات ذات صلة


يحتوي التطبيق على دروس تعليمية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين إلى جانب المزيد من الدورات المتعمقة لأولئك الذين يأخذون هذا الشيء السحري بجدية أكبر قليلاً. التطبيق أقدم قليلاً وكان آخر تحديث له في عام 2017 حتى وقت كتابة هذا التقرير. ومع ذلك، فإن 52Kards لديها أيضًا قناة على YouTube بها معظم البرامج التعليمية في حالة عدم عمل التطبيق من أجلك.

الموارد التعليمية وأوراق اللعب المتميزة لطلاب السحر وعازفي الورق وهواة الجمع.


افضل برنامج لتعليم السحر للأندرويد Amazon Kindle and similar apps

الكتب هي أقدم الأساليب وأكثرها اتساقًا لتعلم السحر. هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات قارئ الكتب الإلكترونية الجيدة، بما في ذلك Amazon Kindle و Barnes & Noble Nook و Google Play Books. تحتوي كل منصة في الغالب على نفس العدد من كتب السحر للمبتدئين والوسطاء والممارسين المتقدمين.

 في الواقع، يمتلك الكثير من السحرة البارزين كتبًا خاصة بحيلهم الأكثر تعقيدًا. يمكنك استخدام أي منصة تريدها، لكننا نوصي بالبدء باستخدام Kindle لأنه أقدم وأكبر من معظم الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك طلب الكتب المادية من Amazon أو Barnes & Noble إذا كنت تفضل مجموعة مادية.

ميزات برنامج لتعليم السحر والحيل السحرية للأندرويد:

حول هاتفك أو جهازك اللوحي إلى كتاب باستخدام تطبيق Kindle المجاني - حتى تتمكن من القراءة في أي وقت وفي أي مكان. استكشف ميزات القراءة هذه في تطبيق Kindle:
اقرأ طريقك. قم بتخصيص حجم النص الخاص بك ونوع الخط والهوامش ومحاذاة النص والاتجاه (عموديًا أو أفقيًا) واختر ما إذا كنت تريد تشغيل الصفحات من اليسار إلى اليمين أو التمرير باستمرار. قراءة مريح ليلا ونهارا مع سطوع قابل للتعديل وألوان الخلفية. انتقل إلى قائمة Aa في كتابك للبدء.


مشاركات ذات صلة


ابحث عن الكلمات والأشخاص والأماكن أثناء القراءة. استمتع بالكلمات التي لا تعرفها والشخصيات التي لا يمكنك تذكرها من خلال القاموس المضمن و X-Ray والبحث في Wikipedia والترجمات الفورية والبحث داخل كتابك. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على كلمة لعرض تعريفها، أو استخدام روابط Google و Wikipedia للحصول على مزيد من المعلومات.



افضل برنامج لتعليم السحر للأندرويد Inject 2

Inject 2 هي في الواقع أداة لأداء السحر. إنها بسيطة بعض الشيء، ولكنها يمكن أن تنتج بعض النتائج الرائعة مع خفة اليد المناسبة والأداء المسرحي. من الصعب بعض الشيء شرحه بالكلمات، لذا نوصي بمراجعة الفيديو التوضيحي أدناه لمعرفة التأثيرات. يتيح لك التطبيق بشكل أساسي التحكم في الأشياء الموجودة على الهواتف الذكية دون أن يبدو الأمر كما لو كنت تفعل ذلك. لن تخدع بن أو تيلر بهذا، لكنها طريقة ممتعة لدمج التكنولوجيا الحديثة في فعل ما.


مشاركات ذات صلة


 هناك بعض الأشخاص الذين وجدوا طرقًا لاستخدام هذا مع ساعات Wear OS الذكية للحصول على نتائج أسهل وأسرع. التطبيق باهظ الثمن حقًا، لكنه عملية شراء واحدة لذا فقد يكون الأمر أسوأ. تحقق من الفيديو أدناه وشاهد نوع الأشياء التي يمكن لهذا التطبيق القيام بها.

ميزات برنامج لتعليم السحر والحيل السحرية للأندرويد:
  • كل هذه الآثار تحدث على الهاتف المتفرج:
  • "هل لي من فضلك اقتراض الهاتف الخاص بك للقيام البحث عن الصور".
  • كنت اقتراض أي هاتف، القيام بالبحث في أي متصفح وترك الوجه الهاتف إلى أسفل.
  • "الهمس أي المشاهير".
  • أنها تهمس "براد بيت".
  • "انظروا إلى هاتفك".
  • عندما تلتقط هواتفهم، ويرون أن كنت قد بحثت عن "براد بيت"!!
  • إذا كنت تنفذ دون متواطئ يمكنك أن تطلب منهم أن نشير إلى قائمة من 20 المشاهير ... يقولون أبدا كلمة واحدة!)
  • اقتراض هاتف متفرجا والعثور على صورة من هوديني في أي متصفح.
  • "لأن من الماسحات الضوئية الرقمية، يمكننا أن التكبير في الصور القديمة".
  • "الهمس أي بطاقة" ... وتهمس "7 القلوب".
  • "التكبير في عينيه".
  • عندما التكبير في عيون هوديني، وانعكاس عينيه تكشف عن 7 من قلوب!
  • (يمكنك استخدام الصور الخاصة بك العرف).



افضل برنامج لتعليم السحر للأندرويدMagic Tricks by Mikael Montie r

Magic Tricks من Mikael Montier عبارة عن مجموعة من حيل البطاقات الأنيقة التي تدمج الهاتف في العمل. يتضمن التطبيق 12 خدعة. تأتي بعض الحيل مع الإصدار المجاني، ولكن فقط في حالة الوضع التجريبي. يمكنك شراء كل خدعة على حدة مقابل 6.49 دولارًا لكل خدعة أو 79.99 دولارًا لفتح كل خدعة. 


مشاركات ذات صلة


بالنسبة للاختبار الذي أجريناه، قمنا بخدعة بطاقة الخدش وعملت تمامًا كما تم الإعلان عنها بدون مشاكل أو أعطال أو أي شيء من هذا القبيل. كانت هناك مجموعة من الخدع السحرية للهاتف المحمول تسمى Magic Trick # 1 من خلال Magic Trick # 12. هذا التطبيق هو في الأساس كل تلك التطبيقات مجتمعة في جهد واحد.

ميزات برنامج لتعليم السحر والحيل السحرية للأندرويد:
  •  لا يتم تضمين حقوق أداء التلفزيون مع الشراء.
  •  جميع حقوق التلفزيون محفوظة ومتاحة من Mikael Montier.
  •  يرجى الاتصال بنا على contact@magicapps.co للحصول على التفاصيل.
  • لقد تم تنزيل تطبيقاتنا السحرية من قبل أكثر من 800 ألف مستخدم وظهرت في أشهر البرامج التلفزيونية والصحف والمجلات السحرية والمدونات ذات التقنية العالية ...
  • كما رأينا في برنامج "حصلت على المواهب" التلفزيوني.
  • نيويورك تايمز - كيت إيتون.
  • «بسيطة، وتصميم رائع ومضحك رائعتين. 

أفضل برنامج لتعليم السحر للأندرويد best-magic-apps-android YouTube

يعد YouTube خيارًا واضحًا بعض الشيء، لكنه لا يزال من بين أفضل الخيارات. تحتوي معظم التطبيقات في هذه القائمة على مقاطع فيديو على YouTube لمختلف البرامج التعليمية، بما في ذلك 52Kards و Magic Tricks بواسطة Mikael Montier. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على مقاطع من السحرة في برامج تلفزيونية مختلفة مثل تلك التي ذكرناها في الفقرة. أخيرًا، وربما المفضلة الشخصية، هي مقاطع الفيديو التوضيحية التي قام بها السحرة الفعليون لحيل رائعة حقًا يؤدونها على التلفزيون. 


مشاركات ذات صلة


على أي حال، يحتوي موقع YouTube على ثروة من المحتوى السحري لكل من المتحمسين والممارسين في شكل مواد تعليمية وترفيهية. بالطبع، ربما كنت تعرف ذلك بالفعل.

ميزات برنامج لتعليم السحر والحيل السحرية للأندرويد:
  • العثور على مقاطع فيديو تحبها بسرعة.
  •  تصفح مقاطع الفيديو المقترحة الشخصية على علامة التبويب "الصفحة الرئيسية.
  •  اطلع على آخر التحديثات من قنواتك المفضلة من علامة التبويب "الاشتراكات".
  •  ابحث عن مقاطع فيديو شاهدتها وأبديت إعجابك بها من علامة التبويب "الحساب".
  • التواصل والمشاركة.
  •  عبّر عن رأيك بواسطة إبداءات الإعجاب والتعليقات والمشاركات.
  • حمّل مقاطع الفيديو التابعة لك وعدّلها باستخدام الفلاتر والموسيقى، كل ذلك من داخل التطبيق.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close